مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

قبلها أمام زوجته

[center]
    قبلها أمام زوجته!!!

هذه أول قصة أكتبها وأنشرها أرجو أن أعرف ما هو
    رأيكم في قصتيtongue tongue

أسمي محمد أعيش في بلدة صغيرة عمري18 سنة لدي أخوين يكبراني هما علي و عبد الرحمن وأخت صغره أسمها سارة كان نهارنا يبدأ عندما ينادي المؤذن لصلاة الفجر فنذهب نحن الرجال إلى المسجد لأداء الصلاة

وعند عودتنا من الصلاة تكون أمي قد جهزت لنا طعام الإفطار يتناول أبي واخوي وأمي طعام الإفطار أما أنا

وأختي نعود للنوم عندما نستيقظ تجهز أمني الإفطار لي ولها ثم نبدأ أنا وأختي بالعب مع بعضنا كنت أحبها
    كثيراً كان صراخنا وضجيجنا طوال النهار في المنزل يغطي على صوت الأعمال التي تعملها أمي حتى عودت
    أبي وأخوي من عملهما في محل للخضراوات ثم نتناول الغداء بعد الغداء يحكي كل واحد منا عن الشيء المميز
    الذي حصل له في هذا اليوم وبعد العشاء ينتهي يومنا ويلجأ كل واحد منا ..
    كانت البلدة تعيش في سعادة وهناء حتى أتى ذلك اليوم المشئوم، اليوم الذي دخل أولائك المجانين الذين أخذوا
    يقتلون الناس والأطفال والنساء والدماء هنا وهناك.اختبأنا أنا وأبي وأمي والباقون من أهل الحي في مكان كالكهف ،كانت الظلمة شديدة، كنت خائفا جدا أنا وأختي كنا نختبئ في أحضان أمي الدافئة لكن هذا لم يدم طويلا
    فقد هاجمنا الجنود وكانوا يطلقون رشاشاتهم في كل مكان، لقد قتلوا أمي وأنا في أحضانها الدافئة وكذالك الحال مع أخوي بقيت أنا وأختي لوحدنا كل الذين من حولنا ماتوا ولا أحد ينقذنا ، كان الرجال المتخلفين ينظرون لي ولأختي نظرة حقيرة وفي لحظة أخذوا أختي أمام عيني كانت تناديني ولكني لم أعرف ماذا أفعل بقيت في ذلك الجحر أبكي حتى سمع صوتي رجل طيب أخذني معه وأصبحت كالابن بنسبة له سافرنا إلى بلاد أخرى عملت فيها مع ذلك الرجل الطيب وبعد مرور عدة سنوات مات هذا الرجل وترك لي ماله وتجارته .
    أنعم الله علي بالزواج من فتاة صالحة جميلة وأنجبنا عدة أولاد كنت أراعيهم بعيني ، وذات يوم وأنا نائم
    حلمت بأمي وهي توصيني على أختي أللتي أخذها ذلك الرجل ، وفي صباح اليوم التالي أتت الخادمة أللتي
    أوصتني عليها زوجتي ،ندتني زوجتي لتعرفنا على بعض وإذا بي أضمها وأقبلها استغربت زوجتي من تصرفي
    وقبل أن تقول أي شيء أخبرتها أنها أختي استغربت زوجتي أكثر من قبل، فأخبرتها بقصتي اللتي لم أصارحها بها وبقيت أختي معنا في المنزل بعد اللذي لقيته في غربتها

أتمنى أن تعجبكم قصتي

اخر تعديل كان بواسطة » pink flower في يوم » 16-01-2007 عند الساعة » 20:25
    ..جاري البحث عن توقيع..

2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter