الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 151
  1. #1

    مدينة الأنمي لملوك وعمالقة التحدي : الجزء الثاني / عندما تتكلم القوة

    مرحبا بأصدقائي المحترمين محبي اللعب والتسلية فيما يعود على الروح بالنشاط والحيوية .


    ـ أنتم الآن في مدينتي والتي قلت سابقا بأنها ستكون مسرحا لأقوى أنواع الصراع والاثارة والتحدي .
    إليكم الآن الجزء الثاني من مدينة الأنمي لملوك وعمالقة التحدي .
    سيكون الصراع كما تعلمون بين مجموعتين أ و ب
    ـ كل مجموعة تملك قصرا تستقر فيه ويتكون من 5 طوابق .
    ـ كل عضو يملك قيد + مفتاح فك القيد + بندقية متطورة + صواريخ + قوة الكونتر أتاك + حارس شخصي من شخصيات الأنمي .
    ـ ستشتعل المنافسة بين المجموعتين وذلك بأن تسعى كل مجموعة إلى هدم طوابق قصر المجموعة الأخرى وقتل جميع حراسها الشخصيين . وطبعا المجموعة الحذرة والمحترفة هي التي ستفوز ..وستكون هناك أكثر من جولة ..وبعد إنتهاء كل جولة سنرى من العضو الأكثر نشاطا والحارس الشخصي الأكثر نجاةً وحظا .
    ـ عندما يرد عضو فإما يرسل صاروخ على قصر المجموعة الأخرى أو يستعمل البندقية لقتل الحارس الشخصي أو تقييد عضو أو تحرير بواسطة المفتاح أو استعمال قوة الكونتر أتاك وهي أن يصد هجوم عضو منافس فلا يُحْسب هجومه .
    ملاحظة : عندما يتم تقييد عضو معين فلن يستطيع هذا الأخير المشاركة حتى تمر 5 ردود بعد العضو اللي حبسه أو يحرره عضو من مجموعته .
    إلى الأمثلة :
    مجموعة أ = يمازاكي + فيس + انجل
    مجموعة ب = سينشي + ميس + سكوال
    وطبعا كل مجموعة لديها قصر مكون من 5 طوابق وحراس شخصيين .
    يمازاكي : سأرسل صاروخا على قصر المجموعة ب
    سينشي : سأرسل صاروخا على قصر المجموعة أ
    انجل : سأستعمل قوة الكونتر أتاك للتصدي لصاروخ سينشي
    ميس : سأقيد يمازاكي ( إذن لن أكون حرا حتى تمر 5 ردود أو يحررني أحد الأصدقاء )
    سكوال : سأستعمل البندقية المتطورة لقتل الحارس الشخصي لانجل وهو كورابيكا
    يمازاكي : هيا فكّو قيدي
    فيس : استعمل المفتاح لفك قيد يمازاكي
    سكوال : سأستعمل البندقية المتطورة لقتل الحارس الشخصي ليمازاكي وهو يمازاكي
    فيس : سأستعمل قوة الكونتر أتاك لصد هجوم سكوال على يمازاكي
    إذن ستكون النتيجة :
    المجموعة أ = القصر سليم + موت كورابيكا الحارس الشخصي لانجل
    المجموعة ب = القصر بقي لديه 4 طوابق + الحراس سليمون
    ـ إذا هكذا سيشتعل التنافس وستصطدم قوتين مرعبتين فمن المجموعة التي ستأخذ لقب عمالقة وملوك التحدي في مدينة الأنمي ؟؟؟؟؟؟ هذا ما سنعرفه في المستقبل .
    انتباه : المطلوب من كل عضو أن يكون هادئا ولا يسرع بالردود لكي يكون التحدي قويا بمعنى الكلمة ..
    ـ كل عضو مطالب بأن يذكر إسم حارسه الشخصي من شخصيات الأنمي . وانتظروا الإنطلاقة .


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم
    شكرا اخي على المسابقه التي كنت اود ان اشترك بها منذ مده
    و انا اختار كايتو كيد حارسا شخصيا
    شكرااااااااا

  4. #3
    يا اخي مواضيعك حلوة بس فين الوقت frown

    تسلم على اللعبة الشيقة وللاسف لا اقدر ان اشارك dead

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المتحريه الغامضه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    شكرا اخي على المسابقه التي كنت اود ان اشترك بها منذ مده
    و انا اختار كايتو كيد حارسا شخصيا
    شكرااااااااا
    مرحبا بمتحريتنا الغامضة وأهلا بك في التحدي gooood

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الضل الصامت مشاهدة المشاركة
    يا اخي مواضيعك حلوة بس فين الوقت frown

    تسلم على اللعبة الشيقة وللاسف لا اقدر ان اشارك dead
    مرحبا بالظل الصامت ، ولا عليك صديقي ، الأشغال والدراسة أولا وبعدها الألعاب . وإن فاتتك هذه اللعبة فلن تكون النهاية فهناك الجديد دائما وبالتوفيق ياظل وأهلا بك في أي وقتgooood

  7. #6
    واااااااااااوووووووووووووو
    لعبه واااااااااااايد حلوه ><
    لكن للاسف ما اقدر اشترك فيها >_<
    اليوم آخر يوم لي على النت ><
    لو كانت ابتدت في وقت غير كان قدرت ..
    بالتوفيق ..^^ للمشتركين وثانكيوو يامازاكي على اللعبه
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

    الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall lover مشاهدة المشاركة
    واااااااااااوووووووووووووو
    لعبه واااااااااااايد حلوه ><
    لكن للاسف ما اقدر اشترك فيها >_<
    اليوم آخر يوم لي على النت ><
    لو كانت ابتدت في وقت غير كان قدرت ..
    بالتوفيق ..^^ للمشتركين وثانكيوو يامازاكي على اللعبه
    العفو سكوال ومتى دخلت فمرحبا بك gooood

  9. #8
    سلام يا ملك king of fighters شكرا على اللعبة المتقنة والرائعة وسأحاول أن أكون من بين المشاركين وحارسي الشخصي سأذكره بعد أن أفكر جيدا

  10. #9
    اهلا بيامازاكي كيف الحال ؟؟؟
    اود بالفعل ان اشترك ولكن للاسف ليس الان ربما بعد اختباراتي والتي ستنتهي قريبا جدا ^^
    ولكن لا اظن فوقت استراحتي لايكاد ياتي لذا لا اظن اني ساشترك وللاسف يامازاكي لو انك وضعت اللعبة في وقت اخر
    لاشتركت فيها ولكن كما يقول المثل " خــيرها بغيرها ان شاء الله"

  11. #10
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita







    مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ..

    شكراً لك صديقي العزيز يامازاكي على فتح هذه اللعبه الرائعه .. انا منذ فتره انتظر ذلك ..
    انا عازم على ان اشترك ولو ان لدي امتحانات هذا الاسبوع .. بعد يوم الاثنين سأكون مستعداً باذن الله ..
    وحارسي الشخصي .. هو ترانكس ..
    attachment

    شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

  12. #11
    السلام عليكم مشكوور ع اللعبه الحمدلله ماعندي أمتحانات وبحاول اشترك معاكم

    وحارسي الشخصي هو زورو من ون بيس ^__^

  13. #12
    السلام عليكم ورحمة الله ..

    اهلاً يامازاكي , و مشكوووور على اللعبه الرائعه , دائماً في تقدم و تجدد , ماشاء الله عليك .

    و اكيد انا سوف اشترك باللعبه , و لكن لن اظمن تواجدي معكم طوال الوقت بسبب ظروف الدراسه لكن سأحاول فأتمنى منك يامازاكي ان تحدد الوقت الذي نبدأ فيه و متى نتوقف كي افرغ وقتي على هذا الاساس لاني كما ذكرت سابقاً بسبب الدارسه و الاختبارات المستمره .
    لكن فكرة اللعبه راااااائعه جداً و لذلك لن استيطع ان افوتها gooood
    و سأختار حارسي الشخصي هو برولي الاسطوري

    و هناك سؤال بعد : الان اذا استخدمت الشيئ فهل يكون استخدامه مره و احده او يمكنني مثلاً ان استخدم مفتاح فك القيد مثلاً عدة مرات ؟؟
    و شكراً لك .


    attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*

  14. #13
    اااااااااااااه لم احب ان افوت مثل هذه الحرب كنت ساستمتع حقا بتدمير بناينكم وقتل الحراس الشخصين وارى انجل ترتدي الاسود لفقدان كورابيكا لكن الامتحانات والدروس والمدرسة انا الان في امتحانات نصف السنة ولن انتهي الا بعد اسبوعين على الاقل ووقت راحتي محدود جدا بل وقد يكون لا يوجد وقت راحة ن استطيع المشاركة للاسف هذه اسوا ايام حياتي ><
    لقد فاتتني الفرصة للاسف ><
    سانتقم من خصمي في الموضوع القادم هههههههههه في عطلة نصف السنة ان شاء الله
    I Still Remember You All zlick

  15. #14
    كنت اتمنى ان اشارك

    لكن الاختبارات تحاصرني .. شكرا على اللعبة
    attachment

  16. #15
    مشكور اخوي عاللهبه لكن كما ترى الكل مشغول في الدراسه فاحسن تؤجل الى ان ينتهي الامتحانات



    وشكرا
    تعآل و وقع ~ بجرحڪَ ~ أنآ قلبي ڪَتآب جروح !~
    / مآ يهِمڪَ / ترى غيرڪَ جرحني مآ آفتڪَر فيني ~
    زوآيآ آلقلب تتألم وشرخ في آلحنآيآ ينوح , , !


  17. #16
    إنتباه إلى الأعضاء المحترمين :
    أولا وقبل أن أطرح اللعبة كنت أعلم كل العلم أن الجميع لديه امتحانات في أوقات حرجة . لكن استراتيجية ألعابي تقتضي أوقاتا محددة ولكن بعضها يبقى مفتوحا حتى تنتهي اللعبة مثلا ...
    أصدقائي الكرام : سنقوم باستئناف اللعب حسب وجود أو غياب الأعضاء ..فمثلا لقد بدأنا اللعب ووصلنا إلى حدود الصفحة 4 وبعدها توقفت المشاركات وذلك لغياب الأعضاء وانشغالهم ...إذا بكل بساطة وتلقائية ستظل اللعبة متوقفة حتى يرجع عضو معين ثم يشارك وهكذا ............................
    شيئ واحد أريد أن تستمعوا له أصدقائي : الإمتحانات أولا ، الإمتحانات أولا ، الإمتحانات أولا ، الإمتحانات أولا ، الإمتحانات أولا ،
    إنسَوْ نهائيا بأن هناك لعبة وضعها يمازاكي في مكسات : لماذا ؟؟؟؟ هههههه لكي تركزوا جيدا وتنالون أعلى النقط وبعدها تدخلون مكسات بنشاط وحيوية ....
    *** داركنيس ، سينشي ـ الضل ـ سكوال ـ المقاتل وكل عضو أراد أن يشاركنا اللعب فليدخل في اللعبة مباشرة حتى وهي منطلقة أو على وشك النهاية ....
    أم إن وجدتم اللعبة إنتهت فسيكون هناك الجديد دائما إن شاء الله .gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

  18. #17
    الموضوع وااااااااااااااايد حلو
    بس انا ما اقدر اشارك
    امممممممممممممممممم
    [CENTER]
    :

    attachment

  19. #18
    لوووووووووووووووووول

    يسلمو يسلمو يسلمو يامازاكي ع اللعبه

    الروعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

    لكن و بكل اسف لن استطيع المشاركه فيها لـ ضيق الوقت عندي و دخولي غير مضمون dead dead

    للاسف disappointed

    و بالتوفيق لكل المشتركين asian asian

    لووووووووووووووووول

    سايونارا
    اخر تعديل كان بواسطة » إيلينـا في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 16:57
    74e1dbbabfb854d3d6da315805e8c829

  20. #19
    السلام عليكم
    بتأكيد ساشارك
    ولكن لن أكون موجودة داائمى لأن الإختبارات مستمرة دائمآdisappointed
    أقصد ممكن في الأسبوع مرة واحدة
    ولكن سأبذل جهدي للمشاركة
    ولكن لدي أسئلة

    هل البنادق والصاروخ الذي لدي لاينتهي
    يعني ليس لدي طلقات محددة وينتهي الصاروخconfused

    وبالنسبة للحارس الشخصي
    هل هو عندما يموت لايحييى مرة ثانية
    ومافائدة الحارس
    وشكرآ,,,,

  21. #20
    أشكر السيد المحترم على اللعبة القوية وانشاء الله بحاول الحضور والمشاركة وحارسي بيكون ريد بيل القرصان .
    attachment
    attachment

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter