الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 68
  1. #1

    أهلا يا أحلى وأروع الأعضاء : لقد عدتُ والعودُ أحمدُ

    السلام عليكم أعضاء مكسات عامة وأعضاء هذا القسم خاصة :
    بما سابدأ أصدقائي لا أعلم لا أدري لا أفهم ، ما ذا سأقول لكم ؟ كيف سأدخل عليكم
    أصدقائي الأعزاء حضرة المراقبين :
    اعتبرو هذا الموضوع حصريا وخاصا جدا بمكسات . سأتحدث عن أشياء وأكشف أشياء لهذا الرجاء الإنتباه والإصغاء لكلامي جيدا
    لا بد أن أغلب الأعضاء قد علموا بحادثة موضوعي الذي حُذف وقراري بالرحيل عنكم .
    لقد كان موضوع وداعي لكم هو الأخير ولقد أردتُ أن أترككم إلى غير رجعة . وما قولي بأنني سأرجع كان مراوغة مني لكي لا أحبطكم ، والحقيقة أني كنتُ راحلا عنكم غير مكترث لأي عضو منكم .
    اللعنة تبا لي ماذا فعلت ؟ اللعنة تبا لي كيف فعلت ؟ اللعنة تبا لي كيف استطعت ؟
    في هذه اللحظة كنت على موعد مع أعظم حرب يمكن أن يتصورها الإنسان وهي حرب بيني وبين نفسي اللعينة وحكمتي .
    أعتقد أن الأغلبية لم تفهم أي كلمة مما قلت لكني واثق بأنهم سيحاولون الفهم .
    بعد أن طرحت موضوع وداعي ذهبت لأصدقائي ومرحت وفرحت ثم توجهت إلى منزلي وجلست وحيدا بعض الوقت وهنا انطلقت الحرب :
    نفسي : وأخيرا فعلتها ورحلت عن أعضاء مكسات
    أنا : أجل فعلت
    نفسي : هههه قلت لك يامازاكي أن مكسات لا ينفعك فلماذا بقيت فيه فترة طويلة ؟؟؟
    أنا : ربما أعجبتني طيبة وتماسك أعضائه
    نفسي : ههههه استيقظ يا عالم النفس ولا تتحدث لي عن الطيبة أجُننت من قال لك بأن أصدقائك طيبون ؟ خخخخ هل ردودهم الغبية ؟ هل مشاركتهم في ألعابك ؟؟ هل تصويتهم لك ؟؟؟ استيقظ يا يمازاكي فأصدقائك لا تعلم أي شيئ عنهم وكل عضو يضع قناعا ليخفي حقيقته .
    أنا : ههه لا تحاولي يا نفسي أن تسيطري علي ، كلامك كله أخطاء فادحة ، العبي غيرها .
    نفسي : خخخخخخ اذهب يمازاكي واقرأ ردود الأعضاء في موضوعك ..
    وفعلا توجهت وقرأت الردود ويا لهول المفاجأة . لقد وجدتُ كلمات تدخل إلى أعماق القلب وتدعوني إلى العودة وكل عضو تفنن في حزنه وتعلق بي .
    ** اللعنة ثم اللعنة لماذا استعملت أسلحتي النفسية في اثارة مشاعر الأعضاء لكي يحزنو علي ، تبا لي لقد فعلتها بيدي ، كان علي أن لا أكتب موضوع الوداع وأهرب عليكم دون سابق انذار واجعل ورائكم علامات استفهام لسبب غيابي . ولا أجعلكم تنكسرو وتحزنو .
    لماذا لماذا استعملت أساليبي في التأثير على الأعضاء . لطالما لقبني أصدقائي بالداهية لأنني أستطيع التخلص من أي ورطة ولا يستطيع أي شخص أن يقف بوجهي اضافة إلى برودة أعصابي ، لكن ماذا حدث لي الآن ؟؟؟؟
    هل حقا تعلق الأعضاء بي رغم قصر مدة مكوثي بالمنتدى ؟؟؟ مستحيل أن تحدث هذه الأشياء في المنتدى . وهنا استعملت من جديد أسلحتي الفتاكة وارتديت ثوب البرود .. فراقبت الردود ووجدت أنني سببتُ لبعض الأعضاء حزنا واحباطا حقيقيا . بل كل الحزن على رحيلي .
    لقد شاء القدر أن أصطدم مع بعض الأعضاء في الشات فكان أولهم :
    العضو ...... : رجل وصديق يموت ولا يترك أصدقائه . لا أعلم ما سبب تعلقه بي .
    هنا تتكلم نفسي البائسة : خخخخ مجرد صداقة تافهة يمازاكي لا تكترث له
    أنا : تبا لك يا نفسي فصديقي ........عزيز على قلبي . لقد فعل أعظم الأشياء لإسعادي راقبيه ألم يكن على وشك رحيله عن مكسات لولا جهدي العسير في اقناعه بالعودة . ولقد كنت قاسيا عليه .
    هنا تتحدث حكمتي : ألا تخجل من نفسك يمازاكي . ماذا دهاك . انظر إلى صديقك بيجيتا يحبك ولا يريد أن يفقدك . ألم يصنع المسكين توقيعا خصيصا لك وكتب ننتظر عودتك يا سيد مكسات . ماذا تريد أكثر من ذلك ؟؟؟ استيقظ يا يمازاكي فأنا حكمتك ..
    نفسي : ها ها ها فعلا لقد صنع بيجيتا توقيعا لك . لكن خخخخخ ألم تلاحظ كم من شخص وضع التوقيع . انهم بيجيتا والثنائي ماجين وكيلوا وسكوال . تستطيع أن تسمي هؤلاء فقط هم أفظل أصدقائك . أما الباقون فهم مجرد منافقين .
    أنا : تبا لك يا نفسي . لن تتغلبي علي مهما فعلت
    ثاني الضحايا كانت أرق عضوة عرفتها حتى الآن : لقد لاحظت تعلقها بي . وعندما قررت الرحيل أحسست بألم دفين في قلبها .
    أعتبر هذه العضوة حالتي الخاصة بامتياز : المسكينة تثق بي لأقصى الحدود . طفلة بريئة ، طاهرة ، حساسة ، رغم أنها ذكية جدا إلا أن ذكائها يصبح غير موجود عندما تقف تلك الفتاة أمام عضو اسمه يمازاكي . لأنها ربما ترى فيّ ربما ملاكا أو شخصية خارقة للعادة فتستطيع أن تضحي بأي شيئ لأجلي .
    لقد أحسستُ بخطورة الموقف فقررت أن أدخلها في اختبار قاس . لقد واجهتها بحقائق لم يستطع عقلها استوعابها . اللعنة لما فعلتُ ذلك ؟؟؟؟ الله وحده يعلم أن خوفي عليها هو سبب قسوتي عليها في ذلك الإختبار .
    آسف عزيزتي لقد حملتك فوق طاقتك . كنت أريد أن أنير بصيرتك على أشياء كبيرة لكن كلامي كان كبيرا عليك فلم تفهميه ولن تفهميه رغم ذكائك . ولقد كذبت عليك في نتيجة الإختبار . فهي ليست صحيحة . بل النتيجة الحقيقية أخفيتها عنك . آسف
    ثالث الضحايا كانت عضوة ألقبها بالملاك الطاهر : لقد تحدثنا سويا ، ولم تسلم هي أيضا من قسوتي : لقد شتمتها ، حاولت أن أجرح مشاعرها ، حاولت أن أفعل ما بوسعي لكي أجعها تندم على اليوم الذي عرفت فيه يمازاكي ، فماذا كانت ردة فعلها ؟؟ لقد اجابت بكل هدوء ونادتني بالحكيم . رغم أن قلبها كان مجروحا فهي فتاة ورغم قوتها فلا تستطيع تحمل جرح مشاعرها . لم أكترث لها وحاولت أن أنبش في أسرارها . فيا لهول المفاجأة . لقد اعترفت لي بأحد أسرارها . مستحيل . فالفتاة لا تعترف بأسرارها إلا لأعز صديقاتها ، أما أن تعترف لي وهي بالكاد تعرفني وتستسلم لي وتخبرني بأسرارها ، هذا شيئ مستحيل .
    هنا سألتها : هل مازلتِ تثقين بالحكيم يمازاكي رغم مافعلته لك ؟؟ عندها أخبرتني بأن دمعة نزلت من عينها واجابتني بأنها تثق بي لأنني الحكيم ولن تتبدل نظرتها إلي .
    هنا تمنيت أن اهوي إلى الأرض السابعة وأن أنفى إلى صحراء قاحلة ولا أجعل تلك الفتاة تصل إلى هذه المرحلة .
    صدقيني عزيزتي الغالية أنني كنتُ أحاول أن أجعلك تكرهينني لكي أترك مكسات مرتاحا جدا وتنسوني نهائيا .
    رابع الضحايا : كان شخصا عزيزا على قلبي إنه عضو هادئ جدا . يملك لطفا كبيرا جدا . أراد بكل قوة أن يحافظ على صداقتنا . فقمتُ بشتمه فلم يتأثر بل استعمل هو أيضا أساليب خطيرة معي لكنني كنتُ محترفا بامتياز في تجنبها .
    عزيزي.......... : رغم أنك اعترفت لي بسرك الأول والثاني فإنني لم أبالي ولم أكترث . كنت أريد الإبتعاد عنك . لكنك استطعت بحبك الكبير أن تكسب الرهان وتحافظ على صداقتنا .
    لقد كنتُ سأسجل اليوم الدخول لمكسات وكنتُ سأقوم ب :
    * أولا كنتُ سأتوجه إلى موضوع سينشي ، وأتفنن في جرح مشاعرها وشتمها . بعدها أرسل لسكوال لوفر رسالة جارحة وأشتمها ، ثم أطير للثنائي ماجين وكل من رد علي وأفعل نفس الشيئ واستعمل كل دهائي لكي أجعل الأعضاء يقولون : الحمد لله غمة وكارثة نزلت على مكسات اسمها يمازاكي ورحلت . ثم تعودون لسابق عهدكم تمرحون وتلعبون . وأذهب أنا لحال سبيلي فرحا بدوري لأنني تخلصت منكم .
    هنا اوقفتني حكمتي : اقررتَ فعلا يمازاكي أن تفعل هذه الأشياء ؟ أتشتم من أحببت ، أتجرح مشاعر أصدقائك .
    أنا : لكن رغما عني أنا أحبهم وأريدهم أن ينسوني إلى أبد الآبدين
    نفسي : خخخخخ يبدو أنك تحلم يمازاكي فأعضاء مكسات بائسين محطمين ، يلعبون دور الأذكياء والناصحين وهم ضعيفون جدا . ارحل يا يمازاكي واذهب عند اصدقائك فهم ينتظرونك في دربك وعددهم لا يحصى . وانسى هؤلاء الأعضاء ودعهم في جعلهم يغرقون .. استيقظ يمازاكي هل تضن أنهم يحبونك خخخ انهم انانيون والغيرة تعميهم . أنت تنفق عليهم جهدك وهم يستفيدون والقليل من يشكرك . هههه عندما ستنشر موضوعك هذا قم بمراقبة الأعضاء ستكون زيارتهم لموضوعك كبيرة ، لكن لن يجرؤو على الرد لأنهم فاشلون وعاجزون .
    أنا : لكنني أحبهم
    نفسي : ستندم
    حكمتي : لن يندم ، فليس يمازاكي من تنطلي عليه هذه الخدع
    عندها قمت بايقاف هذه الحرب الشرسة .
    ماذا تعلمتم من هذا الدرس أصدقائي الأعضاء ؟؟؟؟؟
    سأطرح عليكم الآن قضية أخرى حساسة بناء على طلب انسانة عزيزة على قلبي إنها مراقبة في أحد المنتديات ولقد طرحتْ علي قضية عويصة وطلبت مني أن أرد عليها في موضوعي لكي ينتبه من يهمه أمرها . وهذه قضية تهم الأعضاء جميعا .
    المنتدى وعلاقات الأعضاء فيما بينهم :
    امممممم سأحاول أن أسهل عليكم الشرح قدر الإمكان :
    طبعا المنتديات تعرف مشاركات واحتكاكات وتعارف الأعضاء فيما بينهم . وستنشأ أخوة وصداقة تتطور بمرور الزمان إلى : حب وعاطفة أو إعجاب
    لكي نتناقش في مثل هذه الأمور يلزمنا قرون طويلة لكي نصل إلى نتيجة ، لكن الحمد لله أعرف تجارب واقعية كثيرة سأعرض لكم بعضها وكل عضو أو عضوة لديه حرية الحكم ..
    *** هناك من الفتيات الأعضاء من تعجب بعضو معين في منتدى معين ومع مرور الوقت والإقتراب الدائم والطبيعي بينهما ستزداد قوة العاطفة بينهما .
    مثال من الواقع : لدي صديق تعرف على فتاة عن طريق المنتدى . فارتبطا فعلا وأصبحا يتجاذبان أطراف الحديث ولقد صرحتْ تلك الفتاة بحبها لصديقي ومازالا يستمران في الدردشة مع العلم أن صديقي من المغرب وتلك الفتاة سعودية .
    مشكلة أممممم هل أسمي هذا حبا أو عاطفة ؟؟؟؟ صديقي اعترف بحبه لتلك الفتاة وهو على جانب كبير من العلم . ألا يعلم أنه في بلد وأن تلك الفتاة في بلد . وأنهما يقتربان جدا من بعضهما . ألا يخافا من أن نتيجة حبهما هذه فاشلة . لكن صديقي تحداني وأخبرني أن القدر والظروف لا يستطيع أي شخص توقعهما . ويأتيان بأشياء مفاجأة جدا . أقف عند هذا الحد ولن أخبركم بنهاية قصة صديقي .
    مثال واقعي ثاني : صديقتي المراقبة ، لقد كنتُ مشاركا في أحد المنتديات وتعرفت على أصدقاء ومن بينهم هذه المراقبة وكانت تتميز بصلابة قوية جدا وذكاء . اعتقدت أنها لا تملك أية عواطف . لكن ذات يوم لاحظت أنها تراقب عضوا معينا وتذهب أينما ذهب وترد عليه . في البداية ضننت الأمر عاديا . لكن مرة كنا نتجاذب أطراف الحديث وكلمة تجر كلمة اعترفت لي هذه المراقبة أنها تحب عضوا معينا ولا تستطيع اخباره بذلك . لقد ناقشتها بالعقل والمنطق وأطلنا ذلك ، لكنها اعترفت لي أنها لا تستطيع أن تسيطر على عاطفتها . هنا أتوقف ولن أكمل القصة
    آخر مثال وللأسف كان أصعب موقف لأن أبطاله كان أحد أصدقائي في الكلية وعضوة في منتديات اللحن .
    للأسف كان صديقي هذا خبيثا جدا ، لقد مثل دور الناصح والعضو المثالي على تلك العضوة المسكينة وبمرور الأيام تعلقت به تلك العضوة إلى أقصى الحدود واعترفت له بحبها له . عندها وجه لها صديقي أكبر ضربة ، لقد اعترف لها بأنه كان يضحك عليها ويتسلى باللعب عليها . ولا أعلم ماذا حصل لتلك العضوة المسكينة . لقد تشاجرتُ مع ذلك الصديق وعاتبته .
    أصدقائي الأعضاء : ما تعليقكم ؟؟؟ أعلم كل العلم أنكم ستقولون بأن الفتاة ذكية ولا تنخدع بسرعة و......و..........و.............وكل وجهة نظر أحترمها .
    هل تريدون معرفة وجهة نظري أنا : اعلمو أن 80 بالمئة من العلاقات بين عضو وعضوة يكون مصيرها الفشل للأسف .
    60 بالمئة من أحاسيس الفتيات اتجاه عضو معين هي مجرد اعجاب لا غير وسيزول حتما فور رحيل ذلك العضو .
    20 بالمئة من العلاقات في المنتديات بين عضوة وعضو انتهت بنجاح ساحق وهذا حسب قول أحد أصدقائي الدكاترة .
    30 بالمئة من أحاسيس الفتيات اتجاه عضو معين هي فعلا حب ولا أعرف نتائجها
    أصدقائي هذه أرقام تحتمل أخطاء كبيرة وربما لن يصدقها شخص . لكن وضعتُ لكم تجارب واقعية وافعلوا ما شئتو .
    أرجو أن أكون قد أفدتك آنستي المراقبة الغالية وأصدقائي الأعضاء .
    أثناء كتابتي للموضوع اقترب مني أحد أصدقائي وبدأ يطالع ما أكتبه وفجأة ابتسم بخبث شيطاني وقال لي : هههه يا سلام تنصح وتحكم وتتحدث عن الحب ، إن كنتَ حقا يمازاكي ولا تريد أن تخدع أصدقائك فاعترف لي هل أحببت ؟؟؟ فأنت تعرفتَ على أعضاء كثيرين .
    جوابي : هههههههه اطمئن يا صديقي فالحب لم يعرف بعد طريقه إلى يمازاكي devious .


    يُتبع
    0


  2. ...

  3. #2
    سأعود إلى قضيتي الأولى وهي : هل أعود لأصدقائي بمكسات ؟؟؟؟
    اممممممم لا أستطيع أن أنسى بأن مراقبي هذا المنتدى كانو سببا في مشكلتي .
    لكن ماذا عن أصدقائي :
    امممممم الصديق الصدوق ثاني النفس وثالث العينين . ومثل الصديقين كاليد تستعين باليد والعين بالعين . ولا تصاغُ مرارة الأوقات إلا بحلاوة الإخوان الثقات .
    *** أصدقائي
    لمّا تراكمت على فؤادي المبرّح أعباء الأشجان ، وتناوبت نوائب الدهر في امحاقه الأحزان ، لم أر لدواء علتي وإطفاء غلتي إلا الرحيل من منتديات أعز الناس ، وإن كانت عاطرة الأنفاس .
    فلما حان ارتحالي ، وأحضرتُ ما هو أليَقُ بحالي أحاط بي الأعضاء جملة ، وغشيتني منهم البذور والأهلة ، ولما وقفوا بفنائي وما علمو أن بوقوفهم ربما فنائي . تدفقت عباراتي ولا تدفق الأمطار وتتابعتْ زفراتي ولا كريح فيها اعصار .
    ماذا تريدون مني يا أصدقائي ؟؟؟
    أتريدون أن أبني لكم من المواضيع الفارغة قصورا مزخرفة بالكلام . أم تريدون أن أهدم ما بناه الخبثاء ؟
    أأهدِل كالحمام لأرضيكم أم أزمجر كالأسد لأرضي نفسي ؟؟
    نفوسكم تتلوى جوعا وخبز المعرفة أوفر من حجارة الأودية ولكنكم لا تأكلون . تعشقون الكسل .
    لاحظو سينشي المسكينة وضعت موضوعا لتنير بصيرتكم وتجعلكم أكثر عطاء لكنكم جاهلون .
    لقد ناديتكم يا أصدقائي في سكينة الليل لأريكم جمال البدر لكنكم فظلتم النوم .
    كنتُ أشفقُ على ضعفكم والشفقة تكثر الضعفاء .
    لقد كنتُ أحبكم وقد أضر بي الحب ولم ينفعكم ، واليوم صرتُ أكرهكم والكره سيل لا يجرف غير القضبان اليابسة .
    هههههههه اللعنة على أفكاري وذاكرتي التي عندما أكون منهمكا في موضوع معين تكون في قمة نشاطها .
    حضرة المراقبون : المعذرة لأنني تطاولتُ على منتداكم ، فأنا كنتُ أريد التقدم له لا التراجع . لكنكم تعجبتم لي وضننتم أنني مخالف . فأعمتكم القوانين على أشياء كنت أريد ايصالها لكم . لكن مع هذا أشكركم لأنكم أعطيتم لموضوع وداعي وقتا كافيا ثم حذفتوه .
    حضرة المراقبون : تجردو من رقابتكم للحظة وحاولوا قراءة موضوعي بقلبكم . ولا تقولو هذا موضوع في غير مكانه لكن أنا متأكد أنكم ستفهمون قصدي . فهذا الموضوع وجهته لأعضاء هذا القسم بالذات .
    لا تقلقو يا مراقبين فلن أغضب منكم إن حذفتم موضوعي
    السيد المراقب / ة الذي حذف موضوعي وكان سببا لمشكلتي : أخي المراقب إن كنتَ تملك فعلا قلبا وتريد أن أسامحك فأرسل لي على الخاص واخبرني بأنك أنتَ من حذف موضوعي . عندها سأعتز بك وسأسامحك .
    إلى الأعضاء الذي عشش الجهل في قلبهم ولا يريدون أن يجتهدو لكي يرفعو المنتدى ما عساني أقول لكم ؟؟؟ أممممممم دعوني أبحث في ذاكرتي لعلي أجد كلمات توقظ بعض أحاسيسكم الميتة . آه وجدتها سأضع لكم هذه الأبيات التي حفظتها عن شاعر لا أستطيع تذكر إسمه لكن أبياته تناسبكم جدا
    يا قوم لا تتكلمو إن الكلام مُحرّمُ
    نامو ولا تستيقظو ما فاز إلا النوامُ
    وتأخرو عن كل ما يقضي بأن تتقدمو
    ودعو التفهم جانبا فالخير أن لا تفهمو
    وإذا أفضتم في المباح من الحديث فجَمجِمو

    هههههههه من لم يفهم الأبيات فليرسل لي لكي أشرحها له .
    عزيزي القائد العظيم : العظيم رجل يعيش الحق فحاول أن تتنازل عن رقابتك وعِش الحق معي .
    أرجو أن تقرأ ما وراء سطوري أخي الفاضل القائد العظيم
    أصدقائي لا بد أنكم تتسائلون عن قراري ههههههههه
    بعد مراجعة ماراطونية قررتُ يا أفضل أصدقائي أن أعود إليكم لأنني أحسستُ بطيبة بعض الأعضاء التي هزمتْ أي دهاء وأي منطق
    سأتولى قيادة هذا القسم من جديد .
    عزيزي بيجيتا هاهو يمازاكي يعود كما وعدك هيا يا صديقي أنجز مواضيعك وسأساعدك كما عهدتني
    لقد عادت الإثارة والرعب لهذا القسم بعودة صديقكم يمازاكي . وسأحاول أن أجعل السعادة تعرف دائما طريقها إلى قلوبكم . يا من وضعتُمْ أسراركم عندي . أبشرو فلقد أودعتم أسراركم عند الشخص المناسب .
    موضوع سينشي سأتكلف به أنا شخصيا .
    هههههه لا تخافو يا أصدقائي فلن أهرب أو أرحل عنكم إن تم حذف مواضيعي .
    الأعضاء الذين وضعو توقيع سيد مكسات عندهم : شرف لي أن تسمونني سيد مكسات بل أنتم هم الأسياد .
    سينشي سكوال كيلوا بيجيتا وكل من يحبني : أنا هاهنا معكم لا تقلقو سأظل معكم . أي عضو يواجه أزمة أو مشكلة فايميلي موجود وسنتناقش ونحاول ايجاد الحلول .
    أنا أحبكم يا أعضاء ، لكن هل تحبونني .
    أممممممم ، سأضع لكم آخر الإختبارات والتحديات لجميع أعضاء مكسات
    اسمعو جيدا : من سيرد في موضوعي سأعتبره من بين المحبين لي وسأراقب درجة حبه من خلال رده وماذا سيكتب ، لكن لا تتفننو في كتابة كلمات الشكر والمديح المصطنعة لأنها تكشف صاحبها بسرعة .
    أما من سيزور موضوعي ولا يرد ، أممممممم للأسف سيكون فعله ذلك لسببين فقط لا غير : أولا ............ثانيا ...........لا أستطيع ذكرهما .
    أصدقائي الأعضاء
    يمازاكي يمُدّ دراعيه لكي يحضنكمْ فمن سيستقبلني أولا بحبه
    أنا أنتظركم

    0

  4. #3
    اهلا بعودتك يا حكيمنا وسيد مكسات يامازاكي ما عساي أقول لولا ان الكلمات

    تخونني في هذا الوقت الحزن سيطر علي سعدت لرؤية موضوعك وسماع خبر

    عودتك قبل رحليلي كان على الاقل شيئا ادخل السرور الى نفسي واعاد بعض

    الحياة الى جسدي لكن ...........................

    أسئلة كثير لازلت تحوم فوق رأسي

    تؤرقني تزعجني......................

    لا اجد أجوبة لها فلا ادري مالحل لا ادري.....................

    هذه آخر ساعات اقضيها بينكم قد تكون بعدها عودة وقد تكون بلا رجعة........

    يامازاكي ستبقى دائما الأفضل في نظري...................

    قدمت لي خدمة لم يقدمها لي احد من قبل..........................

    وأعود فأقول انت البحر الذي لا شاطئ له....................

    انت الفضاء الشاسع اللا متناهي...... انت عالم مختلف شيء ما لا استطيع وصفه

    لكن الحيرة التي في نفسي لم تزل لا اتمنى الرحيل والحيرة في نفسي.....

    فلا ادري مالحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فأهلا بك حكيمنا مكسات كله يرحب بك وانا اول المرحبين بأغلى الناس


    أختك سوراsurprised
    اخر تعديل كان بواسطة » SoRa ChAn في يوم » 24-01-2007 عند الساعة » 00:25
    0

  5. #4
    سيد مكسات و الحكيم يامازاكي...الحمد لله علي رجوعك لمكسات لتنير لنا الطريق

    و تبسم الفرحة علي وجوهنا ....


    لقد تكلمت عن حب العضوة للعضو او العضو للعضوة...و اعتقد ان عندك حق في كل كلمة قلتها ... و الحب بالنسسبة لي امر مخادع...فما معني الحب..ان يتبادل شخصان الكلمات المزيفة..ثم يتركوا بعضهما و كأن لم يحدث شئ...البنت العاقلة هي فقط التي تدرك اين مصلحتها ... و خصوصا سورا-تشان .. و سكوال و ايلينا و ميناغي و كانو ... فهم مثال للفتاة العاقلة .. لان تعجبني طريقة تفكيرهم جدا..

    انما الحب بالنسبة لي..اولا ان اكون في الجامعة
    ثانيا..ان كان شخصا يحبني و انا احبه .. فسأطلب منه ان يأتي و يطلب يدي من امي .. فان لم يفعل فهو مخادع..و يجب تركه...لانه ليس اهل للثقة


    ماذا تريدون مني يا أصدقائي ؟؟؟
    نريدك ان تبقي معنا دائما لتساعدنا و تجعلنا من المنتديات المتقدمة...فأنت حكيم المنتدي

    لقد كنتُ أحبكم وقد أضر بي الحب ولم ينفعكم ، واليوم صرتُ أكرهكم والكره سيل لا يجرف غير القضبان اليابسة
    مهما قلت يا يامازاكي..فنحن نعرف ان هناك قلب طيب بداخلك حتي لو جرحتنا واحدا تلو اخر ...

    السيد المراقب / ة الذي حذف موضوعي وكان سببا لمشكلتي : أخي المراقب إن كنتَ تملك فعلا قلبا وتريد أن أسامحك فأرسل لي على الخاص واخبرني بأنك أنتَ من حذف موضوعي . عندها سأعتز بك وسأسامحك .
    و هذا هو الدليل علي قلبك الطيب...الذي سيظل دائما هكذا

    لكن هل تحبونني
    اعتقد ان هذا الشئ يجب ان تعرفه بنفسك...فأنت الذي يمكنك معرفة ذلك..و معرفة من يحبك من لم يحبك!!

    يمازاكي يمُدّ دراعيه لكي يحضنكمْ فمن سيستقبلني أولا بحبه
    نحن جميعا سنستقبلك

    و يشرفني ان اكون ثاني من يرد علي موضوعك
    اخر تعديل كان بواسطة » Sam__193 في يوم » 24-01-2007 عند الساعة » 00:42
    0

  6. #5
    مرحبا .. يا اهلا وسهلا بيامازاكي^^
    لا اصدق انك عدت للمنتدى .. واخيرا راجعت نفسك جيدا ..
    وقد قرات الموضوع بكامله واشعر بانها كانت حربا قاسيه جدا ...
    وانا اقرأ انك كنت تفكر بهذه الطريقة شعرت بغضب ولم اتوقع انك تفكر بهذه الطريقة وحتى ..
    بعدها أرسل لسكوال لوفر رسالة جارحة وأشتمها
    أحقا كنت لتفعل ذلك ؟ اكنت تملك الجرأة على ذلك ؟
    لو وصلت لي هذي الرساله لما صدقت اصلا انها من يامازاكي>_<

    يامازاكي.. لا اجد الكلمات التي اعبر فيها عن فرحي.. وانه سعيده لعودتك وايضا سعيده لان صديقتي ستسعد ... بالموضوع ..

    اما بالنسبه للحب في المنتدى فقد اخبرتني واحده مثل اللذي ذكرته .. فغضبت منها ورديت عليها " اولا لا صدق انك تكلمين الاولاد في الايميل قلنا في المنتدى عادي لانه الكل يرى ذلك ثانيا وايضا انتي معجبه باحدهم هههههههههههه هذي سخافه واضن بانها لن تدوم ابدا ( الشخص اللذي يحبك ويريدك يأتي من الباب لطلب يدك .. لا ليأتي من النافذه ).>< مع اني اتمنى لهذه الفتاة كل الخير ..<< اشعر باني كنت قاسيه عليها فتفهمتني وقالت لي كل شخص له رأي .وانا احترم رأيك ..

    يمازاكي الجميع هنا اصدقاء .. ونحن نحب بعضنا حبا في الله وكأخوة لا اكثر..^^ واتمنى ان تبقى هذي الصداقة دائما

    اتمنى ان تعود يامازاكي اللذي عهدناه ونعرفه .. فالجميع يعرف انك طيب القلب ومن يقرأ الموضوع لن يصدق بانك كنت لتفعل ذلك.^^asian asian asian asian asian asian
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة
    0

  7. #6
    واخيرا

    الاعضاء سوو حملات ومسيرات لعودتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسولف

    بقولك ليش غيرت رايك اذا ما جيت احسن

    امزح ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يامازاكي بقولك

    لا تلعن فاهم

    عالعموم

    اهلا بعودتك وانشاء الله سيزدهر المنتدى

    سؤل يحيرني

    ليش تكتب بخط عريض وكبير هل انت تلبس نظاره ههههههههههههههههههههههه

    السموحه

    وشكرا

    اختك في الله : سموره الاموره
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !

    0

  8. #7
    اهلا بك يا قائد وزعيم وملك وحكيم مكسات
    وحده الله يعلم ماهو شعوري في هذه اللحظة انا حتى لا اعرفه بل لا توجد كلمة مطابقة له حتى ؟
    لا يهم الان مادار بين نفسك وانت و حكمتك المهم انك رجعت وهذا دليل كبير على طيبة قلبك وحبك لاعضاء القسم ولكن كانت نفسك شريرة بعض الشيء تقول عني منافقة اخخخخ ؟؟ لكني احترم واقدر حكمتك بشكل اكبر مما تتصور ^^ كانت سبب عودتك لكن لا استطيع تخيل انك كنت تفكر بتركنا بشكل نهائي ermm ؟؟
    ويامازاكي نحن لا تهمنا مواضيعك قدر مايهمنا شخصك ويشهد الله على كلامي وكيف تعتقد ذلك ؟؟
    وانا على اتم الثقة بك ولم اشك يوما في انك لن تنفذ وعدا لك كنت واثقة بعودتك لولا ماقلته في الاختبار انك لن تعود وقتها لم اعد افكر ولا اشك ولا اي شيء اخخخخخخخخخخخ
    ولكن لا تهتم لامر الاختبار ابداااااااا اعرف انك قمت به لمصلحتي ولا تهمني النتيجة الحقيقية التي توصلت اليها طالما انك عدت نحن اخوة في الاسلام واحبك في الله يا اخي العزيز
    واسعدني كثيرا ماقلته عني وهذه شهادة اعتز بها كثيرا
    ماحدث حقا لاصدقائك حقا امر مؤثر ؟؟ ومحيييير ؟؟ كيف يستطيع الانسان معرفة بمن يستطيع الوثوق ؟؟
    لكني لا اشك ابداااااااااا باصدقائي ولم اشك فمن يعرف ويحسن اختيار الاصدقاء لا يقع بمثل تلك الاشياء
    فالخلل يعود هنا ايضا على الشخص ذاته gooood
    لا يهم الان نحن سعيدين بعودتك لكني لم اكن اول المستقبلين للاسف لو كنت اعلم بقدومك مبكرا لكنت اولهم انا وسكوال ايضا صنعنا لك كعكة بالشوكالا والفراولة بهذه المناسبة السعيدة cheeky cheeky cheeky
    attachment
    surprised nervous nervous مارأيك بها ارجو ان تعجبك اذا كان هناك اي خلل فأعلم ان سكوال هي السبب surprised هههههههههههههه
    مرحبا بك مجددا يامازاكي واشكرك كثيرا على تكلفك موضوعيييييي اسعدني وشرفني ذلك كثيرا gooood asian جزاك الله خيرا يا زعيم مكسااااات

    اختك سينشي smile
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    I Still Remember You All zlick
    0

  9. #8
    هلا هلا
    ياخونا يامازاكي rambo
    اخيراً رجعت biggrin
    تحيات اخوك العوبلي
    asian
    اخر تعديل كان بواسطة » العوبلي في يوم » 24-01-2007 عند الساعة » 08:10
    [CENTER]
    :

    attachment
    0

  10. #9
    لكنت اولهم انا وسكوال ايضا صنعنا لك كعكة بالشوكالا والفراولة بهذه المناسبة السعيدة cheeky cheeky cheeky
    attachment
    surprised nervous nervous مارأيك بها ارجو ان تعجبك اذا كان هناك اي خلل فأعلم ان سكوال هي السبب surprised هههههههههههههه

    ههههههههههههههههههه
    ويييييييييييييييي سينشي لايكون حطيت انا الملح بدل السكر ><
    اول مره اسوي كيكه >_< والتجربه في يامازاكي
    0

  11. #10
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall lover مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههه
    ويييييييييييييييي سينشي لايكون حطيت انا الملح بدل السكر ><
    اول مره اسوي كيكه >_< والتجربه في يامازاكي

    لا سكواليتا اكيد الكعكة لذيذة طالما انت وسينشي من صنعها

    وانا اكيدة أنها ستعجب يامازاكي سلمت يداكما على المجهود الرااائعgooood gooood
    0

  12. #11
    ههههههههههههههههههه
    ويييييييييييييييي سينشي لايكون حطيت انا الملح بدل السكر ><
    اول مره اسوي كيكه >_< والتجربه في يامازاكي
    ماذاااااااااا ؟؟؟
    يغربل ابليسك ياسكوال راحت الكيكة يامازاكي شفت هي بنفسها قالت اذا شفت ان الكيكة مالحة هههههههههه
    0

  13. #12

    لا سكواليتا اكيد الكعكة لذيذة طالما انت وسينشي من صنعها

    وانا اكيدة أنها ستعجب يامازاكي سلمت يداكما على المجهود الرااائعgooood gooood
    ^^ الحمد الله
    ماذاااااااااا ؟؟؟
    يغربل ابليسك ياسكوال راحت الكيكة يامازاكي شفت هي بنفسها قالت اذا شفت ان الكيكة مالحة هههههههههه

    ههههههههههههههههههه
    0

  14. #13
    اهلا بالعودة

    صحيح كنت تارك فراغ بالمنتدى disappointed

    ان شاء الله تعلمت درس انك ماتقدر تترك اصحابك gooood

    ومبروك على القرار النفسي المجهد
    0

  15. #14
    مرحبا بعودتك ياصديقي
    لقد إشتقت لك ولي باقي الاصدقاء أعذروني لانني غبت عليكم كل هذه المدة
    لقد كنت مشغول في قسم الميجاجيم
    وتحياتي للكل
    0

  16. #15
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    اهلا اهلا بعوده سيد مكسات

    حقا لقد ادخلت الفرحه الى قلبي عندما وجدت اسمك من بين الاعضاء هذا القسم

    لقد شعرت ان القسم سيعود له حيويته وستعود مواضيع يامازاكي الرائعه

    والاهم سيعود ذلك الصديق الذي دب في قلوبنا ولم نستطعه ان ننسا اسمه

    اسعدني جدا قرارك يامازاكي

    وكنت بانتظار اللحظه التي تعود بها لترى البسمه على من تحب


    أنا أحبكم يا أعضاء ، لكن هل تحبونني .
    أممممممم ، سأضع لكم آخر الإختبارات والتحديات لجميع أعضاء مكسات
    اسمعو جيدا : من سيرد في موضوعي سأعتبره من بين المحبين لي وسأراقب درجة حبه من خلال رده وماذا سيكتب ، لكن لا تتفننو في كتابة كلمات الشكر والمديح المصطنعة لأنها تكشف صاحبها بسرعة .
    أما من سيزور موضوعي ولا يرد ، أممممممم للأسف سيكون فعله ذلك لسببين فقط لا غير : أولا ............ثانيا ...........لا أستطيع ذكرهما .
    أصدقائي الأعضاء
    يمازاكي يمُدّ دراعيه لكي يحضنكمْ فمن سيستقبلني أولا بحبه
    أنا أنتظركم

    يامازاكي هل هذا سؤال ؟؟

    لقد اصبح مكسات من دونك كالمقبره وتسأل هل نحبك ، كان يجب عليك ان تعرف اجابه هذا السؤال قبل طرحه

    وليكن هذا اختبار لك وليس لنا

    كان كل عضو بمكسات يفتقدك وينتظر لحظه رجوعك على احر من الجمر

    على الرغم انك قلت ستعود لكنك لم تنوي الرجوع ولقد شعرت بذلك من طريقه حديثك

    الا انك كنت زائرا تقرأ ردودنا وتترقبنا وتنصحنا كلما احتجنا الى نصيحه


    وسأراقب درجة حبه من خلال رده وماذا سيكتب ، لكن لا تتفننو في كتابة كلمات الشكر والمديح المصطنعة لأنها تكشف صاحبها بسرعة .
    لا كلمات شكر ولا مديح مصطنعه يا يامازاكي

    انه القلب للقلب

    وكل عضو هنا يكتب ما يمليه قلبه ولن يتطرق الى اساليب الاصطناع

    لان الكل هنا يحبك وسعيد بعودتك


    واهلا بك مره اخرى سيد مكسات gooood
    sigpic70059_3

    The moment you doubt whether you can fly"
    "you cease for ever to be able to do it

    J.M. Barrie, Peter Pan
    0

  17. #16
    اهلــــــــــــــــــــين يامازاكي انرت و شرفت و انست

    لقد تالق القسم بموضوعك الرائع و بقرارك الحكيم

    فلا يصدر عنك شئ الا و كان في غايه الحكمه >>>>>>>>>>>>>> ما عدا قرار تركك المنتدى biggrin biggrin

    خيو يامازاكي ابى اسئلك سؤال ؟؟؟

    أولا كنتُ سأتوجه إلى موضوع سينشي ، وأتفنن في جرح مشاعرها وشتمها . بعدها أرسل لسكوال لوفر رسالة جارحة وأشتمها ، ثم أطير للثنائي ماجين وكل من رد علي وأفعل نفس الشيئ واستعمل كل دهائي لكي أجعل الأعضاء يقولون : الحمد لله غمة وكارثة نزلت على مكسات اسمها يمازاكي ورحلت . ثم تعودون لسابق عهدكم تمرحون وتلعبون . وأذهب أنا لحال سبيلي فرحا بدوري لأنني تخلصت منكم
    هل حقا يطاوعك قلبك و تفعل هكذا بالاعضاء الذين احبوك و احببتهم ؟؟

    او تعلم يامازاكي و انا اقرا هذا الموضوع و عندما قرات هذا المقطع بالذات لا اظن ان يامازاكي نفسه الذي نعرفه الذي قضينا معه افضل و امتع الاوقات الذي تسلينا و مرحنا و مزحنا معه هو الذي كتب هذا المقطع و حقا لقد عجبتني surprised surprised surprised surprised

    والان يامازاكي ارجو ان تخبرني لو لم تضع هذا الموضوع هل حقا كنت ستفعل ذلك ؟؟؟


    و اهلا و سهلا بك خيو

    ها قد رجع مكسات كما كان و امتلئ الفراغ الذي خلفته

    و السلام خير ختام smile smile
    74e1dbbabfb854d3d6da315805e8c829
    0

  18. #17
    هلاااااااااااااااااا وغلاااااااااااااااااااااا فيك يامازاكي
    والله تنوووووووووور المنتدى بدخولك
    وكنت عااارفه انك بترجع ماتقدر على فراق احبابك في هذا المنتدى
    وسلااااامي لك ^^..
    0

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sora-Chan مشاهدة المشاركة
    اهلا بعودتك يا حكيمنا وسيد مكسات يامازاكي ما عساي أقول لولا ان الكلمات

    تخونني في هذا الوقت الحزن سيطر علي سعدت لرؤية موضوعك وسماع خبر

    عودتك قبل رحليلي كان على الاقل شيئا ادخل السرور الى نفسي واعاد بعض

    الحياة الى جسدي لكن ...........................

    أسئلة كثير لازلت تحوم فوق رأسي

    تؤرقني تزعجني......................

    لا اجد أجوبة لها فلا ادري مالحل لا ادري.....................

    هذه آخر ساعات اقضيها بينكم قد تكون بعدها عودة وقد تكون بلا رجعة........

    يامازاكي ستبقى دائما الأفضل في نظري...................

    قدمت لي خدمة لم يقدمها لي احد من قبل..........................

    وأعود فأقول انت البحر الذي لا شاطئ له....................

    انت الفضاء الشاسع اللا متناهي...... انت عالم مختلف شيء ما لا استطيع وصفه

    لكن الحيرة التي في نفسي لم تزل لا اتمنى الرحيل والحيرة في نفسي.....

    فلا ادري مالحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    فأهلا بك حكيمنا مكسات كله يرحب بك وانا اول المرحبين بأغلى الناس


    أختك سوراsurprised

    أهلا بالعزيزة سورا
    كلماتك ذهب وسكر كما عودتني ونابعة من صميم القلب
    حفظك الله وجزاك كل خير gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    0

  20. #19
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sam__193 مشاهدة المشاركة
    سيد مكسات و الحكيم يامازاكي...الحمد لله علي رجوعك لمكسات لتنير لنا الطريق

    و تبسم الفرحة علي وجوهنا ....


    لقد تكلمت عن حب العضوة للعضو او العضو للعضوة...و اعتقد ان عندك حق في كل كلمة قلتها ... و الحب بالنسسبة لي امر مخادع...فما معني الحب..ان يتبادل شخصان الكلمات المزيفة..ثم يتركوا بعضهما و كأن لم يحدث شئ...البنت العاقلة هي فقط التي تدرك اين مصلحتها ... و خصوصا سورا-تشان .. و سكوال و ايلينا و ميناغي و كانو ... فهم مثال للفتاة العاقلة .. لان تعجبني طريقة تفكيرهم جدا..

    انما الحب بالنسبة لي..اولا ان اكون في الجامعة
    ثانيا..ان كان شخصا يحبني و انا احبه .. فسأطلب منه ان يأتي و يطلب يدي من امي .. فان لم يفعل فهو مخادع..و يجب تركه...لانه ليس اهل للثقة




    نريدك ان تبقي معنا دائما لتساعدنا و تجعلنا من المنتديات المتقدمة...فأنت حكيم المنتدي



    مهما قلت يا يامازاكي..فنحن نعرف ان هناك قلب طيب بداخلك حتي لو جرحتنا واحدا تلو اخر ...



    و هذا هو الدليل علي قلبك الطيب...الذي سيظل دائما هكذا



    اعتقد ان هذا الشئ يجب ان تعرفه بنفسك...فأنت الذي يمكنك معرفة ذلك..و معرفة من يحبك من لم يحبك!!




    نحن جميعا سنستقبلك

    و يشرفني ان اكون ثاني من يرد علي موضوعك
    أهلا بالآنسة المحترمة سام
    رائع جدا ، ماشاء الله لقد فهمتِ كلماتي جيدا واستخدمت عقلك جيدا
    بارك الله فيك آنستي سام . وشكرا لك
    0

  21. #20
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall lover مشاهدة المشاركة
    مرحبا .. يا اهلا وسهلا بيامازاكي^^
    لا اصدق انك عدت للمنتدى .. واخيرا راجعت نفسك جيدا ..
    وقد قرات الموضوع بكامله واشعر بانها كانت حربا قاسيه جدا ...
    وانا اقرأ انك كنت تفكر بهذه الطريقة شعرت بغضب ولم اتوقع انك تفكر بهذه الطريقة وحتى ..

    أحقا كنت لتفعل ذلك ؟ اكنت تملك الجرأة على ذلك ؟
    لو وصلت لي هذي الرساله لما صدقت اصلا انها من يامازاكي>_<

    يامازاكي.. لا اجد الكلمات التي اعبر فيها عن فرحي.. وانه سعيده لعودتك وايضا سعيده لان صديقتي ستسعد ... بالموضوع ..

    اما بالنسبه للحب في المنتدى فقد اخبرتني واحده مثل اللذي ذكرته .. فغضبت منها ورديت عليها " اولا لا صدق انك تكلمين الاولاد في الايميل قلنا في المنتدى عادي لانه الكل يرى ذلك ثانيا وايضا انتي معجبه باحدهم هههههههههههه هذي سخافه واضن بانها لن تدوم ابدا ( الشخص اللذي يحبك ويريدك يأتي من الباب لطلب يدك .. لا ليأتي من النافذه ).>< مع اني اتمنى لهذه الفتاة كل الخير ..<< اشعر باني كنت قاسيه عليها فتفهمتني وقالت لي كل شخص له رأي .وانا احترم رأيك ..

    يمازاكي الجميع هنا اصدقاء .. ونحن نحب بعضنا حبا في الله وكأخوة لا اكثر..^^ واتمنى ان تبقى هذي الصداقة دائما

    اتمنى ان تعود يامازاكي اللذي عهدناه ونعرفه .. فالجميع يعرف انك طيب القلب ومن يقرأ الموضوع لن يصدق بانك كنت لتفعل ذلك.^^asian asian asian asian asian asian
    أهلا بسكواليتا

    الحمد لله أنك فهمتي كلامي جيدا ومعانيه . إنك رائعة يا بطلة فينال فنتاسي
    أشكرك جدا عزيزتي سكوال على الرد الجميل
    0

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter