مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    البكيري يقول بأنه فضح الهلال في قضية العبدالهادي

    بقلم ... محمد البكيري


    ما بين الرياض والمنامة .. سقطت الاقنعة وانكشف المستور

    خطاب (26ديسمبر يطلب حمزة وسامي ونواف .. وخطاب ( 28 ديسمبر) مفاجئ واستفزازي متعمد

    الامين السعودي يكشف الاختيار المحرج .. ويرد بالاختيار المنصف


    نائب رئيس الهلال قلة خبرة وضعف حجة أثمرا ( جعجعة بدون طحين )


    لماذا اخفى الاعلام الازرق خطاب ( 26 ديسمبر )

    هناك من يريد قولبة الوسط الرياضي ( الحقيقة .. الانظمة .. اللوائح .. العدالة .. الرأي .. الاعلام ) في شكل ولون واحد يتناسب مع ميوله , حتى وان تنافرت او تضادت مع الاخرين , كل الاخرين , في استقلاليتهم ووجهة نظرهم ورغبتهم في تساوي روؤسهم معه امام القانون .

    لايرون - أو يرون - كل شئ او اي شئ من زاوية واحده تروق لهم .. وتكرس لمنطقهم المطلق في كل شئ .. وتشبع إرث (( استحواذ )) تعودوا عليه او جاء في طريقهم ليضعهم اولا .. والكل تالي .

    ولأن البعض يحاول تكريس ما يريد دون ان يمنح الاخرين حتى حق رؤية الوقائع من زوايا مختلفة .. ولان قضية دعوة الاتحاد البحريني لثلاثي النجوم السعودية حمزة ادريس وسامي الجابر ونواف التمياط اخذت ابعادا اخرى ,, بعيدا عن ((الوطنية )) المشتركة ين الثلاثة .. الى تعصب .. وتصفية حسابات شخصية مع الامين العام لاتحاد الكرة فيصل العبدالهادي وخاصة من الجانب الهلالي (( اداري واعلامي )) الذي يصر استخدام اسلوبه القديم بالتهديد والوعيد .. دون ان يقدم ما يقنع القارئ والمتابع الرياضي بسلامة اعتراضههم ومنطقهم .
    لذا ليس دفاعا عن اي طرف من اطراف القضية (( امانة الكرة السعودية - امانة الكرة البحرينية - نادي الاتحاد - نادي الهلال )) ساطرح تفاصيل القضية كاملة من زاوية اخرى على طريقة استاذ الفلسفة في احدى روايات احلام مستغانمي (( فوضى الحواس )) عندما اراد ان يشرح لتلاميذه رؤية الحياة من زاوية اخرى .. فدعا احد التلاميذ الى ( السبورة ) ورؤية الفصل وهو امام زملائه واقفا .. وبعد دقائق من تأمله دعاه لان يعتلى الطاولة - طاولة المدرس - وينظر للفصل وكيف يراها . فقال التلميذ انه مختلف كليا .. كل شئ مختلف من هنا يا استاذ )) وبعد ذلك الحكم للقارئ .


    (( .. البداية الهادئة .. ))

    اول خطاب رسمي بتاريخ (( 26-2-2006 م )) الموافق ( 5-12-1427هـ) يطلب منه امين السر العام للاتحاد البحريني ( احمد جاسم محمد ) مشاركة اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط من الهلال وحمزة ادريس من الاتحاد في مباراة الانتر الودية يوم 6 يناسر (( امس ))




    (( .. الاجراء الرسمي .. ))

    2 - مقابل ذلك الخطاب قام امين اتحاد الكرة السعودية باجراء المتبع رسميا في مثل تلك الحالات بمخاطبة الناديين السعوديين لطلب موافقتهما في يوم تاريخ وصول الخطاب البحريني ذاته . وقد جاء رد الهلال بالموافقة في اليوم ذاته .. فيما وصل خطاب الموافقة الاتحادية على مشاركة لاعبها في اليوم التالي ( مرفقة المخاطبات كلها )

    (( .. الرد السعودي . ))

    3 - بتاريخ ( 6 ذي الحجة ) بعث امين الكرة السعودية فيصل العبدالهادي خطاب للرد للاتحاد البحريني بالموافقة على مشاركة اللاعبين السعوديين الثلاثة في المباراة الودية امام الانتر .

    (( .. المفاجأة .. مالذي تغير ؟ ..))

    4 - الى هنا وكل المخاطبات تسير بشكل طبيعي ورسمي دون اي مفاجآت او تغيير في مضامينها . لكن في يوم 28 ديسمبر .. الموافق 8 ذي الحجة .. بعث امين سر الاتحاد البحريني خطابا غريبا الى نظيره في امانة الاتحاد السعودية .. هذا نصه :
    يهديكم الاتحاد البحريني لكرة القدم اطيب تحياته واشارة الى خطابنا رقم 3140 - يقصد اول خطااب بعثه في 26 ديسمبر .. ويطلب فيه اللاعبين الثلاثة - باختيار لاعبي نادي الهلال سامي ونواف التمياط (؟!) للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الوطني البحريني الاول الذي سيلعب مع فريق انتر ميلان الايطالي وذلك يوم السبت الموافق 6 يناير 2007 بمملكة البحرين , وافادتكم مشكورين بالموافقة على مشاركتهما , نرجو التكرم بابلاغ المعنيين بشراء تذاكر السفر بدرجة رجال الاعمال وسوف يتم تعويضهما عند وصولهما لمملكة البحرين وموافاتنا بموعد الوصول ( !! )

    تعليق : لماذا تجاهلت امانة سر الاتحاد البحريني (( عمدا )) عدم ذكر اسم حمزة ادريس لاعب الاتحاد الذي تم طلبه رسميا في الخطاب الاول .. واكتفت (( تعمدا )) اشارة في خطابة الثاني الى اختيارهم (( سامي ونواف )) نجمي الهلال , فقط دون تنسيق مسبق , رغم رد امانة الكرة السعودية الذي سبقه بالموافقة على مشاركة الثلاثي السعوددي بناء على الطلب البحريني , والغريب ايضا تعمد الخطاب البحريني التضليل بادعاء موافقة الامانة على مشاركة سامي ونواف فقط .
    اذا ما الذي تغير ؟ .. او من دفع الاتحاد البحريني الى قصر الاسماء الثلاثة على اسمين فقط دون سابق اخطار ؟.. وهل كان ثمة من ضغط عليهم (( محليا )) باستثناء حمزة من المشاركة ؟ ليست ثمة دليل واضح لكن الخطاب (( المريب )) يظهر ان خلال الاكمة ما خلفها !! .


    (( .. كيف كان الرد السعودي .. ولماذا ؟ .. ))

    5 - بعث الامين العام السعودي خطابا ممثلا بتاريخ 11 ذي الحجة لنظيره البحريني يخطره بان اختيارهم للاعبين بناء على الخطابين الصادرين في 26 و 28 ديسمبر , عليه فان الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم قد رشح سامي الجابر من نادي الهلال وحمزة ادريس من نادي الاتحاد للمشاركة في المباراة الودية المشار اليها .

    تعليق : بظهر الرد السعودي مدى الحرج الذي سببه له الاتحاد البحريني .. باصراره على اختيار لاعبين من ناد واحد ( سامي ونواف ) واصراره على تجاهل اللاعب الثالث الذي طلبه ضمن الخطاب من نادي آخر ( حمزة ) بعد حصول الامانة على موافقة الناديين بمشاركة لاعبيها وابلاغ اللاعبين بذلك رسميا .. ثم يتفاجأو بان الاخوة في البحرين عدلوا في اختيارهم بعد كل ذلك بطريقة لم يوضحوا فيها الاسباب بشكل رسمي .. مما دفع امانة الكرة السعودية الى اختيار منطقي مراعاة للمساواه بين الاندية السعودية .. وربما ارساء للعداله بين اندية الوط في مثل هذه الحالات . باخطار الاتحاد البحريني ان الموافقة جاءت على مشاركة الثنائي حمزة وسامي من ناديي الاتحاد والهلال , في رسالة واضحه على ان اتحاد الكرة السعودي ليس جدارا قصيرا يمكن عبره تمرير التناقضات دون توضيح او تنسيق تسلسلي .


    (( .. بركان الغضب المتعصب .. ))


    ذلك الاجراء المتوازن الذي اتخذه الامين العام وحافظ فيه على استقلالية كيان اتحاد الكرة وعدم الزج به في حسابات او مجاملات او رغبات خاصة مخالفة لم تم الاتفاق عليه رسميا .. واكد من خلاله تساوي كل الاندية في ميزان اتحاد الكرة مهما كان حجمها ومكانتها .
    لم يرق لبعض مسؤولي الهلال وعلى رأسهم نائب رئيس النادي الذي يحبذ دوما لعب دور البطولة في قضايا مختلفة وساخنة حتى لو في جلباب ((شاتم )) دون ان يملك ادوات الخبره والهدوء واللباقة في اقناع الرأي العم بموقف ناديه .. ان لم يكن يزيده احراجا وضعفا .. وهو يستخدم لغة التهديد والوعيد والقذف في الامين العام لاتحاد الكرة .. دون ان يقدم دليلا ماديا واحدا من القضية يقوي حجته او اتهاماته التي اصبح يطلقها جزافا .. في مشاهد تظهر ضعفه ووهنه الاداري وخلفيته الهشة باللوائح والانطمة والاجراءات .. ومعنى ((الوطنية )) في حالات كحالة دعوة الاتحاد البحريني .. وكيفية احترام السلطة من خلال معرفة حجمه وسقف خطورة ما يتفوه به تجاهها .
    بل زاد الاعلام الموالي للفريق الهلال من نار الموضوع عبر استنفار (( التكتل )) المتناثرة شيخوخته في كل اتجاه لدعم رأي الادارة .. حتى انهم استحضروا كما هي عادتهم في القضايا التي يشعرون فيها بضعف حجتهم احد الكتاب (( النائمين )) في كهولتهم ومن الذي يشبهون مذنب (( هالي )) في ندرة الظهور للكتابة في القضيية والاساءة الى الامين العام شخصيا او ليعرفنا وهما بوجود (( طائفية رياضية )) في مثل هذه القضية وكأننا ( نرضع اصابعنا )) ولاندري ما حولنا وامامنا من قضايا وملابسات نستطيع استقراءها دون ان يستعرض علينا استاذية لم تستقر بعد .
    وكل ذلك النهج الاعلامي المرتب في تناول الادوار .. رغبة في تجسيد عبارة ( اكذب .. ثم اكذب حتى يصدقك الناس )
    فيما القضية الحالية الهدف منها واضح وصريح وهي تصفية حسابات شخصية مع الامين العام للاتحاد السعودي . الذي كل جريمته كمسؤول (( امين )) ان نفذ مطلب القيادة الرياضية العليا والايمانه الشخصي بما تعلمه من هرميها الامير سلطان بن فهد ونائبه الامير نواف بن فيصل بان كل الاندية سواء في نظر اتحاد الكرة .

    (( ..غير مواطن .. ))

    كلنا - يعلم الله - انا كنا نتمنى مشاركة نجومنا الثلاثة وغيرهم من بقية الاندية في تلك المناسبة .. لولا ذلك الارباك البحريني المحرج الذي ظهر في اخر لحظة , لكن الذي يدور في ذهن المتابع وهو يشاهد الدفاع (( الازرق )) عن حقوق لاعبين من ناد واحد وتجاهل الاخر وكأنه نكره يجعله يتساءل : هل اللاعب والنجم الخلوق حمزة ادريس الذي تم اختياره للمشاركة واثير اللغط حول طريقة استدعائه .. هل هو لاعب (( سعودي )) مثل زميليه سامي الجابر ونواف التمياط ام لا ؟ اليس له مشاعر تحترم كانسان ولاعب ومواطن ولكيانه تقدير ومراعاة ؟ ..
    بعد ان طلب للمشاركة بموافقة ناديه رسميا .. ثم من يأتي من يقول له : رفضوك .. واختاروا زميليك فقط , ما موقف سامي او نواف لو كانا مكانه ؟.. وما موقف ادارة الهلال لو كانت المواقف معكوسة ؟
    اما عن ذلك الاعلام فلن اتساءل عن موقفه من ( الوطنية ) فقد اصبح مظهره يثير الشفقة امام الرأي العام حول ازدواجيته امامها في عدة مواقف كثر ..
    وما المواقف الاخيره في هذه القضية الا مزيدا من موالاته العابثة حد الفضيحة ؟ باختصار اكثر الوثائق المنشورة تؤكد سقوط اقنعة وكشف مستور الحقيقة التي حاول البعض تضليل الرأي العام عنها .. محمد البكيري 6 - 1 - 2007م


    ==============


    شو رايكم يا زعماء eek
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  2. ...

  3. #2
    confused confused
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    ودي اضحك من مقاله بس مالي خلق ... smoker smoker smoker smoker


    اول خطاب رسمي بتاريخ (( 26-2-2006 م )) الموافق ( 5-12-1427هـ) يطلب منه امين السر العام للاتحاد البحريني ( احمد جاسم محمد ) مشاركة اللاعبين سامي الجابر ونواف التمياط من الهلال وحمزة ادريس من الاتحاد في مباراة الانتر الودية يوم 6 يناسر (( امس ))


    هم بالبداية طلبو
    نواف وسامي من الهلال ومحمد نور من الاتحاد
    جاهم رد من الاتحاد السعودي بان محمد نور موقوف مايقدر يشارك

    الاتحاد السعودي قالهم اخذو حمزه ادريس .. قال الاتحاد البحريني
    لا يكفوون الهجوم الللي عندهم يعني سامي ونواف ...
    قال امين عام الاتحاد السعودي .. اخذو لاعب حمزة ولا تم منع اي لاعب سعودي يلعب امام الانتر

    يعني كذااا ولا مفييييييش ... <<<<<لعب اطفال بالروضه

    ويكفي ان ادارته افضحته وخلت الصحف البحرينيه تضحك على الاتحاد السعودي
    يوم طلعت الخطاب اللي ارسل لنواف للاتحاد البحريني اللي قال عنده ادله سريه تدين امين العام واذا مو مصدقه
    لو طالعتي الصحف البحريني ليوم السبت اللي فات لعرفتي ..

    بعدين تم منع اي لاعب سعودي يحظر المباراة ..
    واللي اسمه امين عام الاتحاد السعودي
    عيني عين قام هدد نواف بمنع اللعب سنه كامله اذا شارك
    طيب البحرينين هم بكيفهم يختارون اللي يبونهم حفلتهم.. هو شكوووcool


    هنا وكل المخاطبات تسير بشكل طبيعي ورسمي دون اي مفاجآت او تغيير في مضامينها . لكن في يوم 28 ديسمبر .. الموافق 8 ذي الحجة .. بعث امين سر الاتحاد البحريني خطابا غريبا الى نظيره في امانة الاتحاد السعودية .. هذا نصه :
    يهديكم الاتحاد البحريني لكرة القدم اطيب تحياته واشارة الى خطابنا رقم 3140 - يقصد اول خطااب بعثه في 26 ديسمبر .. ويطلب فيه اللاعبين الثلاثة - باختيار لاعبي نادي الهلال سامي ونواف التمياط (؟!) للمشاركة ضمن صفوف المنتخب الوطني البحريني الاول الذي سيلعب مع فريق انتر ميلان الايطالي وذلك يوم السبت الموافق 6 يناير 2007 بمملكة البحرين , وافادتكم مشكورين بالموافقة على مشاركتهما , نرجو التكرم بابلاغ المعنيين بشراء تذاكر السفر بدرجة رجال الاعمال وسوف يتم تعويضهما عند وصولهما لمملكة البحرين وموافاتنا بموعد الوصول ( !! )

    اللي كاتب المقال مسوي روحه ذكي والا شنوو
    الاخ لو يدري بان مدرب المنتخب البحريني هو اللي رفض مشاركه هجوووم
    غير سامي ونواف
    اقووووووووووووووووووووووووول
    شوف الخطابات .. وااحكمي

    بعدين ترى اللي كاتب المقال .. شكله مولود اليوم والا مايدري شنوالسالفه


    وهذا صورة الخطاب اللي للاتحاد البحريني اللي طلب فيه نواف وسامي وتجاهله فيصل عبد الهادي

    azy-faisalabdulhadi600-2


    وقام فيصل عبد الهادي بطرد اسم نواف واحظار اسم حمزه وسامي بس ليش ... اطرده قال يحترم مشاعر حمزه .. طيب .. نواف ماله مشاعر <<؟؟؟confused confused confused

    شوفي الخطاب .. حتى اللي يشتغلون عنده فضحوووه
    وهذا الخطاب بتوقيعه حذذف اسم نواف لييييش اي دونت نوووو
    واعتقد هذااا يكفي ....


    azy-faisalabdulhadi600


    هذي الجريده اللي نشرت الخبر

    Jazeera1

    شكبه الزعيم ماطلعت اسم الجريده بس اعتقد شرق الاوسط

    ويكفي بانه قام يحارب نادي الهلال قدام العالم
    يالله
    يا حلوووين اللحين الادله كلهااا بالصوووور
    واذا تبغين ادله زيااده لا يردك إلا السانك ...smile smile smile smile

    بعدين المباراة انتهت من عصر جدي ...
    بس المبارااه هذي بينت احقاد ناس للهلال

    .. تشااااااووو
    اخر تعديل كان بواسطة » amoOolee في يوم » 10-01-2007 عند الساعة » 06:19
    154b5c7e2cc13741fc5f537673304ced
    I Love U
    Until I Can't Remember U
    3bcf1592beb2c6fe40179f0890bbec79

  4. #3
    المشكلة بأن امين السر العام للاتحاد البحريني ( احمد جاسم محمد )

    قال بأنه لم يطلب حمزه وإنما كان إختيار من قبل العبد الهادي

    فمين نصدق

    كلام موزون ومرصوف أم صور وكلام أمين السر العام البحريني؟؟؟؟؟
    ليس أقسى على النفس من أن تحاور إنسانا قد قرر في داخل نفسه أن يجادلك بلسانه لا بعقلة. (أ.د.ناصر العمر)

  5. #4
    تكفين يالمحلله أحرجتي البكيري .....هههههههههههههههههه
    حبيبتي الاتحاد ماقام يصيح مثل البزران لما ماشاركو لاعبيه لانه متعود على اللعب مع الفرق العالميه اما انتم هههههههههههههههههههههههه بغو يموتون لما مالعبو ههههههههههههه بس يالله إلي مو شايف خير لازم يسوي أكثر من كذا ........
    وحمزا ((ثالث هدافي العالم)) .....ماراح يهزه مثل هالكلام هههههههههههههههه
    بعدين حرام أنا حزنانه على سامي صراحه هو الوحيد إلي مايستاهل .......حرموه ياحرام من فرصة السنتره 6 مرات في المباراه مو هذا ظلم .......ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ................رجاء للكاتبه إفهمي بالأول الرجال ايش قاعد يقول وايش يبي يوصل بعدين فحطي براحتك.....

    كيدهم يامنصور كيدهم ****************وإذا تقدر تزيد.....((ياعمهم)).........زيدهم
    [IMG][/IMG]

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MISTY_18 مشاهدة المشاركة
    تكفين يالمحلله أحرجتي البكيري .....هههههههههههههههههه
    حبيبتي الاتحاد ماقام يصيح مثل البزران لما ماشاركو لاعبيه لانه متعود على اللعب مع الفرق العالميه اما انتم هههههههههههههههههههههههه بغو يموتون لما مالعبو ههههههههههههه بس يالله إلي مو شايف خير لازم يسوي أكثر من كذا ........
    وحمزا ((ثالث هدافي العالم)) .....ماراح يهزه مثل هالكلام هههههههههههههههه
    بعدين حرام أنا حزنانه على سامي صراحه هو الوحيد إلي مايستاهل .......حرموه ياحرام من فرصة السنتره 6 مرات في المباراه مو هذا ظلم .......ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ................رجاء للكاتبه إفهمي بالأول الرجال ايش قاعد يقول وايش يبي يوصل بعدين فحطي براحتك.....

    كيدهم يامنصور كيدهم ****************وإذا تقدر تزيد.....((ياعمهم)).........زيدهم
    اقووووووووول
    مافي احد طلـــــــــــــــــــــب رايج
    وعررررررررررررض الاكتااااااااااااااااااااااااااف smoker smoker
    o.k

  7. #6
    أمولي




    هلابك خيتوو .. أنت ذكرتي ما جرى بين الإتحاد السعودي وواللجنة البحرينية ..!!!!



    وهذا فعلاً هو الحااااااااااصل .. والعالم بأكملة يعلم من هو سامي ومن هو نواف ومن هو حمزة


    ويابعد الثرى عن الثريا ..


    أسعدني تواجدك يا الغالية ..

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الصوت مشاهدة المشاركة
    المشكلة بأن امين السر العام للاتحاد البحريني ( احمد جاسم محمد )

    قال بأنه لم يطلب حمزه وإنما كان إختيار من قبل العبد الهادي

    فمين نصدق

    كلام موزون ومرصوف أم صور وكلام أمين السر العام البحريني؟؟؟؟؟



    أهلاُ بك صدى ..

    دعنا نشاهد آراء الجميع لنسد أفواهم بما قالوه ..!!


    البكيري يدعي بأنها فضيحة والفضيحة بعين ذاتها مقالته ..


    والمسؤلين البحرينين ينفون دعوتهم لـ (حمزة) ولم يرد اسم حمزة في الخطابات ..


    لكن هذه فضيحة للإتحاد السعودي والشكوى لله ..

  9. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MISTY_18 مشاهدة المشاركة
    تكفين يالمحلله أحرجتي البكيري .....هههههههههههههههههه
    حبيبتي الاتحاد ماقام يصيح مثل البزران لما ماشاركو لاعبيه لانه متعود على اللعب مع الفرق العالميه اما انتم هههههههههههههههههههههههه بغو يموتون لما مالعبو ههههههههههههه بس يالله إلي مو شايف خير لازم يسوي أكثر من كذا ........
    وحمزا ((ثالث هدافي العالم)) .....ماراح يهزه مثل هالكلام هههههههههههههههه
    بعدين حرام أنا حزنانه على سامي صراحه هو الوحيد إلي مايستاهل .......حرموه ياحرام من فرصة السنتره 6 مرات في المباراه مو هذا ظلم .......ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    ................رجاء للكاتبه إفهمي بالأول الرجال ايش قاعد يقول وايش يبي يوصل بعدين فحطي براحتك.....

    كيدهم يامنصور كيدهم ****************وإذا تقدر تزيد.....((ياعمهم)).........زيدهم



    خاطب الناس كما يعقلوه لا كما تهواه أنفسكم rolleyes


    أهلاً حبيبتي تريثي قليلاً .. واسترخي لاداعي للرفع الأصوات فالحق واضح كوضوح الشمس



    أسند إليكِ سؤلاً ماهو غرض البحرينين من زعزعة الإتحاد السعودي ؟



    المباراة انتهت .. والعبد الهادي حقق ما أرادة ..

    لا سامي ولا نواف ولا حمزة لعبوا ...!!


    الهلال استفاد من هالمسخرة .. أنه مضايق من الإتحاد السعودي


    وافهم يا فهيم wink

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amoOolee مشاهدة المشاركة
    اقووووووووول
    مافي احد طلـــــــــــــــــــــب رايج
    وعررررررررررررض الاكتااااااااااااااااااااااااااف smoker smoker
    o.k


    هلا أمولي ..


    لا الدعوة ماهي عرض أكتاف ولا شيء ..


    بس البنت متحمسة بترد لو عقلت الأمر بوضوح لما كان ردها مثل هيك cool



    وأقولك الكبير كبير والهلال كبير ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter