مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7

غمزه <<((*فوائـــــــد النوم*))>>

khaled127

attachment
    كلنا نعمل بجد نهارا ونكسب عيشنا كل بقدر استطاعته وعندما يسدل الليل ستاره معلنا عن نهاية اليوم نخلد للنوم ليزول تعب اليوم فهل فكرتم يوما ماهي فائدة النوم هل تمعنتم في أهميته ان كنتم تريدون ان تعرفوا اهميته تعالوا معي نكتشف <<((*فوائـــــــد النوم*))>>
    attachment
    attachment

اكتشف الأطباء أن النوم الليلي الجيد يمثل أفضل الوسائل لكبح الشهية وتخفيف الوزن. وأوضح هؤلاء في دراسة نشرتها مجلة الجمعية الطبية الأمريكية، أن الحرمان من النوم يسبب تغيرات كبيرة ومهمة في الهرمونات المنظمة للشهية، وهو ما يساهم في حدوث البدانة وزيادة الوزن.

وقال الأطباء في مركز مونتيفيور الطبي الأمريكي إن الكثير من الأشخاص اتخذوا قرارات بإنقاص الوزن، من خلال الحمية والرياضة دون أن يدركوا فوائد النوم الليلي الجيد لهذا الغرض. ووجد الخبراء أن قلة النوم المزمنة قد تزيد الشعور بالجوع، وتؤثر على عمليات الأيض وإنتاج الطاقة في الجسم، الأمر الذي يجعل من الصعب إنقاص الوزن الزائد، أو المحافظة على الوزن الطبيعي

.
    attachment

ويوصي العلماء بالنوم لثماني ساعات على الأقل كل ليلة، إلا أن الكثيرين لا يحصلون على هذا المقدار، وهو ما يعتقد أنه يساهم في أزمة البدانة في دول عدة.

وأشار الباحثون إلى أن عادات النوم الجيدة مهمة في برامج إنقاص الوزن الناجحة، فإذا ما ظهرت مشكلة معينة أو اضطراب في أنماط النوم، فلابد من الإسراع للطبيب المختص، قبل تفاقم المشكلة، وزيادة تأثيرها على هرمونات الجسم.

وينصح الخبراء بعدد من الإرشادات للحصول على نوم ليلي جيد ومريح، منها عدم النوم على معدة خاوية، أو عند الشعور بالجوع، وممارسة الرياضة بانتظام، والمواظبة على نمط نوم صحي بالاستيقاظ والنوم في نفس الوقت كل يوم.

attachment

[GLOW]
    راجية من الله تعالى ان يحوز الموضوع على رضاكم

ولا تنسونا من ردودكم المفرحة
    [/GLOW]

asian asian أختكم سورا asian asian

2. ...

موضوع راااااااائع جدا ^^

لاسيما واني من عشاق النوم ههه ^^

راجية من الله تعالى ان يحوز الموضوع على رضاكم

ولا تنسونا من ردودكم المفرحة
    طبعا حاز على رضانا

بالتوفيق اختي

محبتي

سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

السلام عليكم ...

gooood gooood gooood gooood

موضوع راااااااااااااائع
    ولكن انا لست من محبي النوم ابداً يعني 4 الى 5 ساعات على الاكثرdead

شكككراً صديقتي على الموضوعsmile
    وتقبلي تحياتي

سلااااااامgooood

شكرا جزيلا على الردود الرااااائعة وننتظر باقي ردودكم^-^

اختي الغاليه
    حسب معلوماتي

النوم الكثير سبب لسمنه وغالباً اصحاب الأرق والنوم القليل نجدهم هزيلين البنيه الجسديه

تقبلي مداخلتي بروح أخويه

مرحبا اختي--
    وبصراحه موضوعكي جميل لانها يخص كل شخص في حياته وهو النوم وانا احب الموضوع اللى تهم في الصحه
    واشكرك ايديك على اختياره
    وتسلم ايديك 00

اختك
    سأكون الامل لكل الاحلام في حياتنا لم تحقق الاحلام00

مشكوووره على الموضوع

وانا واحد من اكبر النواميين redface

بالنوم لثماني ساعات على الأقل كل ليلة
    ههههه

انا انام ضعفها

16 ساعة smile

" اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .

عدنا asianasian .. اسمحولي ما اقدر ارد عليكم .. بس مشكورين ع التهاني والي سئلوا .. ^__^
    Forgive_Me.wmv

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter