مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3
  1. #1

    الجريمة التي بسببها تم اعتقال 4 شباب في شرطة العلي

    السلام عليكم
    كان هناك اثنان من الشباب ( مستقيمين ) يمارسون رياضة المشي في شارع الامير عبدالله وكان الوقت متأخر قليلا حوالي الساعه الواحده يوم الجمعه ليلة السبت واثناء تواجدهم في الشارع اذا بأمرأتان متبرجتان سافرتان وكاتنا تهمان بالخروج والمغارده وهنا اقترب منها احد الشباب وقام بمناصحتها قائلا اختي المسلمه الوقت متأخر جدا وهذا فيه خطر عليك والمكان مليء بالشباب وانت وصاحبتك فتنتوا شباب المسلمين وقال كلمه قد يكون الهدف منها حرصه على الفتاه ولكنه قد اخطأ في صياغتها وقال هذا المكان مليء بالشباب وقد تتعرض الفتاه للفتنه ايضا وعليك الانتباه لابنتك ومتابعتها حتى لاتقع ضحية للشباب من حيث الوقوع في حبائلهم وترقيمهم .. وهنا انصرف الشاب ولكن بعد قليل لحقت به البنت وهي تصرخ في الشارع بأعلى صوتها انتم منافقين انتم فاشلين واخذت ترفع صوتها وهنا تجمع الناس وجاءت سيارة الشرطه وطلب اثبات احد الاخوه وحضر الى الموقع ضابط ضعيف الشخصيه كل ينفرد به ويكلمه قليلا ولم يبت ولم يحل المشكله وهنا تكلم الشباب الذين في الموقع وقالوا يجب اسكات هذه المرأه وكان في الموقع اثنان من الشباب ايضا مستقيمين رأوا الحادثه من اولها وسمعوا صراخ المرأه وهنا طلب الضابط من الشباب الاربعه مرافقتهم الى مركز الشرطه واتجهت ايضا المرأه وابنتها الذي اتضح ايضا فيما بعد انها اختها وعندما دخلت المركز ايضا اعادت نفس الموال وارتفع صوتها مره اخرى بالسب والشتم على مرأى ومسمع من الضابط المناوب الذي لم يحرك ساكنا ايضا وقام الشباب المستقيمين برفع دعوى ايضا على المرأه وتحرير كلامها وتهجمها على اهل اللحى ووقع عليه شهود واخذه احد الضباط ووعد بوضعه في ملف القضيه ولكن حتى هذه اللحظه لم يعثر عليه !!!! اخذت اقوال المرأه وغادرت المكان ولم يحضر زوجها الذي تم الاتصال به ورفض الحضور لاسباب مجهوله .

    وبدأت مأسأة الشباب مع القسم وضباط القسم وافراد القسم الذين اظهروا تعاطفا كاملا مع هذه المرأه وبدأوا معهم التحقيقات وكتبوا الشباب كل شيء حدث بالتفصيل وبصراحه .. ومن الاستفزازات التي حصلت انه دخل ملازم اول على احد الاخوه وهو مسترخي من التعب حوالي الساعة 11 صباحا وقال له قم اجلس فقال الشاب انا متعب ومن البارحه لم انم هل تريد شيئا وهنا رفع الضابط صوته وقال انا اعلمك كيف تحترم رجل الامن وتقوم عندما يطلب منك ذلك وخرج واذا بعسكري يدخل ومعه سلاسل ويضعها في قدميه ويديه ويبدأ في سحبه لمكتب الضابط وعندما دخل عليه قام بجذبه بقوة من ظهره ودفعه دفعه كاد يسقط على وجهه قال اذهب به للزنزانه !!! وقال احد الافراد لاحد الشباب مستهزئا ( اثابك الله ) فلم يرد لانه يعلم انها من باب الاستهزاء وقالها بدون مناسبه واخذ يكررها ويرفع صوته وعندما لم يرد عليه قال لماذا لاترد قال وماذاتريدني ان اقول وانت تقولها مستهزئا .. الموقف الثالث حصل من ضابط كبير برتبة رائد عندما قال لاحد الشباب وايضا مستهزئا حصل عندنا في ممر المشاة حادثة خطف لبنت والاوصاف التي لدينا واخذ بسرد اوصاف هذا الاخ ولاحول ولاقوة الا بالله .. فهل هذه جريمة يعاقب عليها شرع او قانون ام هي فرصه للتضييق على اهل الخير والتقى والصلاح والامرين بالمعروف والناهين عن المنكر ؟؟

    عليه نهيب بجميع الاخوه المحتسبين زيارة اخوانهم حيث ان الزياره مفتوحه وكذلك نهيب بالجميع سد ثغرة هولاء الشباب والنزول للميدان من اجل انكار المنكرات في كل وقت ومكان ومن اهمها ممر المشاة هذا .. ولنبدأ من مغرب هذا اليوم .


    ل م ق و ن
    رتبوها confused zlick


  2. ...

  3. #2
    هذه العينة من الضباط هم من الفاسدين المفسدين

    الله يعين اخواننا الشباب على ما حصل لهم من هؤلاء الجهلة
    3rb100_EfDWjuhdu8

  4. #3
    فعلا صادق يا دون فئة كبيرة جدا من هؤلاء الظباط انتشرت في مجتمعنا ولا تنسى قصة الدعارة التي اكتشفوا بعدين ان ظباط هم الي يديروهاsleeping sleeping

    لا حول ولا قوة الا بالله...نسئل الله السلامة بس وشكرا لردك يا دون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter