مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: من هو ؟

ابتسامه قام بشكر هذا الفتى على تحريره من السُبات

aaa5asmilies

aaa0asmilies

بعد التحية اود ان اشكر كل القائمين على هذا المنتدى الرائع والمتكامل بالجهود المبذولة من المشرفين والاعضاء ,,,

017

بعد الاطلاع على هذا القسم والتصفح السريع وجدت اجابات كثيره عن اسئله واستفسارات لم اكن اتوقع ان اجدها بهذه السهوله.
    وانا احبتي من محبي المسلسلات الكرتونية والافلام ايضأ...
    وقد استذكرت حتى ذكرت بعض احداث ذاك الفلم الشيق ...الذي يتحدث عن الشاب الذي يجول في تلك الغابة ويلعب وينظر هنا وهناك
    وبينما هو يمرح اذا هو فوق ذاك الشلال وبالفوق منه تلك الصخره الكبيره التى على ظهرها سيف منغرس في قلب الصخره...
    وبينام يحاول الفتى شد السيف اذ مع القوة والأراده استطاع ان يسحب السيف من كبد الصخره ولاكن ! فوجئ بأن الصخرة تتحرك وتنكشف معالمها واذا بها عملاق كبير جداً من الصخر ..قام بشكر هذا الفتى على تحريره من السُبات الذي كان فيه بفعل رجلاً ما أو ساحر قام بغرس السيف به..واصبحوا بد ذلك صديقين..

صفحه أخرى من الأحداث,,,
    بينما هو في الغابه المجاوره علماً بأن احداث هذا الفلم تدور في الغابات والجبال وبعض القرى فوجئ أيضا بسماع ذاك الصوت الحنون
    من هنا او هناك وبينما هو يبحث عن الصوت اذ عينه تقع على تلك الفتاة الجميلة وهي صاحبة الصوت...قام بالتعرف عليها وعلم منها ان اهلها قد هاجمتهم رياح من الذئاب البيضاء الشبيه بالارواح او من مفعول بعض السحر عليها . قتلت اهلها وشردتهم وما من ذالك من نكبات.

صفحه أخرى من الأحداث,,,
    فوق تلك الجبال يسكن ذاك الساحره الكبير الشاب ومعه الغراب صديقة وايظأ الذئاب البيضاء جنودأ لدية ويأمر بمضايقه هذه القرية والاخرى
    علماً بأنه لم يضايق البنت اللطيفة ....لمـــاذا ....لأنها أخته نعم اخته ولاكن بعكس منه.

صفحه أخرى من الأحداث,,,
    اهل القرية عملهم صيد الأسماك يذهبون في الصباح ويأتون المساء ولاكن واجهتهم محنه ...السمك كله مات في النهر بسبب اعمال ذاك الساحر..
    أو ان الساحر حجر منافذ النهر ومنع السمك من السباحه نحو المحيط...ولاكن في النهاية تغلبوا على هذا الساحر واعماله وعادت هذه القرية كما كانت من فبل ....
    017

تنبيه: أخواني عذراً لأطالتي عليكم ولاكن احببت ان اكتب كل ما اذكر من احداث هذه القصة الجميله.
    وأن كان هناك أغلاط أملائيه فهذا لعدم تمكني الجيد ,

004

gooood

ارجوا افادتي عن طريق البريد أو الرد على الموضوع :
    icebaby_hrad@hotmail.com
    icebaby_hrad@yahoo.com
    اخر تعديل كان بواسطة » icebaby في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 00:12 السبب: تغيير العنوان
    p_831jpuzo1

2. ...

وعليكم السلام

يا خوك اظن اني عرفت هذا الفلم واظن انه انعرض على قناة البحرين

والفلم فيه اغاني حلوه بعد

والي مع الساحر بومة وليس غراب>>>>> اذا لم يخب ظني

وبعد اخت الساحر بتخون ذلك الشاب في الاول بسبب اخوها >>>>>> لكن بعدين بترجع طيبة

انت تقصد هذا الفلم ؟

Thumbs up صحيح

gooood 4_asmilies-com كيفك عزيزي الكلام اللي قلته صحيح شي 10_asmilies-com وانا ذكرت الحين بعض الاحداث ..
    طيب ممكن تفيدني اذا ممكن لا تنساني ؟
    004

aaa4asmilies
    انتهى gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » icebaby في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 09:41 السبب: اضافة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة icebaby مشاهدة المشاركة
    gooood 4_asmilies-com كيفك عزيزي الكلام اللي قلته صحيح شي 10_asmilies-com وانا ذكرت الحين بعض الاحداث ..
    طيب ممكن تفيدني اذا ممكن لا تنساني ؟
    004

aaa4asmilies
    انتهى gooood
    هلاهلا
    انا بحاول ادور عليه لكن اصبر علي شوية يمكن اطول شوي .......

وبعد يا ريت لوتتذكر اسم الفلم او اسامي من الشخصيات علشان تساعدني في البحث لاني انا بعد ما اتذكر واجد biggrin

وانشاء الله لين حصلته بقول لك gooood gooood

سؤال

4_asmilies-com كيفك عزيزي , خذ وقتك وابحث على أقل من مهلك طيب بس بالنسبة لتذكر بعض من الشخصيات أو الاسم !
    فهذا ما اسئل عنه ؟ صدقني 2
    st17asmilies-com
    مع الشكر

انتهىcool

اسم الفلم الامير الصغير على ما اعتقد

وموجود على هذا الرابط بالدبلجة العراقية القديمة ووضوح ممتاز

تحياتي لك
    attachment

Thumbs up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ahmedshj مشاهدة المشاركة
    اسم الفلم الامير الصغير على ما اعتقد

وموجود على هذا الرابط بالدبلجة العراقية القديمة ووضوح ممتاز

تحياتي لك
    شكراً لك اخي على المعلومات هذه ويعطيك العافية وسويت اشتراك في المنتدى
    انتهى

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter