مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: تهمني آرائكم !!!

سؤال تهمني آرائكم !!!

السلام عليكم ........ يا شباب وفتيات المنتدى ............................. لدي سؤالين لكم ........ هي ليست أسئلة جديدة بل ربما قتلناها طرحاً ومناقشةً ولكن أحب أسمع آرائكم ..... لأنكم عشاق للأنيمي مثلي ويمكن بعض الأعضاء أكثر خبرة مني ......... أنا لدي نظريتي الشخصية حول هذا الموضوع ولكن سؤرجئها حتى أسمع ردودكم لكي لا افرض رأيي منذ البداية دون سماع آراء الآخرين.... وأتمنى من كل من يريد المشاركة في هذا الموضوع الا يقرأ ردود الآخرين حتى يفرغ من كتابة رده كي لا يتأثر فيكون رأيه صادر من قناعاته وليس بالتأثير من أحد
    السؤال الأول : هل لصوت المدبلج تأثير على شخصية النيمي التي يؤديها ؟ وإذا كانت افجابة نعم .. ما نسبة هذا التأثير .... مع ذكر أمثلة تدعم إجابتك

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ... لا شيء مما سبق .... أتمنى أن تكتب الفكرة التي برزت في ذهنك عنكما قرأت السؤال مهما كانت ..
    اخر تعديل كان بواسطة » هدير الموج في يوم » 03-06-2003 عند الساعة » 22:34
    get-6-2008-g36mqvm5hv8

شكرا ،، smoker
    0

2. ...

مشكور على الموضوع

بالنسبه للسؤال الاول:
    هل لصوت المدبلج تأثير على شخصية النيمي التي يؤديها ؟ وإذا كانت افجابة نعم .. ما نسبة هذا التأثير .... مع ذكر أمثلة تدعم إجابتك ؟
    نعم , كبيره يمكن يكون الصوت مايلبق ويكرهك في الانمي كله مثل صوت غوكو في الدبلجه العربيه شين ماعجبني
    اما الدبلجه الانجليزيه : صوت سرينا اللي في سيلر مون مقرف مره مره يكرهك في الانمي طبعا اذا كنت سامع صوتها بالياباني

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ...

بصراحه لا , لاني لما شفت اللي صوتت كونان بالعربي طبعا مره انصدمت , لان لما جت في مسلسله كان الصوت مولابق عليها وماتابعت المسلسله
    اما الانجليزي شفت مصوتت لينا في ذا سليرز مره تحطمت

اسفه على الاطاله
    موضوع رائع ومشكورsmile
    0

السؤال الأول : هل لصوت المدبلج تأثير على شخصية النيمي التي يؤديها ؟ وإذا كانت افجابة نعم .. ما نسبة هذا التأثير .... مع ذكر أمثلة تدعم إجابتك
    اكيد..له تأثير اكبير... مثل ما قالت *ساكورا* يمكن تكره ال Anime و السبب الصوت ..بعض الاحيان الدبلجه تكون سخيفه .. يعيدون الكلام .. او مثل انا و اخي لمن اقوله "شكرا اخي سامي" .. اي ندري انه اخوه شحقه اخي ما ادري ..انا شخصيا اكره مثل جذيه سخافه.. tongue
    احب واايد الانجليزي و احيانا الياباني اما العربي غالبا ما اتكون سخافة ...هذا رآيي smile

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ... لا شيء مما سبق
    اي..وناسه اذا شفت شكل الي يتحجون عن الشخصيات الي احبها..او حتى الي فكر او كتب او رسم الAnime
    انا شفت الي يتحجا عن Heero بالانجليزي و الياباني
    من رآي انه شي حلو tongue

مشكور lord of anime ... gooood

Bone cool
    اخر تعديل كان بواسطة » Bone في يوم » 15-05-2003 عند الساعة » 09:41
    0

هل لصوت المدبلج تأثير على شخصية النيمي التي يؤديها ؟ وإذا كانت افجابة نعم .. ما نسبة هذا التأثير .... مع ذكر أمثلة تدعم إجابتك
    ليس تماما cool تهمني الشخصية بغض النظر عن الدبلجة coolفإذا لم تعجبني الأصوات اكتم الصوتasian

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ... لا شيء مما سبق .... أتمنى أن تكتب الفكرة
    من باب الفضول نعم asian لكنه ليس منتهى احلامي cool
    0

ساكورا ........... بون ........... ناوزومي .......... شكراً على الردود gooood gooood gooood
    بالفعل ........ كما توقعت تماماً ...... لكل منا رأيه الخاص tongue wink
    0

0

السلام عليكم
    مرحبا اخوي بالنسبة للسؤال الأول
    اعتقد ان صوت المدبلج له تأثير كبير في شخصية الأنيمي , وكمثال حي في مسلسل دراغون بول , بطل المسلسل لا اتذكر اسمه في الوقت الحالي , تجد صوته ليس صوت ولد صغير بل فتاة وهي نفسها التي تؤدي شخصية مي في ابطال الديجيتال الجزء الاول
    وكلنا نعرف ان صوت الولد يختلف عن الفتاة
    فاعتقد ان المسلسل تنقص اهميته بعض الشيء . فنحن نتخيل الشخص النبيل او القوي له صوت يسكت كل من حوله فاذا كان صوته , صوت ولد صغير او صوت خشن , فالشخصية ستفقد قيمتها في نظر من يشاهدها . لو كان هذا المسلسل رائع وهذا ما اعتقده.

ولو كنا لا نهتم لصوت المدبلج لما اعجبنا بصوت دوق فليد او صوت جون السلفر وووغيرها من الاصوات الامعة.

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ... لا شيء مما سبق .... أتمنى أن تكتب الفكرة التي برزت في ذهنك عنكما قرأت السؤال مهما كانت ..
    في بعض الاحيان , حسب الصوت الذي اسمعه اذ كنت اعجبت بصوته , فيمكن ان يجذبني فضولي لمعرفة شكله , هل هو نفسه الذي تصورته في مخيلتي....
    اما ما اشعر فيه عند ملاقاته بالفرح او الحزن او الصدمة حسب ما سوف أراه من شخصيته من ثقة بالنفس او القوة وشكله الخارجي اذا ما كان يناسب صوته ....فالصوت لا يحدد شكل الشخص وشخصيته

واكبر مثال عندي ...عندما شاهدت فلم زورو لاول مرة ....انبهرت بصوت المغني الذي يغني اغنية النهاية لما له من صوت بديع ولم اكن اعرفه من قبل ....فاعتقدته جميلا
    ولكن عندما شاهدته اصبت بالصدمة تتملكني لأن شكله غير مطابق لصوته الجميل واكيد انتم كلكم تعرفونه Mark Anthony .

ومشكور Lord of anime على الموضوعgooood
    تحياتي apple smile
    attachment
    0

1-طبعا طبع انظر مثلا الى قاتو انفل من القندام 0083 اكيو اتسودا ابدع في صوته فلما سمعت الياباني اتحطمت جدا جدا فرق السما عن الارض بين اكيو اتسودا والممثل الامريكي. من الامثله ايضا المفتش توغو من كونان في الياباني هوا اكيرا كاميا فوجود اكيرا كاميا كان سبب كافي بالنسبه ليا اني ابطل اشوفه علربي واستناه يكمل هنك كنغ دي في دي .

2- احب اشوف شكله لكن ماتفرق معايا داك الشيء
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto
    0

1- مثل ماقال الكل اكيد يأثر على الشخصيه واللي مايناسبه صوته مااتابع المسلسل على طول من دون اي نقاش..

2- ودي اشوفه وماودي في نفس الوقت لاني اخاف انصدم يعني لما شفت اللي يتكلم عن جون سيلفر ماكنت متوقعته كذا ابد (وحيد جلال) ..... وبعد زورو لما شفت فراس ابراهيم او مااذكر اسمه بالضبط انصدمت بس مونفس انصدامي بسيلفر لان فراس فيه شبه من زورز شوي .... وسمير اللي في نوار كان فيه شبه من اللي يتكلم عنه اللي هو عمار شلق....احس انا كذا بس ماادري عن البقية ....wink smile

ومشكور على الموضوع اخوي...
    0

....موضوعك رائع وحلو ...

وهذا رأيي ...

بالنسبة لصوت الممثل .. أحس انه المسؤولية الكبرى في تمثيل الشخصية تقع عليه.. فمثلاً الشخصية مرحة وضحوكة ولعوبة .. لازم يكون ممثلها صوته صداح مع قوة وثبات .. يعني لو استلزم الدور ضحك قوي وبصوت عالي .. تحس وقتها انه الضحكة طالعة من قلب الممثل .. فبتحس انه الشخصية فعلاً حقيقة بمشاعرها قدامك .. وحتى في الأدوار الجادة والقيادية .. فصوت الممثل طبعاً يؤثر ... تخيل شخص قيادي والأمر والنهي عنده .. يكون صوته مو طالع من حلقه tired ؟.. أكيد فهمتوني ..

مممم أمثلة rolleyes ؟؟..

مافي شخصية ببالي حالياً تمثل الي قلته .. بس بعطيكم أقرب مثال .. صوت هزيم الرعد عاجبني لدرجة .. وقت الضحك ضحك ... وقت الجد جد ... والممثل الي أدى دوره هو زياد الرفاعي ... ومدوحه صوتاً وشكلاً wink ..

أما سؤالك الثاني :

هو نوع من الفضول عندي اني أشوف الممثل asian .. وبحس بالفرح إذا شفته .. حتى لو كان شكله مو مطابق لصوته أو مثل ما تخيلته بس المهم اني شفته .. لأني بحب أشوف الي خلف الكواليس دايماً ..

ومعظمهم شفتهم .... وسويت عرس لما شفتهم zlick.... وللأسف قلبي محروق حتى أشوف زياد الرفاعي cry ..

وآآآآآآسفة عالإطالة .. ومشكوووور عالموضوع الحلو والمبتكر ..

تحياتي cheeky

اخر تعديل كان بواسطة » روجينا في يوم » 16-05-2003 عند الساعة » 23:25
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة
    apple :
    واكبر مثال عندي ...عندما شاهدت فلم زورو لاول مرة ....انبهرت بصوت المغني الذي يغني اغنية النهاية لما له من صوت بديع ولم اكن اعرفه من قبل ....فاعتقدته جميلا ولكن عندما شاهدته اصبت بالصدمة تتملكني لأن شكله غير مطابق لصوته الجميل واكيد انتم كلكم تعرفونه Mark Anthony .
    لا لا لا لا Marc Anthony مو جميل confused
    بالعكس شكل يونس tongue ..
    عالعموم انتي حرة برايج بس حبيت ادافع biggrin

THE KING OF SALSA BIG FAN
    Bone cool
    0

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bone :

لا لا لا لا Marc Anthony مو جميل confused
    بالعكس شكل يونس tongue ..
    عالعموم انتي حرة برايج بس حبيت ادافع biggrin

THE KING OF SALSA BIG FAN
    Bone cool

ههههههههههه
    اختي العزيزة
    اكثر فنان اعجبت بأغانيه المتقنة والصوت الجميل هو mark anthony
    ومسألة الشكل مو مهمة ....المهم صوته حلو واغانيه حلوة واني احبه wink

واني كتبت هذا المثال للتوضيح فقط
    اتمنى افتهمتي قصدي

gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Malina Robinson في يوم » 18-05-2003 عند الساعة » 16:34
    0

Thumbs up

العفو أيها الفتى الذري ............... ولكن لماذا لم تسمعنا رأيك ؟ ......... ثقل يعني ... يحق لك gooood gooood
    0

apple ......... العفو وشكراً على ردك gooood
    0

sazabi ........ مشكور على الرد ... gooood وشوف الموضوع ما حصل له شي tongue tongue
    0

روزالي .......... العفو .. ومشكور على ردك وأمثلتك gooood gooood
    0

القائدة روجينا ............ العفو وشكراً على الإطراء
    وشكراً أيضاً على ردك المميزgooood gooood gooood
    0

الســـلام عليكم
    شكرا على الموضو
    انا حقول رأيي بعدي

محبكم اخــوكم كاكــــشي
    attachment
    0

السلام عليكم

بالتأكيد له تأثير كبير مثلا صوت يوغي في MBC3 يحببك في شخصيته أما صوت غون في القناص الجزء الثاني أو الأوفا الأولى عندما عرضت على سبيس تون يخلي نفسك تضيق وتطفش من الانيمي.

السؤال الثاني : هل تحب أن ترى الممثل الذي أدى شخصية الأنيمي المفضلة لديك أم لا ؟ وما هو شعورك عندما ترى هذا الشخص الذي انطبع صوته في ذاكرتك وارتبط ببطلك المفضل ؟ الفرح .. الحزن ... الصدمة ... لا شيء مما سبق

صراحة لا أحبذ رؤية الممثل لكني رأيت اللي مثلت صوت Haibara Ai أو Sherry في كونان و فرحت (صبعا شفت الممثلة اليابانية)

هذا رأيي

سلام
    ... يا روحـ ما بعدكـ روحــ ...
    wink
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter