مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

المواضيع: موضوعات للبيع

Talking موضوعات للبيع

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله اصبحت الآن كاتبه وكل هذا بفضل الأنترنت وألا قبل ها الخدمة كان التعبير مثل وجهي وحتى الخط ما يعرف يقراة الا الصيدلي و لا كن قمنا نطامر في ها المنتديات ونكتب من ها المواضيع الاجتماعية وحتى السياسية ما سلمت من كتاباتي وصدقت نفسي إني أصبحت كاتبة مرموقة في المجتمع النتي ...وباب المجاملات في المنتديات مفتوح على مصرع ابوة ( مصرعية ) حتى انه فيه بعض الأعضاء ما يقراء ويش ألي ينكتب ألا على طول يكتب ردة مثل (( الله يعطيك العافية على ها الموضوع الحلو ألي استفدنا منة )) والموضوع كان تعزية هذا يدل ان المجاملات عندنا تتحدى زبده لور باك ومن هذا المنطلق صدق اغلب الشباب والبنات انهم يعدون في تعداد الكتاب العرب بما فيهم أنا و تلاقي الواحد فيهم صار يطبع كروت باسمة وكاتب عليها اسمه المستعار واسم المنتدى ألي قاعد يكتب فيه مثل ماني مسويه ماهو الكتابة ببلاش ولا رقيب ولا حسيب ولا ناقد في المنتديات يعني العملية حرية وعاشت الحرية قلت يا الله يا بنت عندي كم موضوع غاص في حلقي أيام كنت غشيمه وما كنت اعرف العبها صح ماهو مثل ها الحين الحمد لله سيارة بسواق ممنوحة لي من المنتدى ألي اكتب فيه وراتب شهري حوالي 3000 يورو وسكن وخدامه وكم قلم رصاص ومنشفة عشان امسح فيها وجهي إذا تعرضت للإحراج ...

وهاذي بعض المواضيع اللي لقيتها بالستور (المخزن )...
    1/ موضوع يتكلم عن القضية الفلسطينية ومدى بشاعة المجازر التي ترتكب
    عدد القراء ( 2 ) ولا يوجد ردود لا سباب أمنية

2/ موضوع فيه دعوة للتبرع للمجاهدين في فلسطين وأفغانستان
    عدد القراء (( صفر )) وطبيعي لا يوجد ردود

4/ موضوع ناقد لبعض الأوضاع الداخلية ونقد لآجل الإصلاح وليس التشهير والقذف أي نقد بناء لا يخرج من إطار الأخلاق الرفيعة
    عدد القراء ( 3 ) عدد الردود ( 1 ) من المشرف يحذرني ان بيشيل موضوعي لأقرب صفيحة زبالة وهددني أني إذا تجرأت مرة ثانية وانتقدت تراه بيفقع وجهي

5/ موضوع عن أخر نكتة سمعتها (( نكت تارة ))
    عدد القراء ( 345 ) عدد الردود ( 295 ) مع شهادة شكر وتقدير

6/ موضوع عن افضل مطرب وافضل مطربة
    عدد القراء ( 981 ) عدد الرود ( 900 ) مع 10 أشرطة اخر انتاج

7/ موضوع كنت استفسر فيه عن عضوه غايبة عن المنتدى
    عدد القراء ( 2541 ) عدد الردود ( صفر ) الحمد لله مافية ملاقيف

8/ ونفس الموضوع استفسر فيه عن عضو غايب

تم حذفه وإنذاري من قبل المشرف بعدم العودة إلى مثل هذه التفاهات

فعلى الأخوة والأخوات ممن يرغبون في اقتناء التحف والأنتيكات يرجى التقدم مباشرة ويمنع الوسطاء ولا نقبل البطاقات ولا الشيكات الدفع سوف يكون مقايضة أي موضوع مقابل موضوع والبادي اظلم

وهذا موضوع نصه ملطوووووووش
    مع تحياتي biggrin biggrin

2. ...

السلام عليكم ...

هلا والله رياضيات

وشكرا على الموضووع .. ومبرووووك على منصب الكاتبة .. ترى ما فهمت ولا شي من موضوووعك بس شكرا ...

ويا ريت تتحفينا بمواضيعك الرائعة ....

والله يعين gooood gooood

وعليكم السلام

هلا اخوي الطائر

والله موضوعي يتكلم وباختصار انه الأعضاء ما يردون وما يقرون إلا المواضيع التافهة مثل مواضيع المطربين أو النكت ..طبعا مو الكل بل البعض...

وتسلم على مرورك

السلاااااااااااام عليكم ...

الحين صار موضووووعك اروع موضوووووع ..

وترى كلامك صح حتى هذا الشي صاير في منتدانا والله يهدي الجميع ...

شكرا على الموضوع يافتاة الرياضيات

وانا متأكد انكي من كلامك راح تكوني متقبله للنقد لبعض كلامك في موضوعك

‍1: انا صيدلي وقريت جملتكي عن الصيدلي اكثر من مرة وحاولت افهم هل هو نقد ام استهزأ ام مدح؟؟؟

2: يكون بعض الاعضأ مثل ماقلتي من مجاملات او كثرة ردود عشان يزود رصيده من الردود خاصة بالالعاب

وانا معكي ضد الشي هذا مو المهم كثرة الردود بقدر اهمية قيمه الرد نفسه

لكن بعض الردود تكون افضل من الموضوع اللي انكتبت فيه الردود

3: قلتي القضية الفلسطينيه : طيب انتي احتسبي الاجر وحطيه في (منتدى اسلامي) اذا احد رد زادت حسناتك

بأذن الله واذا مااحد رد تكونين مجتهده ولكي اجر المجتهد

4: نقد بهدف الاصلاح للامور الداخليه مافيه شي لانه يهدف لتحسين حال الوطن ومااعتقد ان فيه مراقب راح يكون ضد الشي هذا بشرط تكتبنه في مكانه المناسب

5: قضية الاغاني انا لي ذوق وانتي لكي ذوق يختلف عني لازم احترم ذوقك وانتي تحرتمي ذوقي

((( ارجوا انكي تكوني فهمتي علي))))

فتاة الرياضيات الموضوع كله نقاش وانا متأكد انكي راح ترحبي في ردي

الله يوفقك ويوفقنا

تحياتي لكي ولكل من يقرأ هذا الرد
    اشتقت لك يامكسات frown

شكرا على الموضوع الذي وضع للمناقشة

وانشاء الله حنتفاعل قريبا معاه

السلام عليكم
    أولاً أعتذر عن الرد متأخر بس عشان الدراسه والأمتحانات على الأبواب
    المهم اشكر كل من تفاعل مع الموضوع
    ثانيا أخي MOONWALKER يسعدني انتقادك ومشاركتك للموضوع وانا يسعدني التناقش معاك

نبتدي بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على الموضوع يافتاة الرياضيات

العفو وتسلم على مرورك وعساك على القوة ان شاء الله

وانا متأكد انكي من كلامك راح تكوني متقبله للنقد لبعض كلامك في موضوعك

طبعا ويسعدني نقدك كما ذكرت سابقاًsmile

‍1: انا صيدلي وقريت جملتكي عن الصيدلي اكثر من مرة وحاولت افهم هل هو نقد ام استهزأ ام مدح؟؟؟
    أولا اخي احب اذكرك انه الموضوع منقول مثل ماذكرت في نهاية موضوعي
    ثانيا لو بتلاحظ استخدام الموضوع هذا لأسلوب السخريه فهذا موضوع ساخر ظاهريا ولكنه يحتوي على مضمون مهم ...
    بالنسبه لذكر الموضوع للصيدله فمثل ما أنت عارف يا اخي وبما أنك صيدلي (او تدرس صيدله ) فأنه مرات لم تروح للطبيب طبعا الطبيب يكتبلك على الدواء المطلوب ولكن بصراحه خط الطبيب محد يقدر يفهمه غير الصيدلي وهذا طبيعي وانا يوم ذكرت عن الخط ذكرت انه خطي مشابه للطبيب اللي لا يستطيع احد قراءته سوى الصيدلي من باب التشبيه فقط ..

2: يكون بعض الاعضأ مثل ماقلتي من مجاملات او كثرة ردود عشان يزود رصيده من الردود خاصة بالالعاب..وانا معكي ضد الشي هذا مو المهم كثرة الردود بقدر اهمية قيمه الرد نفسه

لكن بعض الردود تكون افضل من الموضوع اللي انكتبت فيه الردود

إذا نحن متفقين على الردود لكن مافهمت عليك متى تكون الردود افضل من الموضوع اللي انكتبت فيه الردود ممكن توضح أكثر

3: قلتي القضية الفلسطينيه : طيب انتي احتسبي الاجر وحطيه في (منتدى اسلامي) اذا احد رد زادت حسناتك ...بأذن الله واذا مااحد رد تكونين مجتهده ولكي اجر المجتهد

أخوي صحيح اني راح اكتسب الأجر وراح اضعه في الاسلامي لكن وجهة نظري هي لييه عدم الأهتمام بقضايانا انا اسئل واستفسر ليه الأعضاء ماصاروا يهتمون بقضايانا الأسلاميه والعربيه وليه يهتمون بالأمور التافهة فقط يعني انا من خلال خبرتي بالمنتديات قليل جدا من يزور المنتدى الأسلامي يعني انت مثلا وبصراحه هل تمر يوميا على المنتدى الأسلامي يعني يا اخواني احنا مو الهدف انه نزل مواضيع ونكتسب الأجر وبس لا ابدا هدفنا الأستفاده ايضا

4: نقد بهدف الاصلاح للامور الداخليه مافيه شي لانه يهدف لتحسين حال الوطن ومااعتقد ان فيه مراقب راح يكون ضد الشي هذا بشرط تكتبنه في مكانه المناسب
    كلام سليم لكن في اعضاء يحبون يتكلمون عن الحكام وعن السياسه الداخليه وهذ ا من نظر البعض لا يجووووز ويجب عدم الخوض في الأشياء السياسيه جدا

5: قضية الاغاني انا لي ذوق وانتي لكي ذوق يختلف عني لازم احترم ذوقك وانتي تحرتمي ذوقي
    أما بالنسبه للأغاني فأنا ماكان قصدي الذوق لا ابداا حبيت اعمل مقارنه بين المواضيع يعني لو بتلاحظ اغلب شبابنا يدخلون النت عشان الأغاني والقسم الثاني للترفيه والأستمتاع بالنكت والقسم الثالث للمغازل في النت
    يعني للأسف البعض من شبابنا اتجه للأمور التافهة وترك الأهم واصلا" الأغاني حرام شرعا فهذا الي كنت اقصده اني ابين للقارئ ماهي المواضيع اللي تخلق من الشخص كاتب بارع لكن لو بتلاحظ المواضيع اللي ينزلها بتكتشف مدى غباء هذا الكاتب مع الأسف

ارجوا اني قد اكون اوضحتلك وجاوبتك عن اسئلتك واستفساراتك smile

تسلمي اختي فتاة الرياضيات على التوضيح

وانتي اثبتي انك من الاعضأ اللي يحافضون على مباديء النقاش ويحترم الاخرين ويفرض عليهم احترامه

بأخلاقه العاليه وردوده الهادفه واسلوبه الحلو

من ناحية الصيدله انا فهمت الان لانه كان عندي شوية لبس بالنقطه هذي

ومن ناحية بعض الردود تكون احسن من الموضوع نفسه هذا مايحتاج لها تفسير وانا متأكد لما تدخلي بعض المواضيع هنا وتلاحظي الردود عليها راح تلقي بعض_موكل_ الردود جدا جدا رائعه

كأن تذكر بعض النقاط اللتي لم ينتبه لها كاتب الموضوع نفسه أو تزيد من اثارة الموضوع والنقاش فيه

ومن ناحية المواضيع الاسلاميه انا معك في كلامك واعترف ان دخولي المنتدى الاسلامي قليل ان لم يكن نادر

اسأل الله ن يثبتنا على دينه

واسباب الفتور بالمشاركه في المنتدى الاسلامي كثيرة لاحصر لها ولا يحتاج مني ان اذكركم بها

وقضية الاغاني لقد كتبتي في اول رد انها سخيفة و.. و...

احببت ان انبهكي _وانا اعلم مقصدكي_ انكي دخلتي مع الباب الخطأ فكان من الاولى ان تقولي من الاول انها حرام

ولاتجعلي فرصة للتسائل بأن نقول اذن هنالك اغاني ليس سخيفه وبهاذا لم تصلي للمنشود من كتابتك

انا شاكر لكي على رحابة صدرك وتقبلك للنقد مهما كان واتمنى لكي التوفيق

تحياتي

ممكن أشارك cool مرة مؤدب بسم الله علي !!!
    كلامك هذا صح بس لو كان منتدى للكبار ... لكن لاحظي ان انت مشاركة في منتدى معظم الأعمار فيه تتراوح مابين
    عشر إلى عشرين سنة يعني شباب ومراهقين وإذا فيه كبار فهم معدودين على الأصابع وعادة الكبار هم من يهتم
    بالمواضيع الي تعل القلب بينما الشباب انا متأكد انهم حاسين بالمسؤلية ومقدرين بس هم ما دخلوا النت الا عشان يوسعون صدورهم ويروقون المنقا tongue وينسون الواقع المرير الي يعيشه العرب والمسلمين ويحاولون يخففون من المعاناة... يعني تبينهم ينغثون بالواقع والنت بعد confused يكفيهم الواقع بس disappointed
    عشان كذا ما تلقين مشاركات في هالنوع من المواضيع ... ارجوا اكون فهمت القصد وشاركت بما ينفع...
    وبصراحة ما ألومهم أبدا عشان كذا انا مسجل معهم عشان تكمل الهسترة خخخخخخخخخ
    يعني احنا عالين قلوبنا في المواقع الثانية هنا خل نوسع الصدر شوي asian

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أولاً أشكركي ياأختي فتاة الرياضيات على هذا الموضوع الهام جدأ...

وأكيد كل واحد له رأي....

ولا عجباً بأن يتفق عدداً ماعلى رأي وآخرون على رأي...

وأنا بصراحة وبأختصار...

رأيي من رأي Lee Wong

وعسى الله يوفقك الجميع...

وتحياتي؛؛؛؛؛

/ موضوع ناقد لبعض الأوضاع الداخلية ونقد لآجل الإصلاح وليس التشهير والقذف أي نقد بناء لا يخرج من إطار الأخلاق الرفيعة
    عدد القراء ( 3 ) عدد الردود ( 1 ) من المشرف يحذرني ان بيشيل موضوعي لأقرب صفيحة زبالة وهددني أني إذا تجرأت مرة ثانية وانتقدت تراه بيفقع وجهي
    هذا الحاصل للأسف،،،
    أذكر كان فيه موضوع قبل فترة بعنوان امرأة سعودية تقود السيارة.
    بصراحة كان فيه مشاركات وتفاعل جيد مع الخبر، لكن ثاني يوم لقيت الموضوع محذوف ؟!!

وأعتقد أن فيه موضوع كذلك عن فلم من اخراج مخرجة سعودية وما أدري اذا كان انحذف أم لا !

كيف تطالبونا بالمشاركة بهكذا مواضيع بينما يقوم الغير بحذفها ؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter