مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

تحقيق أو نبذه او قصه إسمه ليس جريندايزر ولا غريندايزر ولاقريندايزر ولاكريندايزر بل ﭽريندايزر

السلام عليكم

اود ان ابدأ موضوعا صغيرا بمناسبة إنتهائي من الإمتحانات وهو عن إستخدام الحروف الخاصة التي لم توجد بحياتنا اليومية فمثلا

نحن العرب نعاني من إسم مسلسلنا المحبوب جريندايزر فهل ياترى كتابتها صحيحة بهذا الشكل؟ام هل يجب كتابة غريندايزر ام قريندايزر ام كريندايزر؟

حسنا هذه المشكلة كان لها حلان...الأول وقد فعلته لبنان منذ زمن وهي تغيير إسم المسلسل إلى مغامرات الفضاء...والحل الثاني وقد كان الأفضل وموجودا منذ زمن لكن لم يستخدمه الكثيرون وهو

ﭽريندايزر

حرف ﭺ حرف خاص غامض لايعرفه الجميع وينطق كحرف G الإنجليزي حيث انه اثقل من حرف J الذي ينطق أساسا كحرف الجيم العادي

ويوجد عدة حروف بهذا الشكل الغريب يمكننا تطبيقها على بعض مسلسلاتنا التي يصعب نطقها بسهولة

مثلا مسلسل بوليانا نكتبه اساسا ﭘوليانا وحرف ﭗ ينطق مثل حرف P ولأنه ينطق اثقل من حرف B

وايضا مسلسل فولترون نكتبه ﭬولترون وحرف ﭪ ينطق مثل حرف V ولأنه ينطق اثقل من حرف F

ويمكنك توسيع خيالك اكثر بإستخدام هذه الحروف

ﭣﭛﭮﮅﮃﭾﭹﭶﮋﮇﯟ

تسئلني من اين اجدها؟حسنا يمكنك إستخدام برنامج word فقط إختر امر إدراج واختر رموز وابحث عن الرمز الذي يعجبك...او يمكنك نسخ ماكتبته^^

والآن يبقى هناك سؤال واحد...من اين اتت هذه الأحرف؟
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الف شكر على الموضوع الحلو والمفيد اخي ريدو wink

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Duke_Fleed مشاهدة المشاركة

الف شكر على الموضوع الحلو والمفيد اخي ريدو wink
    وعليكم السلام

العفو

مرحبا
    كيفك ريد ..ان شاء الله طيب ..
    موضوع روعه وحلو ..انا بصراحه لمن كنت طفلة واروح اشتري الجراندايزر..((مالقيت الحرف اللي كتبته في الكيبورد حقيnervous ))واخذ الشريط الكاسيت ..واشوف مكتوب عليه ..
    مغامرات الغرايندايزر
    mad mad mad mad
    اتنرفز واتكهرب واعصب ..ينطق غين الغراندايزر ....واحرم اروح المحل هذا مرة تانيه ..
    واذا روحت محل تاني وشفته كاتب على الشريط ..
    مغامرات الجراندايزر
    asian asian asian asian
    انبسط وازئطط ..واخليه محلي المفضل ..

واعذرني اخي ريد على الثرثرة الضحكويه asian
    ودمتم جميعاً
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 18-01-2007 عند الساعة » 19:18 السبب: غلط املائي بسبب السرعه ^^
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضحكة طفولة مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    كيفك ريد ..ان شاء الله طيب ..
    موضوع روعه وحلو ..انا بصراحه لمن كنت طفلة واروح اشتري الجراندايزر..((مالقيت الحرف اللي كتبته في الكيبورد حقيnervous ))واخذ الشريط الكاسيت ..واشوف مكتوب عليه ..
    مغامرات الغرايندايزر
    mad mad mad mad
    اتنرفز واتكهرب واعصب ..ينطق غين الغراندايزر ....واحرم اروح المحل هذا مرة تانيه ..
    مغامرات الجراندايزر
    asian asian asian asian
    انبسط وازئطط ..واخليه محلي المفضل ..

واعذرني اخي ريد على الثرثرة الضحكويه asian
    ودمتم جميعاً
    اهلا

هذا حال الجميع دائما

آمل ان تستفيدوا من هذا الموضوع

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا عزيزي ريد ^^

مشكور على الموضوع

اما انا اسميه غرندايزر tongue

تأثراً بأشرطة الفيديو القديمة كان مكتوب عليها غرندايزر وايضا سلسلة ماوراء الكون وسلسلة الغرندايزر الأسبوعية والكثير من القصص كلها كانت بأسم غرندايزر

لهذا اعتقد انه الأسم الأفضل طبعا الكتابة غير عن اللفظ !!!

جرندايزر ايضا استخدمه كثير لكن انا ارى شخصيا ان حرف ( ج ) هو الحرف ( J ) وانا ارى ان الحرف ( G ) يكتب ( غ ) لكن ينطق كنطق الـG

مثلا !

اسم Go يكتبه الجميع جو !

لكن اسم Joe يكتب ايضا جو !

كيف نفرق بينهم اللفظ مختلف بين الأثنين ^^ لهذا انا اضع او اكتب الحرف G بحرف غ

طريقتك جميلة لكن ماطلع معي بعض الكلام صار مربعات ^^

ضحكة طفولة

اهلا ضحكة فليد ^^

مغامرات الجراندايزر
    O__o

انا اذا شفت غرندايزر على طول اشتري الشريط حتى لو كان عندي asian

بس ماشفت احد يكتب كرندايزر ^_~ ايش جاب حرف الكاف !!! ( ك ) = ( K ) ماله اي علاقة !!

مشكور على الموضوع

سلام

attachment

ماشاء الله محلل لغه ياريد وانا ما ادري

مشكوور على الموضوع

وحتى الاخ سيا تحليلو لا يقل اهميه
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb

شكرا
    JASTS GUNDAM51a5e6e3c0

العضو الثالث في عصابة SUPER ROBOT WARS تابع القائد MASAKE

9333f79b5674fc48013f37b517e4a68a

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا عزيزي ريد ^^

مشكور على الموضوع

اما انا اسميه غرندايزر

تأثراً بأشرطة الفيديو القديمة كان مكتوب عليها غرندايزر وايضا سلسلة ماوراء الكون وسلسلة الغرندايزر الأسبوعية والكثير من القصص كلها كانت بأسم غرندايزر

لهذا اعتقد انه الأسم الأفضل طبعا الكتابة غير عن اللفظ !!!

جرندايزر ايضا استخدمه كثير لكن انا ارى شخصيا ان حرف ( ج ) هو الحرف ( J ) وانا ارى ان الحرف ( G ) يكتب ( غ ) لكن ينطق كنطق الـG

مثلا !

اسم Go يكتبه الجميع جو !

لكن اسم Joe يكتب ايضا جو !

كيف نفرق بينهم اللفظ مختلف بين الأثنين ^^ لهذا انا اضع او اكتب الحرف G بحرف غ

طريقتك جميلة لكن ماطلع معي بعض الكلام صار مربعات ^^

اهلا سيا

العفو اخي الغالي

معك حق الأشرطة القديمة مثل الحزام الأزرق ومركز الفنون دائما يستخدمون كلمة غريندايزر وبالفعل نلاحظ ان اليابانيين عندما ينطقون كلمة Go نجد انهم ينطقون معها حرف الغين بشكل مخفي وتصبح غو

مع الأسف لم تظهر معك الأحرف ربما كان السبب يرجع في انك لم تنصب برنامج Word او ان متصفحك لم يتعرف على الأحرف

بس ماشفت احد يكتب كرندايزر ^_~ ايش جاب حرف الكاف !!! ( ك ) = ( K ) ماله اي علاقة !!
    هذا واحد من الشباب في الجامعة زاد تفلسفا وإستخدم حرف الكاف وكل الموجودين بالقاعة متفاجئين قائلينredfaceh my goooood!^^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة masake مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله محلل لغه ياريد وانا ما ادري

مشكوور على الموضوع

وحتى الاخ سيا تحليلو لا يقل اهميه
    العفو

على كل حال الأمر سهل ويستطيع اي شخص القيام بذلك

رائع

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اود ان ابدأ موضوعا صغيرا بمناسبة إنتهائي من الإمتحانات وهو عن إستخدام الحروف الخاصة التي لم توجد بحياتنا اليومية فمثلا

نحن العرب نعاني من إسم مسلسلنا المحبوب جريندايزر فهل ياترى كتابتها صحيحة بهذا الشكل؟ام هل يجب كتابة غريندايزر ام قريندايزر ام كريندايزر؟

حسنا هذه المشكلة كان لها حلان...الأول وقد فعلته لبنان منذ زمن وهي تغيير إسم المسلسل إلى مغامرات الفضاء...والحل الثاني وقد كان الأفضل وموجودا منذ زمن لكن لم يستخدمه الكثيرون وهو

ﭽريندايزر

حرف ﭺ حرف خاص غامض لايعرفه الجميع وينطق كحرف G الإنجليزي حيث انه اثقل من حرف J الذي ينطق أساسا كحرف الجيم العادي

ويوجد عدة حروف بهذا الشكل الغريب يمكننا تطبيقها على بعض مسلسلاتنا التي يصعب نطقها بسهولة

مثلا مسلسل بوليانا نكتبه اساسا ﭘوليانا وحرف ﭗ ينطق مثل حرف P ولأنه ينطق اثقل من حرف B

وايضا مسلسل فولترون نكتبه ﭬولترون وحرف ﭪ ينطق مثل حرف V ولأنه ينطق اثقل من حرف F

ويمكنك توسيع خيالك اكثر بإستخدام هذه الحروف

ﭣﭛﭮﮅﮃﭾﭹﭶﮋﮇﯟ

تسئلني من اين اجدها؟حسنا يمكنك إستخدام برنامج word فقط إختر امر إدراج واختر رموز وابحث عن الرمز الذي يعجبك...او يمكنك نسخ ماكتبته^^

والآن يبقى هناك سؤال واحد...من اين اتت هذه الأحرف؟
    مشكور على الموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter