الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22
  1. #1

    كتـــــــــاب الزمــــــــن


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كتاب الزمنـــــ

    attachment

    زاويــــتي تلك في نهايـــة العالــم
    سوداء اللون
    قبسات من نور تداعب ذاك السواد
    تبحث عن مكان لها
    في تلك الناحية
    هناك جلست اقلب
    صفحات ذالك الكتاب




    attachment

    الصفحة الأولى

    هل ستعود يوما

    صفحـــة أحببتها..أمسكتها ...............بتلك يداي. عجبا ..مزقتها
    نعم ..إلى قطـــع صغيرة
    لم أهتم لصرخاتها...وند ائتها لي بالبقاء..
    قســـوة قلبــي تجلت لي ذات يوم
    تناثرت أوصالها أمام عينــي
    بدأت تتلاشي وتختفي مع نسمات الريح
    فجأة
    أستيقظ قلبي
    أخذت اركض خلفها
    عبثا أحاول
    عودي آيتها الأوراق عودي
    لن أعاملك بجفاء بعد اليوم
    أعدك بذلك
    ومرت الأيام
    فجلست انظر إلى السماء
    هل ستعود تلك الأوراق يوما ما
    حيـــرة متى ستنتهي !





    attachment

    الصفحة الثانية

    ابتسامة دامعـة

    صفحــــــة كرهتها ..وكرهت ما فيها
    نقطة سوداء كالداء
    عشت تفاصيلها بدمع العيــن
    تجرعت الأســى
    مزقتها بقوة و بعد عناء
    رميتها بعيدا
    نظرت إليها
    بابتسامـــة عذبة
    رغم
    عمق الجــــرح
    لكن تلك الابتسامة
    فرح الانتصار
    عبر
    ابتسامة دامعة






    pic11



    الصفحة الثالثة

    نور بعد ظلام

    تلك الصفحـــــــة رغم سوادها
    إلا أن الليل لا يدوم
    فلابد من بزوغ الفجر
    فجر هذه الصفحة
    وما أحلاه من فجر
    نور أضاء حياتي
    وما زلت أتقلب في هذا النور
    فيا رب
    فلتدوم إلى الأبد











    الصفحة الرابعة

    لسعادتها

    نظرت إلى كتابها ..صفحات قاتمة
    تعلوها نبرات الحزن والألم
    هل يمكن للأوراق
    أن تغير موطنها
    لمزقت أوراق حزنها
    واستبدلتها بأوراق سعادتي
    فسعادتها أمنـية أسعى إليها
    وقد تحققت








    الصفحة الخامسة


    هبة الرحمن



    صفحة رائـــــعة بأقلام ذهبية
    كالطيف في رقتها
    وكالماء في عذوبتها
    وكالنور في روعتها
    صفحـــة
    أخشى أن استيقظ يوما
    فلا أجدها
    لكن من المحال
    دوام الحال




    attachment

    الصفحة السادسة


    الحب في الله


    على غير ميعاد
    سجلت حضور قوي
    في سجل حياتي
    شرقا موطنها
    غربا هو السجل
    كتبــــــــت فيه
    معا دوما
    لا افتراق
    صفحـة أخشــى فقدها يوما



    attachment

    الصفحة السابعة


    نمزقها ...ثم تعود..نمزقها ..فتعود
    تمر علينا يوم بعد يوم
    كل ما حاولنا تجنبها
    نفشل لضعف فينا
    اكرهها
    اكرهها
    وياليتها تغيب دون عودة



    attachment

    النهاية

    صفحات نتمسك بها بقوة
    وصفحات نعجز الخلاص منها
    بعضها تفرض نفسها رغم سوادها
    وبعضها تغيب عنا رغم روعتها
    بعضها يبكينا والآخر يفرحنا





    ^____^

    أعتـــــــذر

    من قلبي القاسي


    لكل من سببت له

    جرحا


    أو سكبت له دمعة

    أو

    سلبت منه ابتسامة


    تلك كلمات بقلم من كان اسمها يوما

    ياقوت
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 21:53
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡


  2. ...

  3. #2


    حجز كرسي ..

    و ..

    لي عوده ..
    وعدتُ ,,wink

    كيف حالك ياقوت !!

    بخير ان شاء الله..

    ,,

    كتاب الزمن .. هو كتاب نستعرض فيه ايامنا في الحياة ..

    عشناها بكدر .. ام بفرح ..

    بدموع .. ام بضحك ..

    ,,

    كتاب الزمن يجمع مانحب ومانكره من تلك الايام ..

    بصدق اقولها .. نحن نستطيع ان نمزق اوراق الحزن تلك .. لكن نريد من انفسنا عزيمه وقوه واصرار ..

    ,,

    كتاب الزمن ..

    يحوي جميع الذكريات .. جميع الحوادث .. جميع المناسبات ..

    نقلبه من اوله احياناً ان بكينا ..

    او حتى يومها كنا نضحك ..

    نقلبه لنتذكر ... سعاده .. او نبكي على حزن ..

    ,,

    كتاب الزمن .. كلنا نملكه ..

    لكن اوراقه تختلف .. من شخص لآخر ..

    لربما اوراق كتابي صفراء او بيضاء او سوداء ..

    ولربما مُـزقت من ذاكراتنا .. لعدم اهميتها ..

    ولربما نحن من قمنا بقلوبنا وايدينا بتمزيقها .. لنترك اياماً تعيقنا عن التقدم .. والرقي بأرواحنا ..

    ,,

    كتاب الزمن ليس كلٌ منا يمتلكه لوحده فقط .. فنحن نتشارك اوراقه ..

    فماوجدته ممزقاً انا .. ستجده اختي في كتابها .. ابيضاً او اصفراً ..


    ,,


    كتاب الزمن ..

    هو كتاب .. ولن نستطيع يوماً ان لانقتنيه ..


    ,,

    ياقوت .. جعلك الله في الفردوس الاعلى ..

    موضوع ..رائع .. وفريد من نوعه ..

    بوركت ,


    ,,



    >> برايفت انين <<


    وكما يقول المثل :
    عند الصباح يحمد القوم السرى ,,cheeky

    جلست في الليل ولم انم .. فوجدت الموضوع .. فحجزت ُ ..devious

    أنين ,, خيرها بغيرها ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Rachel Benning في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 21:33


    http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

    اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب

  4. #3
    محجوز أول مقعد


    لي عودة بأقرب وقت

    رووووووووعة ^^
    " فإنّك بأعيننا " ❤

  5. #4

  6. #5



    انطوت تلك الصفحات..
    ربما..
    أغلقنا الكتاب..
    قد نعود إليه يوما ما..
    لنسطر آهاتنا..
    افراحنا..
    و مواقف طرأت علينا..

    نشعر بالحزن..
    تنتابنا تلك الذكريات..
    لتوقظ احلاما ماضية..
    اندثرت منذ زمن بعيد..
    قد تخوننا قوانا..
    لتبعث فينا روح سوداء..
    فنخطئ على من نحبهم..
    ربما..
    لم نعاملهم كما يجب حين كانو بقربنا..
    تلك الصفحات..
    نتمنى أن تعود الينا يوما ما..
    صفحات بالية..
    رسمت عليها السعادة نفسها..
    نسجت خيوط الأمل..
    لكنها انقضت..
    لم تعد سوى شمعة بعيدة..
    تنير حياتنا كلما عدنا إليها..


    ****


    صفحة يأس..
    سطرت نفسها ب طلاسم لم نفهمها..
    احرف تخللها واقع مرير..
    انسابت لها احزاننا..
    ربما..
    سقطت دمعات هنا..
    نرى آثارها على صفحاتنا..

    ****
    قد تطول تلك المدة..
    نظن بأن السعادة اغلقت ابوابها..
    نغلق الكتاب..

    نشعر بالعجز..
    بالوهن..
    لا أبعاد للحياة..
    لا أمل.!!

    ****


    وميض الإيمان..
    عاد ليشعل لنا دربنا من جديد..
    تناغمت عباراتنا..
    لتوقظ فينا الأمل..
    تعانقت أحلامنا بدرب الإيمان..
    مضينا في صفحات اخرى..
    اللهم يا مقلب القلوب..ثبت قلوبنا على دينك..
    لن نغلق الكتاب..
    لن ننهي تلك الصفحات..
    كل يوم..
    نسطر فيه عبارة ايمانية قوية..
    تبعث في قلوبنا الدفء..

    لتنساق انفسنا إلى الحياة..
    ((و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب و من يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا))

    نمحو بها ندبات الماضي الأليم..

    نمسح الدمع عن مآقينا..
    نعيد البسمة إلى شفاهنا من جديد..
    أيقظت فينا ذلك الطفل..
    لتقضي على شيخوخة المستقبل..




    اختي ياقوت..
    انسابت كلماتك..
    سطرت لنا اجمل العبارات..
    وميض إيماني على صفحة براقة..
    بعث في قلوبنا الامل..
    رغم ألم الحياة..
    رغم السواد الذي لفّع عالمنا..
    رغم ذلك الظلام..
    انبثق نور قلب ايماني..
    بصدق عباراتك..
    برقتها..
    بألطف وصف للحياة..
    أهنئك على ما سطره قلمك..

    اخر تعديل كان بواسطة » لونــــا في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 20:06
    attachment
    شكرا جوجو e418

  7. #6
    مشكوره
    كلمات روعه مرتبه
    والله ماشاالله فية ناس مبدعين شعر بس مانشوفهم إلانادراً

    أحلى أحلى أحلى صفحة الأولي و السابعة
    روعه صفحاتك أخي لاتحرمينا أختي حياك
    دايمـ. معاكمـ. .::][::.وين مارحتو روحي.::][::. دايمـ. معاكمـ.

  8. #7
    وعليكمـ الـسلامـ ورحمـة اللـه ,,

    كي تقـرأ الكلمـاتـ لابـد أن تعـزف لحـن نـزف حبـر الأقـلام ...
    وكي يكـون لـ لحظات حضـور ,,
    لابد أن تجتمع المشـاعر في قالب فـريد من نوعـه ,,
    يكسوهـ الحبـ ... ويعتليـه جمـال الإحسـاس ...
    وهـا هـو العمـر تمضي أيامه .. وسنينه .. ولكن مانجني ,,
    سوا أن نطبـع ذكرى في صفحات ايامنا .. لــ تظـل بـاقية فـي كتـاب الـزمن ..!


    زاويــــة تلك في نهايـــة العالــم
    سوداء اللون
    قبسات من نور تداعب ذاك السواد
    تبحث عن مكان لها
    في تلك الناحية
    هناك جلست اقلب
    صفحات تلك الكتاب
    فـي الـزاويه الهادئـة تلكـ ,,
    و بجانب الفتـاة الماكثة بــ صمت موجع ...
    مـع ذاكـ السـواد الموحش ... عشت هذهـ اللحظـات ,, بـــ صفحاتهـا ...
    ويالهـا من صفحـات أليمـه نقـية كــ روحها الطاهرهـ ...


    هل ستعود يوما

    صفحـــة أحببتها..أمسكتها بتلك يداي. عجبا ..مزقتها
    نعم ..إلى قطـــع صغيرة
    لم أهتم لصرخاتها...وند ائتها لي بالبقاء..
    قســـوة قلبــي تجلت لي ذات يوم
    تناثرت أوصالها أمام عينــي
    بدأت تتلاشي وتختفي مع نسمات الريح
    فجأة
    أستيقظ قلبي
    أخذت اركض خلفها
    عبثا أحاول
    عودي آيتها الأوراق عودي
    لن أعاملك بجفاء بعد اليوم
    أعدك بذلك
    ومرت الأيام
    فجلست انظر إلى السماء
    هل ستعود تلك الأوراق يوما
    حيـــرة متى ستنتهي !


    ربمـا نقسو يومـاً ...
    و حينها القلب قـد يشرب وفي لحظات مـن كـأس مـر المذاق ..
    فــ نتجرع بـحسرهـ ألـمـ النـدمـ ..
    لـكن ياحبيـه ,, ستنتهي تلكـ الحيرهـ ...
    إذا ماأنتي جمعتي شمل تلكـ الاوراق المتناثرهـ ..
    لــ تكون صفحتكـِ صـافية كـ صفـاء السمـاء التي تنظرين إليها ,,
    وحينهـا ثقي أن قلبكـِ ســ يتذوق كأساً حلو المذاق ...


    ابتسامة دامعـة

    بابتسامـــة عذبة
    رغم
    عمق الجــــرح
    لكن تلك الابتسامة
    فوح الانتصار
    عبر
    ابتسامة دامعة


    ياغالـية .. لـ تكن تلكـ الصفحـة مطويـة ,,
    و إجعليهـا إبتسامـة هنيـه : )


    نور بعد ظلام

    تلك الصفحـــــــة رغم سوادها
    إلا أن الليل لا يدوم
    فلابد من بزوغ الفجر
    فجر هذه الصفحة
    وما أحلاه من فجر
    نور أضاء حياتي
    وما زلت أتقلب في هذا النور
    فيا رب
    فلتدوم إلى الأبد


    جميلتي ... تمسكـي بــ ذاكـ النـور ,,
    إجعليـه شمعـة تنير دهاليـز حيـاتكـِ ...
    فــ يارب ..
    أدعـوكـ أن تديمـ النـور على عزيزتي ياقوتواا إلى الأبد ...


    الصفحة الرابعة
    لسعادتها

    نظرت إلى كتابها ..صفحات قاتمة
    تعلوها نبرات الحزن والألم
    هل يمكن للأوراق
    أن تغير موطنها
    لمزقت أوراق حزنها
    واستبدلتها بأوراق سعادتي
    فسعادتها أمنـية أسعى إليها
    وقد تحققت


    قـد تـغرق صفحاتها بــ الحزن ,,
    لكـن لـ تعلمي ياغاليـه ...
    أن في حياتنا أشياء كثيرهـ ســ تسعدها ...
    فــ مـع كـل ربيع جديد غـدٍ جميـل ...
    أتمنى لها دوامـ السعادهـ :
    )

    الصفحة الخامسة
    هبة الرحمن

    صفحة رائـــــعة بأقلام ذهبية
    كالطيف برقته
    وكالماء بعذوبته
    وكالنور بروعته
    صفحـــة
    أخشى أن استيقظ يوما
    فلا أجدها
    لكن من المحال
    دوام الحال


    صفحـات مـلونه بــ ألوان الطيف ...
    نريـدها دومـاً براقـة ,,
    لــ كن قـد ياأتي يوماً وتكون بألوان حيـاديه ...
    عنـدها .. إمسكي فرشتكـِ وإعيدي لها بريقها ,,


    الصفحة السادسة

    الحب في الله
    على غير ميعاد
    سجلت حضور قوي
    في سجل حياتي
    شرقا موطنها
    غربا هو السجل
    كتبــــــــت فيه
    معا دوما
    لا افتراق
    صفحـة أخشــى فقدها يوما


    طوبى لكـِ .. مـاأطهرها من مشاعـر ,,
    هـو حقاً مـن أسمى معاني الحـب ...
    يتوهـج جمالاً في قلوبنـا ,,
    كــ الـبدر حينما يكتمل الشـهر...
    لــ كن يبقى الفارق بين اللقـاءان ...
    أنه يدومـ مكتملاً حتى لو حدث الفراق ..!

    أمنياتي لــ صفحتكـِ بــ البقاء تحت ظـل المشاعر : )



    الصفحة السابعة

    نمزقها ...ثم تعود..نمزقها ..فتعود
    تمر علينا يوم بعد يوم
    كل ما حاولنا تجنبها
    نفشل لضعف فينا
    اكرهها
    اكرهها
    وياليتها تغيب دون عودة


    لاتمزقيها ,, إذا عـادت لاتيأسـي...
    فقـط ياحبيبـة ... تجاهليها تمـاما ...
    وإستمـري بــ بختمـ صفحـات سعيدهـ ...



    النهاية

    صفحات نتمسك بها بقوة
    وصفحات نعجز الخلاص منها
    بعضها تفرض نفسها رغم سوادها
    وبعضها تغيب عنا رغم روعتها
    بعضها يبكينا والآخر يفرحنا


    تلكـ هي الحياة وذاكـ هـو القـدر ...
    ليس لنـا إلى الرضى بــ قسماته ,,


    أعتـــــــذر
    من قلبي القاسي
    لكل من سببت له
    جرحا
    أو سكبت له دمعة
    أو
    سلبت منه ابتسامة


    كلماتكـِ تعصف بالمشاعــر ,,
    عـن نفسي لـمـ أجـد مـن قلبكـِ إلى الـحب الدافئ ...
    شـكراً للـه ,, لــ معرفتـي على الحبيبة ياقوتواا ....


    رائع .. أبحـرنا في كتـاب زمنكـِ بــ حروفه المنسوجـه بخيوطـ ذهبيـة ,,
    بــ كل الـود دمتي لنا بكل الخير ...


    أقطف وردهـ لكـ من أجمـل البساتين ,,
    LONGADA
    اخر تعديل كان بواسطة » LONGADA في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 21:12

  9. #8
    كتاب الزمنـــــ



    كـم هو مخيف أن تقلب صفحات ذلك الكتاب ..صفحة صفحة , رغم ما يحويه من ذكريات جميلة مررنا بها يوما , و ذكريات مريرة أيضا مرت بنا .. فهو بالنسبة لي زمان وانتهى ولن يعـود .. وحتى أبطاله لن يعودوا ..ولكن يكفيني من صفحاته أن أتذكر أخطائي و أتلافاها مرة أخرى ..


    الصفحة الأولى


    صفحـــة أحببتها..أمسكتها ...............بتلك يداي. عجبا ..مزقتها

    نعم ..إلى قطـــع صغيرة
    لم أهتم لصرخاتها...وند ائتها لي بالبقاء..
    قســـوة قلبــي تجلت لي ذات يوم
    تناثرت أوصالها أمام عينــي
    بدأت تتلاشي وتختفي مع نسمات الريح
    فجأة
    أستيقظ قلبي
    أخذت اركض خلفها
    عبثا أحاول
    عودي آيتها الأوراق عودي
    لن أعاملك بجفاء بعد اليوم
    أعدك بذلك
    ومرت الأيام
    فجلست انظر إلى السماء
    هل ستعود تلك الأوراق يوما ما
    حيـــرة متى ستنتهي !




    و ربما مررنا بمواقف جميله في حياتنا .. جميلة جدا و من شدة جمالها لا تريد للزمن أن يمضي دون أن نستمتع بهذه اللحظات , أو أن يتوقف الزمن لكي نظل عالقين في هذا الزمان وهذا المكان ..و طبعا ذلك لن يحصل ..



    الصفحة الثانية


    صفحــــــة كرهتها ..وكرهت ما فيها

    نقطة سوداء كالداء
    عشت تفاصيلها بدمع العيــن
    تجرعت الأســى
    مزقتها بقوة و بعد عناء
    رميتها بعيدا
    نظرت إليها
    بابتسامـــة عذبة
    رغم
    عمق الجــــرح
    لكن تلك الابتسامة
    فرح الانتصار
    عبر
    ابتسامة دامعة



    الابتسامة الدامعة .. ابتسامة أكرهها .. فهي واجهة مزيفة لما تخفيه من مشاعر .. رغم ذلك تجد أنها ابتسامة عذبه وصاحبها أعذب منها .. لأنه لا يريد جرح أو احزان من حوله رغم حزنـه العميق ..


    الصفحة الثالثة




    تلك الصفحـــــــة رغم سوادها
    إلا أن الليل لا يدوم
    فلابد من بزوغ الفجر
    فجر هذه الصفحة
    وما أحلاه من فجر
    نور أضاء حياتي
    وما زلت أتقلب في هذا النور
    فيا رب
    فلتدوم إلى الأبد


    أيـام نظن أنها لن تنتهي من طولها ومن كثرة الظلمة فيها .. لـكن رحمة ربك أوسع من كل شيء , ففرجت وظننت أنها لن تفرج


    الصفحة الرابعة



    لسعادتها


    نظرت إلى كتابها ..صفحات قاتمة
    تعلوها نبرات الحزن والألم
    هل يمكن للأوراق
    أن تغير موطنها
    لمزقت أوراق حزنها
    واستبدلتها بأوراق سعادتي
    فسعادتها أمنـية أسعى إليها
    وقد تحققت


    هنـيئـا لها بكِ ^^



    الصفحة الخامسة


    هبة الرحمن

    صفحة رائـــــعة بأقلام ذهبية

    كالطيف في رقتها
    وكالماء في عذوبتها
    وكالنور في روعتها
    صفحـــة
    أخشى أن استيقظ يوما
    فلا أجدها
    لكن من المحال
    دوام الحال

    صـدقـتـي .. فمن المحال دوام الحال ...


    الصفحة السادسة


    على غير ميعاد
    سجلت حضور قوي
    في سجل حياتي
    شرقا موطنها
    غربا هو السجل
    كتبــــــــت فيه
    معا دوما
    لا افتراق
    صفحـة أخشــى فقدها يوما

    الحب في الله هو الذي يبقى للأبد .. وان حصل.. وتفرق ..الكـل وانشغلوا في دنياهم سيظلون في القلب والروح



    الصفحة السابعة



    نمزقها ...ثم تعود..نمزقها ..فتعود
    تمر علينا يوم بعد يوم
    كل ما حاولنا تجنبها
    نفشل لضعف فينا
    اكرهها
    اكرهها
    وياليتها تغيب دون عودة

    نحتـاج فقط الى قـوة وعزيمة لنتخطى هذه الصفحـة , والا ستظهر لنـا حتـى في أحلامنا ..


    عزيزتي ياقوت رائعة هي كلماتكِ , فلطالما أسعدتنا كلماتك العطرة , فلقد سطرت لنا زمانكِ.. وزمانـنا معـك أيضا ! ..^__^

    دمتي لأحبائك ووفقك الله دومـا ..
    اخر تعديل كان بواسطة » ^سوزي^ في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 22:57
    Instagram , Ask

    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين

  10. #9


    يا قوت

    attachment

    صفحات جذبتني دونما شعور smile


    الصفحة السادسة


    الحب في الله


    على غير ميعاد
    سجلت حضور قوي
    في سجل حياتي
    شرقا موطنها
    غربا هو السجل
    كتبــــــــت فيه
    معا دوما
    لا افتراق
    صفحـة أخشــى فقدها يوما
    هكذا بدأت حياتى الجديدة... عشت فى رحلة طويلة من الأحزانcry

    وما زلت ...........ولكن اللآن تحول الحزن بعد الحب في الله

    لحزن جميل الشعور ........لا أحد يشعر فيه سوايsmile

    فهو ...........الله...الذي ساقه لى مع الأيام ..........ساق لي الحب في الله

    فهو إذا أحب عبداً من عبادة ................جعل الخلائق تحبه

    وفي يوما ما فى اللحظة التى ظننت أنى غير قادرة على ذرة عطاء لأحدdisappointed


    جاءت ....................ياقوت ..................نعم ياقوت ..........gooood


    و........................وأصدقائي في حماة الصداقة ................كم أحبكم...asian


    يا من ............... نقشتم محبتكم بداخل ذالك القلب الصغير
    فعرفت


    معنى الحب في الله.... ولله ....ومن أجل الله




    النهاية>>>>cry


    النهاية

    صفحات نتمسك بها بقوة
    وصفحات نعجز الخلاص منها
    بعضها تفرض نفسها رغم سوادها
    وبعضها تغيب عنا رغم روعتها
    بعضها يبكينا والآخر يفرحنا



    أغمضت عينى فى محاولة لاستعادة ذلك الشعور الرفراف

    الذى كان يحلق بمشاعرى هناك بعيدا عند أول نقطة تعرفت فيها عليكم...ياقوتي....وحماة الصداقة..

    وفى استدارة القمر... أحاول أن أقبض عليه... أستعطفه...

    ليملأ كيانى ويروى روحى... لكن شئ ما انكسر بداخلى...


    و................ومات... شئ أشبه بالفجيعة حين تحل بقلوبنا... cry
    اخر تعديل كان بواسطة » همسات النسيم في يوم » 10-09-2008 عند الساعة » 05:10
    صبرا يا أهل غزة فإن موعدكم الجنّة بإذن الله
    حسبنــــــا الله ونعم الوكيل
    يا فارج الهم و كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين
    رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما
    أسألك برحمتك أن ترفع عن أهل غزة مصابهم وتنصرهم على عدوهم
    يا من ‏قلت ‏لتجدن ‏أشد ‏الناس ‏عداوة ‏للذين ‏آمنوا ‏اليهود ‏والذين ‏أشركوا
    ‏‏آتي ‏اليهود ‏و‏من ‏والاهم ‏ضعفين ‏من ‏العذاب
    ‏يا ‏جبار‏ اجعل ‏بيوتهم ‏عليهم ‏ردما
    وإحصهم ‏عددا واقتلهم ‏بددا ‏ولا ‏تغادر ‏منهم ‏أحدا
    وأنزل ‏عليهم بأسك و‏يتّـم ‏أطفالهم ‏ورمّـل ‏نساءهم‏
    وأحزنهم ‏كما ‏أحزنونا

  11. #10

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    NORY
    asian

    هلا وغلا نوري


    كيف حالك ياقوت !!

    بخير ان شاء الله..
    بخير دامك بخير
    ,,

    كتاب الزمن .. هو كتاب نستعرض فيه ايامنا في الحياة ..

    عشناها بكدر .. ام بفرح ..

    بدموع .. ام بضحك ..

    ,,

    كتاب الزمن يجمع مانحب ومانكره من تلك الايام ..

    بصدق اقولها .. نحن نستطيع ان نمزق اوراق الحزن تلك .. لكن نريد من انفسنا عزيمه وقوه واصرار ..

    ,,

    تلــك العزيمــة لتمزيــق أوراق الحزن واليأس قد تحتاج منا الى زمـن

    وهناكــ كلمات لامست روحي لعذوبتهــا من قلــم أقل ما يقال عنه

    قلم لا ينبض الا بكل خير

    ذالك القلم قال لي يومـا:

    كفى يا نفس حزن ..يكفي .. انا سعيد..

    انا لي رب كريم

    انا امتلك اهل .. وبيت .. واخوان حبايب .. ومنتدى من احلى المنتديات ..

    امتلك اقارب ..واصدقاء ..امتلك .. دين عظيم .. كتاب كريم .. نبي حبيب ..

    امتلك بلد آمن .. حريه ..لاجوع لافقر ..امتلك عقل .. صحه .. تقوى ..

    امتلك مهارات .. تعليم ..تطوير ..امتلك الدنيا .. كل الدنيا .. كل ملك الدنيا بين يدي ..

    فلما الحزن ؟ يانفسي ؟

    ^__^

    لن انسـى هذه الكلمات ما حييت



    كتاب الزمن .. كلنا نملكه ..

    لكن اوراقه تختلف .. من شخص لآخر ..

    لربما اوراق كتابي صفراء او بيضاء او سوداء ..

    ولربما مُـزقت من ذاكراتنا .. لعدم اهميتها ..

    ولربما نحن من قمنا بقلوبنا وايدينا بتمزيقها .. لنترك اياماً تعيقنا عن التقدم .. والرقي بأرواحنا ..

    ,,

    كتاب الزمن ليس كلٌ منا يمتلكه لوحده فقط .. فنحن نتشارك اوراقه ..

    فماوجدته ممزقاً انا .. ستجده اختي في كتابها .. ابيضاً او اصفراً ..


    كتــاب يتنقل من لون الى اخر

    كل لونـ له أحداثـه الخاصة

    كتاب الزمن ..

    هو كتاب .. ولن نستطيع يوماً ان لانقتنيه ..
    ولا يمكنــ أن نعيـش بدونـه يوما ما
    ,,

    ياقوت .. جعلك الله في الفردوس الاعلى
    ..

    واياك يارب ^_^

    موضوع ..رائع .. وفريد من نوعه ..

    بوركت ,
    أنت الاروع ^^تسلموا يا قلبي على المرور

  12. #11

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لونا

    هلا وغلا لونا


    [انطوت تلك الصفحات..
    ربما..
    أغلقنا الكتاب..
    قد نعود إليه يوما ما..
    لنسطر آهاتنا..
    افراحنا..
    و مواقف طرأت علينا..
    نشعر بالحزن..
    تنتابنا تلك الذكريات..
    لتوقظ احلاما ماضية..
    اندثرت منذ زمن بعيد..
    قد تخوننا قوانا..
    لتبعث فينا روح سوداء..
    فنخطئ على من نحبهم..
    ربما..
    لم نعاملهم كما يجب حين كانو بقربنا..
    تلك الصفحات..
    نتمنى أن تعود الينا يوما ما..
    صفحات بالية..
    رسمت عليها السعادة نفسها..
    نسجت خيوط الأمل..
    لكنها انقضت..
    لم تعد سوى شمعة بعيدة..
    تنير حياتنا كلما عدنا إليها..
    لكن الانارة ليست حقيقية



    صفحة يأس..
    سطرت نفسها ب طلاسم لم نفهمها..
    احرف تخللها واقع مرير..
    انسابت لها احزاننا..
    ربما..
    سقطت دمعات هنا..
    نرى آثارها على صفحاتنا..
    اليأس لا مكان لها في قاموسناsmile

    ****
    قد تطول تلك المدة..
    نظن بأن السعادة اغلقت ابوابها..
    نغلق الكتاب..
    نشعر بالعجز..
    بالوهن..
    لا أبعاد للحياة..
    لا أمل.!!
    مازال هناك أمل لعودتها يوما ما

    وميض الإيمان..
    عاد ليشعل لنا دربنا من جديد..
    تناغمت عباراتنا..
    لتوقظ فينا الأمل..
    تعانقت أحلامنا بدرب الإيمان..
    مضينا في صفحات اخرى..
    اللهم يا مقلب القلوب..ثبت قلوبنا على دينك..
    لن نغلق الكتاب..
    لن ننهي تلك الصفحات..
    كل يوم..
    نسطر فيه عبارة ايمانية قوية..
    تبعث في قلوبنا الدفء..
    لتنساق انفسنا إلى الحياة..
    ((و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب و من يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شيء قدرا))
    نمحو بها ندبات الماضي الأليم..
    رائـــــعة فما أحلى من ايمان يباشر القلب فيزيل عنه ذالك السواد

    اختي ياقوت..
    انسابت كلماتك..
    سطرت لنا اجمل العبارات..
    وميض إيماني على صفحة براقة..
    بعث في قلوبنا الامل..
    رغم ألم الحياة..
    رغم السواد الذي لفّع عالمنا..
    رغم ذلك الظلام..
    انبثق نور قلب ايماني..
    بصدق عباراتك..
    برقتها..
    بألطف وصف للحياة..
    أهنئك على ما سطره قلمك..
    الله يرضى عليك يارب ويسعدك
    الف شكر على مرورك الطيب وكلماتكِ اختي الكريمة
    اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 10-01-2007 عند الساعة » 21:35

  14. #13
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مــيــزر مشاهدة المشاركة
    مشكوره
    كلمات روعه مرتبه
    والله ماشاالله فية ناس مبدعين شعر بس مانشوفهم إلانادراً

    أحلى أحلى أحلى صفحة الأولي و السابعة
    روعه صفحاتك أخي لاتحرمينا أختي حياك

    اهلا اخي الكريم
    الله يرضى عليك يارب
    ^__^
    جزاك الله خيرا على مرورك الطيب
    شكرا لك

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    LONGADA

    كـونيشيوااا عزيزتي لونجادوا ^^ wink


    كي تقـرأ الكلمـاتـ لابـد أن تعـزف لحـن نـزف حبـر الأقـلام ...
    وكي يكـون لـ لحظات حضـور ,,
    لابد أن تجتمع المشـاعر في قالب فـريد من نوعـه ,,
    يكسوهـ الحبـ ... ويعتليـه جمـال الإحسـاس ...
    وهـا هـو العمـر تمضي أيامه .. وسنينه .. ولكن مانجني ,,
    سوا أن نطبـع ذكرى في صفحات ايامنا .. لــ تظـل بـاقية فـي كتـاب الـزمن ..!
    ^___^


    فـي الـزاويه الهادئـة تلكـ ,,
    و بجانب الفتـاة الماكثة بــ صمت موجع ...
    مـع ذاكـ السـواد الموحش ... عشت هذهـ اللحظـات ,, بـــ صفحاتهـا ...
    ويالهـا من صفحـات أليمـه نقـية كــ روحها الطاهرهـ ...

    صفحاتــ لامستــ عطــر وجودكــم

    فسعدتـــ بذلك smile

    ربمـا نقسو يومـاً ...
    و حينها القلب قـد يشرب وفي لحظات مـن كـأس مـر المذاق ..
    فــ نتجرع بـحسرهـ ألـمـ النـدمـ ..
    لـكن ياحبيـه ,, ستنتهي تلكـ الحيرهـ ...
    إذا ماأنتي جمعتي شمل تلكـ الاوراق المتناثرهـ ..
    لــ تكون صفحتكـِ صـافية كـ صفـاء السمـاء التي تنظرين إليها ,,
    وحينهـا ثقي أن قلبكـِ ســ يتذوق كأساً حلو المذاق ...
    تلك القســوة حملت بين جوانبهـــــا كل معاني الحب والاخاء



    تلك الاوراق المتناثرهـ ....وبفضل الله

    عادتــ وعادتـ معهـا البسمـة الى ذالك القلـــــب القاسِsmile


    ياغالـية .. لـ تكن تلكـ الصفحـة مطويـة ,,
    و إجعليهـا إبتسامـة هنيـه : )
    باذن الله تعالى


    جميلتي ... تمسكـي بــ ذاكـ النـور ,,
    إجعليـه شمعـة تنير دهاليـز حيـاتكـِ ...
    فــ يارب ..
    أدعـوكـ أن تديمـ النـور على عزيزتي ياقوتواا إلى الأبد
    ...

    وهي كذالك asian امين يارب العالمين asian



    قـد تـغرق صفحاتها بــ الحزن ,,
    لكـن لـ تعلمي ياغاليـه ...
    أن في حياتنا أشياء كثيرهـ ســ تسعدها ...
    فــ مـع كـل ربيع جديد غـدٍ جميـل ...
    أتمنى لها دوامـ السعادهـ : )
    وهي الان سعيــدة


    صفحـات مـلونه بــ ألوان الطيف ...
    نريـدها دومـاً براقـة ,,
    لــ كن قـد ياأتي يوماً وتكون بألوان حيـاديه ...
    عنـدها .. إمسكي فرشتكـِ وإعيدي لها بريقها ,,
    رائعـــــــة تلك الفرشاة smile ولن ا بخل بها يوما



    طوبى لكـِ .. مـاأطهرها من مشاعـر ,,
    هـو حقاً مـن أسمى معاني الحـب ...
    يتوهـج جمالاً في قلوبنـا ,,
    كــ الـبدر حينما يكتمل الشـهر...
    لــ كن يبقى الفارق بين اللقـاءان ...
    أنه يدومـ مكتملاً حتى لو حدث الفراق ..!


    وما أطهرها من كلمات خطتها يداكِ

    بارك الله فيكِ عسولة


    كلماتكـِ تعصف بالمشاعــر ,,
    عـن نفسي لـمـ أجـد مـن قلبكـِ إلى الـحب الدافئ ...
    شـكراً للـه ,, لــ معرفتـي على الحبيبة ياقوتواا ....
    شــعور متبـادل
    smile

    رائع .. أبحـرنا في كتـاب زمنكـِ بــ حروفه المنسوجـه بخيوطـ ذهبيـة ,,
    بــ كل الـود دمتي لنا بكل الخير ...

    أنت الاروع عسولة^^

    سلمت لنا من كل شر على المشاركةasian

  16. #15
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته

    اهــــــلا سوزيasian

    كـم هو مخيف أن تقلب صفحات ذلك الكتاب ..صفحة صفحة , رغم ما يحويه من ذكريات جميلة مررنا بها يوما , و ذكريات مريرة أيضا مرت بنا .. فهو بالنسبة لي زمان وانتهى ولن يعـود .. وحتى أبطاله لن يعودوا ..ولكن يكفيني من صفحاته أن أتذكر أخطائي و أتلافاها مرة أخرى ..
    ^__^

    ربما مررنا بمواقف جميله في حياتنا .. جميلة جدا و من شدة جمالها لا تريد للزمن أن يمضي دون أن نستمتع بهذه اللحظات , أو أن يتوقف الزمن لكي نظل عالقين في هذا الزمان وهذا المكان ..و طبعا ذلك لن يحصل ..
    أمنيـــــة رائعة لطالمـــــــا تمنيـت وجودها

    الابتسامة الدامعة .. ابتسامة أكرهها .. فهي واجهة مزيفة لما تخفيه من مشاعر .. رغم ذلك تجد أنها ابتسامة عذبه وصاحبها أعذب منها .. لأنه لا يريد جرح أو احزان من حوله رغم حزنـه العميق ..
    وهـــــذه الابتســـامـة تزرع السعــــادة في قلوب الاخريـــــن وقلبها تراكمـــــــــت عليه الهموم

    عزيزتي ياقوت رائعة هي كلماتكِ , فلطالما أسعدتنا كلماتك العطرة , فلقد سطرت لنا زمانكِ.. وزمانـنا معـك أيضا ! ..^__^
    انت الاروع عسولة

    ومشاركتك هي السعادة بذاتها

    شكــــــــرا لك ِ

  17. #16

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    همسات النسيم
    هلا وغلا هموسة

    صفحات جذبتني دونما شعور
    redface



    هكذا بدأت حياتى الجديدة... عشت فى رحلة طويلة من الأحزان

    وما زلت ...........ولكن اللآن تحول الحزن بعد الحب في الله

    لحزن جميل الشعور ........لا أحد يشعر فيه سواي

    فهو ...........الله...الذي ساقه لى مع الأيام ..........ساق لي الحب في الله

    فهو إذا أحب عبداً من عبادة ................جعل الخلائق تحبه

    وفي يوما ما فى اللحظة التى ظننت أنى غير قادرة على ذرة عطاء لأحد
    تلك كانت صفحــــة مزقناها معا


    جاءت ....................ياقوت ..................نعم ياقوت ..........


    و........................وأصدقائي في حماة الصداقة ................كم أحبكم...


    يا من ............... نقشتم محبتكم بداخل ذالك القلب الصغير فعرفت


    معنى الحب في الله.... ولله ....ومن أجل الله
    همس أنتِ اخت غالية وحبيبـة



    أغمضت عينى فى محاولة لاستعادة ذلك الشعور الرفراف

    الذى كان يحلق بمشاعرى هناك بعيدا عند أول نقطة تعرفت فيها عليكم...ياقوتي....وحماة الصداقة..

    وفى استدارة القمر... أحاول أن أقبض عليه... أستعطفه...

    ليملأ كيانى ويروى روحى... لكن شئ ما انكسر بداخلى...


    و................ومات... شئ أشبه بالفجيعة حين تحل بقلوبنا...
    يا غالية ما انكســـر سيصلح يوما

    الف شكر لك ِ على مرورك الطيب ولا انسـى ما قدمتيه لي من مساعدة wink

  18. #17



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام

    NORY
    asian

    هلا وغلا نوري
    بارك الله فيك wink


    بخير دامك بخير
    ,,
    الحمد لله asian




    تلــك العزيمــة لتمزيــق أوراق الحزن واليأس قد تحتاج منا الى زمـن
    صحيح لكن نحن من يستطيع ان يتحكم بذلك الزمن .. متى ما اردنا ان يدوم الحزن ..دام لوقت اطول ..
    ومتى ما صنعنا السعاده .. عشناها smile


    وهناكــ كلمات لامست روحي لعذوبتهــا من قلــم أقل ما يقال عنه

    قلم لا ينبض الا بكل خير

    ذالك القلم قال لي يومـا:

    كفى يا نفس حزن ..يكفي .. انا سعيد..

    انا لي رب كريم

    انا امتلك اهل .. وبيت .. واخوان حبايب .. ومنتدى من احلى المنتديات ..

    امتلك اقارب ..واصدقاء ..امتلك .. دين عظيم .. كتاب كريم .. نبي حبيب ..

    امتلك بلد آمن .. حريه ..لاجوع لافقر ..امتلك عقل .. صحه .. تقوى ..

    امتلك مهارات .. تعليم ..تطوير ..امتلك الدنيا .. كل الدنيا .. كل ملك الدنيا بين يدي ..

    فلما الحزن ؟ يانفسي ؟

    ^__^

    لن انسـى هذه الكلمات ما حييت
    ياقوت ... من هذه biggrin ؟
    بارك الله فيك .. لقلب طيب ان يحمل كلمات بسيطه كهذه طيله هذه المده ..redface

    كتــاب يتنقل من لون الى اخر

    كل لونـ له أحداثـه الخاصة
    gooood


    ولا يمكنــ أن نعيـش بدونـه يوما ما
    ,,
    أبداً ..
    ..


    أنت الاروع ^^تسلموا يا قلبي على المرور
    كان واجباً ان يحملني قلمي الى ابداع كهذا ..wink

    جعلك الله في عليين ..

    وننتظر الحرب في موضوعي ..biggrin خذي استعداداتك ..rolleyes

  19. #18

    ابتسامه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،،

    كتاب الزمن

    كتاب لكم أجده مليئ بتلك المواعض وتلك الحِكم
    كتاب يحمل جرح الليالي وشوق الصحاري لماء المطر
    وفيه أجد قلباً أسير وقلباً وحزين وآخر حجر
    وقلباً يبيت بقرب الحبيب وقلباً يموت لطول السهر

    كتاب الزمن كتابٌ جميل .. سيبقى كتاباً ينير البشر

    ما شاء الله أختي ياقوت .. موضوع جميل وكتاباتٌ رائعة
    سلمت يداك وإلى الأمام دوماً بإذن الله asian

    لك تحياتي ،،،
    attachment

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    NORY

    صحيح لكن نحن من يستطيع ان يتحكم بذلك الزمن .. متى ما اردنا ان يدوم الحزن ..دام لوقت اطول ..
    ومتى ما صنعنا السعاده .. عشناها
    ربمــــا smile



    ياقوت ... من هذه ؟
    ســــر wink

    بارك الله فيك .. لقلب طيب ان يحمل كلمات بسيطه كهذه طيله هذه المده ..
    ولن أنساهـــــا ابدا


    كان واجباً ان يحملني قلمي الى ابداع كهذا ..
    ^__^

    جعلك الله في عليين ..
    أمين يارب واياكِ ومن نحب

    وننتظر الحرب في موضوعي .. خذي استعداداتك ..
    بدأناهاrambo

  21. #20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    Kill'em All

    أهلا اخي الكريم

    كتاب لكم أجده مليئ بتلك المواعض وتلك الحِكم
    كتاب يحمل جرح الليالي وشوق الصحاري لماء المطر
    وفيه أجد قلباً أسير وقلباً حزين وآخر حجر
    وقلباً يبيت بقرب الحبيب وقلباً يموت لطول السهر
    كلماتــــــك أختصرت صفحات الزمن

    وشملـــــــــــت ألوان صفحات الكتاب المختلفــــــــة

    كتاب الزمن كتابٌ جميل .. سيبقى كتاباً ينير البشر
    بالتأكيد

    ما شاء الله أختي ياقوت .. موضوع جميل وكتاباتٌ رائعة
    سلمت يداك وإلى الأمام دوماً بإذن الله
    الله يرضى عليك يارب ويسعدك

    الف شكر لك على المرور الطيب

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter