bsm
ساندي بل هي قصة الفتاة المرحة من إسكتلندا, ماضيها هو أسرار ممتلئة والأسئلة الغير مجابة التي تحول حياتها قاسية. ساندي بل الشخصية التي يحبها الجميع و تنشر الفرح و الحب في كل أنحاءها . قبل أن تكتشف اي شيء عن ماضيها, كان كل شيئ عبارة عن رقص على الورد .
يوميا تعزف مع أوليفر كلبها و كل أصدقاءها اللطيفين . في يوم من الأيّام تحصل على زهرة السّوسن البيضاء, التي تحميها و تحبها للغاية لأنها تذكرها بأمها .
تحب ساندي بل أرستقراطيا وسيما وهو مارك, هو نفسه متواضع جدًّا و يحبّها تمامًا, لكن كيتي الثريه الشريره تحاول منع حبهم بالفوز بقلب مارك.
تنتقل إلى لندن و تعيش مع صديق قديم لأبيها, صديق ابيها يعرف حقيقة ماضيها .
تبدأ ساندي بل في العمل بجريدة صغيرة و تسافر حول أوروبا, تصطاد الأخبار . أثناء رحلتها تجد أصدقاء جدد وأدلة جديدة على اسئلتها واستفساراتها .
ساندي بل قصة جذابة جدا ممتلئة بقلوب الناس الطيبه, لكن أيضا نكسات و دموع . تظهر الحب بين شخص عادي وشخص غني و كيف ان الناس يمكن أن تتغير بعد الحب .



sandybel_a

ساندي بل, هي الشخصية الرئيسية للحكاية, هي الشخصيه ذات القلب الطيب . تحول الأعداء إلى أصدقاء و الحزن إلى السعادة .
• تبتسم باستمرار, بالرغم من أن الدموع تسقط على خدودها في اللحظات المأساوية .
شخصيات المسلسل :-
• مارك, هو حب ساندي بل وفرحتها الكبيرة , يريد ان يكون فنان لهذا حياته ممتلئه بالصراع و الفقر , وعد ساندي بل بان يتزوجها حين يصل إلى هدفه .
• كيتي, هي عدو ساندي بل و تعمل كل شئ لتحول حياة ساندي بل الى حياه بائسة , تريد الزواج من مارك و تستخدم كل سلطتها و مالها للفوز به.
• ليسلي كريستاي, أب ساندي بل الذي يحاول رفع معنويات ابنته ليجعلها تنجح في الحياة .هو حنون و ساندي بل هي كل شيء له .
• المدام والسيد سكوت, هما الجيران لساندي بل و أصدقاءها الحميمون . قدما الاهتمام لها منذ طفولتها و هم متواجدون دائما لها .
• إدوارد, شخص يأتي في لحظات غير متوقعه . هو دافء و اصبح صديق لساندي بل في وقت قصير .لديه ميول إلى ساندي بل, ميول لا أحد منهم يعرف ماهو !! .
• كان-كان, صديق حميم ل ليزلي . يمتلك جريدة في لندن و هو دائما مضطرب, لكنه شخص لطيف . تعيش ساندي بل معه ومع عائلته أثناء مكوثها في لندن .
• اليكس, صحفي متكبر يحارب بقوة ليكون الأفضل . هو جدا وسيم و يدافع عن افكاره .
sanber_a

sanfjar_A

sandybell1_a

sanjump_a

sandance_a