مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

كيف أعرف مودم d-link 200 adsl على جهازي يا أخوان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحقيقة يا أخواني الاعضاء أنني قمت بفرمتة الجهاز وزي ما أنتو عارفين كل الي في الـ c يروح ومنها مودم الـ d-link 200 راح و أنا ما أعرف طريقة تنصيبه اسطوانة التعريف الخاصة به معي و قد جربت القيام بالتنصيب مع أنه يشرح طريقة تنصيبه ولكن لم أنجح وقد عجزت لذلك لجأت إلى منتدى مكسات فهو حلال مشاكلي بفضل أعضاء متميزين
    attachment

2. ...

اخوي انت تقصد مودم دي اس ال ؟

لا يحتاج الى التعريف على الجهاز حتى بعد الفرمته

مجرد الدخول الى لوحه التحكم

عن طريق المتصفح وتضع اشتراك الانترنت وانشاء الله

يظبط معك
    smile

السلام عليكم ممكن توضح اخوي ايش من مودم معاك usb او كيبل ممكن توضح اكثر لو سمحت

اول شي اخوي تعرف المودم بعد ماتعرف تروح على مواضيع شبكه الاتصال بالزر اليمين وتضغط على خصائص

تنفتح لك نافذه تلاقي في اليمين ايقونه في مكتوب انشاء اتصال جديد تضغط عليه بعدين يجي لك اربع اختيار

انت تختار الاول وتضغط على التالي ويجي لك 3 اختيارات انت تختار اعداد الاتصال يدويا وتضغط على التالي

بعدين يجي كمان 3 اختيارات انت برضو تختار الثاني وتضغط التالي ويجي مربع يقول لك

اكتب اسم isp مش مهم اكتب اي شي مثال dsl طيب بعدين تضغط التالي يطلب منك اسم المستخدم وكلمه المرور

حق الشركه الي انت مشترك فيها اولنت او جيل او سعودي نت او اي شركه انت مشترك فيه او معاك اشتراكها

وتضغط التالي بعدين فيه مربع اشر عليه بالصح يقولك اضافة اختصار لهذا الاتصال الى سطح المكتب

وتضغط انها وتتصل عادي اخوي وانشالله يشتغل وانشالله اكون وضحت شرحي اخوي .

ونسيت مااقولك اخوي احذف اي اتصال موجود .

شكرا لك أخي the_ghost10 على المساعدة و أشكرك بس طلبي الاساس هو كيف أعرف المودم نفسه أنت ذكرت ما بعد تعريف المودم الخطوات وهذا شيء جديد ما أدري عنه وراح أجربه حتى لا يروح تعبك هدر بس أرجوك وريني كيف أعرف المودم نفسه وشكرا لك

السلام عليكم اخوي واسف على التاخير لانه والله عندي شغل كثير المهم اول شي تروح على لوحة التحكم وتروح على اضافةازالة برامج واحذف اي برامج نزلته من السي دي حق المودم طبعا تلاقيه باسم المودم
    d-link بعد ماتحذفه يطلب منك اعادة تشغيل الجهاز واذا ماطلب لك انت عيد التشغيل وبعد ماتعيد التشغيل
    اشبك سلك المودم بعد ماتشبكه انت لو نزلت الي في السي دي حق المودم كذا مره يمكن يكون يتعرف لو تبغى تتاكد تروح بالزر اليمين في جهاز الكمبيوتر واختار خصائص بعدين تطلع لك لوحه مكتوب عليها خصائص النظام وتروح على مربع متكوب عليه الجهاز تضغط عليه بعدين تلاقي تحت ادارة الاجهزه تضغط عليها بعدين تطلع لوحه ثانيه مكتوب عليها device manager وبعدين تروح على ايقونه مكتوب عليها network adapters بعدين اضغت عليه وشوف لو مترعف تلاقيه اسمه موجود d-linke ubs زي كذا على مااعتقد المهم ذا لو الاقيته كذا ترجب الطريقه الاول الي قلت لك عليها ذا اولا لو اتعرف المودم

ثاني شي لوشبكت المودم وطلع لك نافذه مكتوب فيها مرحبا بك في معالج العثور على الاجهزة الجديده

المهم لو طلعت لك زي كذا تحط سي دي المودم وتضغت على التالي وييبحث المعالج على التعريف واذا لاقا التعريف يقولك يجيب لك مربع صغير فيه له اختيارين والله ماادري الاختاري الثاني بس انت تختار المتابعه على اي حال وانشالله كذا يتثبت لك المودم وتسوي الطريقه الي قلت لك قبلها حق مواضيع شبكة الاتصال وانشالله تكون فهمت مااقول اخوي .

شكرا لك أخي the_ghost10
    على المساعدة مرة أخرى وجاري التجريب و الرد عليك لا حقا إن شاء الله

أخي جربت الكلام اللي قلته وطلع تمام ولكن لم يعمل الاتصال عارف ليش وهذا الشيء تأكدت منه بفضلك وهي طريقة تعريف المودم خطأ بالنسبة لي هناك طريقة تعريف معينة هي اللي تخلي الاتصال يعمل وهنا مربط الفرس كيف يعرف المودم سبق ان عرفت المودم مرتين قبل كذا ولكن عند عامل الصيانه وهذه المرة الثالثة اريد تعريفة بنفسي ولكن يبدو هذا صعب المشكلة أن عملية التنصيب سهلة ولكن هناك زي ما يقولو شوية حركات حتى يضبط التعريف ويعمل الاتصال بس كيف أنتظر تعطيركم لنا

وين الردود

لا صوت يوصل لا صدى والهم في قلبي بدا

أخواني هذي هي صورة تعريف مودم الــ d-link 200

attachment

وين الردود يا أخواني الخطوات الضاهرة بالصورة أعلاه اشتغلت معي يعني ضبط و اشتغل الاتصال بس هناك مشكلة وهي ان الاتصال لايعمل إلا بعد محاولات متعبة حتى يشتغل الاتصال و أدخل النت لذلك أنا أقول أن هناك مشكلة أو نقص في التعريف يساهم في سرعة الاتصال بالنت أو يكون المشكلة لدى أول نت لاني مشترك فيها حاليا تؤثر على عملية الاتصال عموما ننتظر آرائكم و اقترحاتكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter