مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    كلمة بسيــطة اتمنى من الجميع قراءتها


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مناسبة هذا المقال هو أنني دخلت هذا القسم لكي اشاهد ماذا يكتب الاعضاء فيه ، وعندما دخلت وشاهدت دُهشت صراحةً من كتاب هذا المنتدى ..

    ينشرون صور النساء والجميع يراها وكأنه شئ عادي وكأنه شئ اعتاد عليه الجميع ..

    - ألم تقرأوا قول الله تعالى: (( قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم ويحفظوا فروجهم ذلك أزكى لهم )) ذلك أزكى لهم: أي غض البصر عن النظر إلى المحرمات أظهر وأصلح لقلوب البشر فالله هو الذي خلق الانسان ويعلم مالذي ينفعه ومالذي يضره ..
    - وقال تعالى أيضا: (( قل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن ويحفظن فروجهن ولايبدين زينتهن إلا ما ظهر منها ))

    والأهم من ذلك هو نشر الصور المحرمة ، ولـيعلم ذلك الناشر لهذه الصور أن كل شخص نظر للصورة المحرمة ، ذنبــه يعود لناشر الصور لأنه هو الذي سهّل عليه المعصية لأن من سن سنة سيئة فله وزرها ووزر من عمل بها كما قال صلى الله عليه وسلم .

    اخواني .. الله سبحانه هو الذي خلق الانسان وأوجده من العدم واعطاه النعم الكثيرة التي لا تعد ولا تحصى ، انظر ياأيها الانسان إلى عيــنــك من أعطاك إياها وجعلك تنظر وتشاهد !! أنظر إلى أذنك من الذي اعطاك اياها وجعلك تسمع !! الله هو الذي اعطاك النعم .. ومع ذلك تعصيه بالنعم التي أعطاك اياها !!

    سبحان الله .. الآن لو أن شخص في مرتبة عالية ومنصب كبير يعطيك اسوعياً مبلغاً من المال ويُحسن إليك ، هل تتجرأ وتعصيه وتتكلم عليه وتغتابه !! كلا والله بل إنك ستطيعه لماذا ؟ لكي يزيد لك في هذا الإحسان ..

    فكيف بالله سبحانه ، لماذا تعصي ربك وهو يعطيك النعم ؟؟ ومع انك تصعي الله سبحانه إلا ان الله لطيف بعباده لا يعاقبك على معصيتك بل يؤخرك إلى يوم تشحص فيه الأبصار ، يوم لا ينفع مال ولا بنون ..

    اخي وحبيبي .. اني حريص على ان اوجه نصيحتي إليك كما قال صلى الله عليه وسلم: (( الدين النصيحة ... )) .... والله إن الإسلام نعمة والله ثم والله إن هذا الدين نعمة كبيرة وعظيمة لا نشعر بها .. إذا تريد ان تشعر بمدى عظمة هذه النعمة فسأل من اسلم حديثا من الغرب ، اسأله عن الفرق الشاسع بين الاسلام وبين المعيشة وهو ضائع في هذه الدنيا لا يدري لماذا يعيش ولأي هدف يعيش وماذا ينتظره ..

    اخي في الله .. ما احسن انك عربي مسلم .. ما أحسن ان القرآن وهو كتاب رب العزة والجلال اُنزل بلغة تفهمها انت ، هل تفكرت معي ما مدى عظمة هذا االقرآن ؟

    إنه ليس كتاب ملك أو وزير ... إنه كتاب رب العالمين إنه كلام رب هذا الكون إنه كلام الذي اوجد الناس من العدم .. إنه كلام القوي الجبار ...

    وانا أجزم لو ان ملكاً من الملوك لو اعطاك كتابا أو شيئا قال لك احتفظ به عندك ، لاهتممت به ولاعتنيت به خالص الاعتناء ولا طلعت عليه بين فينة وآخرى ..

    فكيف بكلام رب الملوك ، فكيف بكلام الله سبحانه ..


    عزيزي .. ليس قدصي من هذا المقال هو التضييق عليك .. كلا .. بل ما اريده منك هو أن تطيع الله ولا تنشر الحرام بين الناس .. فإن نشر المحرم أخطر من فعله

    أتمنى من الإخوة فذ هذا المنتدى المعذرة إذا اطلت الكلام .. لكن هذا من حبي لكم ونصيحتي لإخواني في الله ..

    هذا والله تعالى أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم...

    ..لا حياة لمن تنادي..ااشخاص سابقا فعلوا هذا الشيء..ولا فاد ابدا...كل واحد وذنبك على جنبه..لكن قبل كل شي لزم الواحد يشعر ان رب العالمين يراقبه..على كل اللذي يفعله في صغيره وكبيره..تكتب كل اعماله..وين بيفر من ذاك اليوم. اذا كان الشخص اللذي يضع الصوره وياخذ عليها اثم فانظروا كم سوف كم تزيد سيئاته في اليوم الواحد..تخيلو انكم تاخذون ذنوب غيركم..لا حول ولا قوه الا بالله. لكن اريد اقول...لو المسوول عن هذا المنتدى حرم وضع هذي الصوره.. لن يتجرا احدعلى وضع صوره فاضحه مقرفه..وعديمه الحياء. لان القانون فوق كل شي...والمجال يا اخي مفتوح للكل..ومنها القسم الاجنبي..والصور..والخياس. الامه العربيه اصبحت تتبع الغرب..بدل ما يكون العكس..يا سبحان الله. فقط في رمضان الناس تبتعد عن هذه الاشياء ليش الكل ولكن البعض. حتى لو دخل ابليس جهنم فان هناك اشخاص ما زالو ينظرون الى هذه الاشياء حتى في رمضان. الله يهدي من يشاء

    جزاك الله كل خير ...لقد أثلجت صدري..

    تحياتي gooood

  4. #3

    بسم الله الرحمن الرحيم

    [glow]
    السلام عليكم
    [/glow]




    [shadow]والله معاك حق في كل الــي تقوله[/shadow]




    والحمد لله في احد انتبه الى هذه النقطة


    بس ممكن تفهمني قصدك بالصور الحريم يعني الموجودة في التواقيع والا الي يرفق صور للحريم في مشاركاته




    والله يجعل ذلك في ميزان حسناتك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter