مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

طلب للمره الثانيه (اريد ستايل ماكنتوش )

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا ليت تعطونى ستايل ماكنتوش المركب على هذا المنتدى لانه بصرحه عينى منه هذا الاستايل devious

على فكره انا عينى [glow]قويه[/glow] اخاف اصكه لكم [glow]عين[/glow] اجيب الاستايل شمال

ogre ogre ogre ogre

[glow]حسود[/glow]

2. ...

تنبيه ^_^

السـلام عليــكم ...

اخي الكريم ! لربما كان الإستايل قد اعجبك كثيرا وتريد الحصول عليه ...ولكن هل ترغب في أن يكون منتداك شبيها بمنتدى انته عضو فيه ؟ وتجذ أعضاء منه إليك ؟ المسألة واضحة بالتأكيد سيكون هذا تقليدا ! حتى ولو كان هذا الإستايل مجاني وتشيع كل المنتديات بإستخدامة ..ولكني لا أراه بلفته جميلة منك ! ان تضع نفس ستايل هذا المنتدى ! ليس لشي ولكن احتراما للإدارة ..

هذا أن كنت تريد أستايلات اخرى ..صحيح أنها ليست كهذا الإستايل ولكنها تضاهيه في الجمال والإتقان أيضا ..فتفضل هذه الوصلة التي تجد بها 17 ستايل للVB معربة ! أختار ما تريد منها ...

تحياتي لك أختك فوران cheeky

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[glow]الى الاخت 4ran [/glow]

اشكرك على الرد اما من ناحية وضع الاستايل لم لا يا اختى لا اعتقد انا الاداره او الاخ اللى مصمم الاستايل يزعل اذا وجد ثمرة جهده مطلوبه ولها قيمه عند الناس والمنتدى ليس بشكله وانما بالمعلومات القيمه اللتى يحتويها وانما الاستايل حاجه من كماليات المنتدى وفى منتديات كثيره شكلها جدا جدا متواضع امام هذا المنتدى ولكن اشهر منه بكثير مثل منتدى الفريق العربي للبرمجه ونقاش الحب وغيرها من المنتديات ومع ذالك نجاحها مزال لامع فى اضواء الانترنت. اما من ناحية احترام الاداره فلا اعتقد انا طلب استايل هذا المنتدى فيه شي يسيء الى الادراه با على العكس هذا يفرح الاداره اما اذا كان فى مفهومك او مفهوم الاداره انا طلب الحاجه من صانعها يسيء له فهذه حاجه ثانيه !!!!

واعتذر الى ادراة هذا المنتدى اذا كان طلبي فيه اسائه لها .
    مع سحبي لطلبي

اما الاخ [glow]M.t[/glow] اشكرك على الرد

وياليت تتاكد من الربط لانه لايعمل

وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter