مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    تقرير عن لعبـــــــــــــة (( 1 )) ساينت هيل 3

    الجهاز :البلاي ستيشن 2
    عدد اللاعبين : 1
    الشركة المنتجة : كونامي

    لقد أصدرت كونامي سايلنت هيل 3 وهي متوفرة حالياً في جميع الأسواق لكن لن أسرد لكم القصة فقط بعض المعلومات عن اللعبة حتى لا أخرب على اللاعبين الآخرين .....إنه وقت العودة إلى سايلنت هيل إنها الزيارة الثالثة إلى مدينة الرعب واسم البطلة الجديدة هي هيثر ذات الشعر الأشقر .....وفي الكابوس ستجوب زقاق المدينة المرعبة للوصول إلى حل وإنهاء ساعات الرعب والتي من المؤكد ستدعك ترجف من الخوف مرات عدة ....... خلال إستكشافك للمدينة المجهولة سوف تواجه مخلوفات بشعة التي لم نشاهدها من قبل كالكلب ذو الرأسين أو مخلوق آخر لا توجد ملامح لوجهه وهذا فقط قليل ما ينتظرك وينتظر هيثر المفزوعة السرد القصصي أكثر حبكة ولقد قام طاقم العمل بتقديم قفزة كبيرة بين الجزأين الثاني والثالث حيث أن هناك نسبة عالية من التجديد ....سوف تجد شخصيتين أساسيتين وهما التحري الخاص الذي اسمه دوغلاس والمرأة غريبة الأطوار كلوديا حيث أن مزيداً من البشريين سيقللون من المستوى الكآبة أمامك ....... وهي أمر يبدو أفضل من بقاء هيثر وحدها في عتمة الزقاق.....حتماً سيكون لديك مجموعة من الأسلحة وكذلك لا تنسى ان تبقى الراديو مفتوحاً لسماع الطنين الذي ينبهك بأن هناك وحش غريب منك حتى تكون مستعداً لمواجهته .

    الرسومات رائعة جداً وهي في دقة عالية .... وأيضاً تعمد فريق العمل أن تكون الرسومات على درجة كبيرة لإبراز الملامح والتفاصيل الدقيقة ولعل المشاهد السينمائية ستكون كافية لمنحك سرداً قصصياً مميزاً ورائعاً.....أما عن الموسيقا التصويرية فهي مميزة وستشدك بشكل أكبر نحو الغموض كما إنك ستجد إن إسطوانات الموسيقى التصويرية متوافرة مع اللعبة حيث إنك تستطيع الإستماع إلى الموسيقى الخاصة لـسايلنت هيل 3 على الستريو.

    المميز في الجزء الجديد هو أن قد زادت صعوبة الألغاز وتستطيع الشخصية الركض بسرعة أكثر من الجزء الثاني وزيادة الغموض والتحدي تختلف كما تعمقت فأحياناً تعتقد إنك قد عرفت ما يجري ولكن بعد قليل ستجد نفسك مجدداً في دوامة الغموض أيضاً الشيء نفسه لأحداث اللعبة فأنت لن تعرف متى ستكون قريباً من النهاية....مرة أخرى لابد إنك تحتاج هذا التنبيه ويجب ألا تلعب سايلنت هيل 3 بمفردك والأضواء مغلقة ولكن إذا كنت مصراً على ذلك فقم بزيادة الصوت لتشعر بمزيد من الرعب الذي يسيطر على هيثر .

    ارجو ان يكون الموضوع اعجبكم

    ::: تحياتي :::


  2. ...

  3. #2
    مشكور على المعلومات المخيفة عن سايلنت هيل 3 ....confused confused gooood

    تسلم gooood gooood

  4. #3
    والله يخوف .......

    وانا اشهد .............انا لسة ما خلصته ومرعبني رعب فضيع ........

    لما العب فيه الم العيلة كلها .........

    بس فعلا فكرة ان في اتصالات من الأشخاص المتواجدين اعطت حماس اكبر من الجزء الاول والثاني ........

    بس الوحوش اشكالها مرة بايخة تضحك ...........هو الشي الي معطي فاني في الموضوع ........

    على العموم يسلموووووووووووووووووو اخوي على التقرير .......

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  5. #4
    شكرا على التقرير يا الجاسوس
    وانا قريته كله

    والموضوع موضوع ابداع

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter