مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

الأعضاء واليورانيوم.....ماوجه الشبه بينهما؟؟

الأعضاء واليورانيوم .......... ماوجه الشبه؟؟؟؟؟؟؟
    ملاحظة: هنا بعض الكلام باللهجة المحلية لي يعني لهجة الإمراتي بتختلف عن لهجة السعودي وأنا من أحد دول الشام فما تقولوا غريب

ألم تكن تفكر يوما من الأيتام في ذلك؟ ألم تجلس ساعة من نهار ماوجه الشبه ياترى؟؟؟؟؟؟
    ألم تخاطب نفسك عندما ما قال لك المنتدى لاتدخل إلا بالتفعيل ومن ثم لاتستطيع الرد إلا بعد تنشيط العضو؟؟؟؟؟؟؟
    ولكن إذا لم تفكر فأنت في عيني
    لاتملك لمكسات ذرة حبِ
    الشاعرة القديرة:-
    درة الفردوس(لقبثاني ليَّ)
    طيب ماتزعلوا لأن زعلكم غالٍ عليَّ كثير رح أحكيكوا شو بيطلع الفرأ :- الفرق تذكر قليلا واسترجع ذاكرتك إلى الوراء فلنبدأ باليورانيوم فهو قليل جدا ويأتون به من بقايا التفاعلات الكيميائية أما نحن فنأتي إلى المنتدى ونحن قلة من سكان هذه الأرض الكبيرة ومن ثم يقومون بتفعيلها وتفكيكها حتى يتسنى لهم أن يقذفوها بنيترون أما نحن قيقومون بتفعيلنا حتى يتسنا لناأن نقوم بعمل المشاركات ثم يقومون بتنشيط النواة حتى تنشطر وتنشر المواد السامة وتحرق وتدمر أما نحن عندما ينشطوننا فننفجر بالمعلوما ت المفيدة والمشاركات وإعمار المنتدى.

ترى الفرق حلو بس مافكرت فيها إلا لما طلعت روحي من التفعييل فأنصح نصيحة لوجه الله إتشيلوا التفعيل لكن أقول في نفس الوقت لكل إنسان أسلوب ولكل منتدى أسلوب.
    آسفة إذا جرحت مشاعر أي شخص.
    ملاحظة: العضو إلي كتبلي أحسب جاكي عريس أقول له لوجاني عريس بس جاء يعني ماخطب رح يكون عندي يوم أسود وأقول تعالوا للعزى ورح أروح على المغسلة عطووول طيب ليش ؟ لسبب ما

wink
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ومداد كلماته ورضا نفسه

2. ...

السلام عليكم

عجبني موضوعك وفخمت فكرتك وضحكتني لوجود تشابه فعلا

وذكرني بشي ماله علاقه ان اليورانيوم اكتشفت سيده اسمها مدام كوري مو متأكده بس أتذكر كذا

مبسوطه انها بنت

اشكرك اختي

تشاااااااوووو
    audrey_hepburn1

أحيانا نؤثر الصمت
    لأننا نعجز عن التعبير عن مشاعرنا !!
    في لحظه تشعر أنك شخص ما في هذا العالم
    بينما هناك من يشعر أنك العـــــــالم بأسره !!!

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter