مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

ساعدوني ياخبراء الترجمة ... عندي سؤال في ملفات الـــ Mkv

الســــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,

هذا اولــــــــــــــــــــــــــ ... موضوع لي في قسم دروس الترجمةbiggrin ... وياليت جد يجاوبني عهلى ده السؤالـــ frown ,,,

عندي مشكلة في ملفات ... MKV .... وياليت حد يساعدني فيها ... وطبعا هي اول مرة اترجم فيها ... وطلع حظي على هذا النوع من الملفات dead ,,,

و هي اني ماعرفت اطلع ملفات الترجمة منها واحولها الى راو ؟؟؟

و لدي سؤال حول ملفات الـــ MKV .... هل جميع ملفات الـــ MKV استطيع فصل الترجمة منها وجعلها ملفات فيديو راو أو لا؟؟؟ ,,,
    i14944_susakuu

attachment

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبؤكاته ,,,

ارجــــــــــــــــــــــــوكم اخواني حد يرد على بالسؤال ,,,

اعذروني اعرف انه وقت اختبارات عندكم ... بس قولي جواب هذا
    هل جميع ملفات الـــ MKV استطيع فصل الترجمة منها وجعلها ملفات فيديو راو أو لا؟؟؟ ,,,
    انا مستنــــــــــــــــــــــــــية اكثر من اسبوع ... وماحد رد .. مش معقول ولا مترجم ... مايعرف يجاوب علي ,,,
    اخر تعديل كان بواسطة » Quater.R.W في يوم » 26-01-2007 عند الساعة » 10:59

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Quater.R.W مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبؤكاته ,,,

ارجــــــــــــــــــــــــوكم اخواني حد يرد على بالسؤال ,,,

اعذروني اعرف انه وقت اختبارات عندكم ... بس قولي جواب هذا

انا مستنــــــــــــــــــــــــــية اكثر من اسبوع ... وماحد رد .. مش معقول ولا مترجم ... مايعرف يجاوب علي ,,,

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبة للأخوان و ما فيه احد رد عليكِ أختي ...ممكن يكون بسبب أزمة الإختباراتtongue

على العموم بالنسبة لسؤالك

ليس كل الملفات يمكن الحصول منها على حلقات راو او ملفات ترجمة..لكن أكثرها يمكنك ذلكsmile ...و جميعها يكون معها ملف الترجمة لكن الراو ممكن و ممكن لا

المهم يمكنك إستخراج الترجمة عن طريق برنامج اللصق نفسه وهو VirtualDub

أما بالنسبة للراو يمكنكِ الحصول عليه عن طريق برنامج mkv to avi
    و بنفس البرنامج أيضاً يمكنك إستخراج الترجمةbiggrin

حمليها و اذا ما عرفتي كيفية الإستخدام نحن و الاعضاء الكرام موجودين لخدمتكِ

و المعذرة على القصور

سلام

الـــسلام عليكم

حــل استخراج الملفات موجود بالموضوع التالي...

مــلاحظه بــعض ملفات MKV

لا يــستطيع برنامج VirtualDub تــشغيلها لإحتواء بعض من هذه الملفات عــلى ملفات VOBSUB

و لدي سؤال حول ملفات الـــ MKV .... هل جميع ملفات الـــ MKV استطيع فصل الترجمة منها وجعلها ملفات فيديو راو أو لا؟؟؟ ,,,
    نــعم حسب تجاربي

ســـلام

بسم الله الرحمن الرحيم

أول شيء آسف لأني رديت متأخر
    ثاني شيء أعذروني الموضوع محتاج بعض الفلسفة >>>>>>>> مفكر نفسه أرشميدس <<<<<<<<<<

ملفات الـ MKV والـ OGM
    تحتوي على ثلاثة أشياء

1- ملف الصوت
    2- ملف الترجمة
    3- الفيديو ذات نفسه ( يكون بدبلجتين وأغلبها تكون باللغة الإنجليزية واليابانية )

ظهر العديد من البرامج لتحويل الـ ogm والـ mkv إلى avi راو وأيضاً استخراج ملف الترجمة
    من أشهر برامج تحويل الـ ogm برنامج ogmtoavi
    ولكن له عيوب أنه بعد التحويل إلى Avi يكون الملف بدون صوت وتضطر إلى استخراج الصوت ثم دمجه مع الملف
    وأيضاً في ملفات الـ MKV وضع الأخ الأستاذ / أحمد السيد برنامج للتحويل ويمكنك بهذا استخراج ملف الترجمة ولكن في النهاية يخرج الفيديو بدون صوت ( من هذا المضوع تجد البرنامج )
    ولكن المهم أن استخرجت ملف الترجمة ( ترجم الملف )
    ويمكنك الآن أن تتجه برنامج VITRUALDUBMOD وفتح ملف الإم كي في وأكمل بقية الخطوات سوف تنجح معك ويتحول الفيديو إلى AVI راو
    وأيضاً تلصق الترجمة بالمرة
    ولكن حاول عدة مرات لأنها لا تنجح كل مرة

شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ... جزيلاً ... لكل من ساعدني smile ,,,

واعذرونــــــــــــــــــــي ... على ردي المتأخر لاني في فترة امتحانات ... ولازم اجلس واذاكر nervous ,,,,

وانا قد حاولت استخدام ... برنامج التحويل ... من الــ MKV ... الى ... الــ AVI ,,,

لكن ولا مرة نجح معي التحويل ... والاكثر ان ملف الفيديو لا يخرج ابدا وملف الصوت يكون بصيغة غير معروفة فلا يعمل ,,,

وايضا عند تحويل الفيديو .... يخبرني ان صيغة الملف غير معروفة للبرنامج ... فيجب علي تحديدها فلا اعرف ايش اكتب له من صيغة ,,,

فاليت لو حد يخبرني هذا الملف ... يتحول ولا لا .... وطبعا هو ... MKV ... وكل الي ابغاه اني احوله الى راو ,,,

52

53

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Quater.R.W مشاهدة المشاركة
    شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا ... جزيلاً ... لكل من ساعدني smile ,,,

واعذرونــــــــــــــــــــي ... على ردي المتأخر لاني في فترة امتحانات ... ولازم اجلس واذاكر nervous ,,,,

وانا قد حاولت استخدام ... برنامج التحويل ... من الــ MKV ... الى ... الــ AVI ,,,

لكن ولا مرة نجح معي التحويل ... والاكثر ان ملف الفيديو لا يخرج ابدا وملف الصوت يكون بصيغة غير معروفة فلا يعمل ,,,

وايضا عند تحويل الفيديو .... يخبرني ان صيغة الملف غير معروفة للبرنامج ... فيجب علي تحديدها فلا اعرف ايش اكتب له من صيغة ,,,

فاليت لو حد يخبرني هذا الملف ... يتحول ولا لا .... وطبعا هو ... MKV ... وكل الي ابغاه اني احوله الى راو ,,,

52

53
    مو أنا قلت لك هذا البرنامج استخرجي به ملف الترجمة فقط smile
    وبعد هذا ترجمي هذا المف ثم الصق الترجمة ولكن ببرنامج Vitrual Dub Mod وسوف يفتح معك ملف الـ MKV وأيضاً سيحوله إلى راو وتلصقي الترجمة أيضاً بالمرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter