الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 55

المواضيع: Akira (تقريييير)

تحقيق أو نبذه او قصه Akira (تقريييير)

السلام عليكم
    اليوم سوف أنشر تقرير عن الانمي الذي حصد العديد من محبين و معجبين منذ عام 1988 إلى يومنا هاذا فما هذا الانمي ؟؟؟

=======
    البدايه :
    =======

لقد سمعت الكثير عن المدح و المجاملات عن هذا الانمي (أكيرا) قبل أن أشاهدة و الصراحة كنت شاكاً بأنه لم يعجبني لأن الغلاف لم يكن بهذا الجمال . عند مشاهدتي بالفلم ألتصقت بالشاشة و أندمجت جدا معه .لقد اعجبني التطور الاشياء مثلا توكيو الجديده في المستقبل ولقد أحسست أن هذا الانمي متعوب عليه جدا . يسود الانمي العواطف من جميع النواحيو أنا الصراحه لم أمنع نفسي بمشاهدته كل يوم و الصراحه أستطيع أن أقول أن الفن الياباني يسحب الشخص إليه بقوه . و في الانمي أكيرا لم أجد مواقف فكاهية تضحكني فأن الانمي جدي جدا . و أيضا الصور المتحركه نفذت بشكل ممتاز جدا و أكيرا أنمي جميل جدا و أنا أقول أن أي شخص يريد ان يرى الانمي بحق يشاهد الاسطوره أكيرا ...لقد سمعت الكثير عن المدح و المجاملات عن هذا الانمي (أكيرا) قبل أن أشاهدة و الصراحة كنت شاكاً بأنه لم يعجبني لأن الغلاف لم يكن بهذا الجمال . عند مشاهدتي بالفلم ألتصقت بالشاشة و أندمجت جدا معه .لقد اعجبني التطور الاشياء مثلا توكيو الجديده في المستقبل ولقد أحسست أن هذا الانمي متعوب عليه جدا . يسود الانمي العواطف من جميع النواحيو أنا الصراحه لم أمنع نفسي بمشاهدته كل يوم و الصراحه أستطيع أن أقول أن الفن الياباني يسحب الشخص إليه بقوه . و في الانمي أكيرا لم أجد مواقف فكاهية تضحكني فأن الانمي جدي جدا . و أيضا الصور المتحركه نفذت بشكل ممتاز جدا و أكيرا أنمي جميل جدا و أنا أقول أن أي شخص يريد ان يرى الانمي بحق يشاهد الاسطوره أكيرا ...

========
    القصه:
    ========
    في عام 2019 بعد 30 عام من تحطم العاصمة طوكيو باسلحة سريه للغاية . تسلطت أثناء لبحرب العالمية الثالثه .ارتفع الدمار في طوكيو الجديده و أصبحت مظلمه جدا و أمتلأت بعصابات و أرهابيين و ساد الحكومة الفساد ة فقدان السيطره على البلد و تبقى سيطره رمزيه فقط على الجيش القوي الذي ينمع الفوضى الكلية .
    أصدقاء الطفولة تيتسو و كيندا سقطوا في سر طوكيو الجديده المظلمة . عندما تصادف عصابة دراجاتهم البخاريه عملية عسكريه لاسترجاع تجريبي خارج عن القانون. أسر تيتسو من قبل الجيش و خضع لتجارب اللتي تستطيع جعل روحه قوية ولكن لسوء الحظ قوة تيتسو خرجت عن السيطره أمام طوكيو الجديده يهيج عليهم بقوتة الخارقة و يهاجم العالم الذي أضطهده ! لا شئ يستطيع إيقاف تيتسو و القوات التدميريه التي يستعملها ما عدا الولد الاخير إذا لم يخرج بالوقت المناسب فأن توكيو سوف تدمر كليا ..- أكيرا !!؟؟

========
    المنتجون:
    ========
    انتج هذا العمل الرائع في عام 1988 و الشركة المنتجة المتخصصة لأكيرا هي (Akira committee) و المنتجين كانت انتاجاتهم الوحيدة اكيرا و هم (sawako noma) و (yoshimasa mizuo) و (shunjo kato) و هو الوحيد اللذي لديه أعمال غير أكيرا و منها ((لادي اوسكار)) . و كان بين أيدي فنانين عريقين في عالم الانمي و كان الكاتب و المخرج هو (katsuhiro otomo) و هو من مواليد 1954 و أحدث أعماله neo-tokyo في عام 2001 . و كل من شاهد الانمي سمع موسيقته الصاخبه فمن هو منتج الموسيقى ؟؟ هو shoji yamashiro . و كل هؤلاء الاشخاص ساهموا في عرض الانمي اكيرا في اليابان و مدته لا تقل 130 دقيقة . ولم تنزل له حلقات إلا الان .
    s1
    s2

=========
    الشخصيات
    =========

c1
    Kaneda
    كرئيس سائقون الدراجات الناريه في طوكيو الجديده فيعتقده الكل أنه قاسا و متمرد ولكنه لا يحاول أخفاء عاطفيته للدراجات الناريه وولائه لأصدقائة أو حبه لـ(كي) علم كيندا بسر أكيرا و عندما يعمل مع كي و جماعة أرهابية تحت أرضيه لمقاطعة تجارب الحكومة . و هو مهتم حقا لتيتسو الذي كانا صديقين منذ الصغر في ملجأ أيتام ولكنه قريبا يكشف أن تيتسو أستاء من حماية كيندا الدائمه له ...

c2
    Tetsuo
    العضو الاصغر لسائقين الدراجات الناريه في عصابة كيندا .تؤدي عقدت نقص تيتسو إلى أعمال متهوره لربح أحترام اعضاء العصابة الاخرين . بعد اصدامه مع تاكاشي (NO.26) . و لدى تيتسو جرح خطير مأخوذه من قبل الجيش و هم يعملون عليه التجارب لاظهار قدراته الروحية . على أية حال تندفع قدرات تيتسو ما بعد توقعات الجيش . و تيتسو متلهف لأختبار حدود سلطاته الجديده ضد العسكريه أو أي شخص أخر يقف في طريقة . لسوء حظ طوكيو الجديد تبدأ سلطات تيتسو بتصاعد خارج عن السيطره . ولا يتسطتيع أحد أن يوقفه إلا صاحب القوه الخارقه (أكيرا).
    c3

Kei
    كي فتاة شابه تعمل بحركه أرهابية تحت أرضية لعرقلة سيطرة الجيش على طوكيو الجديده . تصادف كانيدا لأول مره في مركز الشرطة حيث حيث يخدع الحراس في التعرف عليه . و أيضا كي تظهر أهتماما قليل نحو كانيدا .

c4
    Kiyoko
    كيوكو (NO.25) هو الذي سوف يخضع للأختبار الاصلي . هو طفل طريح الفراش ضعيف البنيه ذو وجه محعد . قوته الروحيه تطور بشكل جيد و نظرته للمستقبل مأخوذه بجديه كبيره . كيوكو كبر و ترعرع مع أكيرا و يعرف مدى قوته الخارقه . و لدى كيوكو رحمه بغير الاخرين .

c5
    Takashi
    تاكاشي (NO.26) و هو من اللذين سوف يخضعون للاختبار الاصلي و هو أكثر هدوءا و انطوائيا من بين الاطفال الثلاثه . و ايضا الاكثر نشاطا . من قبل جاسوس فدائي لآكيرا خطأ تاكاشي بالاختبار الاول . و لكنه صادف تيتسو في العملية التي أدت تنشيط قدراته.

c6
    Masaru
    ماسارو (NO.27) و هو من مواضيع الاختبار الاصلي . عانى من شلل الاطفال كطفل و يستعمل كرسي خاص للتحرك بسهوله . يحمي الاطفال الاخرين و ينظمهم لمساعدتهم على غمر قوى تيتسو .

c7
    Colonel
    أنه رئيس الجيش الذي يسيطر على طوكيو الجديده و رئيس المشروع الذي يسخر القوى الروحانيه للاطفال . و هو يعرف سر أكيرا لأن أباه كان جزء من مشروع أكيرا الاصلي الذي حط طوكيو قبل 31 سنه . و هو حذر جدا من قوة تيتسو الهائلة و يحاول بمساعدة الحكومه الحد من قوته .

=====
    الصور
    =====
    كل الصور موجوده هنا

و اتمنى أن أكون قد وفيت مع هذا الانمي و معكم انتم أصدقائي و مع خالص شكري و امتناني ....
    و أرجو ان يحوز أعجابكم,,,
    image

الله يرحمك ان شالله و يغمد روحك الجنه ..

ستبقى في القلوب يا اخي .. كونان العرب ..

2. ...

مشكور , بصراحه هذا الانمي حلو بس توقعت نهايته احلى من كذا
    شكرا على الصور والمعلومات

أولا أحب أشكر أختي ساكو على الرد الجميل ^^
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI :
    tired

لولا اختلاف الأراء لبارت السلع cool

يبدو انها صورتك devious اراك ملتصقا بالشاشة cheeky حافظ على بصرك يارجل cool

على كل حال شكراwink
    و أخوي أولا طبعا هذا لنعده كنايه تدل أني أحب هالانمي <<<< مو ماخذ عربي 31
    و ثانيا أخوي لو أنت قاري التقرير عدل لعرفت أنه هذا الرجل هو الذي دبلج الكرتون و ليس
    أنا tongue يعني و كلامك صحيح بس أرجو قبل ما ترد على أي موضوع أقرى الموضوع عدل أو أقرأه على الاقل biggrin
    عموما شكرا ^^

مشكـور جدا على التقرير الجميل
    الله يعطيك العافيه ..
    وننتظر منك المـزيد ..gooood ..

شكرا لك اخي على الموضووع
    لقد تمكنت من مشاهدة بعض حلقاته وأعجبني جدا gooood

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NAOZOMI :
    مسحنا الرد وآسفين على الإزعاج bored
    ؟؟؟

أخوي أي أزعاج عادي بالعكس
    تعجبني الاراء المختلفه و أرجو أنك ما فهمتني غلط ^^
    العفوا أخوي انمي أسبيس ^^

و شكرا أيضا للأخ داسوكي و أقول له أن لم تنزل له حلقات ممكن يكون
    متخربط بين أنمي أخر

مشكور على التقرير الرائع...

صراحة .......اشتقت لرؤية هذا الأنمي.....

مشكور مرة ثانية........و لا تحرمنا من مواضيعك الحلوةgooood

شكرا أختي و انشالله راح أظل على مثل هذا المنوال
    بتشجيعكم ^^

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shama :
    مشكور على التقرير الرائع...

صراحة .......اشتقت لرؤية هذا الأنمي.....

مشكور مرة ثانية........و لا تحرمنا من مواضيعك الحلوةgooood

و أنا أقول لك مثل الرد ^^
    شكرا أختي و انشالله راح أظل على مثل هذا المنوال
    بتشجيعكم ^^
    biggrin

ما شاء الله , ألف شكر لك أخي العزيز anime -guy
    على هذا الموضوع الممتاز .... الحقيقة شاهدت أنيمي أكيرا منذ سنوات طويلة
    أول مرة شاهدته لم أفهمه ولم يعجبني في ذلك الوقت .. لكن شيئاً فشيئاً تبدأ فكرتك بالتغير ..
    ألف شكر لك أخي anime -guy لقد أعدت الي ذكريات من الفلم ... gooood

صح أنا معاك أخوي أنجل
    أكيرا شوي معقد ولكن إذا كنت تحب الشي
    راح تفهمه أكيد و شكرا على الكلام اللطيف smile

عفوا أخوي كيو
    الصراحه انا مشبه عليك منو منو أممم
    أنت ما تعرفني من قبل ؟؟

مشكور Anime-Guy على التقرير الحلو gooood

بصراحة أنا شغته من زماااااان وأذكر أني استمتعت بمشاهدته لكن النهاية ما أعجبتني.

يعني تقدر تقول It Went Too Far

ويعطيك العافية أخوي

مشكور اخوي على الموضوع الرااائع smile
    بس يا خسارة.. الصور ما طلعتليfrown الصور محظورةconfused

يعطيك العافية أخوي العزيز (Anime_gye) على التقرير الرئع عن الأنمي (Akira)smile

في الواقع كنت أسمع عن هذا الأنمي كثيرا...والكثير من الأصدقاء مدحوه وأثنوا عليه...

فشكرا لك على الموضوع الذي جعلني أفهم القصة وآخذ خلفيه عنهgooood..

تحياتي للجميع وإلى اللقاء...

اشكركم أخواني على ردودكم
    و لكن اختي سويت شلون الصور محظورهogre
    و أخوي هونتر بالفعل النهايه خربت على المسلسل كله
    و انا انصحك اخوي الفارس بانك تشوف الانمي إذا انت كنت فعلا من محبين الانمي biggrin

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter