مشاهدة نتيجة التصويت: هل أنت مخلوق ليلي أم نهاري ؟؟ (( هل تحب الليل أم النهار ))

المصوتون
71. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • مخلوق ليلي ,, أو (( أحب السهر )) ,, أو (( أفضل أجواء الليل ))

50 70.42%
  • مخلوق نهاري ,, أو (( أحب الصباح والنوم المبكر ))

21 29.58%
الصفحة رقم 4 من 4 البدايةالبداية ... 234
مشاهدة النتائج 61 الى 65 من 65
    اهلا اخوي مصطفى موضوع رائع جدا ورح اجاوب على اسالتك

1- هل أنت مخلوق ليلي أو نهاري (( يعني هل معظم نشاطك يكون ليلا أم نهارا )) ,, سؤال التصويت - التصويت سري ؟؟

انا مخلوق ليلي بكون نشيطة بالليل

- ما هي أسباب النوم المتأخر في عصرنا هذا ,, هل هي مشاغل الحياة ,, أم وسائل الترفيه ,, أم توافر ,, أو غير ذلك ؟؟ وهل تعتبره سلوكا سيئا أم عاديا ؟؟

اكيد الانترنت/افلام/واكيد وسائل الترفيه

3- أيام الإجازة ,, هل تعتبرها فرصة للسهر ,, وما هي الحدود القصوى للسهر برأيك ,, وما معنى النوم المبكر بالنسبة لك (( في أي ساعة )) ؟؟

انا بالمدرسة بنام 12 بس بالعطلة حسب شو في بالتلفزيووون بس غالبا 2 او 3

4- عندما تشاهد فيلم أو مسلسل ,, متى تشعر بتركيز أو انسجام أكثر ليلا أو نهارا ؟؟

ليلا اكيد

5- ماذا تعني لك الساعة 12 مساء (( منتصف الليل )) ,, معناها أنك تأخرت في النوم ,, أم استعداد للنوم ,, أم بداية نشاط جديد ؟؟

بدياة نشاط جديد

6- أي الأصوات تفضل ,, صوت حركة الناس والنشاط وزقزقة العصافي صباحا ,, أم هدوء الليل وصوت بعض الصراصير في الليل ؟؟

هدووووء الليل وصوت بعض الصراصير

7- بالنسبة لمزاجك ووضوح بصرك ,, هل يختلف بين الليل والنهار ,, أيضا ماذا عن التنزه متى يكون عادة في بداية اليوم أم بالليل ؟؟

انا مزاجي متقلب كتير بس بكون احسن بالليل

8- اذا كان أمامك الخيار ,, هل تحب أن يكون دوامك الدراسي أو الجامعي أو العمل صباحيا ,, أم مسائيا ,, ولماذا ؟؟

انا اصلا دوامي مسائي يعني بروح ع المدرسة 4 العصر وبرجع 8 المسا يعني بنااااااااااام على راحتي
    ولو خيروني اكون مسائي او صباحي بختار اني كون مسائي

ومشكوووور الموضوع رااااائع
    اخر تعديل كان بواسطة » احلى غرام في يوم » 03-02-2007 عند الساعة » 15:32
    get-8-2008-oeh2wxi7lr3

Plz Don`t Stop The Music

2. ...

[GLOW]أما أنا smile smile

فأنا مخلوقه أحب التأمل rolleyes rolleyes rolleyes

إذا قعدت طول الليل أو النهار ...sleeping sleeping sleeping

أقعد أتأمل في أي شيء غير التلفزيون....asian asian

بس بكره النوم ....mad mad .. إلا بس لمن أكون تعبانه بس surprised ermm

لأن بحس أنه بضيع وقت .....nervous bored

أما بالنسبة للصوت .... فبحب الهدوء التام ...cool cool من دون زقزقة الصراصيرtongue

شكرا على الموضوعgooood gooood[/GLOW]
    [glow]لا تبحث عن السعادة في مكان آخر .... بل أوجد السعادة في داخلك[/glow]

sigpic100288_1

Dr.KetKat

السلااام عليكم

شكراً عالموضوع...smile

1- هل أنت مخلوق ليلي أو نهاري (( يعني هل معظم نشاطك يكون ليلا أم نهارا )) ,, سؤال التصويت - التصويت سري ؟؟

اعتقد اني مخلووق ليلي...redface

2- ما هي أسباب النوم المتأخر في عصرنا هذا ,, هل هي مشاغل الحياة ,, أم وسائل الترفيه ,, أم توافر ,, أو غير ذلك ؟؟ وهل تعتبره سلوكا سيئا أم عاديا ؟؟

جميع ما ذكر.... اكيد اسلوب سيء لكن مع هذا اصبح امر عادي و شاائع..

3- أيام الإجازة ,, هل تعتبرها فرصة للسهر ,, وما هي الحدود القصوى للسهر برأيك ,, وما معنى النوم المبكر بالنسبة لك (( في أي ساعة )) ؟؟

نعم...اسهر لكن لحدود معين...اذا كان وقت صلاة الصبح في حدود الساعه الثالثه.. افضل اني اصليها .. smile

4- عندما تشاهد فيلم أو مسلسل ,, متى تشعر بتركيز أو انسجام أكثر ليلا أو نهارا ؟؟

الوقت لا يهم.. عادي عندي في كلا الوقتين^^

5- ماذا تعني لك الساعة 12 مساء (( منتصف الليل )) ,, معناها أنك تأخرت في النوم ,, أم استعداد للنوم ,, أم بداية نشاط جديد ؟؟

اياام الدوام.. اعتبها انذان اني تأخرت..

اكن ايام الاجازه لا اضعها في عين الاعتبار..

6- أي الأصوات تفضل ,, صوت حركة الناس والنشاط وزقزقة العصافي صباحا ,, أم هدوء الليل وصوت بعض الصراصير في الليل ؟؟

الناس و النشاااط طبعاً

8- اذا كان أمامك الخيار ,, هل تحب أن يكون دوامك الدراسي أو الجامعي أو العمل صباحيا ,, أم مسائيا ,, ولماذا ؟؟

صباحياً

شكراً مره ثااانيه^^
    attachment

مشكوور اخوي عل موضوع ..بصراحه انا افضل السهر طبعا بايام الاجازه يعني ما انام قبل 4 الفجر ومااتأخر اكثر من 9 الصباح ..وبالنسبه لايام الدوام كل كم يوم لي نظام تجيني فتره انام بعد صلاة العشا على طول واصحى الفجر وطبعن هذا افضل نظام جربته gooood كنت اروح الجامعه وانا مرووووووقه وتجيني فتره اروح مواصله ونظامي محيوووس اما الايام الاغلبيه انام بحدود مابين ال 12 الى 2 الليل smile
    بس احسن نظام بصراحه اذا نمت بعد صلاة العشا gooood

الصفحة رقم 4 من 4 البدايةالبداية ... 234

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter