مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    لا يزال الـ GC ينبض بالحياة ، استعراض للعبة Baten Kaitos

    ::


    ¤| بســـــــ (*) ـــــم اللــــــ (*) ــــــه الرحـــــــــــــــــ (*) ـــــــــمن الرحــــــــــــ (*) ــــــــيم


    ¤| الســـ (*) ــــــــلام عليـــــ (*) ــــكم و رحــــــ (*) ــــمة اللـــــ (*) ــــه و بركـــــــ (*) ـــــــــــاته


    ¤|

    ¤|


    أولاً لنقل وداعاً لـ poisn snake

    و نرحب بــ Souls Legend

    ¤|

    ¤|


    ( اسمي في مكسات لم يتغير بعد )

    ¤|الفهرس


    -: مقدمة :-

    -: قصة اللعبة :-

    -: Game Details :-

    -: شخصيات اللعبة :-

    -: الـ Game Play :-

    -: الجرافيكس :-

    -: عمر اللعبة :-

    -: التحكم في اللعبة :-

    -: بطاقات الماجنس

    -: الخاتمة :- :-


    ¤|

    ¤|


    ¤| المقدمة

    أهلاً بكم يا عشاق الـ Nintendo ، يبدو أن جهاز الـ GameCube أخذ في الإختفاء من ألسنتنا ، كل ما نتكلم عنه الأن هو الـ Wii ، هل نسينا هذا الجهاز ؟ هل سنرمي تلك الذكريات ؟ هل سننسى اسم GameCube ؟
    أعتقد أن الجواب هو نعم ، فكما نسينا جهاز الـ Nintendo 64 سننسى أيضاً الـ GameCube ، تلك هي الحال مع أجهزة الألعاب ، يأتي جيل جديد و يختفي جيل قديم ، فقبل أن نودع هذا الجهاز العريق الذي قضينا معه أمتع الأوقات ، هاهي لعبة Baten Kaitos Origins تطلق حصرياً لجهاز الـ GameCube و يعتقد أنها آخر لعبة RPG على الجهاز ، أتمنى أن يحوز الموضوع على رضاكم .

    ¤|

    ¤|


    ¤| قصة اللعبة

    منذ زمن ، قبل أن يسكن البشر في السماء ، كان هنالك إله يدعى مالبريكو ، استدعى مالبريكو إخوة الظلام لتدمير الاله الآخرين ، مما سبب الكثير من الدمار و الأرض نفسها كانت مسمومة ...

    ... لكن الأن ، بعد عشرة آلاف سنة من حرب الالهه ، هرب البشر إلى جزر مختلفة في السماء ، في محاولة للعيش بسلام ، لكن حكام هذه الجزر كالحاكم أولجن يستخدم شعبه و قوته للاستيلاء على باقي الجزر التي في السماء و إخضاعها تحت سيطرته ...

    ... في الوقت ذاته ، ظهر شاب ملاك ، يعرف بإسم ساجي ، انظم إلى جيش الإمبراطور مع الانتقام في قلبه ليوم من الأيام ، و قد أعطي مهمة سرية لقتل الإمبراطور ، قبل ساجي المهمة بدون أن يراجع نفسه ، و بعد الأحداث يتم اتهام ساجي بأنه قاتل الإمبراطور و هو في حقيقة الأمر بريئ من التهمة ...

    ... ستبدأ بعدها حرب طاحنة بين الجزر في محاولة لاكتساب القوة و السيطرة على الجزر ، قريباً ستندلع نار الحرب بين جزر السماء ، مالذي يمكن أن يتمناه الجنس البشري من جراء هذه الحرب ؟


    55 56

    57 58

    ¤|

    ¤|


    ¤| Game Details

    59

    Published by: Namco
    Developed by: Monolith Software (JP)
    Genre: Card RPG
    Number of Players: 1
    Release Date:
    US: September 25, 2006
    Japan: February 23, 2006
    ESRB Content Descriptors: Fantasy Violence, Language, Mild Suggestive Themes, Use of Alcohol


    24

    ¤|

    ¤|


    ¤| شخصيات اللعبة

    60
    ساجي

    هذا الفتى ترك خلفه امه و موطنه لينضم إلى جيش الإمبراطور في سن الخامسة عشر ، يعيش في داخله حارسه الملاك ، هادئ الطبع حسن النية .

    61
    جيلوا

    هذا الكائن الغريب ليس ببشري ، لكنه يعرف كيف يتحدث و لديه مشاعر ، هنالك صداقة غريبة بينه و بين ساجي ، قوته تكمن في سحره ، هذا الكائن ليس لديه أي ذكريات عن ماضيه ، وجده ساجي في غابة القرية و منذ ذلك الحين و هم أعز صديقين .

    62
    مليارد

    تلقب أيضاً بـ ميلا ، أنقذت ساجي من جيش الإمبراطور في أول لقاء لهما ، هدفها من الذهاب مع ساجي هو رؤيتها للعالم الخارجي ، شخصيتها قوية و أيضاً قوية في المعارك ، تتشاجر دائماً مع جيلوا .

    (لم أكتب الكثير عن الشخصيات ، أفضل أن تكتشفهم بنفسك في اللعبة)

    ¤|

    ¤|


    ¤| الـ Game Play

    الـ Game Play في اللعبة ممتع للغاية ، فطريقة المعارك لن تجري عشوائياً ، بل سترى وحوش اللعبة أمامك و تستطيع الهجوم عليها ، و نظام القتال فريد من نوعه ، حيث ستعيش لعبة RPG و لعبة أكشن في نفس الوقت ، سترى الإستراتيجية التي وضعتها و سترى كيف تتفاعل الشخصية معها ليعطيك شعوراً بالحماس أثناء اللعب ، هنالك الكثير لتقدمه اللعبة فهنالك المهمات الجانبية في اللعبة ، عند قيامك بها ستكتسب الكثير من البطاقات القوية ، و ما يميز اللعبة عن غيرها هو أنه في بداية اللعبة ستختار اسم لشخصيتك أنت و ليس لشخصية اللعبة ، فبطل اللعبة كما قلنا نصفه بشري و نصفه الاخر ملاك ، أنت الملاك الموجود في بطل اللعبة ساجي ، عندما يقرر ساجي أي شئ مهم في المغامرة سيأخذ برأيك و ستؤثر الخيارات التي تختارها عليه إما سلباً أو إيجابياً ، أنت من يقرر ذلك ، كذلك أيضاً لديك الكثير من المدن و القرى لتتحدث إلى سكانها و تساعدهم و أيضاً تتبادل معهم البطاقات .

    63 64 65

    66 67 65

    ¤|

    ¤|


    ¤| الجرافيكس

    جرافيكس اللعبة يمزج بين الكثير من الألوان ، حيث سترى خلفيات اللعبة ثابتة و العالم من حولك ثلاثي الأبعاد ، مزيج رائع بين الرسوم ، لكن كان بالأمكان أن تتحسن من ناحية العروض ، فعروض اللعبة كبقية معظم ألعاب الـ RPG ، طويلة و مملة في بعض الأحيان ، لكن جرافيكس اللعبة من الناحية العامة فهو ممتاز هنالك الكثير من الألوان و الأضواء التي تعطي لعالم اللعبة روعته .

    68 69

    70 71

    ¤|

    ¤|


    ::


  2. ...

  3. #2
    ::

    ¤| عمر اللعبة

    لا تقلق بشأن عمر اللعبة ، فاللعبة لديها إسطوانتين لتنهي اللعبة ، اسغرقت فقط في الإسطوانة الأولى أكثر من 30 ساعة و لم أقم بالمهمات الجانبية ، فكيف سيكون عمر اللعبة مع إتمام المهام الجانبية ؟ كذلك اللعبة ستجعلك تأخذ منحى خاص بقيامك بتلك الإختيارات مع ساجي عندما يسألك ، فقد تتمكن من تغيير منحى القصة عند إختيارك لخيار غير الذي إخترته سابقاً و هكذا ، ستقضي الكثير من الوقت الممتع في اللعبة ، و إذا أعجبتك قد تلعبها مرة آخرى .

    ¤|

    ¤|


    ¤| التحكم في اللعبة

    التحكم في اللعبة كمثل غيره من ألعاب الـ RPG ، ليس بالصعب و ليس بالسهل المسألة فقط تحتاج إلى وقت لتعتاد عليه ، التحكم في الشخصية لا يحتاج إلى تعليق ، بالنسبة لتحكم أثناء المعركة فهو الذي ستحتاج إلى سرعة في إختيار البطاقات و تخطيطك للإستراتيجية المثلى للهجوم ، خاصة مع وجود نظام الوقت في اللعبة ، لكن لا تقلق بشأن ذلك مع التكرار ستعتاد على التحكم بسرعة ، لكن الأمر الأهم هو إختيارك للبطاقات المناسبة بسرعة فكلما أسرعت كانت فرصتك في الهجوم أكبر .

    التحكم في الشخصية :

    عصا الأنلوج : لتحكم بالشخصية .
    زر A : تأكيد الإختيار - تفحص الأدوات - التحدث مع الشخصيات .
    زر B : إلغاء الإختيار - التحرك بسرعة عند إستمرار الظغط عليه .
    عصا الأنلوج C : إختيار بطاقات الماجنس .
    زر X : حذف بطاقات الماجنس (في قائمة الماجنس) .
    زر Y : للعودة من القائمة الرئيسية أو إختيار القائمة الرئيسية .
    زر L : لتغيير قوائم الدمج للماجنس (في قائمة الماجنس) .
    زر R : لتغيير قوائم الدمج للماجنس (في قائمة الماجنس) .
    زر START : لإيقاف اللعبة .

    التحكم في القائمة الرئيسية :

    عصا الأنلوج : تغيير قائمة الإختيار .
    أزرار الـ PAD : تغيير قائمة الإختيار .
    زر A : تأكيد الإختيار .
    زر B : إلغاء الإختيار .
    عصا الأنلوج C : فتح أو إغلاق نافذة المعلومات للبطاقات .
    زر X : حذف بطاقات الماجنس .
    زر Y : فتح قائمة ترتيب البطاقات .
    زر Z : فتح أو إغلاق نافذة المعلومات للبطاقات .
    زر L : تغيير من القائمة يمنى للقائمة اليسرى .
    زر R : تغيير من القائمة اليسرى للقائمة اليمنى .

    التحكم في المعركة :

    عصا الأنلوج : يمين/يسار لختيار بطاقات الماجنس أسفل/أعلى نوع بطاقات الماجنس .
    أزرار الـ PAD : يمين/يسار لختيار بطاقات الماجنس أسفل/أعلى نوع بطاقات الماجنس .
    زر A : تأكيد الإختيار .
    زر B : رمي بطاقات الماجنس .
    عصا الأنلوج C : تغيير الشخصيات .
    زر X : لإيقاف عملية الهجوم (الكومبو) .
    زر Z : لإظهار التعليمات الخاصة للماجنس .
    زر L : تغيير الهدف .
    زر R : تغيير الهدف .

    ¤|

    ¤|


    ¤| بطاقات الماجنس

    ما هي الماجنس ؟

    في عالم لعبة Baten Kaitos ، هنالك أدوات يطلق عليه ماجنس أو بطاقات الماجنس التي تستطيع إمتصاص قوة أي شئ تقريباً ، أسلحة - سحر - أدوات و غيرها ، سوف تستخدم هذه الماجنس في اللعبة إما في المعارك أو التعالم مع الأشخاص .

    72 73

    كيف تقاتل بالماجنس ؟

    هنالك الكثير من بطاقات الماجنس ، بالنسبة لبطاقات الأدوات ، سترى أن البطاقة ليس عليها أي رقم في الزاوية أو حرف ، مما يعني أنها تستخدم لوحدها ، على سبيل المثال بطاقة Potion هذه البطاقة تستطيع ملأ عداد طاقتك 250 نقطة ، تستطيع إيتخدامها كبطاقة لوحدها و ينتهي دورك ، و هنالك بطاقات عليها أرقام ، هذه البطاقات هي التي يمكنك أن تستعملها و أن تستعمل معها أكثر من بطاقة ، فعليك أن تبدأ من رقم صفر إلى الأكبر فالأكبر ، تستطيع أيضاً أن تبدأ من رقم أكبر من الصفر لكن لن تستطيع أن تستخدم بطاقة أقل من التي أخذتها أولاً ، مثال على ذلك :
    بطاقة صفر ثم اختر بطاقة هجوم 1 ثم اختر بطاقة هجوم 2 ثم اختر بطاقة هجوم 3
    ها أنت قمت بهجمة مؤلفة من 4 بطاقات متتالية أما إذا قمت بهذا الإختيار :
    بطاقة هجوم 2 بطاقة هجوم 3
    فسترى أنه لا يمكنك استخدام بطاقة الصفر و لا بطاقة الهجوم 1 فالأفضل الإختيار من الرقم الصغير .

    70 74

    75 76

    بطاقة الصفر لا تكون هجمات إنما تكون مساعدات إما في القوة أو زيادة الدفاع ، فسوف تستخدمها أولاً لتزيد من قوة هجومك أو زيادة دفاعاتك .

    بطاقات الهجوم هي بطاقات للهجوم كما هو موضح كلما استخدمتها بطريقة صحيحة كالتي ذكرتها في الأعلى فستزيد الـ LV الخاص بالمعركة و كلما إزداد الـ LV الخاص بالمعركة كلما سنحت لك فرصة بإستخدام بطاقة خاصة أو مميزة .

    البطاقات الخاصة تنقسم في مستوياتها إلى ثلاثة أقسام المستوى الأول I ، المستوى الثاني II ، المستوى الثالث III ، هل تذكر الـ LV الخاص بالمعركة ؟ إذا كان الـ LV الخاص بالمعركة 1 فهذا يعني أنه بإستطاعتك أن تستخدم البطاقة الخاصة ذات المستوى الأول ، عند إستخدامك للبطاقة الخاصة سترى الـ LV الخاص بالمعركة يتناقص ليرجع إلى صفر و هكذا ، إذا كان لديك الـ LV الخاص بالمعركة في المستوى الثالث فهذا يعني أنك تستطيع أن تستخدم الضربة الخاصة ذات المستوى الثالث أو أن تستخدم بطاقات المستوى الأول و الثاني عندها سينقص من الـ LV على حسب الذي استخدمته في المعركة إذا استخدمت المستوى الأولى فسوف يكون الـ LV الخاص بالمعركة 2 لأنها كان 3 و أنت استخدمت بطاقة من المستوى الأول .

    77 78

    79 80

    كذلك البطاقات الخاصة تنقسم في أشكالها إلى أربع أقسام و هي : الدائرة و هذا يعني أن الذي يستطيع إستخدامها هو ساجي فقط ، معين و هذا يعني أن جيلوا فقط هو الذي يستطيع إستخدامها ، مربع و هذا يعني أن ميلا هي الوحيدة القادرة على إستخدامها ، مثلث بالمقلوب و هذا يعني أن جميع الشخصيات تستطيع إستخدامها ، بداخل هذه الأشكل سترى من أي مستوى هذه البطاقات فسترى بطاقة المستوى الأول للبطاقة ساجي على هذا الشكل : دائرة و بداخله I و المستوى الثاني II و هكذا .

    نظام الوقت في المعارك سيبدأ مع بداية المعركة ، لكن هنالك نوعين من الوقت ، النوع الأول و هو المعروف فإذا توقفت عن اللعب سترى الأعداء يهجمون عليك ، و النظام الآخر هو عند إختيارك لبطاقة ما ، فسيبدأ نظام وقت في الزاوية العليا للبطاقات ، حيث عليك إختيار بطاقاتك بسرعة قبل إنتهاء الوقت و إلا فلن تكمل هجومك بالكامل ، مثال على ذلك :
    سيبدأ نظام الوقت بعد إختيارك للبطاقة الأولى و لنفرض أنك استخدمة هذه الطريقة : بطاقة صفر ثم بطاقة هجوم 1 ثم توقفت لتبحث عن بطاقة الهجوم 2 بعد ثانيتين سوف يتم الهجوم و أنت لم تختر بطاقة الهجوم 2 و هكذا فعليك قبل إختيار البطاقة الأولى التأكد من إختيارك للبطاقات التي تريدها .

    ¤|

    ¤|



    صور للعبة

    فيديو للعبة

    ¤|

    ¤|



    ¤| الخاتمة

    اللعبة من أروع ما يكون ، النظام المتميز في القتال يجعلك تلعب اللعبة مع زيادة في الأكشن و سرعة الحركة
    ليست كأية لعبة ألعاب أدوار رئيتها قط ، هذا كل مالدي لهذا اليوم حتى ألتقيكم في موضوع آخر أترككم في حفظ الله و رعايته ...

    ¤|

    ¤|


    ¤| و الســ (*) ـــــلام عليـــ (*) ــــكم و رحـــ (*) ــــمة اللـــ (*) ــــه و بركـــ (*) ــــاته



    ::

  4. #3
    .. :: تسجيـل دخـول .. والرد محجـوز .. والعودة قريبـة :: ..

    السـلام عليـكم ورحمـة الله وبـركـاته ..

    آهلاً أخوي بوسن .. طالت الغيبـة .. بس جات الغنايم biggrin

    كيف حالك عساك بخير ؟ rolleyes

    الجيـم كيوب .. والنينتيندو .. آنا وياهم متنافرين تماماً tongue النيتيندو الجيمز الي تصدره تكون القصص فيه حلوة

    مره .. لكن الجرافيكس . حدث ولا حرج ! .. << يعني متطورة ماترضى إلا بجرافيكس عالي tongue .. biggrin المهم . بالنسبة للموضوع ! asian

    القصه جيدة .. تعدد الشخصيات في هذة العبه حلو لا بالكثير ولا القليل .. لكن المشكلة آدوار .. وهو الشي الي ماأعتدت عليه

    بس بإذن الله .. بجرب .. asian

    هذا الفتى ترك خلفه امه و موطنه لينضم إلى جيش الإمبراطور في سن الخامسة عشر ، يعيش في داخله حارسه الملاك ، هادئ الطبع حسن النية .
    أعجبتني الشخصية كثيـــر ! asian

    لكن كان بالأمكان أن تتحسن من ناحية العروض ، فعروض اللعبة كبقية معظم ألعاب الـ RPG ، طويلة و مملة في بعض الأحيان ،
    أوافقك الرأي بإن عروض الأر بي جي طويله .. وعلى حبي للعروض .. إلا ان فعلاً أحياناً توصل للملل dead

    اللعبة من أروع ما يكون ، النظام المتميز في القتال يجعلك تلعب اللعبة مع زيادة في الأكشن و سرعة الحركة
    ليست كأية لعبة ألعاب أدوار رئيتها قط ، هذا كل مالدي لهذا اليوم حتى ألتقيكم في موضوع آخر أترككم في حفظ الله و رعايته ...
    موضوع مميز .. وإستعراض موفق أخي .. الموضوع .. ثُبــــت gooood يعطيك العافية

    في حفظ الرحمن
    الحمد لله على كل حال
    اخر تعديل كان بواسطة » Rama Primavera في يوم » 12-01-2007 عند الساعة » 05:46

  5. #4
    . . . = . . .

    لــي عــودة ان شــاء اللــه ..

    . . . = . . .


    7
    7

    BaCk .. wink

    . . .

    أهليــن سنيـــك .. !

    لــوول رجعتــك هذي قويــة .. ماشــاء اللــه عليــك .. rambo

    أتمنــى دائمــاً تكــون كده .. وان شــاء اللــه تقــدر تغيــير اسمــك ..

    بالنسبــة للعبــة فلســت من محبــي اللعبــة .. ولكــن مع هذا أنــا معجب بهـا ..

    أهلاً بكم يا عشاق الـ Nintendo ، يبدو أن جهاز الـ GameCube أخذ في الإختفاء من ألسنتنا ، كل ما نتكلم عنه الأن هو الـ Wii ، هل نسينا هذا الجهاز ؟ هل سنرمي تلك الذكريات ؟ هل سننسى اسم GameCube ؟
    أعتقد أن الجواب هو نعم ، فكما نسينا جهاز الـ Nintendo 64 سننسى أيضاً الـ GameCube ، تلك هي الحال مع أجهزة الألعاب ، يأتي جيل جديد و يختفي جيل قديم ، فقبل أن نودع هذا الجهاز العريق الذي قضينا معه أمتع الأوقات ، هاهي لعبة Baten Kaitos Origins تطلق حصرياً لجهاز الـ GameCube و يعتقد أنها آخر لعبة RPG على الجهاز ، أتمنى أن يحوز الموضوع على رضاكم .
    أظــن ذلــك ..

    فمــع ظهــور الــ Wii .. اختفــت شهــرة الـ GC .. مثــل ما حدث مع الأجهــزة الأخرى .. مثــل الـ PS .. ولكــن يبدو بأن هــذا سيتغيــر rolleyes ..

    والقصــة أعجبتنــي نوعــاً مــا .. من خــلال التشــويق .. ولكــن من ناحيــة أخــرى فهــي منافيــة للديــن .. dead

    59

    لــوول .. شكــل الغلاف رائع ولا بــأس به .. تخيــل نسيــت شعــار الـ GC .. dead

    ¤| شخصيات اللعبة |¤
    ممــم .. الشخصيــات جيــدة ولا بأس بـها .. عجبتنــي قصــة ساجــي .. ولكن جيلوا .. غــريب حتــى فــي شكلــه .. وشخصيــة مليارد لا بــأس بهــا ..
    ¤| الـ Game Play |¤

    الـ Game Play في اللعبة ممتع للغاية ، فطريقة المعارك لن تجري عشوائياً ، بل سترى وحوش اللعبة أمامك و تستطيع الهجوم عليها ، و نظام القتال فريد من نوعه ، حيث ستعيش لعبة RPG و لعبة أكشن في نفس الوقت ،
    رائــع .. بــل خيــالي .. asian .. يبدو أن اللعبــة عجيـــبة ..

    فــي النهايــة تســلم سنيــك أو Souls .. علــى التقـــرير الرائــع .. لا أعــرف كــيف أشكـــرك .. وأوفي بحقــك تجــاه الجيــم ..


    . . .
    اخر تعديل كان بواسطة » HighlyRed في يوم » 12-01-2007 عند الساعة » 10:26 السبب: Backoo
    Life Goes on.

  6. #5

  7. #6
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    بسم الله ماشاء الله موضوع رائع جداً gooood اللعبه من افضل الالعاب الجيم كيوب لدي ^^

    ¤| عمر اللعبة
    انا جلست في الاسطوانه الاولى 70 ساعه biggrin


    ¤| شخصيات اللعبة
    نسيت شخصيه مهمهmad << dead
    وهي جاردين سبرت rambo

    وفي النهايه لايسعنا الا ان نشكرك على هذا الموضوع الرائع cool
    لاأقبل طلبات الصداقه الا من البنات rambo

    006b8a0ba5df83312758537bb01eb4f7

    3d106ebb9b9bb521202d35b2a9a2bae5

  8. #7
    attachment
    السلام عليكم ورحمة الله ...

    attachment

    مرحباً أخي بويسن سنيك .... smile

    تقرير رائع جداً للعبة رائعة جداً .... ! بصراحة اللعبة قصتها جميلة جداً ويبدوا عليها أنها ممتعة ... gooood

    ولكن بالنسبة للجهاز اللي هي عليه وكلام انها آخر لعبة آر بي جي على الجيم كيوب لا أعتقد أنه سيجلب لها الكثير من المحبين ... nervous .. ^_^

    طبعاً الشخصيات تبدوا مناسبة للقصة من خلال الصور والصفات وهذا شيء جميل ، وإن شاء الله يكون إليها جزء على الوي لأن احتمال شرائي للوي أكثر من ps3 وبذلك أشتري اللعبة biggrin biggrin biggrin asian

    attachment

    مع تحياتي ...
    image

    [/CENTER]

  9. #8

  10. #9
    السلام عليكم

    مشكور اخى على الموضوع الصراحه راااائع

    واللعبه واضح انها جيده

    والسلام ختام
    gooood

  11. #10



    الحمدلله ثم الحمدلله اني ما بعت جهازي الجيم كيوب..biggrin

    ولا كنت بفوت على نفسي هذي اللعبه الكوووووووووووووووول..gooood

    وعقبال ما العبها والسبب تقريرك الفنان اللي هو مثلك فنان <<<يعني كوووووووول..gooood


    40cc3c6dcd

    ZaRaK! kEnPacHi

    f444b7475f


  12. #11
    مشكووووووووووووووور

    الله يعطيك العافية
    20070420-conan_movie_11_poster
    احبهم موووووووووووووووووووووووووووووووووت
    ومن الحب ماضلم
    dragonball_z

  13. #12
    مشكور على التقريرgooood ال ايش اقول bored

    ماقدر اعبر gooood ههههههههههasian

  14. #13
    والله اللعبه في قمة الروعهwink
    مشكور اخوي على التقريرrolleyes
    attachment
    أستغفـر الله ربي و أتـووب أليه
    أي رساله بها استفسار عن اي شي في القسم اعتذر عن تجـآهلها sleeping
    منتدى نقاش العضو مع المراقبين والمشرفين
    من هل دنيا شفت الكثير من الشخصيات "الغريبه" ... تعلم كثير هل سنه

    MG Don`t Forgot you ... you know sleeping

  15. #14

  16. #15
    شكراااااااااا اخوي ع التقرير الشامل
    attachment
    شكراً عاشـقة يامـي ع التوقيـع النايس
    attachment

  17. #16
    يعطيك العافيه على جهدك.

    لعبه تجنن.
    8c06d7677e025f3b33d060fbcaee384e

    ماكسوو/ أستاذ في مدرسة الحب
    .
    للتواصل
    vfdui@hotmail.com

  18. #17

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter