مشاهدة نتيجة التصويت: هل تؤمن بمثل هذه الأشياء ؟؟

المصوتون
11. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • أؤمن بها ،، وأحبذ وجودها (( مع ذكر السبب ))

    0 0%
  • لا أؤمن بها أبدا (( مع ذكر السبب ))

    11 100.00%
  • أحيانا أؤمن بها وأحيانا لا (( مع ذكر السبب ))

    0 0%
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32
  1. #1

    شهرزاد قناتي المفضلة نحو مزيد من التقدم ...

    ّّّالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ّّّ

    [IMG]http://www4.*********/2007/01/14/06/36115800.gif[/IMG]

    كيف حالكمconfused ؟؟
    أظن أن موضوعي معروف ،، وقناة شهرزاد أيضا معروفة biggrin ...
    كثيرا منا يعرفها ...
    وهي قناة تنقل لنا بث حي لمعاملات خاطئة ..
    تجسد لنا جهل فاحشsleeping ...



    أستوديو وبه شخصان المذيع /ة ومعهم إما رجل أم إمرأة ...
    يتصل بهم أناس نسوا أن الله قادر على كل شيء ...
    وأن بيده الشفاء وكل شيءsleeping ...



    [IMG]http://www4.*********/2007/01/14/06/36115800.gif[/IMG]


    ّّّفيبدأ الحوارّّّ ..

    أنا اسمي فلان ابن فلانة ... وأود أن أعرف الشيء الفلاني ...
    أو ا سمي يبدأ بحرف كذا ،،وأود أن أستفسر عن حالة أصيب بها فلان ابن فلانةermm ..



    فيبدأ ذلك الشخص الذي لا أدري هل صفة منجم يصح أن تطلق عليه أم كلمة مشعوذ أو عراف أو كاهن ،، فيخبره ما هو ،، وما صفاته ،، وما مشكلته ،، وكيف تحل eek ..

    فيعطيه صفة أعشاب ،، وكتابات طلاسم ،، و تصرفات خارجة عن العادة ،، ينفذها surprised ...
    والكلمة المعتادة الشفاء بيد اللهeek ...


    [IMG]http://www4.*********/2007/01/14/06/36115800.gif[/IMG]

    عجبا عجبا ...

    ومعظمهم من الأناس الذين يجب أن يعقلوا أن هذه الأشياء غير صحيحة ،،
    كذب المنجمون ولو صدقوا ...
    هكذا يكونوا قد كفروا بما أنزل على محمد رسولنا العظيمeek ...



    لا أدري هل ما يقال صحيح ،، ولكن معظم من ناقشتهم أكدوا أن من حديثهم نفعا eek ...

    لي ابنة خال فشلت في مجال من مجالات الحياة ،، تصغرني بثلاث سنوات ،، وسمعت أن زميلتها تعاطت مع مثل هؤلاء ... ونجحت ..
    وهي محتارة ما بين هذا وذاك ،، جانب في حياتها يفشل أو ينجح ...
    ولكني مع آخر حوار لها ..
    أكدت لي أن هذا لن يحصل مطلقا وقط لن تنجس اسلامها وايمانها برب العباد بمثل هذا smile wink ...



    والسؤال الآن :

    هل تؤمنوا أنتم بهؤلاء ؟؟ وهل تصدقون حديثهم هذا confused eek ؟؟
    مع التذكير / كذب المنجمون ولو صدقواredface ....
    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيمsleeping ...


    [IMG]http://www4.*********/2007/01/14/06/36115800.gif[/IMG]
    اخر تعديل كان بواسطة » طبيب المستقبل في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 06:21
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520


    أسعدتني redface


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اهلا اخي طبيب المستقبل ...

    طرح قيم وكم نحن محتاجين لمثل هذه المواضيع الراااائعه والنادرة ...

    /
    \


    [IMG]http://www3.*********/2007/01/14/06/59217663.jpg[/IMG]

    هذه القنوات التي اكتسحت العالم العربي والتي اجزم بان اصلها غربي ,,,,

    اصبحت هم الناس الاول والاخير .....

    فكرة البرنامج خبيثة واستطاعت وللاسف السيطرة على فئة كبيرة من الناس .....وبالتحديد النساء !!

    نحن نسأل انفسنا ..الى اين وصلنا ؟؟؟

    الى اين اخذتنا الدنيا ؟؟؟

    كلما تطور العصر ازددنا جهلا وتفكيرا ....

    نحن في عصر فاق بتطوراته كل العصور امايجدر بنا ان نترك هذه السخافات ؟؟

    اما من الاولى ان نشن ضدهم الاعلانات المغرضة لا ان نساندهم !!

    ياللاسف واقع مهما وصفته سيظل مخزيا !!!

    ربــــــــــــــــاه !!

    هل تؤمنوا أنتم بهؤلاء ؟؟ وهل تصدقون حديثهم هذا ؟؟
    والآن ماذا تظن أأنا مؤمنة بها ؟؟؟

    شكرا على الطرح الموفق اخي طبيب

    اختكم

    سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  4. #3
    السلام عليكم....
    شكرا يا طبيب المستقبل على الموضوع الجيد.....

    يجب التعامل مع هؤلاء عبر الهاتف حيث يتصل احدهم و لديه علم....
    ويبين للبقية ان هذا الشيء هو كذب و دجل و يجب العودة الى رب العالمين

    هذا ما أتوقعه
    و عن نفسي ؟؟ لا أؤمن بهذه الخرافات... و ان صدق مرة كذب 100 مرة
    6f45969e31
    i'm the one who is streetballer and rock star at the same time
    تبغون تعرفون عن الـ Emo ?

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب الروووح مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    اهلا اخي طبيب المستقبل ...

    طرح قيم وكم نحن محتاجين لمثل هذه المواضيع الراااائعه والنادرة ...

    /
    \


    [IMG]http://www3.*********/2007/01/14/06/59217663.jpg[/IMG]

    هذه القنوات التي اكتسحت العالم العربي والتي اجزم بان اصلها غربي ,,,,

    اصبحت هم الناس الاول والاخير .....

    فكرة البرنامج خبيثة واستطاعت وللاسف السيطرة على فئة كبيرة من الناس .....وبالتحديد النساء !!

    نحن نسأل انفسنا ..الى اين وصلنا ؟؟؟

    الى اين اخذتنا الدنيا ؟؟؟

    كلما تطور العصر ازددنا جهلا وتفكيرا ....

    نحن في عصر فاق بتطوراته كل العصور امايجدر بنا ان نترك هذه السخافات ؟؟

    اما من الاولى ان نشن ضدهم الاعلانات المغرضة لا ان نساندهم !!

    ياللاسف واقع مهما وصفته سيظل مخزيا !!!

    ربــــــــــــــــاه !!



    والآن ماذا تظن أأنا مؤمنة بها ؟؟؟

    شكرا على الطرح الموفق اخي طبيب

    اختكم

    سراب الرووح
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile ...
    أهلا بك سرابنا الغاليةwink ...

    فعلا كلامك صحيح .. ولا أدري للآن نهاية هذه العادات متىconfused ؟؟؟؟
    بالفعل عالم مخزي mad ..
    والغريب حقا أنه رغم كل هذا العلم والتطور والتكنولوجيا ما زلنا لا نعقل eek ...


    أسعدني تواجدك gooood ..
    والحمد لله لا تؤمني بهؤلاء ...
    لك مني خالص التحايا ...


    طبيب المسقبل cool / أحمد

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rock wOrm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم....
    شكرا يا طبيب المستقبل على الموضوع الجيد.....

    يجب التعامل مع هؤلاء عبر الهاتف حيث يتصل احدهم و لديه علم....
    ويبين للبقية ان هذا الشيء هو كذب و دجل و يجب العودة الى رب العالمين

    هذا ما أتوقعه
    و عن نفسي ؟؟ لا أؤمن بهذه الخرافات... و ان صدق مرة كذب 100 مرة
    شكرا لك على المرور الطيبsmile ...
    وسعيد جدا أنك لست من من يؤمن بهذه الخرافات ...
    وفعلا الطريقة التي ذكرتها تنفع ...
    آمل أن تنفذ ...
    شكرا لك ..
    ما تقصر ,,,

    طبيب المستقبلcool / أحمد

  7. #6
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حيا الله أخوي أحمد عااااش من شاافك

    يااااخي يضحكوووون على عقووول الناس ويخمووون اللي بجيوبهم

    وش اللي يبداء اسمي ومايبداء

    وش اللي فنجان وكواكب وكلاااام مايصدقه ألا نااااس جهله

    والمشكلة أنها نااااس تصلي باليوم خمس صلوات وتعرف ان الله حق

    وان الله بيده كل شي ,و,,,,و,,و,,و

    لكن عقوووووول عليها أقفالها

    تركوا رب الأرباب ومسبب الأسباب واتجهوا الى أناس لايملكون ضراً ولانفعاً لأنفسهم وشلووون يملكونها

    لغيرهم ..........اللهم لك الحمد على نعمة العقل

    وأزيدك من الشعر بيت
    أن المشعوذين والدجالين انت عارف من ينصااااهم غير الطبقة الغير المتعلمة او الجاهلين وعامة الناس

    انت عارف منهم

    طبقة المثقفين
    أساتذة
    دكاترة
    أناس متعلمين وفاااهمين وعندهم وعي وادراك مادري وش يبي يتجهووون ألى هؤلاء اللي يضحكون على ذقوون الناس
    والمفروض انهم يكونوا قدوة حسنة لغيرهم

    خط دفاعي للمجتمع وجدار ناري أمام الظواهر الغريبة والمفسدة التي يقع في شباكها عامة الناس
    لكن على قول المثل
    جيتك يامعين تعييييييين لقيتك يااااامعين تنعان

    واقول الله يكون بالعون


    يعطيك العافية اخوي احمد على موضوعك الجميل وتقبل تحياتي
    #داعش من الألف إلى الياء .. بالأسماء والصور والوثائق ..
    انشرها لعلك تكون سبب هداية

    http://justpaste.it/iwff

    عجبت ..
    https://www.youtube.com/watch?v=_aIeuZizr9Q

  8. #7
    كل هذا خرافات بخرافات...
    وهناك حديث يقول..فيما معناه.."من اتى كاهنا فصدقه فقد كذب بما انزل على محمد"
    الله المستعان والله يهديهم الناس..
    في ناس تصدق..
    وفي ناس يشوفون مثل هالقنوات تسلية ومضيعة وقت..
    انا اصلا تني ادري ان في قناة اسمها شهرزاد وخاصة بسوالف الشعوذة..
    تسلم طبيب المستقبل عى ابداعتك ودمت سالما للمكساتgooood

  9. #8
    السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل خيير أخي على طرح هذا الموضوع المهم gooood
    مانراه حالياً هو امتداد طبيعي للغزو الفكري الغربي على العالم الإسلامي
    فإذا كانوا قد نجحوا إلى حد كبير في غزو عقول شباب الإسلام بالفيديو كليبات ومايترتب على ذلك
    الخطوة الثانية أن يشككوا الناس في دينهم
    وما أعرف كيف تم السماح لهذه القناة للبث على معظم المنطقة العربية ؟؟؟؟؟؟!!!
    الغريب في الأمر إن كثير من ناس الي يتصلون ناس تجاوز عمرها الأربعين nervous
    ويضحك عليهم شخص يقولون عنه إنه شيخ ermm وهو الي يفهم فيه فلانه بنت فلانه وأشياء غريبه الطفل يضحك عليها nervous
    للأسف ........ أن تتم الاستهانة بعقول الناس لهذا الحد dead

  10. #9
    كله كلام فاضي
    وأنا طبعا لا أؤمن به
    شكرا أخي لطرحك هذا الموضوع

  11. #10
    كله كلام فاضي
    وأنا طبعا لا أؤمن به
    شكرا أخي لطرحك هذا الموضوع

  12. #11
    كله كلام فاضي
    وأنا طبعا لا أؤمن به
    شكرا أخي لطرحك هذا الموضوع

  13. #12
    كله كلام فاضي
    وأنا طبعا لا أؤمن به
    شكرا أخي لطرحك هذا الموضوع

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجيدي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    حيا الله أخوي أحمد عااااش من شاافك

    يااااخي يضحكوووون على عقووول الناس ويخمووون اللي بجيوبهم

    وش اللي يبداء اسمي ومايبداء

    وش اللي فنجان وكواكب وكلاااام مايصدقه ألا نااااس جهله

    والمشكلة أنها نااااس تصلي باليوم خمس صلوات وتعرف ان الله حق

    وان الله بيده كل شي ,و,,,,و,,و,,و

    لكن عقوووووول عليها أقفالها

    تركوا رب الأرباب ومسبب الأسباب واتجهوا الى أناس لايملكون ضراً ولانفعاً لأنفسهم وشلووون يملكونها

    لغيرهم ..........اللهم لك الحمد على نعمة العقل

    وأزيدك من الشعر بيت
    أن المشعوذين والدجالين انت عارف من ينصااااهم غير الطبقة الغير المتعلمة او الجاهلين وعامة الناس

    انت عارف منهم

    طبقة المثقفين
    أساتذة
    دكاترة
    أناس متعلمين وفاااهمين وعندهم وعي وادراك مادري وش يبي يتجهووون ألى هؤلاء اللي يضحكون على ذقوون الناس
    والمفروض انهم يكونوا قدوة حسنة لغيرهم

    خط دفاعي للمجتمع وجدار ناري أمام الظواهر الغريبة والمفسدة التي يقع في شباكها عامة الناس
    لكن على قول المثل
    جيتك يامعين تعييييييين لقيتك يااااامعين تنعان

    واقول الله يكون بالعون


    يعطيك العافية اخوي احمد على موضوعك الجميل وتقبل تحياتي
    هلا بمجيدي الطيب smile ...
    سعيد فعلا بمرورك وبمشاركتك ...
    و جميلة إضافتك لموضوعي ...
    ومثل ما قلت ناس عقلها فاضي وهي من أساس الشيء فاضية ...
    ولكن صدقني بقوة الإيمان وإدراكنا أن هذه الأشياء خاطئة يكفي eek ...
    ولكن عجبا ..
    رغم أنهم مدركين ولكن ما زلوا مستمرين ...
    ليس العيب أن نخطيء بل العيب أن نستمر في الخطأ ...
    هذه الظواهر الغريبة والمفسدة إنما هي شبكة مليئة بالطعم لتجلب إليها أكبر عدد من الأسماك التي لا تجد مأوى ...
    فيا سبحان اللهsleeping ...
    ما تقصر أخوي ...

  15. #14
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غدير المملوحة مشاهدة المشاركة
    كل هذا خرافات بخرافات...
    وهناك حديث يقول..فيما معناه.."من اتى كاهنا فصدقه فقد كذب بما انزل على محمد"
    الله المستعان والله يهديهم الناس..
    في ناس تصدق..
    وفي ناس يشوفون مثل هالقنوات تسلية ومضيعة وقت..
    انا اصلا تني ادري ان في قناة اسمها شهرزاد وخاصة بسوالف الشعوذة..
    تسلم طبيب المستقبل عى ابداعتك ودمت سالما للمكساتgooood

    هلا وغلا بمملوحتنا smile ...
    فعلا خرافات بخرافاتsleeping ...
    والناس رغم ذلك ما بتقتنع إنها خرافات ...
    ما ظنتي هالقناة بس أظن في قنوات لها الشيء ...
    بس لأن تلفزيوني عربسات هذي إلي يلقطها من بين هالقنوات biggrin ...
    فيا ساتر من الباقين eek ...
    ما تقصري على مرورك وفعلا كلامك صحيح ...
    أدامك الله ذخرا لمكسات وفخرا ....
    حياك الله rolleyes ....

  16. #15
    هلا بمجيدي الطيب ...
    سعيد فعلا بمرورك وبمشاركتك ...
    و جميلة إضافتك لموضوعي ...
    ومثل ما قلت ناس عقلها فاضي وهي من أساس الشيء فاضية ...
    ولكن صدقني بقوة الإيمان وإدراكنا أن هذه الأشياء خاطئة يكفي ...
    ولكن عجبا ..
    رغم أنهم مدركين ولكن ما زلوا مستمرين ...
    ليس العيب أن نخطيء بل العيب أن نستمر في الخطأ ...
    هذه الظواهر الغريبة والمفسدة إنما هي شبكة مليئة بالطعم لتجلب إليها أكبر عدد من الأسماك التي لا تجد مأوى ...
    فيا سبحان الله ...
    ما تقصر أخوي ...

    الله يحيك ويبقيك

    اتصدق متصل علي واحد من السنغااااال يقول اني مسحوووور بسحر اسووود خطيرررررر ونا امه

    شافتني بالحلم واني لازم أشوووف حل لمشكلتي

    ضحكت في نفسي وعرفت انه واحد من الدجالين

    وقلت له والمطلوووب ياشيخ

    على فكرة اسمه الشيخ عبدالله .......المشيخه في وادي وهو في وادي


    قال بلغة عربية ركيكة ومكسره

    عليك ان تذبح ثلاث بقرااات سووود في مقبرة مظلمة

    قلت يالله مع الخيل ياشقرا
    وش بعد قال تذكر الأدعية المحمدية والاسماء والصفات الربوبية

    طيب وش بعد قال بس

    قلت ابشر ابروووح اشتري كم تيس من سوق الغنم واطبق اللي قلته

    قال لالالالالالالا

    البقرات السووود لاتوجد في اي مكان في العالم سوى عندنا

    قلت ةطيب خلاص ارسلهن على الشحن المستعجل ونا بانتظر

    قال

    اكيد اكيد ولكن يجب عليك ان تدفع للبريد السنغالي مبلغ وقدره وتعطينا قيمة البقرااات الثلاث ونحن نقوووم بالواجب وانت مرتاح في بلدك

    قلت له

    ابشر ولايهمك
    بس لاجيت تذبحهم انتظرني عشاان اجي واكمل الذبااايح واذبحك جنبهن ياالبقرة

    واصك عليه


    بعدها حرم يتصل الرجال ازعاااج صباااح وليل

    وازعجنا با أمه
    شاافتني بحلمها

    شافتني في حضيرتها


    الله لايعوقناااااااااا بشر

    سوري احمد غربلت موضوعك

    تقبل تحياتي

    كانت مجرد نبذه من نصبهم وارانبهم

  17. #16
    مشكور اخوي عا الموضوع

    اما عني فهذه القناه و غيرها من القنوات التي تبث مثل هذه البرامج ليست سوى دجل و الاستخفاف بعقول الناس....

    وصراحه اللي يتعامل معاهم يا اما جاهل او ايمانه ضعيف...

    كذب المنجمون ولو صدقوا...

    وانا ما اضيع وقتي و اشوف مثل ها البرامج التافهه اللي تلعب بعقول البشر..

    و شكرا اخوي على طرحك مثل ها الموضوع!!

    سلام ^ ^
    attachment

  18. #17
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (المتحري سينشي) مشاهدة المشاركة
    السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله كل خيير أخي على طرح هذا الموضوع المهم gooood
    مانراه حالياً هو امتداد طبيعي للغزو الفكري الغربي على العالم الإسلامي
    فإذا كانوا قد نجحوا إلى حد كبير في غزو عقول شباب الإسلام بالفيديو كليبات ومايترتب على ذلك
    الخطوة الثانية أن يشككوا الناس في دينهم
    وما أعرف كيف تم السماح لهذه القناة للبث على معظم المنطقة العربية ؟؟؟؟؟؟!!!
    الغريب في الأمر إن كثير من ناس الي يتصلون ناس تجاوز عمرها الأربعين nervous
    ويضحك عليهم شخص يقولون عنه إنه شيخ ermm وهو الي يفهم فيه فلانه بنت فلانه وأشياء غريبه الطفل يضحك عليها nervous
    للأسف ........ أن تتم الاستهانة بعقول الناس لهذا الحد dead
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته smile .......
    أهلا بك المتحري سينشيrolleyes ..
    فعلا أخي عالم أصبح الغزو الفكري فيه واضحا كضو الشمس ermm ...
    وكما أقول دائما (( في الجهل ليس هما كبير أم صغير غير مهم )) ,,,
    فلا تستغرب من من هم بالأربعين sleeping ...
    فعقولهم صغيرة nervous ...
    وفعلا للأسف surprised ...
    إن اسلامنا وناسه صار ينضحك عليه بكلمتين من أناس ( .....) معاذ الله من ذكرها rambo ...
    سعيد بمرورك ...
    وأحب دائما تعليقاتك على مواضيعيbiggrin ..
    ما تقصرsleeping ...[/SIZE]
    اخر تعديل كان بواسطة » طبيب المستقبل في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 11:58

  19. #18
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heart-of-ocean مشاهدة المشاركة
    كله كلام فاضي
    وأنا طبعا لا أؤمن به
    شكرا أخي لطرحك هذا الموضوع
    شكرا أختي قلب المحيط على المرور الطيب ما تقصري واللهsmile ...
    وفعلا كله كلام فاضي في فاضي ...
    و من الرائع أن لا تؤمني بها ..
    حياك × 4 >>>>>>>>>>> عشان الأربع ردودbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » طبيب المستقبل في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 12:01

  20. #19
    السلام عليكم
    أخي الكريم طبيب المستقبل
    طرحت موضوعا جيدا يخص قناة شهرزاد وهذا شيئ رائع لكي نُفيد ونستفيد

    وهي قناة تنقل لنا بث حي لمعاملات خاطئة ..
    تجسد لنا جهل فاحش
    تكلمتَ فصدقت فهي منبع لعصر جاهلية ثاني ..وأنا نادرا ماأتابع هذه القناة لكن بمجرد أن تشاهد حلقة واحدة فقط تعرف حقيقتها

    أستوديو وبه شخصان المذيع /ة ومعهم إما رجل أم إمرأة ...
    يتصل بهم أناس نسوا أن الله قادر على كل شيء ...
    وأن بيده الشفاء وكل شيء
    لقد خُلقَ الإنسان عجولا ، فالكثير من الناس يصدقون هذه القنوات للأسفsleeping

    أنا اسمي فلان ابن فلانة ... وأود أن أعرف الشيء الفلاني ...
    أو ا سمي يبدأ بحرف كذا ،،وأود أن أستفسر عن حالة أصيب بها فلان ابن فلانة
    أول حالات الجهل

    فيبدأ ذلك الشخص الذي لا أدري هل صفة منجم يصح أن تطلق عليه أم كلمة مشعوذ أو عراف أو كاهن ،، فيخبره ما هو ،، وما صفاته ،، وما مشكلته ،، وكيف تحل
    إنهم أناس أعطاهم الله بسطة من العلم فاستغلوا ذلك عوجا

    فيعطيه صفة أعشاب ،، وكتابات طلاسم ،، و تصرفات خارجة عن العادة ،، ينفذها ...
    والكلمة المعتادة الشفاء بيد الله
    طبيعي أن يفعلو هذه الأشياء لكي يثبتو للناس أسرار وقدسية عالمهم الخاص وبأن لا مجال لتكذيبه

    ومعظمهم من الأناس الذين يجب أن يعقلوا أن هذه الأشياء غير صحيحة ،،
    كذب المنجمون ولو صدقوا ...
    هكذا يكونوا قد كفروا بما أنزل على محمد رسولنا العظيم
    لا تتعجب ، فأنا أعرف دكاترةومثقفون سقطوا في شباك الدجل والشعوذة ، فضربو عرض الحائط جميع سنوات الجد والإجتهاد والعمل .

    لا أدري هل ما يقال صحيح ،، ولكن معظم من ناقشتهم أكدوا أن من حديثهم نفعا
    الدجال يريك الماء نارا ويريك النار ماء ...فالحذر الحذر

    لي ابنة خال فشلت في مجال من مجالات الحياة ،، تصغرني بثلاث سنوات ،، وسمعت أن زميلتها تعاطت مع مثل هؤلاء ... ونجحت ..
    وهي محتارة ما بين هذا وذاك ،، جانب في حياتها يفشل أو ينجح ...
    ولكني مع آخر حوار لها ..
    أكدت لي أن هذا لن يحصل مطلقا وقط لن تنجس اسلامها وايمانها برب العباد بمثل هذا
    عرفت الحقيقة بنفسها ، فكانت مثالا يقتدى به gooood

    هل تؤمنوا أنتم بهؤلاء ؟؟ وهل تصدقون حديثهم هذا ؟؟
    سأجيبك بهذه القصة الواقعية ، تفضل

    ما اسم زوج المستقبل ؟

  21. #20

    Thumbs down في ايش مفضله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عزيزي انا لم أقرأ الموضوع ؟؟؟ لأني سمعت عن هذه القناة وما تقدم من شعوذه ودجل واستغلال ضعاف النفوس !!!
    وانا ارى ان اغلاق القناة افضل من اسمراريتها ..,

    وشكراً
    confused



    انتهى
    اخر تعديل كان بواسطة » icebaby في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 12:08
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter