الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

غمزه ماموقفك لو شخص وقف بطريق حبك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم شباب وبنات المنتدى من ,,, اعضاء ومشرفين ومراقبين,,smile smile

نبدأ.............................................. .................................................. .........................................
    شخص حددته الظروف والعادات الجاهليه لطريقين,,, لا ثلاث لهم ... شخص احب بنت واهي احبته اصبحوا شخصين في قلب وروح واحده,,, تشاركوا الحلوه والمره تحملوا مشاكل الدنيا ,,, واصبح كل واحد مكمل لثاني,,, اذاحصل لاحدهما اي مشكله تدخل الطرف العاشق وحاول بكافة الاشكال بالوقوف معه... بصحيح العباره ,,,,,, وصف يفوق الخيال,,,,,,,
    ولكن الظروف عكست الموازين, وقلبتها راس على عقب... اتى قرار غير متوقع من شخص غير متوقع سوف يوقف هذه المسيره ,,, ويسحق هذا الحب والمشاعر والاحاسيس,,, انها((ام فهد)) ام العاشق المغرم ,, بكل بساطه اريدك انت تتزوج ابنة خالتك.. هي اللي بتستر عليك وبتكتم سرك وبتحافظ على عيالك....... فهد بين مصدق ومكذب لهذا الكلام,,, انقلب وجهه وتحول للاصفرار,,, ولم ينطق ولا بكلمه,,, سالته امه وش فيك ماااتتكلم وش فيك ماترد ... اكيد مستحي يافهد خلاص وانا امك تراني كلمت خالتك واهي وافقت وبتشاور بنتها... وتراهي موافقه بس تبي تاخذ على خاطر البنت علشان بس ماتقول مااخذوا رايي ,,, يعني على البركه مبروك((( يا ولدي)) فهد بدون اي كلمه ولا اي حركه,,, ولكن لم يطول الصمت الغامض,,, وقال بكل هدواء ((((انا مااابي بنت خالي ساااره,,,, مااابغاها))) ,,,,,,,,,,,,,الام ماأحتملت الكلام اللذي كسر كلمتها ,,,
    الام:: ليه ماتبيها,,,, مو على كيفك انت كبرت ولازم تتزوج واقرب بنت لك بنت خالتك ,, ومافيه رجعه...
    فهد: يمه مااابغاها ووالله مااتزوجها,,, يمه ماحب البنت واحس ان راحتي مو معاها ...

((فهد كلامه واقعي لان مابينه وبين البنت اي رابط وبعدين بيني وبينكم البنت مو زينه))

الام::: وتحلف علي تحلف على امك ,,, وش فيها بنت خالتك,,, والله اني غضباااانه عليك ليوم الدين لو ماتتزوجها,,, ولا اني امك ولا اعرفك ,,,,,,,,,,,,, ويليه تأخذ الام موضع الحزن وتقعد تبكي وتبكي,,,,,,,,,, فهد ما تحمل الموقف والموضوع ككل ,,,, انهار الرجال,,, وراح يركض واهو مو مصدق وش اللي بيصير له ولحبيبته ((ريـــــــم)),,,,,,

انتوا ياشباب وشابات وش حلولكم واقتراحاتكم لهذي الحاله الماساويه !!!!!!!!!!
    قصة حب ولا في الخيال قربة تنهار وتتنتهي,,,,, وعاده قاسيه في التزويج على الاولاد والبنات

لو انكم محل هذا الشخص .... بنت او ولد منكم وش يبي يسوي ويعمل لحبه ولحبيبته,,, هل بيسكت وبيخضع للعادات او بيعطيها ظهره وبيكمل مشواره مع حبيبته,,, مع العلم سوف يواجه مشاكل لا حل لها من والدته,,, ومع الغضب عليه,,, وانتم عارفين وش نتيجة الغضب الوالدين((( عدم دخول الجنه)))
    نبغى رايكم ياشباب بكل صراحه لنفيد ونستفيد كل الموجودين معانا من اعضاء وزوار
    وارجوكم ارجوكم ارجوكم ياااحبايب قلبي الجديه في الموضوع والتفاعل,,, لانه موضوع خطر ومهم

وابي ردود حلوه....gooood

ودمتم بخيررررر

بقايا الروحsmile

2. ...

بصراااااحة الحل
    هو الدعاء بأن يهدي الله هؤلاء النااس

ومشكووووووووووووووورة
    فرحة ولا أكثر منها اليووووووووووووووووم
    لأن الأخت شاركت مشاركات تثلج الصدر
    . . . . . .

ما أدخل نفسي في علاقه عاطفيه

مشكوره على الموضوع
    تقبلي مروري

امممممممممم

الحل الامثل ليا

اني اسافر طوكيو// مفيش حل بقى !!

سلامو

مشكورين بس الى الان مافيه حلول حلوه
    ودمتم بخير
    بقايا الرووح

تابع

smile
    الســلام عليكمـ
    بنسبة لموضوعك اختي .. انا عن نفسي اعتقد ..
    ان كان المفروض من البداية الطرفين ما يحطون نفسهم في ..
    هذا الموقف .. لاكن هذا الكلام ماينفع الحين .. لاكن اتوقع الأثنين ..
    كانو حاطين في بالهمـ شي بسيط عن هذي الفكرة .. انهمـ مب اكيد ممكن ..
    يتزوجون .. لأن شو كان الشي إلي ممكن يضمن لهمـ confused أن الأهل راح يقبلون ..
    يعني المفروض يرضون بالواقع .. او أن الولد .. يقول لأمة انا حاط عيني على وحدة ثانية ..
    وانا بعد الوم الأهل من هذي الناحية .. كل شي على مزاجهم لا تقدير للأبناء ولا شي .. ولا كأن هذي حياتهم ..
    وهم إلي بيعيشونها .. ولازم يكون لهم رأيي وقرار .. علشان لو صار شي .. يكونون مقتنعين ان هذا كان قرارهم واختيارهمـ .. dead dead والله مادري من هذي الناحية احسه شي صعب والله .. لاكن شو نسوي بعد ..
    nervous أنا عن نفسي توني صغيرة على هذي المواضيع XD" يعني كلامي عادي وبسيط ..
    لاكن على العموم حبيت ارد ولو بشي بسيط ^__^ ومشكورة خيتو على الموضوع .. ســـلام rambo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بقايا الروح مشاهدة المشاركة
    مشكورين بس الى الان مافيه حلول حلوه
    ودمتم بخير
    بقايا الرووح
    معلش انا حلي الامثل

مفيش احسن من طوكيو// بلا جواز بلا بتاع

معلش انا حلي الامثل

مفيش احسن من طوكيو// بلا جواز بلا بتاع

اشدخل طوكيو ؟؟؟؟

يعني يوم بتسافر طوكيو بتنحل القضيه ؟؟

و إذا سافرت لندن ؟؟ بتتعقد المشكله ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuina مشاهدة المشاركة
    smile
    الســلام عليكمـ
    بنسبة لموضوعك اختي .. انا عن نفسي اعتقد ..
    ان كان المفروض من البداية الطرفين ما يحطون نفسهم في ..
    هذا الموقف .. لاكن هذا الكلام ماينفع الحين .. لاكن اتوقع الأثنين ..
    كانو حاطين في بالهمـ شي بسيط عن هذي الفكرة .. انهمـ مب اكيد ممكن ..
    يتزوجون .. لأن شو كان الشي إلي ممكن يضمن لهمـ confused أن الأهل راح يقبلون ..
    يعني المفروض يرضون بالواقع .. او أن الولد .. يقول لأمة انا حاط عيني على وحدة ثانية ..
    وانا بعد الوم الأهل من هذي الناحية .. كل شي على مزاجهم لا تقدير للأبناء ولا شي .. ولا كأن هذي حياتهم ..
    وهم إلي بيعيشونها .. ولازم يكون لهم رأيي وقرار .. علشان لو صار شي .. يكونون مقتنعين ان هذا كان قرارهم واختيارهمـ .. dead dead والله مادري من هذي الناحية احسه شي صعب والله .. لاكن شو نسوي بعد ..
    nervous أنا عن نفسي توني صغيرة على هذي المواضيع XD" يعني كلامي عادي وبسيط ..
    لاكن على العموم حبيت ارد ولو بشي بسيط ^__^ ومشكورة خيتو على الموضوع .. ســـلام rambo
    والله تسلمين حبيبتي مع انه على صغر سنك الا انك ماااشااالله ابدعتي حل معقول
    وتسلم ياراعي الجواز والله حلك يمكن يكون حلو بس مو الكل يقدر عليه
    وانا ما نزلت الموضوع الا عشان افيد الاعضاء والزوار اللي صار لهم زي كذا واعتقد انهم كثيييييييييييييييييير
    ودمتم بخير

بقايا الروح

والله حاله!!

الصراحه في ها الحاله .. الزواج من بنت الخاله محكوم عليه بالفشل مسبقا.. الولد ما يبيها .. يعني اذا خذها بياخذها غصب.. وشو يضمن انه ما بيبهدلها او يلعوزها .. لأنه كل ما بيشوفها بيتذكر انها سبب تعاسته

<<< ها واقع كثير من الشباب.. وواحد من اهلنا صار له جذي bored والنتيجه طلاق الزوجه و خلاف الاهل والاختصام فيما بينهم cry

يعني الخسران الاكبر في ها السالفه الزوجه الغير مرغوبه من البدايه... وكله بسبه الاهل ermm

انا من رايي.. الولد يسير يكلم ابوه او اي حد كلمته مسموعه في العايله و يفهمهم ان زواج الغصب ما ينفع...

لينما تنزاح ها المشكله... وبعدها بفتره يكلم اهله عن الزواج وانه حاط عينه على وحده

وفي النهايه الزواج قسمه و نصيب....

وشكرا!!
    attachment

الصراحـــــــــــه يغمضون و يكسرون الخاطر
    بس اول شي لازم يتفاهم و يا هله و امه و يقنعهم بوجهة نظره
    انه هو ريال هب ياهل و يعرف يختار مايحتاي امه تختارها له
    و بعدين انتي قلتي ان البنت هب زينه .. فما يحتاي يخطبها
    بس اذا اذا امه مارضت ... احسنله يتم عزابي confused

ريمـــــــــــــاني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel Face مشاهدة المشاركة
    والله حاله!!

الصراحه في ها الحاله .. الزواج من بنت الخاله محكوم عليه بالفشل مسبقا.. الولد ما يبيها .. يعني اذا خذها بياخذها غصب.. وشو يضمن انه ما بيبهدلها او يلعوزها .. لأنه كل ما بيشوفها بيتذكر انها سبب تعاسته

<<< ها واقع كثير من الشباب.. وواحد من اهلنا صار له جذي bored والنتيجه طلاق الزوجه و خلاف الاهل والاختصام فيما بينهم cry

يعني الخسران الاكبر في ها السالفه الزوجه الغير مرغوبه من البدايه... وكله بسبه الاهل ermm

انا من رايي.. الولد يسير يكلم ابوه او اي حد كلمته مسموعه في العايله و يفهمهم ان زواج الغصب ما ينفع...

لينما تنزاح ها المشكله... وبعدها بفتره يكلم اهله عن الزواج وانه حاط عينه على وحده

وشكرا!!
    حياك حبيبتي في موضوعي ووالله طلعوا البنات كلهم حلالات مشاكل ونعم الحل ونعم العضوة انتي
    ودمتي بخير غاليتي
    بقايا الروح

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lo$t iN lOvE مشاهدة المشاركة
    الصراحـــــــــــه يغمضون و يكسرون الخاطر
    بس اول شي لازم يتفاهم و يا هله و امه و يقنعهم بوجهة نظره
    انه هو ريال هب ياهل و يعرف يختار مايحتاي امه تختارها له
    و بعدين انتي قلتي ان البنت هب زينه .. فما يحتاي يخطبها
    بس اذا اذا امه مارضت ... احسنله يتم عزابي confused

ريمـــــــــــــاني
    والله وانتي الصادقه بس قهقه في قلب لايفقه
    ودمتي حبيبتي
    بقايا الرووووووووح

والله حاله!!

<<< ها واقع كثير من الشباب.. وواحد من اهلنا صار له جذي والنتيجه طلاق الزوجه و خلاف الاهل والاختصام فيما بينهم

يعني الخسران الاكبر في ها السالفه الزوجه الغير مرغوبه من البدايه... وكله بسبه الاهل

وشكرا!!
    رايي مع الراي اللي حطيته في الاقتباس

كنت هقوله... بس خلاص انجل قالته

شكرا على الموضوع الكول

سالته امه وش فيك ماااتتكلم وش فيك ماترد ... اكيد مستحي يافهد خلاص وانا امك تراني كلمت خالتك واهي وافقت وبتشاور بنتها... وتراهي موافقه بس تبي تاخذ على خاطر البنت علشان بس ماتقول مااخذوا رايي ,,, يعني على البركه مبروك((( يا ولدي))
    ماشاالله الولد صاحب القرار وهو آخر من يعلم >>> هذا أول غلط تسوية الأم لولدهاsmoker

فهد بدون اي كلمه ولا اي حركه,,, ولكن لم يطول الصمت الغامض,,, وقال بكل هدواء ((((انا مااابي بنت خالي ساااره,,,, مااابغاها))) ,,,,,,,,,,,,,الام ماأحتملت الكلام اللذي كسر كلمتها
    يكسر كلامها ههههه

هوا مين ألي بيتزوج الأم ولا الولد الولد أكيد يعني الكلمة الأولي والأخيرة لو

الام:: ليه ماتبيها,,,, مو على كيفك انت كبرت ولازم تتزوج
    مين هذي الأم >>> أجل على كيف البنات >>>>والله ذكرتني بحلقة لطاش ما طاش

الام::: وتحلف علي تحلف على امك ,,, وش فيها بنت خالتك,,, والله اني غضباااانه عليك ليوم الدين لو ماتتزوجها,,, ولا اني امك ولا اعرفك ,,,,,,,,,,,,, ويليه تأخذ الام موضع الحزن وتقعد تبكي وتبكي
    والله أمي على عيني وراسى بس مو تزوجني بنت ماأحبهاdead
    وفهد ماغلط على أمو

وأنا لو سوت أمي معايا زي كذا رح أهديها وأعلمها هذا واجب عليا مو أتركها nervous
    وهذا مو يعني أني أسمع كلامها وأروح أضيع عمري cool

لا

لا

يعني أفهم أمي أجيب لها أسلوب يرضيها ermm

بس أتزوج البنت ألي ماأحب لا وألف لاcool

انتوا ياشباب وشابات وش حلولكم واقتراحاتكم لهذي الحاله الماساويه !!!!!!!!!!
    لا ماساويه ولا شئ وأنا لو حصلت لي أقدر أحلها في نص دقيقة

صدقيني وشوفي وش بسوي وأكيد رح تزبط الطريقة

يعني أتصل على البنت وأفهمها أنا يقلبي ماأحبك وأمي جابرتني عليك

يعني أنا أبغا أجيك وأخطبك وأنتي أرفضي يعني لو تزوجتك ترا أنا ما أحبك على بلاطة

هههههه البنت أكيد بترفضني ولو قبلت بي رح أعذبها ههههههه

وارجوكم ارجوكم ارجوكم ياااحبايب قلبي الجديه في الموضوع والتفاعل,,, لانه موضوع خطر ومهم
    أعتقد الموضوع صاير قصة واقعية

على العموم أتنمى أني أفدتك بثرثرتي

مشكوره أختي >>> يعني خلتيني أفكر يمكن تحصل هذي القصة معايا rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » مــيــزر في يوم » 06-01-2007 عند الساعة » 20:13
    دايمـ. معاكمـ. .::][::.وين مارحتو روحي.::][::. دايمـ. معاكمـ.

تسلم اخوي ميزر والله علقت على كل نقطه تقريبا
    مااشااالله عليك وتسلم بحكمك ولد وادرى بشعور الاولاد
    ودمت بخيييييييييييير
    بقايا الروووح

والله حاله!!

وشكرا!!
    انجل ماقصرت

كتبت عنا و عطتكم الوافي

انا من رايي انجل

وشكرا ع الموضوع

انا من راي مافي زواج بالغصب

ونصيحه لاخوي فهد

(((( الزواج عن طريق الحب ينتهي عادة بالفشل))))

دعواتي لكم بالهدايه

مشكوووووووووورين على ارائكم
    بس نبي حلول اكثر
    عشان نفيد ونستفيد
    ودمتم بخير
    بقايا الرووووووح

اذا كنـــــ ت مكان الولد جان اقنعت امي براييrambo
    واذا ما اقتنعت اخلي بنت خالتي تكرهني
    وما توافق على الزواج devious و بعدين اذا امي تريد
    اني اتزوج راح اقولها اني
    انا فبالي بنت ثانية أحبهاcool sleeping nervous

وثانكــــــ س على الموضوعـــ الغــــ لا gooood

نــــا صـــــرsmoker
    ...

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter