مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

لعبة Tomb Raider: The Angel of Darkness

header

اخيراً و بعد طول انتظار كشفت آيدوس النقاب عن احدث مقتطفات فيديو للعبة الحركة و الاثارة Tomb Raider: The Angel Of Darkness على جهاز البلاي ستيشن الثاني .

سترى اولاً مشاهد من بداية اللعبة و هذا امر لم يكشف سابقاً و لكنها للاسف غير كاملة ، الفيديو يقدم مشاهد تدريبية لبطلة اللعبة لارا كروفت ، و التعليمات الاولية للحركات و يعرض الفيديو الحركات الاساسية و السرية للانسة لارا كروفت ، الفيديو يضع لارا كروفت في العديد من المواقع ونراها تتسل من نوافذ المنازل و تتفادى اشعة الليزر في احد المتاحف و تجوب في احد القصور الفخمة ايضاً .

كل الحركة ....1

exclscreen1

exclscreen2

exclscreen3

exclscreen4

vortal_pic_52881

قدمت شركة كور ديزاين Core Design لقطات اضافية جديدة كلياً من نسخة الانتاج النهائي للعبة تومب رايدر ملاك الظلام Tomb Raider: The Angel of Darkness .

اللقطات الجديدة تركز على امور معينة ،في اللعبة ، و تؤكد بعض الامور التي لم تذكرها آيدوس انتراكتف او كور ديزاين خلال الفترة الماضية ، ابرز ما هناك هو ما يسمى بمؤثر الطقس الواقعي و المشابه لذلك الموجود في العاب مثل غراند ثيفت اوتو و شين مو ، حيث تتغير الاحوال الجوية في اللعبة دون سابق انذار ، فيتساقط المطر او الثلج احيانا و هكذا .

ايضاً كشفت اللقطات الجديدة للعبة عن اسلوب تسلق جديد يشبه تماماً اسلوب التسلق و التسلل الموجود في لعبة ميتل جير سوليد ، بالاضافة الى ذلك تم الكشف عن اسلوب جديد كلياً لتسلق الصخور يتطابق تماماً مع الاسلوب الحقيقي لتسلق الجبال ، حيث يمكن تسلق الصخور المحدبة بكل سهولة .

TombRaider_AngelOfDarkness_ps2_10
    للمرة المليون و ربما اكثر تقوم شركة آيدوس انتراكتف Eidos بتغيير موعد اصدار لعبة تومب رايدر الجديدة Tomb Raider: Angel of Darkness على البلاي ستيشن الثاني ، فبعد ان تم تاجيل اللعبة حتى نهاية مايو القادم ، تمت اعادة تحديد موعد الاصدار في 15 ابريل 2003 ..

2. ...

شكرا على هذا الخبر gooood

لكن الى متى رايحين ننتظر....اذا غيروا موعد الاصدار مرة ثانيةangry

رد : لعبة Tomb Raider: The Angel of Darkness

مشكور على الموضوع...وبالركولي الاني خلصت اللعبة smile

رد : لعبة Tomb Raider: The Angel of Darkness

الف الف مبروك

ومشكوره ماروكو على الموضوع

شكرا على الموضوع ..

لكن بصراحة اللعبة ما عجبتني لسبب واحد .. هو نهايتها ..... نقوم بحل اكثر من 20 لغز في 40 مهمة تقريبا .... وتكون النهاية تافهة بهذا الشكل ؟؟؟
    attachment

attachment

<<<<<< At Least my Cage is filled with Light >>>>>>

مشكووووووووووووووور على الخبر بس العبة صراحه مملة

مشكوووووووووره ماروكو الصغيره ...

بس اللعبه كانت حلوه في اجزائها القديمه في الغابه والجبال واالكهوف .. والقتال مع الحيوانات ..وكان الشعور بالخوف والفزع ... smile smile smile smile

لكن الاجزاء الجديده .. كلها تسلل وقتال مع الناس كأي لعبه أمريكيه أخرى ... frown frown frown frown

وهذا الشء اللي ما يعجبني ...

وانا كنت العب جميع الاجزاء اللي في السوني 1

لكن بعد ما تغيرت مراحل اللعبه ماسرت العبها ...

تحيااااااااتي ...
    9125931225b23c4aff33c3f1f2f9a0f1

مشكوووووره اختي على الموضوع الرائع عن تومب رايدر *-^

و هاللعبه احبها كثير .. ^-^

موضوعك حلو كثير مشاء الله عليكِ .

شكرااااا على الصور *-^

تحياتي لك .
    attachment

مشكورة...............

وكــــ عام ـــــــل وأنتـــــــــــ بخير ــــــــم

لقد وصلت الى مرحلة فيها تماثيل تحيط بتابوت كل مرة يضيئ تمثال منها ثم ياتي شبح احمر يقتل لارا ارجو من من انهى هذه العبة ان يقول لي كيف اقتله باتفصيل confused

السلام عليكم...
    يسلمو إيدك على الموضوع الحلو...
    تعرف أخي إنو تعبت وأنا أدور عشان أحمل للعبه عشان ألعبها على الكمبيوتر...
    ممكن خدمه...
    ياريت لو تبعثلي رابط أحمل بيه للعبه : tomb raider pc game
    ويعطيك ألف عافيه
    سبحان لله وبحمده _ سبحان لله العظيم
    رب اني ظلمت نفسي ظلما كثيراً وإن لم تغفر لي ورتحمني لأكونن من الخاسرين
    أستغفرلله العظيم وأتوب إليهace5a8124ad7328bfbaba6e4607a73a6
    http://oridamazon.blogspot.com/

انا لعبت اللعبة من زمان بس اعتقد الحل اذا الشبح وقف يعني ما يتحرك اعتقد في تمثال يولع يعني يطلع نور منه تراه ما يبين ركزي بعدين روح اسرع عند التمثال المضيئ طبعا اذا وقف الشبح واضغطي اكس و البنت بتاخذ هاذا الشيئ من التمثال بس اذا تحرك بيختفي النور و بيجي في تمثال ثاني و باذن الله لك الفوز مع تحيات انمي-king.
    اخر تعديل كان بواسطة » انمي-king في يوم » 16-12-2010 عند الساعة » 06:07

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter