مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

kamisama kazoku انمي يخدش الدين

المهم انا حبيت افتح موضوع عن الانمي kamisama kazoku
    الصراحه لما شفت الtrailer شدني وااايد لان اشكال حلوه وقصه كوميديه
    لكن لما شفت الحلقه الاولى وايد انصدمت بالموضوع ان يتكلم عن عائله GODs استغفرالله ما تقبلت الفكره ابدا
    فبالطبع ما فكرت اني اكمل تنزيل باقي حلقاته لانه يخدش الدين
    لكن الاغرب من هذا ان في قروب من الناس قرروا ان يتبرعون و يترجمون هذا الانمي للعربيه (شنو الدنيا قاصرها انميات!!!!!!!!!) و المشكله ان الترجمه (ابن الله) استغفرالله اصلا مادري اشلون اقدر اكتبها
    الحجه مالت القروب انهم يترجمون الانمي هذا للمرح وقضاء وقت فراغ!!! اوكي يا جماعه ما قلنا لكم لا تترجمون لكن في الف انمي احلى منه وال RAW متوفر بالهبل في النت
    ادري ان راح تعترضون و تقولون ان هذا انمي فقط و انا معاكم خاصه اني اتابع Bleach مع ان هو ملاك الموت وفي انميات وايد غيره يتطرقون عن الاله بشكل جانبي او عالماشي فنتغاضى عنه او اطنش لكن وطأه هذا الانمي kamisama غير عن كل اللي مروا علي وخاصه اني اتابع كل شي و هذا هو الوحيد اللي قلت لأ لازم اوقف لان المصخره زادت عن حدها و خاصه انهم يتكلمون بشكل خاص عن الاله !!!

وانا اكتب الموضوع قلبي من صج يألمني كيف في ناس مايهمهم الموضوع هذا
    المفروض ان الواحد يتقبل كلام الناس (انا ما امانع ان تترجمونه لكن انا بس مصدوم وقاعد افرغ صدمتي بهالموضوع اللي فتحته)
    عليكم بالعافيه ترجموا الانمي
    المهم اني وصلت هذي الفكره وبرءت ذمتي و مانصح احد ان يشوفه

واذا في احد يبي يعلق عالموضوع اهلا وسهلا لاني فضولي و ابي اعرف شنو اراء الاعضاء !!؟؟ هل راح انصدم اكثر!!؟ او ان الدنيا بخير لي الان !!!!؟

ملاحظهانا نزلت من هذا القروب حلقه LOVELESS لاني كنت فضوليه في جوده الترجمه ولكن الترجمه كانت رائعه وخط الكتابه وايد حلو و متقن و حتى اني اشدت بعملهم و شجعتهم واقترحت عليهم كم شي

للتواصل :net.maan93@gmail.com
    net_maan93@yahoo.co.uk
    0

2. ...

عزيزتي أولا أنتي تناقضين نفسك ، تشاهدين لوفليس الذي فيه علاقات .......... و تمنعين الجرووب من دبلجة انيمي فيه آلهة ؟ عزيزتي حددي موقفك بالضبط !!

الجروب عمله الترجمة و لا يهمه ماهية قصة الانيمي ، ثانيا هذه ليست أول مرة نرى فيها شيء كهذا بالانيمي ، فأنيميات كثيرة فيها آلهة ليس شيئا جديدا !!
    attachment
    أدري اختفيت ما أدش وايد الي يبي يضيفني Facebook Fatima
    ملاحظة: يا ويلها و يا سواد ليلها الي تقولي فوزي ماهر هيسوكا سيتو + 14 ترا للحين ملوتي
    laugh
    0

0

أخي في الحقيقة كلامك صح وأنا معك في الرأي لأن الإنمي إن كان فيه شيء يخدش ديننا يجب تركه بالكلية و الكل يعلم الأية الصريحة : وإذا سمعتم أيات الله يكفربها ويستهزأبها فلا تقعدوا إذا معهم إنكم إذا مثلهم.
    فكيف بان تجلس وتستمتع بمايجري في هذه الانميات
    0

مشكور اخي علا الرد اللذي يجب الجميع انا يأخذوة نصيحة

مشــــــــــكــــــــــــــور
    0

0

ermm انا احتر م وجهة نظرك بس الاسف هذا مابيمنع احد من مشاهدته
    0

أنا لا أرى أن الأخ يناقض نفسه على الاطلاق , ماذا لو كان يشاهد برنامجا يحوي علاقات؟ البرامج الدينية نفسها فيها علاقات
    ان اعتراض الأخ واضح تماما انه يغار على دينه ويرفض فكرة مشاركتنا نحن المسلمين في ترجمة مسلسل يعبث بمبدأ الإله الواحد المنزه عن كل مالا يليق به, هناك فرق بين الأمرين
    حقا هناك أنيمات تبالغ في التجديف ومع ذلك فالمرء حر فيما يختار ليشاهد, هو لا يجبر أحدا على شيء, انه ينصح فحسب
    جزاك الله خيرا أخي على هذه النصيحة وعلى غيرتك على دينك.
    0

لول.. اعتقد ان صاحب قروب anrui متعمد يختار انيميات فيها علاقة بالدين او تخدش بالدين او شي من هذا القبيل لانه يحب المشاكل
    وهو ما عمل هالانيمي الا ليرى ردود فعل الناس وفي ناس كلمتهم اكثر من مرة بس بدون فايده اهم مستانسين على الوضع وان اي احد يدخل قناتهم ويتشاجر معهم .
    وهذي الصفحة للقروب دليل على كلامي وعلى قلة احترامهم للناس.
    تمَّ حذف هذا التوقيع من قِبل إدارة المنتدى
    وذلك لمخالفته القانون التالي من قوانين المنتدى:
    • يُمنع نشر أي إعلان لمنتدى آخر أو وضع روابط مباشرة في المشاركات ( يمكنكم فقط الإعلان بالطريقة الرسمية في مكسات )

للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع والإستفسار عن صلاحية التوقيع
    كما نرجوا منك الإطلاع على قـَــوانـــيـــنْ الــمُـنْتـَـدَى .
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ا أحب أشكرك على تنبهك لنا وانا معاك في في كل اللي تقوله في إنميات تطرقت للفكره مثل ون بيس في جزيرة السماء وكل اللي تابع الأنمي يعرف قصدي ولكن في عدد محدد من الحلقات يعني أنا شفت ترجمات لهذي الحلقات قاموا بإستبدال كلمات الله والعرش بكلمات بديله يعني حاجه حلوه من فريق الترجمة
    أما تجيبلي مسلسل الفكره حقت كلها قائمةعلى الإله يعني صعب تعدل فيه والدنيا فيه أنميات بالهبل غير هذا شوفلك أي أنمي غيره وترجمه

وباين على القروب إنه حق مشاكل من الصفحه اللي وضعتها الأخت Gackt
    وهم يبغون الشهره بأي طريقه على قولت المثل (خالف تعرف)

06749a9476861ed6c4c159ab6d15af48
    7782fa303e7df66433b7da39f5586872
    1c1892a41ebbe3cfa104031c29103dda
    82c5122d75b295d8445eb1fbad27ed22
    f97c936f6fbc60cc0f8bdc6b5e503f76
    f7c9472912d08f09dbc145bf2ee0cfe8
    19d5eae13b1f0de90d70ad4507e93559
    13ce59c979e7da2c4da082f7eb5358ed
    smile
    0

السلام عليكم^^
    مشكور اخي على التنبيه

بس انك تحط اسمه غلطة كانت...وبعدين الموضوع في القسم المغاير
    اضافة الى هاذ الموضوع مايجيب الى المصارعات بين الاعضاء ومالى ذلك ونحنا مانريد يكون مشاحنات بينهم لأنا كلنا اخوان
    عشان كذا اتمنى منك ماتنشر زي كذا مواضيع لأنها ماتنشر غير الفوضى ^^
    واللي يريد يشوف الانمي اللي مو منيح يشوفه حتى لو نبهته واللي عاقل ويفتهم ماحيشوف حتى لو صادفه قدامه^.^

سلام...
    image
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter