مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

نقاش حروف هيرغليفية في الهوتميـل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني و أخواتي .. أريد إفادتكم في المشكلة اللي أوجهها حالياً و هو أن البريد الالكتروني الخاص فيني تطلع الرسايل فيه على شكل حروف و طلاسم confused المشكلة موجودة من زمان لكن الحين ضروري أفهم وش معنى هالرسالة لأنها معاملة ضرورية

ÇáÓáÇ&atilde ; Ú&; &OslashYacute; &;áÑíÎ 1 / 2 / 2007 æÇæá ãÇ ÇæÕá &Eg;íÇÊí Ç&aute;ÞáÈí&arin g;

فياليت تخبروني وش هي المشكلة و أكون لكم من الشاكرين

أختكم ~ إيميلي
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

أختي إيميلي ،، سؤالين cheeky

هل المصدر المرسل لهذي الرساله معروف .. وإذا كان معروف هل أرسلها لك وحدك
    أم قام بإرسالها لمجموعة كبيرة من الإيميلات ..

أرجو الإفادة smile

أهليــين أخوي محمد .. كيف حالك إن شاء الله بخير ^_^

والله إنك سريع تو الموضوع نزل .. الله يسعدك يا رب

بالنسبة للسؤال: المصدر معروف و ثقة 100% .. وأرسل لي كرد بلحالي .. عموماً كل الإيميلات اللي ترسل لي بهالشكل منه أو من غيره .. البريد كله من مصادر مختلفة تطلع معي الحروف بهالشكل .. لكن العنوان عنوان الرسالة يطلع مزبوط بحروف مفهومة ^_^!

ههههههه

مشكلتك سهله جدا

اضغط رايت كليك على الكلام المو مفهوم

انزل لين ما توصل لكلمة الترميز

ادخل علية وحوله من ال Auto الى اللغة العربية

ان شاء الله افتدك

ولو مو فاهمه ان شاء الله افهمك بالصور smile

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

^__^ الله يرضى عليك ،، الحمدلله أنا بخير وإن شاء الله تكوني كذلك

طيب .. هذي مشكلة الترميز موجودة في المتصفح .. وتواجه الجميع في الياهو الوهتميل بالتأكيد ،،
    حلها المؤقت هو أنك تحددي الكلام كلة وتضغطي بالزر اليمين من الفأرة بعدين تحتاري ..
    خامس خيار من تحت الي هو (Encoding / ترميز "ماني متأكد من العربي biggrin " ) .. راح تطلع لك قائمة
    جانبية .. أختاري اللغة العربية وإن شاء الله يصير كل شيء تمام gooood

الحل الجذري لها .. في موضوع نقله لنا أحد الأخوان جزاه الله خير asian

لكن سألت عنه بعض الزملاء في إدارة نظم المعلومات في الجامعة ،، قالوا لا تسوي الحركة هذيك
    ولا تسوي أي شيء في الـ registryحق الويندوز إلا إذا كان شيء يخصك وتعرفه مضبوط .. وقالوا كمان
    هو صح أنها تشيل المشكلة جذرياً .. لكن أكيد تسبب مشكلة أخرى .. عشان كذا ريح نفسك وأستخدم
    الطريقة اليدوية .. surprised

إن شاء الله أكون أفدتك .. ومنتظر النتايج tongue

smile حفظك الله ورعاك ،،

عاشق النوم
    و
    Kill'em All

أفدوتي الله يجزاكم الخير و إن كان بعض الكلام اللي قلته يا محمد ما فهمته بس المهم إن المشكلة انحلت ^_^

من أعلى المتصفح :
    عرض > ترميز > العربية (windows)

وبالنسبة للطريقة اللي شرحتوها لي عن طريق رايت كليك ما يطلع معي ضمن القائمة (الترميز) surprised

والله شي .. الحلول تجي بأقل من ساعة asian .. الله يجزاكم خير يا أخوان ما تقصرون
    ممتنة لكم ^_^

دمتـم بحفظ الله ،،

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق النوم مشاهدة المشاركة
    لاعادي وهذا واجبنا

واي خدمة ثانية تراني في الخدمة smile
    شكراً يا أخوي شكراً .. ما تقصر يا الطيب ^_^

أفدوتي الله يجزاكم الخير و إن كان بعض الكلام اللي قلته يا محمد ما فهمته بس المهم إن المشكلة انحلت ^_^
    وإياك ^__^ ..

بالنسبة للكلام الي ما فهمتيه .. آسف لأني كنت مستعجل nervous ..
    الآن الطريقة الي فيها الحل الجذري لهذي المشكلة .. لها علاقة بالـ (Registry) ..
    بتقولي اش هي الرجستري .. هذا المكان من الويندوز هو المكان الأساسي للربط
    والمصادقة بين الملفات ومواقعها وتسلسل عملها وأحياناً يحتوي على قيم للأوامر
    المهم الكلام هذا كله ما راح تفهميه لأنك ما سمعتي فيه من قبل .. لكن مو مشكلة إذا ما تعرفيه
    المهم تعرفي أنه مكان حساس جداً ودائماً ينصح بعدم التغيير فيه إلا بمعرفه تامه بما يحدث cheeky

عشان كذا الحل الثاني الي في الرابط فوق .. ينخاف منه لأنه ما أنعرفت الأعراض الجانبيه
    جراء تنفيذه cheeky ،،، أنا استفسرت من مختصين في وقالوا لي لا انفذ هذي الطريقة dead
    ولكن ما شفت أحد اشتكى منها إلى الآن surprised .. الله أعلم يمكن تسبب مشاكل مع الأشخاص على
    حسب استخداماتهم .. فحطيت لك الطريقة وأنتي تختاري تسويها أو لا cheeky ،،،

إذا أنتي مرتاحه مع حركة الترميز .. خلاص ما يحتاج تجازفي gooood

والله شي .. الحلول تجي بأقل من ساعة asian .. الله يجزاكم خير يا أخوان ما تقصرون
    ممتنة لكم ^_^
    asian هذا تبادل الخبرات ،،

ما شتفي شي إلى الحين .. rambo أحياناً اضطر اسحب العضو إلى الماسنجر إذا ما فهم بسرعه
    يعني خدمه مباشره .. biggrin

و

و

و

وشكلي راح أوقفها عشان اريح شوي dead tongue
    << لا أحد يزعل إن شاء الله ترجع >>

في حفظ الرحمن ،،،

^__^

شكراً عالتوضيح أخي الرائع محمد gooood .. جزيتم خيـراً

و معاك حق هذا [ تبـادل الخبـرات ] منذ عرفته .. اللي فيه ناس تحب تساعد من قلب لا لأجل شيء و لكن فقط لأنها تشعر بالسعادة في مد يد العون بالخبرة اللي عندهم و بنفع غيرهم .. شكراً لهم من كل قلبي ^_^

والله يعينك و يسعدك يا جعلي ما أشوف هالـ ( شي ) علشان ما أحقر نفسي أكثر ههههه

شكراً لك يا محمد و بالتوفيـق إن شاء الله ،،

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter