مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

ستـار يا ستّـار..!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية احب اقولكم ان الموضوع لقيته في مجلة و نقلته...يعني مو في منتدىrolleyes ....يعني ما عملت كوبي و بيست...كتبته بنفسيbiggrin

----------------------------------

"اللزقة"...هو الشخص البثر اللي ما يمديك تصرفه..الا و هو ناشب لك من جديد و راجع لك فاقن خشته..><

و الـ"سبيكة"..هو الشخص اللي يدربي راسه و لا يدري وين ربي حاطه..و ينضحك عليه مرة و مرتين و ثلاثة..و عادي عندهbiggrin

هالصفتين هذي نقدر نطلقهم على برنامج "ستار أكاديمي" و جماهيره المصوتين بـ"كسافة"biggrin ..فما يمدينا نخلص من حنة و رنّة هالبرنامج و غثاه الا و هو راجع لك مرة ثانية يكمل ما بدأه من ازعاج و غثا و شوية قلة حياgruebel

و اللي اردى من هالبرنامج..هم جموع "السبايك" من المصوتين اللي لا زالوا يعتبروا التصويت لابن البلد نوع من انواع الولاء..رغم ان نصهم لو تقوله سمّع لي النشيد الوطني ما عرفهconfused ..و عندهم ان عدم التصويت جريمة يعاقب عليها القانون..و تصير شخص منبوذ لأنك ما دافعت عن ابن البلد و لا صوت لهfrown ..و يا خوفي يجي وقت تلقى نفسك يوم من الأيام في الشارع محد يبيك و لا أحد يوظفك و لا أحد يزوجك بنته..و جريمتك هي انك ما صوت لابن البلدfrown

ميزة هالبرنامج هو انه يكشف واقع الكثير مننا..و يثبت لنا اننا شعب يموت في الاشاعات و يقدسها..و يقدّر الحش..و ينلعب عليه بسهولة..و فوق كذا..لا يمكن يعترف ان الخطأ منه!!

يعني عادي تلقى شخص..يتابع ستار..ثم يصورون له بطريقة تمثيلية ان ابن البلد في خطرeek ..و انه راح يطلع لو ما صوت له..و ان البلدان الثانية راح تتشمت في ابن بلدكeek ..و ان في اشاعة ان ادارة البرنامج راحت و تكلفت و جابت ابن بلدك علشان تعذبه في الأكاديمية و تنتقم منهfrown ..فتلقاه ياخذ جهازه الجوال و هو يصرخ ..وااستاارااهsm281 ..و يبدأ حملة التصويت بـ"كسافة"..و في آخر الشهر..تنتهي الأمور..و ينتهي البرنامج..و تصدر الفاتورة..فيطلق صيحته السنوية المعتادة..(سرقونا ولاد الكلب)biggrin ..
    و المشكلة كل سنة يتكرر نفس السيناريو..بنفس الطريقة..و نفس الكذبة..يعني اذا كان ستار "لزقة"..لا تصير "سبيكة"..!!

و يا ستّار استر من ستار..!!

-------------

سلام^^

2. ...

المشكلة كل سنة يتكرر نفس السيناريو..بنفس الطريقة..و نفس الكذبة..يعني اذا كان ستار "لزقة"..لا تصير "سبيكة"..!!

ههههههههه صدقتي والله خيتو ^^

الله يكملهم بعقلهم ...

مشكوووورة خيتو على الموضوع الطريف والراائع

ننتظر مواضيعك التحفه ^^

اطيب امنياتي

سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

ميرسي على الموضوع الشبه ظريف

بس اللهجة دي مضروبة >___<

‏^‏___^

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غريبة الأطوار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية احب اقولكم ان الموضوع لقيته في مجلة و نقلته...يعني مو في منتدىrolleyes ....يعني ما عملت كوبي و بيست...كتبته بنفسيbiggrin

----------------------------------

"اللزقة"...هو الشخص البثر اللي ما يمديك تصرفه..الا و هو ناشب لك من جديد و راجع لك فاقن خشته..><

و الـ"سبيكة"..هو الشخص اللي يدربي راسه و لا يدري وين ربي حاطه..و ينضحك عليه مرة و مرتين و ثلاثة..و عادي عندهbiggrin

هالصفتين هذي نقدر نطلقهم على برنامج "ستار أكاديمي" و جماهيره المصوتين بـ"كسافة"biggrin ..فما يمدينا نخلص من حنة و رنّة هالبرنامج و غثاه الا و هو راجع لك مرة ثانية يكمل ما بدأه من ازعاج و غثا و شوية قلة حياgruebel

و اللي اردى من هالبرنامج..هم جموع "السبايك" من المصوتين اللي لا زالوا يعتبروا التصويت لابن البلد نوع من انواع الولاء..رغم ان نصهم لو تقوله سمّع لي النشيد الوطني ما عرفهconfused ..و عندهم ان عدم التصويت جريمة يعاقب عليها القانون..و تصير شخص منبوذ لأنك ما دافعت عن ابن البلد و لا صوت لهfrown ..و يا خوفي يجي وقت تلقى نفسك يوم من الأيام في الشارع محد يبيك و لا أحد يوظفك و لا أحد يزوجك بنته..و جريمتك هي انك ما صوت لابن البلدfrown

ميزة هالبرنامج هو انه يكشف واقع الكثير مننا..و يثبت لنا اننا شعب يموت في الاشاعات و يقدسها..و يقدّر الحش..و ينلعب عليه بسهولة..و فوق كذا..لا يمكن يعترف ان الخطأ منه!!

يعني عادي تلقى شخص..يتابع ستار..ثم يصورون له بطريقة تمثيلية ان ابن البلد في خطرeek ..و انه راح يطلع لو ما صوت له..و ان البلدان الثانية راح تتشمت في ابن بلدكeek ..و ان في اشاعة ان ادارة البرنامج راحت و تكلفت و جابت ابن بلدك علشان تعذبه في الأكاديمية و تنتقم منهfrown ..فتلقاه ياخذ جهازه الجوال و هو يصرخ ..وااستاارااهsm281 ..و يبدأ حملة التصويت بـ"كسافة"..و في آخر الشهر..تنتهي الأمور..و ينتهي البرنامج..و تصدر الفاتورة..فيطلق صيحته السنوية المعتادة..(سرقونا ولاد الكلب)biggrin ..
    و المشكلة كل سنة يتكرر نفس السيناريو..بنفس الطريقة..و نفس الكذبة..يعني اذا كان ستار "لزقة"..لا تصير "سبيكة"..!!

-------------

سلام^^
    موضوع مهم..
    وقضية نعايشها..
    هالقضية هي سذاجة البعض..
    وقلة وعيه وادراكه للحقائق..
    مما يسهل أن يتأثروا بمذيعة تطلب منهم الاتصال حتى يربحوا..
    او اشخاص تافهين يطلبون تصويتاً..
    وترجع أسباب هذه الجهالة والسذاجة إلى دور الأهل في تربية الأبناء ..فلو إن العائلة تربي إبنها وتحرص على توعيته ونصحه وارشاده..لما انطوت عليه سخافة مثل هذه البرامج..
    التي لاتهدف الا الى نشر عادات وتقاليد لاتتناسب ومجتمعنا الشرقي العربي..
    اضافة الى إستغلال المشاهد من أجل هدف الربح..
    \
    \
    لدي ملاحظة صغيرة على موضوعك..
    فاللهجة التي كتبته بهاغير واضحة للجميع..
    \
    \
    بإنتظار جديدك..
    attachment

السلام عليكم ....

ههههههههههههههههههههه >>>> شر البلية ما يضحكbiggrin
    والله معك حق اختي في كل الي قلتيهgooood
    اللهم لا تحاسب ما فعل السفهاء منا
    وتقبلي تحياتي

سلاااااااااامgooood

والله البرنامج سخيف وآنا إلى الآن ما جفت ولا حلقه منه وما أعرف غير بشار إللي ترس صورة الجرايد ....

أنا قارية هالموضوع في مجلة فواصل وفعلا ضحكني wink ...
    واللي يضحك أكثر مو اتصال عشان ربح وبسbiggrin ..
    كما المذيعات يرقصوا ويغنوا ,,, يعني عرض ببلاشsmile

شكرا
    f0ccf5e7b32ec1ae47cc77364f5da97f

الغلا والورد وأعداد الرمال،، والسماء والغيم والسيل المسيل ،،والمعاني كلها في كل حال ،، تشهد إن البعد عنك مستحيل ،،لك معزة ما تطاولها الجبال ،، بانية وسط الحشاء صرح جزيل ،، الكرم لك ظل وظلالك ظلال ،، يستظل الظل في ظلك ظليل ..

والله خايف إنو بعض الي قال عالبرنامج تافه هوا من أكبر متابعيه.. devious
    اخر تعديل كان بواسطة » m.h.h في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 13:21

مشكووووووووووووووووورة اخي ع الموضوع وهو برنامج ممل لابعد الحدود
    والله خايف إنو كل الي قال عالبرنامج تافه هوا من أكبر متابعيه.. devious
    ههههههههههه يعني وش قصدك انه

طبيبة سررااب الرووح اوراق الورد روزاليا كلهم ...... الله يهديك ياخي ان بعض لظن ا ثم

طبيبة سررااب الرووح اوراق الورد روزاليا كلهم ...... الله يهديك ياخي ان بعض لظن ا ثم
    شكرا على التنبيه..nervous

كان قصدي البعض مو الكلsleeping

وسأعدل الرد

نشوفك على خير

أنا من يوم ما طلع البرنامج الفاشل وأنا ملقيه قفاي,,

ما أنكر اني ما أسمع أغاني<<وبالذات غربي!!

لكن هذا البرنامج قمة في قلة الحيى والانحدار والكلام الفاضي,,

ومشكورة أختي عل الموضوع,,

ياخذ جهازه الجوال و هو يصرخ ..وااستاارااهsm281 ..و يبدأ حملة التصويت بـ"كسافة"..و في آخر الشهر..تنتهي الأمور..و ينتهي البرنامج..و تصدر الفاتورة
    هههههههههه الله يهداهم هم مع المشاركين بالبرنامج..
    مشكورة اختي على الموضوع .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter