مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

رائع كيف التماسيح يخدعوا السحالي

كيف التماسيح يضحكوا على البنات ( للبنات فغط ) خخخخخ
    هايو بنااااااات كيفكم
    التماسيح من اولها لا يقراوا(الا انا) الموضوع مو لهم خخخخخخ
    المهم دي حركات الاولاد لمن يكلموا البنات ويضحكوا عليهم
    فاتنتبهوا من تمساح يضحك عليكم ايوووووووه
    - حبيبتي تدري والله انا ماعندي حركات الشبااب .. ماكلم بنات.. اصلا ماحب هالحركات<< باااااااااين وانت كل بنات العالم يعرفوك
    2- مادري حبيبتي احس اني اعرفك من زمااان << لا يمكن غلطان بينها وبين وحده كنت تعرفها اول .. يمكن في شبه
    3- حبيبتي احس انك غير عن كل البنات احس انك مختلفه وغير عنهم << ليش فوق راسها ريشه و لا من كوكب ثاني
    4- حبيبتي والله احس في اشياء كثيرة انا وانتي نتشابه فيهااا .. كأننا شخص واحد ... << سبحان الله اخوها فالاسلاام لازم يكون في شبه ها ها هاااي
    5- ياريتني ياقلبي عرفتك من زمان << معليش كان عندك زحمه
    6- حبيبتي انتي تامرين قلبي امر .. كل اللي تقولي البيه <<ايوه في الاحلاام اكيد
    7- حيااتي ابغاكي تغطي عشان ما احد يشوفك غيري لاني اغاار <<لا يا حرااااام الغيرة حرقت قلبك حرق
    8- ابغى اجي اخطبك من اهلك بس بعد ما اكون نفسي << اكيد تكون نفسك منتا مسكبن راتبك على الفواتير
    9- يا قلبي ابغى اشوفك باقرب وقت ماقدر على الشوق اللي ذبحني << باي حيموت بالله الحقيه
    10 - انا احب الشعر ومن هواياتي الرسم والسباحه << لا رومنسي الحبيب
    11- حبيبتي حطي في بالك ترى انا اذا حبيت حبيت من كل قلبي << اقول بس اي قلب فيهم ؟!!!!
    12- علاقتي فيك محد يدري فيها ابدا لانها تعتبر من اهم خصوصياتي << بس عادي كل اصحابوا يدرو.. لانهم مو اي احد
    14- لما اشوف رقمك في جوالي قلبي يفز من مكانه << اكييد .. خايف تكون كشفت ملاعيبك
    15- فلان قال لي اعطيه رقمك .. بس انا قلت له اقتلني قبل ماتاخذ رقمها مني <<هاهاااي يا مضحي انت يا شجااع .. هذا اذا مو كل الشباب يعرفو رقمها المسكينه
    16 - حبيبتي ابغا صورتك اخليها عندي عشان قبل ما انام اشوفها واحطها تحت راسي وانام << لا وانت الصادق عشان يوم تطفش منها تهددها
    17- اسف حبيبتي امس ما اتصلت عليك بس كنت مشغووووول مررررة مع الدراسه << باين يا نيوووتن انتااااا
    18- تدري حبيبتي انا دايما البنات في السنتر يطلبون رقمي ... بس انا ماعطيهم وجه مدام انتي حبي << هاهاااي .. الترتيب الصحيح للجمله .. دايماا انا الحق البنات بس مايعطوني وجه
    19- والله حبيبتي كان نفسي اجي عالموعد اليوم بس صارت ظروف صعبة جدااا وماقدر اجيك <<ايو صح تزكر موعده مع خويته الثانيه اللي واعدها 10 مرات وخلف وعده
    20- امس مانمت .. طول الوقت افكر فيك .. اخذتي عقلي حبيبتي << الا قصدك نمت وحلمت وشبعت نووم ولا تدري عنهاااا اصلاا
    21- انتي احلى بنت شفتها بحياتي ماظن القى احلى منك << ليش متعرف على ملكة جمال الكون واحنا ماندري؟؟
    22- ما افتح الماسنجر الا اذا انتي موجوده ... اصلا النت بدونك مايسوى <<يقصد .. ما افتح عنك البلوك الا بعد ربع ساعه من لمن تدخلي ... وترى النت بدون البنات مايسوى
    وها يبناات شفتوا كيف التماسيح اه منهم بس

م
    ن
    ق
    و
    ل
    و
    ن
    ص

.p.i.m.p.
    رغبتكم في معرفة اسراري موعودة بالهلاك

2. ...

ههههههههههههههه
    اي والله انكم تفرون مخهم فر
    والسحالي المساكين يصدقوا على طول
    آخ منكم بس يالتماسيح
    على العموم الف شكر على الموضوع الكثييييييييييييييييييير كول

هههههههههههه
    اخ بس منكم والله اتمنى امسكم واحد واحد واضربكم
    يا عيني ع الخداع طول حياتكم مخادعين

مشكوووووووووور اخوي
    8e7d287c52
    [/IMG]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter