مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

غمزه كيف تختارين عطرك؟

[glow]الخطوه الاولى لنجاحك في اختيار عطرك هي عدم تقليد غيرك لان ما يناسب غيرك من عطر قد لا يناسبك.[/glow]
    1- لا تتسرعي في شراء العطر و لا تتأثري بأريج معين شممته على صديقتك و اعجبك فقد تتختلف رائحته و تتغير بالنسبه الى كيمياء جسمك.
    2-لا تتسرعي و تشتري عطرا شممته بصوره سريعه من الزجاجه فالعطر تختلف رائحته من الزجاجه على البشرة.
    3-اطلبي عينه صغيره للعطر (فغالبيه شركات العطور تصنع اليوم عينات لهذا الهدف) واستخدميها لعده ايام قبل ان تبتاعي العطر.
    4-لا تجربي اكثر من ثلاثه عطور في المرة الواحدة لانك ستفقدين التمييز بين العطور وحسن الاختيار.
    5- يحتاج العطر لمدة نصف ساعة قبل ان تباشري بشمه وبعدها تستطيعين ان تقرري النوع المناسب لك.
    attachment

2. ...

تسلمي ياعمري
    والله انك صادقه في اول شي انت قولتيه
    ان الوحده مننا ماتقلد غيرها ..انا نفسي يكون لي عطري انا
    دايم الي يشتروه اخواتي ........
    اوكي مشكوووووووووووووره

شكراً اختي تالالالالالالالالالا على المعلومات الرائعة والمفيدة ... ويلا ننتظر المزيد من مشاركاتج .. فلا طولين علينا asian gooood

مشكووووورة حبيبتي تالا gooood
    وكل عطر يدل على شخصية صاحبتـه .. wink
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

والله كلامج عدل يا تالا كثيييييير انخدعت....يعني أشم ريحة العطر بالمحل وليما ارجع البيت أنصدمcheeky cheeky cheeky

شكراااااااااا على الموضوع الرائع

تحياتيsmile gooood

مشكووووورة خيتو

ونحن يالبنات مساكين نشتري العطور نروح البيت ونلاقي ريحة العطر بشعة وكمان في بنات ينخدعون تلاقينة شاريته غالي تلاقية مقلد ننتظر جديدك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter