مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    Talking حرامية ,, ..$ تعترف بأكبر سرقة لها لهذا الموسم $..

    السلاااااااااام عليكمـ و رحمهـ، اللهـ، و بركااااتهـ،




























    biggrin

    تبون تعرفون شو صرقت cheeky biggrin
    ,,, عيل اسمعو السالفة من اول


    tongue










    ليش اطالعوني جذي,,,,,؟



    ؟؟؟







    rolleyes




    تبوني اقول,,,؟ cheeky












    يدكم ع 100 درهم bandit








    خخخخخخخ




    خلااااااااااص كلتوني حشرتوني بقول ermm biggrin

    بس بشرط,,,,

    تسمعوني ليــن آخر كلمة أقولها ,,,,

    وبعديــن أحكمو علي الحكم إلي تبونة tongue


    أتفقنا wink




    طيب اسمعو ,,, بسبدون ازعاج


    السالفة بأختصااااار biggrin

    أحم احم sleeping


    اتعرفون الخياطين ,,,؟ cheeky


    امنم bandit ,,,, سمبوكي smoker ,,,,,, بسومي cool


    رديت من المدرسة في يوم من الايام ,,,

    و أنا تعباااااانة و حالتي حاااااالة ,,, و فيني نووووم frown <---- شرات هذا بالضبط

    بعديـــــن squareeyed


    شفت خيــ 1ـــاط و خيــ 2 ـــاط و خيـــ 3ـــاط و خيـــ 4ـــاط و خيـــ 5 ـــاط

    قالت eek : من هايل,,,؟!!

    مـــا اعرفهم ermm

    و بعدين عرفت أنهم سمبوكي و امنم و بسومي و عبودي و سايبر










    laugh

    اشتغلت خلايا النذالة

    و بسررررررررعة سويت 3 ايميلات و سجلت بــ 3 عضويات
    إلي هم :-

    bassommy
    Mr.EMIN3M
    SmBokE

    cheeky



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ايوه أنا ,,,, أناااااااااااا و الله أنا حراميه النكات

    كنت كل مرة ادخل مع امنم و سمبوكي فمواجهه .. اشوف امنم ميـــت من القهر و انقع عليه ظحك ههههههههههه

    و الله كنت اضحك من الخاطر خخخخخخخخخخخخخخ

    و سمبوكي كان يسوي روحة قوي rolleyes

    و بسومي frown يحليله كان كاسر خاطري ,,,

    و يا سايبر ,, ترا الرسالة كانت مجرد خدعة smoker

    و ما سجلت بأسم سايبر عشان هالحركة توقع الشك بينكم أنت و عبودي و بين البقية biggrin


    طيب بتقولون كيف كنت أدخل بالنكين فوقت واحد...

    بقولكم .... عطيت راعيتهــ cheeky ــا عضوية سمبوكي ... وبس

    لانه العضو الوحيد إلي ما كانت توصلة رسايل خاصة ,,,,

    فما حبيت أطلعها ع اسراركم smoker

    و يا سمبوكــي هاذيج كنت راعيتها مب سرابية ,, هاذيج كانت راعيتها

    انا كنت امنم في هاذاك الموقف ,,, و كل المواقف الثانية

    كنت انسب وانحش ... والله ولا انا فاهمة شو السالفة classic <-- خبلة ههههههه
    ..........
    ....
    .
    ....
    ........


    كنت كل مرة اعاملكم بصفت النذل الحقير ,,, ما تدرون ان قلبي كان يتقطع من داخل attachment

    لزوم السرقة ,,,, شو نسوي disappointed



    هااااااااااااااااااااااا

    أونكم زعلانين مني ..؟

    و الله

    إلي بعدة زعلان مني

    يحلم يشوف عضويته مرا ثانية ,,,



    angryrazz <<< من ساعة و انا ادور ع هالفيس <<<< biggrin

    أمنم تذكر لما قالت cheeky :-
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Mr.EMIN3M مشاهدة المشاركة

    سرابية
    angryrazz

    قاعدة أدور من الصبح ع هالإلي يتفل و أخيرا حصلتةbiggrin <<< سرقة عيني عينك خخخخخخخ
    هيييييييي
    سيبي التفال حقي

    من جد لقب حراميه ماطلعناه بلاش

    كبااااااااااااااااااااا

    angryrazz angryrazz angryrazz angryrazz angryrazz

    الصراحة بغيت اسوي فيكم مقلب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مقلب العمر,,,, biggrin

    إعتذار خاص

    لـ JaGueR_FA <------- خرعني فالرسايل الخاصة nervous

    ₪ strawberry ₪ <------- الحبوبة ^^

    .•° SAMO °•. <------- العاقلة sleeping


    ولوايــدين غيرهم tongue











    هااااااااااااا

    شو قلـــــــــــتوا ,,,,, ؟؟! cheeky deadnervous


  2. ...

  3. #2
    صج انج حراميه
    بس الحكم سيخفف مدام اعترفتي
    والف شكر على الموضوع
    سلام

  4. #3
    خخخخخخخخ

    تسلمين سفيروة ع المرور الطيب شرواج :]

    لا عدمناج ..

  5. #4
    و سمبوكي كان يسوي روحة قوي
    التيته في الننا و الننا في التيته
    يجي ولا ما يجي ؟؟؟

    بقولكم .... عطيت راعيتهــ ــا عضوية سمبوكي ... وبس
    لانه العضو الوحيد إلي ما كانت توصلة رسايل خاصة ,,,,
    فما حبيت أطلعها ع اسراركم
    و يا سمبوكــي هاذيج كنت راعيتها مب سرابية ,, هاذيج كانت راعيتها
    دي يجي منها
    ===============
    و يا سايبر ,, ترا الرسالة كانت مجرد خدعة
    احم احم <<<< اعتراف لي بـ اني قائد اندال و لا ازال

    سايبر قلتلك بس ما صدقتني يا افتش !
    باااااااااااااااااااااااا

    دي المرة جات 85% فقط
    sigpic80376_2
    attachmentالرِجَالْ الحُكَمَاءْ قَالُوا ... اِبْحَثْ عَنْ طَرِيقْ فَجَرْ النُورْ
    الرِياحْ سَتَعْصِفْ بِوجْهَكْ بَينَمَا السِنِينْ تَمْضِي بِلَمْحْ البَصَر
    اَصَغِي للصَوتْ العَمِيقْ بِدَاخِلْ رُوحَكْ ... إنَه نِدَاءْ قَلْبُكْ
    اَغَلِقْ عَينَاكْ وثِقْ بِذَاتَكْ وسَتَجِدْ طَرِيقْ الخُرُوجْ مِنْ الظَلاَمْattachment
    attachment
    مُجَرّدْ فَتَىْ أَحْمَقْ يَتَفَوَهْ بِالهُرَاءْ بَيْنَهُمْ
    حَقّاً إنَ فِي هَذِه السَفِينَةْ لَشَئٌ مُبْهِجْ

  6. #5
    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    باااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    صدق المثل اللي يقول استنكس بنكس نمرديز


    اتعرفون الخياطين ,,,؟ cheeky


    امنم bandit ,,,, سمبوكي smoker ,,,,,, بسومي cool


    رديت من المدرسة في يوم من الايام ,,,

    و أنا تعباااااانة و حالتي حاااااالة ,,, و فيني نووووم frown <---- شرات هذا بالضبط

    بعديـــــن squareeyed


    شفت خيــ 1ـــاط و خيــ 2 ـــاط و خيـــ 3ـــاط و خيـــ 4ـــاط و خيـــ 5 ـــاط

    قالت eek : من هايل,,,؟!!

    مـــا اعرفهم ermm

    و بعدين عرفت أنهم سمبوكي و امنم و بسومي و عبودي و سايبر



    خخخخخخ والله ايااام وولت

    كنا مسوين رجة بكبر راس سمبوكي بعد مايحكو في الجدر


    اشتغلت خلايا النذالة

    و بسررررررررعة سويت 3 ايميلات و سجلت بــ 3 عضويات
    إلي هم :-

    bassommy
    Mr.EMIN3M
    SmBokE

    cheeky


    ++

    الغلطة مو منك من اللي علمك الندالة

    بااااااااااااا وربي مقلب من ابو قوي
    وانا كنت اشك في قارا وفرفوري

    باااااااا مرة ماحات على البال


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ايوه أنا ,,,, أناااااااااااا و الله أنا حراميه النكات

    كنت كل مرة ادخل مع امنم و سمبوكي فمواجهه .. اشوف امنم ميـــت من القهر و انقع عليه ظحك ههههههههههه

    و الله كنت اضحك من الخاطر خخخخخخخخخخخخخخ

    و سمبوكي كان يسوي روحة قوي rolleyes

    و بسومي frown يحليله كان كاسر خاطري ,,,

    و يا سايبر ,, ترا الرسالة كانت مجرد خدعة smoker

    و ما سجلت بأسم سايبر عشان هالحركة توقع الشك بينكم أنت و عبودي و بين البقية biggrin
    باااااااااااااااااا

    ماكنت انقهر بس كدة اسوي نفسي نفسي مقهور dead

    والله خطة dead

    انا كنت امنم في هاذاك الموقف ,,, و كل المواقف الثانية

    كنت انسب وانحش ... والله ولا انا فاهمة شو السالفة classic <-- خبلة ههههههه
    بااااااااا
    وربي كنت احشك من قلبي

    كنت اديكي على راسك وانتي تخافي وتطلعي

    باااااااااااا



    كنت كل مرة اعاملكم بصفت النذل الحقير ,,, ما تدرون ان قلبي كان يتقطع من داخل attachment

    لزوم السرقة ,,,, شو نسوي disappointed



    هااااااااااااااااااااااا

    أونكم زعلانين مني ..؟

    و الله

    إلي بعدة زعلان مني

    يحلم يشوف عضويته مرا ثانية ,,,


    باااااااااااااااااااا

    لاوليش نزعل انتي كمان بالعكس كدة اثبتيلنا انو مستواكي الندلي اتطور

    وطبعن زي ماانا سيد الانذل والدبلوماسي الندول المعروف

    وانا كنت عارف انو انتي من زمان بس ندالة فيا كنت ابى حرق دمي

    بااااااااااا


    أمنم تذكر لما قالت cheeky :-

    إقتباس » الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *Mr.EMIN3M » viewpost

    إقتباس » سرابية
    angryrazz

    قاعدة أدور من الصبح ع هالإلي يتفل و أخيرا حصلتةbiggrin <<< سرقة عيني عينك خخخخخخخ
    هيييييييي
    سيبي التفال حقي

    من جد لقب حراميه ماطلعناه بلاش

    كبااااااااااااااااااااا

    angryrazz angryrazz angryrazz angryrazz angryrazz
    الصراحة بغيت اسوي فيكم مقلب خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    مقلب العمر,,,, biggrin
    كح كح كح

    بااااااا من فين طلعتي دا الشي

    ايوش والله فاكرو حتى كان في تكوة العمدة على مااظن biggrin

    من ناحية مقلب العمر وربي جا في السكلسبيس<<لحد يسألني ايش يعني لاني مااعفر ايش يطلع اصلن


    d1eaa7c56320b4bf83b236a0fb2577ad

  7. #6
    بس الحكم سيخفف مدام اعترفتي
    بااااااااااااا بس لحظات مع التقرير
    <><><><>
    خخخخخخ والله ايااام وولت
    كنا مسوين رجة بكبر راس سمبوكي بعد مايحكو في الجدر
    يا واد لا تجيب هرجة راسي بس شوف شوية ( بومه + اديداس + نايكي )
    يجي ولا مايجي ؟

    لحظات مع التقرير
    <><><><>
    الغلطة مو منك من اللي علمك الندالة
    لحظات مع التقرير
    <><><><>
    كنت اديكي على راسك وانتي تخافي وتطلعي
    في الممنوع يا ابونا !!!
    لحظات مع التقرير
    <><><><>
    لحظات مع التقرير

  8. #7
    يرجى اعادة شرح الموضوع















































    مافهمت شي من هذة الخربوطة
    attachment
    biggrin yesnobiggrin

  9. #8
    لحظات مع التقرير
    <><><><><><>
    دحين من جد شغل سواقه بس مشو الحال مع تكيت 26 ريال سعودي كاش نقدا و مزور .
    <><><><><><>
    و يا سايبر ,, ترا الرسالة كانت مجرد خدعة
    سايبر قلتلك بس ما صدقتني يا افتش !
    باااااااااااااااااااااااا
    نشوف بدايه المدري ايش شكلو :
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة من زمان ابو جدي
    [05:00:37 م] oO SyBeR Oo: سرابية ارسلتلي رسالة تسالني عن العضويات ام ابو جلمبو
    [05:01:16 م] (}) (F) سـمـ: طيب انا ايش دخل اهلي في الهرجة ؟
    [05:01:22 م] oO SyBeR Oo: ******
    [05:01:23 م] oO SyBeR Oo: خ1
    [05:03:13 م] (}) (F) سـمـ: ****** ابو جدك يلا غير الهرجة بلا قلق
    [05:03:22 م] (}) (F) سـمـ: انت عارف اتوقع يا هي و راعيتها او فيوري و الافتش التاني قارا او ممكن بنت هيسوكا و صاحبتها اللي بس تضارب مع الناس
    [05:03:22 م] oO SyBeR Oo: هههههههههههههههههههههههههه
    [05:03:28 م] oO SyBeR Oo: خخخخخخخخخخخخخخخخ
    [05:03:32 م] oO SyBeR Oo: سردح
    [05:03:38 م] oO SyBeR Oo: ارسلك هيا رسالة؟
    [05:03:43 م] (}) (F) سـمـ: :@
    [05:03:47 م] (}) (F) سـمـ: لا اكتبها هنا بس
    [05:03:56 م] (}) (F) سـمـ: باااااااااااااااااا
    [05:06:11 م] (}) (F) سـمـ: طيب كيف انتا قاعد تبلفني بس ؟
    [05:07:17 م] oO SyBeR Oo: لا مو بلف ولا شئ بس كدا
    [05:07:19 م] oO SyBeR Oo: ولا كيف انتا ؟
    [05:07:20 م] oO SyBeR Oo: خد
    [05:07:28 م] (}) (F) سـمـ: اما ؟؟؟
    [05:09:03 م] oO SyBeR Oo: هو دا انا ايش اسويلك ؟
    [05:10:07 م] (}) (F) سـمـ: اقلك ارسلي هي على صندوقي
    و هنا
    صورة لـ التاريخ و من متى عارفين الشغل دا
    attachment

    على العموم :
    نشوف لوحة المتهمين مع اراء الخياطيين في داكا الوقت :

    فيوري و قارا :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    سرابية و راعيتها :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    تفاحه و سيموني :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    ثن اقلي و بم ام ا:-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    تفاحه و سيموني :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    سايبر و عبودي :-
    بسومي : نعم
    سايبر : <<< ما قلنالو على دا الخيار حبا في الندالة
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : <<< حتى دا زي الافتش التاني

    بنت هيسوكا و دنكن + مريم :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    باد قاي و ناز :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    زكريا و عباس :-
    بسومي : لأ
    سايبر : لأ
    امينم : لأ
    سمبوكي : لأ
    عبودي : لأ

    برتقال ابو صره و ماندي :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    ناس ما نعرفهم :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    <<<<<الظاهر كنا شاكين في كل الناس !!!
    باااااااااااااااااااااااااا

    على العموم : استكنتس بنكس نمرديز
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  10. #9
    eek

    سرابيو الحراميـة والله العظيم قوية قوية من قلب

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    باال صج صج طلعتي مب هيـنة nervous tongue

    الله يستر ..والله نخاف منج صرنا tongue طلعتي خريجة سجون tongue

    ههههههههه

    انزين يلا ردي لهم نكاتهم يالحرامية .. غلط تسمين نفسج سرابيه cheeky انتي حرامية البلد

    الله يستر جان ماتحقد علي بس paranoidوتبوق نكي paranoid cry

    يالهوي .. ماقصد ترى ..

    يلا سـلام tongue والله لو يعلقونج عالحبل عشرين سنه حلال عليهم tongue
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

  11. #10
    سايبر و عبودي :-
    بسومي : نعم
    سايبر : <<< ما قلنالو على دا الخيار حبا في الندالة
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : <<< حتى دا زي الافتش التاني
    ههههههههههههههههههههه ..

    الله يغربلك ,, ضحكت على هـ التقرير من الخاطر ههههههههههههههههه ..

  12. #11

    Talking


    SmBokE

    التيته في الننا و الننا في التيته
    يجي ولا ما يجي ؟؟؟
    وين تجي ؟ confused
    ما في مكان السيارة زحمة biggrin خخخخخ


    احم احم <<<< اعتراف لي بـ اني قائد اندال و لا ازال
    هيه صح انت قائد ورئيس الخدم ولا تزال sleeping

    اقول عطوه مخمة و سطل و كم صابونة خلوية ينظف ارضية السفينة المغبرة ,, smoker

    Mr.EMIN3M

    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    باااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    صدق المثل اللي يقول استنكس بنكس نمرديز
    صح لسانك sleeping ,, بس ما عرفت المثل إلي يقول ,,:: ما طار طير(ن) و انبطح إلا كما وقع انبطح smoker


    الغلطة مو منك من اللي علمك الندالة

    بااااااااااااا وربي مقلب من ابو قوي
    وانا كنت اشك في قارا وفرفوري

    باااااااا مرة ماحات على البال
    خخخخخخخخخخ يحليلي والله انا بنوتة بس شيطونة biggrin

    باااااااااااااااااا

    ماكنت انقهر بس كدة اسوي نفسي نفسي مقهور

    والله خطة
    نفس خطة الشرطي الغبي والذكي ,, بس انت خلوك الغبي cheeky

    بااااااااا
    وربي كنت احشك من قلبي

    كنت اديكي على راسك وانتي تخافي وتطلعي

    باااااااااااا
    ما اخاف ,, بس ما كنت اعرف شو اقول ولا انا فاهمه شو تقولون <--- مشكلة والله 3d


    باااااااااااااااااااا

    لاوليش نزعل انتي كمان بالعكس كدة اثبتيلنا انو مستواكي الندلي اتطور

    وطبعن زي ماانا سيد الانذل والدبلوماسي الندول المعروف

    وانا كنت عارف انو انتي من زمان بس ندالة فيا كنت ابى حرق دمي

    بااااااااااا

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    بس والله احس اني اكتسبت لهجتكم شوي ,, يعني اعرف اهرج زيكم biggrin
    دحين من جد شغل سواقه بس مشو الحال مع تكيت 26 ريال سعودي كاش نقدا و مزور .
    squareeyed انا توني اقول اكتسبت شيت لهجه منكم ,, بس الظاهر اني " تيـتي تيـتي مثل ما رحتي جيتي ermm

    حد يترجم tongue "


    على العموم :
    نشوف لوحة المتهمين مع اراء الخياطيين في داكا الوقت :

    فيوري و قارا :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    سرابية و راعيتها :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    تفاحه و سيموني :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    ثن اقلي و بم ام ا:-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    تفاحه و سيموني :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    سايبر و عبودي :-
    بسومي : نعم
    سايبر : <<< ما قلنالو على دا الخيار حبا في الندالة
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : <<< حتى دا زي الافتش التاني

    بنت هيسوكا و دنكن + مريم :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    باد قاي و ناز :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    زكريا و عباس :-
    بسومي : لأ
    سايبر : لأ
    امينم : لأ
    سمبوكي : لأ
    عبودي : لأ

    برتقال ابو صره و ماندي :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    ناس ما نعرفهم :-
    بسومي : نعم
    سايبر : نعم
    امينم : نعم
    سمبوكي : نعم
    عبودي : نعم

    <<<<<الظاهر كنا شاكين في كل الناس !!!
    باااااااااااااااااااااااااا

    على العموم : استكنتس بنكس نمرديز
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

    والله انخنقت من الضحك لما فريت هالتقرير خخخخخخخخ

    من يطلعون زكريا و عباس paranoid biggrin


    هههههه والله يحليلكم ,,

    الحين كيف ,, شو نسوي مابيخلونا نغير الاسامي الحين ermm
    ولا اقولكم عطوني ايميلاتكم و بحول العضويات عليها و انت تصرفو cheeky

  13. #12

    نقاش

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة missme مشاهدة المشاركة
    eek

    سرابيو الحراميـة والله العظيم قوية قوية من قلب

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    باال صج صج طلعتي مب هيـنة nervous tongue

    الله يستر ..والله نخاف منج صرنا tongue طلعتي خريجة سجون tongue

    ههههههههه

    انزين يلا ردي لهم نكاتهم يالحرامية .. غلط تسمين نفسج سرابيه cheeky انتي حرامية البلد

    الله يستر جان ماتحقد علي بس paranoidوتبوق نكي paranoid cry

    يالهوي .. ماقصد ترى ..

    يلا سـلام tongue والله لو يعلقونج عالحبل عشرين سنه حلال عليهم tongue
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    شفتي كيف انا سرابية و الاقر على الله laugh

    تراني تربيتج يا معلمة مسزمي bandit

    يا لهوي 20 سنة eek ,, هذا وانا كنت ابا احطج محاميتي tired

    يلا ماعليه باحط واحدو بدالج biggrin <--- tired

  14. #13
    اوويه ...سرابيه الحراميه ...وانا كنت اتحرا امنم وشلته هم اللي مسوين النكات الثانيه ...بس قاصين علينا ...

    والنعم فيج سرابيه قطعتيهم ...خخخخ
    Right here, I promise you somehow
    That tomorrow can wait for some other day to be
    But right now there’s you and me

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter