الصفحة رقم 2 من 3 البدايةالبداية 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 21 الى 40 من 44

2. ...

الاخ العزيز...فهد

انا لا اشكك في معلوماتك...معاذ الله..

ولكن اخبرتك..بما كان يحيرني..وبمجرد ما سمعت الاغاني في الرابط وبدون تمعن ابصم انها عايد ة هذا صوتها الجميل الذي اعرفة.....
    وبما انك قلت ان سهير عودة...غنت..ليدي ليدي ..وغيرها...فانا اختلف معك ثانية..وسامحني..سهير عودة صوتها مش ناعم..ليطلع بتلك الحلاوة...والله انا مستغربة
    شكرا للموضوع القيم.....ولا يهمك.....وهذا النقاش لا يفسد للود قضية ما دامت مصلحتنا واحدة...عايدة
    1c8609ce4b17a9ed51353ded0839797e

الاخ ملاس الوالدة

لا اتذكر اغنية سنبل الجزء الاول جيدا...وكن ساحاول كتابة ما احفظ عسى ان تتنشط ذاكرتك..وذاكرتي معك:

مغامرات سنبل صديقنا الحبيب
    هي الحكاية الاجمل..للقادم الغريب

من يدري كيف جاء
    وحل بيننا..
    .ليجعل الاشياء.
    ..جميلة لنا..؟؟؟؟؟
    سيحمل المظلة..وبالمدى يطوف
    من جولة لجولة..بشكلة اللطيف

هيا اذا معة يا اصدقاء
    هيا لنتبعة في الصبح والمساء..

هيا هيا هيا

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » unknown girl في يوم » 06-01-2007 عند الساعة » 23:44

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة unknown girl مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز...فهد

انا لا اشكك في معلوماتك...معاذ الله..

ولكن اخبرتك..بما كان يحيرني..وبمجرد ما سمعت الاغاني في الرابط وبدون تمعن ابصم انها عايد ة هذا صوتها الجميل الذي اعرفة.....
    وبما انك قلت ان سهير عودة...غنت..ليدي ليدي ..وغيرها...فانا اختلف معك ثانية..وسامحني..سهير عودة صوتها مش ناعم..ليطلع بتلك الحلاوة...والله انا مستغربة
    شكرا للموضوع القيم.....ولا يهمك.....وهذا النقاش لا يفسد للود قضية ما دامت مصلحتنا واحدة...عايدة

لا عادي اختي
    بس كنت اوضح لكم هالنقطه gooood
    وانا احب هذه المشاركات الساخنه جداً biggrin

وصحيح كلامك ان سهير عوده صوتها مش ناعم

ولكن ليدي ليدي هي فعلاً سهير عوده
    ولكنهم قاموا بالتلاعب بصوتها وقاموا بتسريعه مما ادرى الى تصغيره

فلوا اخذتي اغنيه ليدي ليدي ووضعتيها على اي برنامج يتحكم في سرعه الاغنيه .. قومي بتبطيء الاغنيه ، وسوف تلاحظين مع التبطيء اصبح واضحاً انها هي سهير عوده smile

اما سالي وفي قديم الزمان لم يقوموا بتغير نبره الصوت كثيراً .. ربما قاموا بشيء بسيط جداً بتصغيره

وتحياتي لج smile
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 15:59

السلام عليكم

مشكور اخوي على الصورة

من ومان وانه ابي اجوف عايدة الي اهيا احسن مغنية انمي اردنية

مشكور مرة ثانية

[center]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد مشاهدة المشاركة
    لا عادي اختي
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد مشاهدة المشاركة

بس كنت اوضح لكم هالنقطه gooood
    وانا احب هذه المشاركات الساخنه جداً biggrin

وصحيح كلامك ان سهير عوده صوتها مش ناعم

ولكن ليدي ليدي هي فعلاً سهير عوده
    ولكنهم قاموا بالتلاعب بصوتها وقاموا بتسريعه مما ادرى الى تصغيره

فلوا اخذتي اغنيه ليدي ليدي ووضعتيها على اي برنامج يتحكم في سرعه الاغنيه .. قومي بتبطيء الاغنيه ، وسوف تلاحظين مع التبطيء اصبح واضحاً انها هي سهير عوده smile

اما سالي وفي قديم الزمان لم يقوموا بتغير نبره الصوت كثيراً .. ربما قاموا بشيء بسيط جداً بتصغيره

و ليش ما قلتوا من البداية انه في مطربتين..biggrin biggrin

أنا تدودهت و قمت أقول كلام ماله داعي

الاخ ملاس الوالدة

[center]
    لا اتذكر اغنية سنبل الجزء الاول جيدا...وكن ساحاول كتابة ما احفظ عسى ان تتنشط ذاكرتك..وذاكرتي معك:

مغامرات سنبل صديقنا الحبيب
    هي الحكاية الاجمل..للقادم الغريب

من يدري كيف جاء
    وحل بيننا..
    .ليجعل الاشياء.
    ..جميلة لنا..؟؟؟؟؟
    سيحمل المظلة..وبالمدى يطوف
    من جولة لجولة..بشكلة اللطيف

هيا اذا معة يا اصدقاء
    هيا لنتبعة في الصبح والمساء..

هيا هيا هيا

سلام

مشكوورة اختي unknown girl ..

تعبتج معاي

بس منو اللي غناها.. ما أبي تقولين لي أسامي

اهيه نفسها اللي غنت ليدي ليدي؟؟ و لا اللي مسوين عنها الموضوع؟؟

يللا

سلام عليكم

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملاس الوالده مشاهدة المشاركة
    [FONT=Tahoma]

و ليش ما قلتوا من البداية انه في مطربتين..biggrin biggrin
    هههههههههههههههههه

هم مو ثنتين ، هم اكثر على ما اعتقد .. بس اكثر وحده غنت للرسوم عايده ، بعدها سهير .. الباقي كانت مشاركاتهم قليله جداً

مثلاً مسلسل (صاحب الظل الطويل) كانت تغنيها مطربه ما اتذكر اسمها للاسف وعلى ما اعتقد ما غنت غيرها

و اذكر في بدايه التسعينات عمل تلفزيون قطر لقاء معاها ، وقامت بغناء اغاني عاديه ، وبعدها كلموها عن تجربتها في غناء مقدمه مسلسل (صاحب الظل الطويل) فتكلمت عن هذه التجربه وبعدها غنتها .. وكل ما اتذكر هاللقاء اندم اني ما سجلته ، لأنه كان شي نادر جداً disappointed

اغنيه سنبل الجزء الاول التي كتبت كلماتها الاخت unknown girl

ليست سهير ولا عايده .. لا اعرف من غناها

الصوت على الارجح قريب على انه ولد صغير يغينها .. لكن غير متأكد

تفضلي الاغنيه .. اضغطي على الاسم للاستماع

سنبل - الجزء الاول

اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 07-01-2007 عند الساعة » 20:56

مشرف سابق
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره م

وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    وسام شكر وتقدير وسام شكر وتقدير
    وسام العضو المبدع وسام العضو المبدع
    شكرا لك اخ فهد
    على الصورة ...
    و المعلومات
    انا شاهدت عائدة ابو نوار و زوجها وائل .. قبل عام تسعين في مقابلة تلفزيونية ..
    مع اني كنت صغيرة الا ان تلك الملقابله و التي اجراها على ما اضن "الان " ذلك الاعلامي الذي كان من عدة سنوات يقدم برنامج ( اذا غنى القمر )...
    و اذكر اني اهتممت بالمقابله .. بعد ما ذكر الرجل مسلسل " ليدي ليدي" و اذكر انه سألهما ( لماذا ارثر و ادوارد ...لماذا الاسماء الاجنبية ؟؟ ) فالتفت و تابعت باقي المقابله .. و ايضا تكلما عن صاحب الظل الطويل و حتى انها غنتها و كنت مبهورة بصوتها الرائع ..و كان وائل ابو نوار يلبس تي شيرت و بنطلون جينز ..و يحمل جيتارا بين يديه لن انسى شكلهما ابدا ً ..^_^
    شكرا لك على الصورة مرة ثانية ..و اذكر انك بحثت عن الفرقة " ميراج " و المغنيين كثيراً ...الحمد لله انك وجد شيئاً .. اخيراً
    attachment

الاخ فهد...

اقراء ما كتبتة سارة م.....انة يؤكد كلامي...
    وانا رايت المقابلة بنفسي..عدة مرات وسجلتها ومسحتها..وكانت تغني اي(عايدة ابو نوار) مع وائل ابو نوار

وغنت صاحب الظل الطويل...وايضا غنت اغنية مغربية كان عنوانها يا مرايا
    وكان المقدم الي ذكرتة الاخت سارة..
    انا متاكدة ان في لخبطة....ربما في اثنين عايدة..واحدة عايدة الامريكي..واللتي غنت هذة الحياة واخي العزيز
    وعايدة ابو نوار اللتي غنت صاحب الظل الطويل وليدي ليدي..وفتاة المراعي..الخ..وكلاهما لها تاريخ حافل..

وانا متاكدة ان سهير عودة لم يتم تغيير صوتها ولم يتم جعلة سريعا ولا شيء..صدقني..انا لي خبرة في هذا المجال..كما انها لم ولن تغني ليدي ليدي

والموضوع متشعب...وان شاء الله احط لكم..اغاني عايدة..اللي وجدتها في موقعين..ولم يذكروا انها عايد ابو نوار..مما يدلنا ذلك على انها عايدة الامريكي..اللتي نشرت انت صورتها..مع انك نقلت الصورة والاسم مكتوب تحتها عايدة ابو نوار...صدقني هناك خطاء ماء...ويجب اكتشافة قبل ان اجن...لالالالالالا
    confused

سلام

ساره م

انا شاهدت عائدة ابو نوار و زوجها وائل .. قبل عام تسعين في مقابلة تلفزيونية ..
    مع اني كنت صغيرة الا ان تلك الملقابله و التي اجراها على ما اضن "الان " ذلك الاعلامي الذي كان من عدة سنوات يقدم برنامج ( اذا غنى القمر )...
    و اذكر اني اهتممت بالمقابله .. بعد ما ذكر الرجل مسلسل " ليدي ليدي" و اذكر انه سألهما ( لماذا ارثر و ادوارد ...لماذا الاسماء الاجنبية ؟؟ ) فالتفت و تابعت باقي المقابله .. و ايضا تكلما عن صاحب الظل الطويل و حتى انها غنتها و كنت مبهورة بصوتها الرائع ..و كان وائل ابو نوار يلبس تي شيرت و بنطلون جينز ..و يحمل جيتارا بين يديه لن انسى شكلهما ابدا ً ..^_^
    آآآآآخ يا حظج شفتي اللقاء disappointed للاسف كانت هالفتره ممنوع دخول اجهزة الدش (الستلايت) في قطر

شكرا لك على الصورة مرة ثانية ..و اذكر انك بحثت عن الفرقة " ميراج " و المغنيين كثيراً ...الحمد لله انك وجد شيئاً .. اخيراُ
    عفواً ، وانا حتى الآن لم استسلم .. ما زلت متفائل اني سأحصل على اغانيهم بجوده ممتازه gooood

unknown girl

اول شي سلامتج من الجنون biggrin

اقراء ما كتبتة سارة م.....انة يؤكد كلامي...
    وانا رايت المقابلة بنفسي..عدة مرات وسجلتها ومسحتها..وكانت تغني اي(عايدة ابو نوار) مع وائل ابو نوار

وغنت صاحب الظل الطويل...وايضا غنت اغنية مغربية كان عنوانها يا مرايا
    وكان المقدم الي ذكرتة الاخت سارة..
    انا متاكدة ان في لخبطة....ربما في اثنين عايدة..واحدة عايدة الامريكي..واللتي غنت هذة الحياة واخي العزيز
    وعايدة ابو نوار اللتي غنت صاحب الظل الطويل وليدي ليدي..وفتاة المراعي..الخ..وكلاهما لها تاريخ حافل..
    وانا متاكدة ان سهير عودة لم يتم تغيير صوتها ولم يتم جعلة سريعا ولا شيء..صدقني..انا لي خبرة في هذا المجال..كما انها لم ولن تغني ليدي ليدي
    هذا لا يأكد ان ما دام عايده ابو نوار قامت بغناء (صاحب الظل الطويل) او (ليدي ليدي) في البرنامج ، ان هي في الاصل من قام بغناء المقدمه ..... لأن اذكر سابقاً قام تلفزون قطر في برنامج سهره ربما كان اسمه (ليله الجمعه) - لكن ليست متأكد من اسم البرنامج- المهم .. في البرنامج استضافوا عايده ابو نوار ، وقامت بغناء اغنيه (تقول أهواك) وهذه الاغنيه في الاصل لـ سهير عوده ..
    فأنا اعتقد انها قامت بغنائها على اساس انها من الحان زوجها ، ومثل ما حدث في البرنامج الذي شادتيه انتِ والاخت ساره ، قامت بغناء بعض الاغاني التي لحنها زوجها gooood

ولكن سهير انا متأكد مليووون بالمئه انها غنت مقدمه سالي
    اما ليدي ليدي والتوأمان اعطيها نسبه 90% انها سهير
    وفي قديم الزمان 95%

اذني غالباً لا تخطئ biggrin

والموضوع متشعب...وان شاء الله احط لكم..اغاني عايدة..اللي وجدتها في موقعين..ولم يذكروا انها عايد ابو نوار..مما يدلنا ذلك على انها عايدة الامريكي..اللتي نشرت انت صورتها..مع انك نقلت الصورة والاسم مكتوب تحتها عايدة ابو نوار...صدقني هناك خطاء ماء...ويجب اكتشافة
    ياليت تتأكدين من الموضوع اكثر smile لأن انا مثل ما اسمع ان الصوت الذي اسمعه يوضح ان (عايده ابو نوار) و (عايده الامريكاني) هي شخص واحد gooood
    فلا اعتقد ان هناك مطربتين لهما الصوت والاداء نفسه ولا يوجد فرق واحد يختلفان به ، أو يميز كل واحده عن الاخرى rolleyes

وعلى فكره .. لدي اغنيه لعايده عندما كانت في فرقه ميراج تقوم بغناء اغنيه فيروز المشهورة (زوروني كل سنه مره حرام) وقامت بغنائها باللغه العربيه والانجليزية

والصوت هو نفسه الذي في اغاني الرسوم ، ونفسه في الاغاني الجديده التي في الرابط الذي اعطيتكم اياه wink ، فهذا يدل على ان عايده ابو نوار وعايده الامريكاني هي عايده واحده biggrin

لكن مع هذا تأكدي ، ربما تتوصلين لشيء جديد انا لم اتوصل له cheeky
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 16:35

unknown girl

لقد قمت بتبطئ اغنيه (ليدي ليدي) wink

تفضلي الاغنيه بعد التبطيء

اسمعي الصوت .. سوف تلاحظين ان الصوت والاداء اصبح مثل الصوت والاداء الذي في اغنيه سالي

تفضلي اغنيه سالي

وسالي تغنيها (سهير عوده) 10000000% gooood

بمعنى ان ليدي ليدي تغنيها سهير وليست عايده

لأن عايده اعرف اداءها في الغناء ، خاصه عندما تصرخ في مد الكلمات
    هناك فرق بين عايده وسهير .. gooood

اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 18:56

مرحباً أخي العزيز فهد

شكراً لجهودك في البحث عن صورة الفنانة عايدة أبو نوار

اتمنى لك التوفيق دائماً في الوصول إلى صورتها
    ولقد حاولت انا كثيراً البحث عن صورة لها دون فائدة

لكني لن أيأس

الصورة التي وضعتها أنت ليست هي عايدة أبو نوار للأسف الشديد
    بل هي عايدة الأمريكاني

في البداية شككت بصورتها لأنها مختلفة كثيراً عن صورة عايدة ابو نوار التي اذكرها حين كانت تغني مع زوجها وائل ابو نوار اغنية خذني لبلاد بعيدة
    حتى مع مرور الزمن لايمكن أن تكون هي فاستدارة الوجه مختلفة وشكل العينين والفم كذلك

وقد استمعت للأغاني التي وضعت رابطها
    والصوت شبيه في بعض اجزاءه بصوت عايدة لكنه ليس صوتها بل صوت آخر

جربت وبحثت حول عايدة الامريكاني في الجوجل ووجدت انها فنانة مختلفة عن عايدة أبو نوار
    وجدت لها صور اخرى أيضاً واخبار عن كونها محامية ومنعتها النقابة من العضوية بسبب كونها مطربة
    وهي تغني فقط الأغاني الوطنية ولا تاريخ لها كمغنية لأغاني الأطفال أو الكرتون ولا توجد إشارة لزوج عايدة ابو نوار وائل ابو نوار أو فرقة الميراج

بأختصار هي فنانة مختلفة عن عايدة ابو نوار التي اختفت منذ سنوات هي وزوجها بعد فضيحة تورطا فيها ليس المجال هنا مناسب للحديث عنها

أما بخصوص الإختلاف حول من غنى الأغاني المذكورة فأعتقد أن عايدة هي التي غنت معظم أغاني الكرتون بالدبلجة الأردنية وبالتأكيد هي من غنت اغنية ليدي ليدي وصاحب الظل الطويل وبوليانا ونساء صغيرات وفتاة المراعي وكوالا وكعبول وبسيط وكاليميرو ودينيفر وغيرها الكثير
    وصوتها في الأغاني القديمة يختلف بعض الشيء عن الأغاني الأحدث بسبب الأيقاعات العالية مثل صوتها في مسلسل بيرين أو كاليميرو أو تاوتاو

وعندي شك بأنها هي من غنت اغنية سالي مع انه احتمال ان تكون هي بنسبة 50% أو أن تكون على الأقل شاركت بالغناء في الخلفية لأنه صوتها واضح هناك

ربما تكون من غنت سالي هي سهير عودة المطربة الثانية في فرقة الميراج الأردنية وهي زوجة الفنان مصطفى شعشاع الذي غنى اغنية فارس الفتى الشجاع
    وقد غنيا معاً في فرقة الميراج اغنية مشتركة هي " ماقدر اقولك مع السلامة روح"

كما يمكن أن تكون من غنت سالي مطربة ثالثه غيرهما
    فهناك مطربة اخرى صوتها شبيه بصوت عايدة كثيراً هي إلهام أحمد التي غنت أغنية مسلسل فرق العباقرة "عباقرة عباقرة فريقنا عباقرة"

كما توجد اسماء الجراح التي غنت أغاني مسلسلات اخرى مثل روكي ركات وايمان يونس التي غنت ماروكو

ومن الرجال احمد رامي الذي غنى روبوتان

كما اذكر ان الممثلة امل دباس غنت اغنية مسلسل بن بن وشاركت سهير فهد في اغنية التنين الصغير

عودة لفرقة الميراج بالإضافة إلى أغنية خذني لبلاد بعيدة كان لهم أغاني اخرى
    كان فيه عندي شريط كاسيت لونه اخضر اشتريته من المحلات عندنا وكان هذا منتصف التسعينيات (يمكن 1994م) وكان كله لفرقة الميراج وكان يضم مجموعة أغاني منها تقول أهواك ومقدر أقولك وأغاني أخرى بعضها انجليزية
    لكن للأسف أنا فقدت الشريط وبحثت عنه كثيراًَ في المحلات لكنه أنقطع ولم يعد موجوداً

اللي اعرفه أن فرقة الميراج ظهرت في فيلم تلفزيوني انتاج مشترك بين الأردن والسعودية قبل حرب الخليج بسنه وحده وأعتقد انه من أخراج نجدت أنزور
    وهو فيلم بدوي كوميدي بطولة عبد الله السدحان وناصر القصبي ومحمد العلي ومحمد الطويان وخالد سامي
    واشترك معهم من الأردن وحيد جلاجل وأمل دباس وسميرة خوري

قصة الفيلم عن فرقة موسيقية أجنبية (هي فرقة ميراج) تضيع في الصحراء ويستضيفهم قبيلة بدوية

الفيلم كان يضم مجموعة رائعة من الموسيقى والأغاني معضمها اجنبية

كما اذكر انه تم استضافتهم في برنامج السهرة المفتوحة الذي كانت تقدمة كوثر البشراوي في قناة أم بي سي في التسعينيات وغنوا مجموعة من اغانيهم

في الختام اشكرك اخي فهد على جهودك كما اشكر الأخت سارة م و unknown girl على نقاشاتهم

تحياتي لك
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 08-01-2007 عند الساعة » 22:18
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

السلام عليكم

يبدو ان ضغطنا جميعا سيظل يرتفع وينخفض...biggrin

الاخ فهد

لقد قمت بتبطئ اغنيه (ليدي ليدي)

تفضلي الاغنيه بعد التبطيء

اسمعي الصوت .. سوف تلاحظين ان الصوت والاداء اصبح مثل الصوت والاداء الذي في اغنيه سالي

تفضلي اغنيه سالي

وسالي تغنيها (سهير عوده) 10000000%

بمعنى ان ليدي ليدي تغنيها سهير وليست عايده

لأن عايده اعرف اداءها في الغناء ، خاصه عندما تصرخ في مد الكلمات
    هناك فرق بين عايده وسهير
    صدقني يا اخي..انا من زمان كنت اقول ان من غنى سالي هي عايدة..لا تستغرب..فهو نفس الصوت بس بشكل..غليظ...ودار نقاش معي ومع احد الاعضاء حول هذا الامر وكانت مصرة على انة من غنى الاغنية كانت منى سليمان..وحاولت تجيب الادلة من كل صوب..لكنني لم ارها ادلة مقنعة..

هذا لا يأكد ان ما دام عايده ابو نوار قامت بغناء (صاحب الظل الطويل) او (ليدي ليدي) في البرنامج ، ان هي في الاصل من قام بغناء المقدمه ..... لأن اذكر سابقاً قام تلفزون قطر في برنامج سهره ربما كان اسمه (ليله الجمعه) - لكن ليست متأكد من اسم البرنامج- المهم .. في البرنامج استضافوا عايده ابو نوار ، وقامت بغناء اغنيه (تقول أهواك) وهذه الاغنيه في الاصل لـ سهير عوده ..
    فأنا اعتقد انها قامت بغنائها على اساس انها من الحان زوجها ، ومثل ما حدث في البرنامج الذي شادتيه انتِ والاخت ساره ، قامت بغناء بعض الاغاني التي لحنها زوجها
    احتمال ان كلامك صحيح..فمن يدري..بما انهم كلهم من فرقة الميراج

ياليت تتأكدين من الموضوع اكثر لأن انا مثل ما اسمع ان الصوت الذي اسمعه يوضح ان (عايده ابو نوار) و (عايده الامريكاني) هي شخص واحد
    فلا اعتقد ان هناك مطربتين لهما الصوت والاداء نفسه ولا يوجد فرق واحد يختلفان به ، أو يميز كل واحده عن الاخرى
    يبدو انك مخطيء في هذا فهناك..احد الاعضاء قام بالرد وفي بعض اجاباتة يؤيد كلامي.زفهذة ليست صورة عايدة ابو نوار التي اعرفها..فهي ذو ملامح برية جدا جدا وشعرها مختلف..وهي التي غنت مع وائل في خذني لبلاد بعيدة..هي نفسها التي في البرنامج..ولكنها لم تكن مطابقة للصورة التي وضعت؟؟

وعلى فكره .. لدي اغنيه لعايده عندما كانت في فرقه ميراج تقوم بغناء اغنيه فيروز المشهورة (زوروني كل سنه مره حرام) وقامت بغنائها باللغه العربيه والانجليزية
    نعم سمعتها من زمان...من قبل سنسن والان ايضا

والصوت هو نفسه الذي في اغاني الرسوم ، ونفسه في الاغاني الجديده التي في الرابط الذي اعطيتكم اياه ، فهذا يدل على ان عايده ابو نوار وعايده الامريكاني هي عايده واحده
    ليستا نفس المراة...فهناك غموض يجب..حلة...ورويدك علي..فانا بصعوبة اجد الوقت الكافي للرد..ولكني سابذل جهدي..

الاخ ولد حرا

الصورة التي وضعتها أنت ليست هي عايدة أبو نوار للأسف الشديد
    بل هي عايدة الأمريكاني
    انا اؤيدك

في البداية شككت بصورتها لأنها مختلفة كثيراً عن صورة عايدة ابو نوار التي اذكرها حين كانت تغني مع زوجها وائل ابو نوار اغنية خذني لبلاد بعيدة
    حتى مع مرور الزمن لايمكن أن تكون هي فاستدارة الوجه مختلفة وشكل العينين والفم كذلك

نعم انا معك فالشكل كان مختلف والفم..

وجدت لها صور اخرى أيضاً واخبار عن كونها محامية ومنعتها النقابة من العضوية بسبب كونها مطربة
    وهي تغني فقط الأغاني الوطنية ولا تاريخ لها كمغنية لأغاني الأطفال أو الكرتون ولا توجد إشارة لزوج عايدة ابو نوار وائل ابو نوار أو فرقة الميراج
    لم اجد لها انا ايضا صور..وكلما بحثت في جوجل..عنها..جاب لي صورة الفنانة التي وضعها الاخ فهد
    فلا معلومات عنها ولا عن زوجها..

أما بخصوص الإختلاف حول من غنى الأغاني المذكورة فأعتقد أن عايدة هي التي غنت معظم أغاني الكرتون بالدبلجة الأردنية وبالتأكيد هي من غنت اغنية ليدي ليدي وصاحب الظل الطويل وبوليانا ونساء صغيرات وفتاة المراعي وكوالا وكعبول وبسيط وكاليميرو ودينيفر وغيرها الكثير
    وصوتها في الأغاني القديمة يختلف بعض الشيء عن الأغاني الأحدث بسبب الأيقاعات العالية مثل صوتها في مسلسل بيرين أو كاليميرو أو تاوتاو

وعندي شك بأنها هي من غنت اغنية سالي مع انه احتمال ان تكون هي بنسبة 50% أو أن تكون على الأقل شاركت بالغناء في الخلفية لأنه صوتها واضح هناك
    انا معك ان معظم الاغاني غنتها..عايدة..بس عايدة من والا من؟؟
    واختلف معك بأن بوليانا ونساء صغيرات وكوالا وكعبول وكاليكيرو ودينفر.. وبيرين وتاو تاوفهي لامل الدباس..وليست عايدة..

وعايدة غنتها سالي كما ذكرت انت..

ربما تكون من غنت سالي هي سهير عودة المطربة الثانية في فرقة الميراج الأردنية وهي زوجة الفنان مصطفى شعشاع الذي غنى اغنية فارس الفتى الشجاع
    بدات احذر من سهير عودة...ربما يكون كلامك صحيح

كما يمكن أن تكون من غنت سالي مطربة ثالثه غيرهما
    فهناك مطربة اخرى صوتها شبيه بصوت عايدة كثيراً هي إلهام أحمد التي غنت أغنية مسلسل فرق العباقرة "عباقرة عباقرة فريقنا عباقرة"
    لا اعتقد ذالك..كما ان الهام احمد صوتها مختلف تماما..ونستطيع تمييزة..فصوتها جميل ولة نبرة حلوة...
    وقد غنت العباقرة..وجوماكو..والكثير من الرسوم الحديثة الاردنية

كما توجد اسماء الجراح التي غنت أغاني مسلسلات اخرى مثل روكي ركات وايمان يونس التي غنت ماروكو
    نعم..وربما ايضا اسماء الجراح غنت سميد وفرقة الاطفاء.. والله اعلم

كما اذكر ان الممثلة امل دباس غنت اغنية مسلسل بن بن وشاركت سهير فهد في اغنية التنين الصغير
    نعم هذة العبارة كلها صحيحة

عودة لفرقة الميراج بالإضافة إلى أغنية خذني لبلاد بعيدة كان لهم أغاني اخرى
    كان فيه عندي شريط كاسيت لونه اخضر اشتريته من المحلات عندنا وكان هذا منتصف التسعينيات (يمكن 1994م) وكان كله لفرقة الميراج وكان يضم مجموعة أغاني منها تقول أهواك ومقدر أقولك وأغاني أخرى بعضها انجليزية
    لكن للأسف أنا فقدت الشريط وبحثت عنه كثيراًَ في المحلات لكنه أنقطع ولم يعد موجوداً
    نعم انا كنت امتلكة..ولكني دمرتة..لاني لم اعد اسمع..لا اغاني عربية ولا اجنبية..وبقي اتوب من اغاني الاطفالbiggrin

وربما ينفعك هذا الرابط..لفرقة الميراج..الي فيها عايدة ابو نوار وزوجها و يمكن سهير عودة..والله اعلم.mad
    http://www.jordansong.com/modules.ph...st&idartist=45

http://www.jordansong.com/modules.ph...=45&idalbum=73

http://www.jordansong.com/modules.ph...=45&idalbum=74

اما هنا..فاغاني عايدة الاخرى والتي وضع صورتها الاخ فهد
    http://www.vivajordan.net/categories.php?cat_id=94

والله يا جماعة تعبت..ساذهب وانام..وخايفة تجيني كوابيس عايدةeek

اراكم لاحقا
    gooood

مرحباً unknown girl

انا اؤيدك
    نعم انا معك فالشكل كان مختلف والفم..
    اصبحنا أثنين gooood

لم اجد لها انا ايضا صور..وكلما بحثت في جوجل..عنها..جاب لي صورة الفنانة التي وضعها الاخ فهد
    فلا معلومات عنها ولا عن زوجها..
    التي وجدت لها صور هي طبعاً عايدة الأمريكاني أما عايدة أبو نوار فلا صور لها إلا في ذاكرتي tongue
    هذه الصورة التي وجدتها لعايدة الأمريكاني التي وضع الأخ فهد صورة لها ورابط لأغانيها الوطنية

amr03-10

يستحيل أن تكون هذه هي نفسها عايدة أبو نوار التي شاهدناها قبل عشر سنوات تغني خذني لبلاد بعيدة

انا معك ان معظم الاغاني غنتها..عايدة..بس عايدة من والا من؟؟
    عايدة أبو نوار طبعاً لأن عايدة الأمريكاني لم تغني أغاني كرتون فقط تخصصت بالأغاني الوطنية

واختلف معك بأن بوليانا ونساء صغيرات وكوالا وكعبول وكاليكيرو ودينفر.. وبيرين وتاو تاوفهي لامل الدباس..وليست عايدة..
    اعتقدت أن سبب تغير الصوت هو الأيقاعات العالية للموسيقى

حسناً أغنية إليس في بلاد العجائب من غنتها؟ confused

وعايدة غنتها سالي كما ذكرت انت..
    بدات احذر من سهير عودة...ربما يكون كلامك صحيح
    ermm

نعم انا كنت امتلكة..ولكني دمرتة..لاني لم اعد اسمع..لا اغاني عربية ولا اجنبية..وبقي اتوب من اغاني الاطفال

وربما ينفعك هذا الرابط..لفرقة الميراج..الي فيها عايدة ابو نوار وزوجها و يمكن سهير عودة..والله اعلم.
    شكراً على الروابط gooood
    كنت ابحث عن هذه الأغاني في النت دون جدوى

الصورة الموجودة في الرابط لسهير عودة وهي التي غنت اغنية تقول اهواك
    كما غنت ايضا اغنية ما اقدر اقولك مع السلامه مع زوجها مصطفى شعشاع

أما عايدة ابو نوار وزوجها وائل ابو نوار فهما من غنيا خذني لبلاد بعيدة

جميعهم كانوا يكونون فرقة ميراج لكن انفصلت سهير عودة وزوجها عن الفرقة وبقى وائل وعايدة

أما الرابط الأخير فهو لعايدة الأمريكاني أغاني وطنية

تحياتي لك ولصاحب الموضوع

بصراحه حيرتوني disappointed

يعني معقوله عايده ابو نوار مو هي نفسها عايده الامريكاني ؟

قعدت اسمع اغنيه (نورمينا) وكل شوي اقول هذي عايده مالت الرسوم ، ومره اقول لا هذي غير

جنيت
    biggrin
    (شكلي راح انضم وياج في الجنون يا unknown girl)
    هههههههههههههههههههه

ولد حراً

انا ايضاً بعد كلامك بحثت في الجوجل على شيء يربط اسم (عايده الامريكاني) باغاني الرسوم .. ولم اجد الا اغاني وطنيه frown

يبدوا اني بدأت اصدق ان عايده ابو نوار غير عايده الامريكاني

تحطمت والله .. disappointed
    كنت اعتقد انها عايده مالت الرسوم cry

وقلت ما دام رجعت للغناء ربما سترجع لغناء مقدمات الكرتون bored ولكنها يبدو انها لم ترجع حتى الآن للساحه الفنيه

--------

وسهير عوده متأكد انها غنت مقدمه (سالي) .. صوتها متأكد ...
    لأن اغنيه (تقول أهواك) أسمعها كثيراً من التسعينات حتى الآن .. وصوت سهير طبع في راسي biggrin

وليدي ليدي على ما اعتقد سهير عوده .. ومثل ما قلت اعطيها نسبه 90%
    لأن الصوت مسرع مثل ما قلت وواضح من نبره الصوت انه ملعوب فيه وليس طبيعياً

وفي قديم الزمان .. سمعتها من شوي .. بدأت اسمع ان هناك صوتين في الاغنيه
    ربما كانت عايده ابو نوار مع سهير عوده يغنيان معاً ؟
    لا ادري بصراحه احترت شوي confused

وأليس في بلاد العجائب .. عندي الاغنيه لكن الجوده رديئه جداً فلم استطع تمييز الصوت .. ربما سهير او عايده او واحده اخرى

وعلى فكره سهير عوده شاركت في دبلجه مسلسل التوأمان ... ولا ادري اذا قامت بدبلجه مسلسلات اخرى

-----
    اخر تعديل كان بواسطة » فهد في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 10:59

بس بس بس بس شو كل هاااا

خبلتونا ...... هالنقاش ما بيخلص

انا تخربطت و اول مرة ادري ان في اثنين عايدة
    شهالسالفة من وين طلعت

هدوا يا ناس ...

انا اصلا ماعرف شقول و انتوا وايد ترمسون
    و مابيكم تخربون معلوماتي خخخخخخخخخ
    اخليكم بروحكم في نقاشاتكم

مشكور أخوي و يعطيــــــــــــــــــــــــــــك ألف عافية
    وممكن أطلب منك طلب لو سمحت ( إذا تقدر ) ممكن تجيبلي صورة الفنان اللبناني فادي الرفاعي اللذي يؤدي صوت seto kaiba في مسلسل yogi-oh لأني دورت عليها لمن دخت ومالقيتها .
    وشكــــــــــــــــــــــــــرا لك .
    Blue Fox Studio

اخوي فهد عندي اجابة سؤالك

عايدة اهيا الي غنت اغنية اليس في بلاد العجائب

واذا لقيت المزيد من المعلومات بكتبها

حبيت احط لكم الاغاني الي غنتها الفانانة عايدة

زهرة الجبل
    http://www.youtube.com/watch?v=xsRvz0jR-zw

اخي العزيز
    http://www.youtube.com/watch?v=jb8bMcetfq0

فتاة المراعي
    http://www.youtube.com/watch?v=PWJKanoYPZc

واذا لقيت زيادة بحطهم ان شاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » takayo في يوم » 09-01-2007 عند الساعة » 22:06

السلام عليكم

الاخ ولد حرا

عايدة أبو نوار طبعاً لأن عايدة الأمريكاني لم تغني أغاني كرتون فقط تخصصت بالأغاني الوطنية
    اعتقد ان عايدة الامريكاني غنت..ايضا لكرتون الاطفال...وهنا تكمن المشكلة التي احاول ايصالها اليكم
    فمثلا عايدة الامريكاني غنت
    اخي العزيز
    http://www.al-thamara.com/al-thamara..._2545/dear.WMV
    التوام الصغيران..وليس التؤمان
    http://www.al-thamara.com/al-thamara.../el_taw_am.wmv

كان ياما كان الحياة
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...8740/7ayah.wma
    اليس في بلد العجائب
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...2545/alice.WMV
    زيكو العجيب
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...co_el_agib.wmv

العائلة السعيدة

وكانت الحان هذة الرسوم..غير الحان وائل ابو نوار..وصوت عايدة الامريكاني مميز اذا سمعتم الروابط مع بعض

اما عايدة ابو نوار..فكانت معظم اغانيها مترافقة مع الحان زوجها..واقول معظمها..فلاحظوا ذلك..فالحانة معروفة..وصوتها اكثر براءة نعومة فعادة عايدة الامريكاني تصرخ اكثر..اما عايدة ابو نوار..فتطول اكثر وتصرخ..بنعومة اكثر.. وقد غنت
    صاحب الظل الطويل
    التؤمان
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...5855/twins.WMV
    قرية التوت
    http://www.al-thamara.com/al-thamara..._8414/toot.wma
    حكايات بسيط
    http://www.al-thamara.com/al-thamara.../02/bassit.wmv
    فتاة المراعي
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...100/mara3i.wma
    الايام السعيدة
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...yyam_saida.wmv

زهرة الجبل
    http://www.al-thamara.com/al-thamara...1477/jabal.WMV

صدقوني هذا هو الاستنتاج الوحيد..الذي انا اصبحت متاكدة منة واتمنى ان تشاركوني الراي..

اما بالنسبة لسالي..فاحتمال انها عايدة الامريكاني..وايضا في قد يم الزمان..هذا والله اعلم

حسناً أغنية إليس في بلاد العجائب من غنتها؟
    كما ذكرت سابقا..عايدة الامريكاني

الاخ فهد
    بصراحه حيرتوني

يعني معقوله عايده ابو نوار مو هي نفسها عايده الامريكاني ؟

قعدت اسمع اغنيه (نورمينا) وكل شوي اقول هذي عايده مالت الرسوم ، ومره اقول لا هذي غير

جنيت

(شكلي راح انضم وياج في الجنون يا unknown girl)
    هههههههههههههههههههه
    واخيرا وصلت للحالة الي انا كنت فيها...هاهاهاها سلامات..نعم عايدة ابو نوار ليست عايدة الامريكاني...اتمنى انني اوضحت لكم الامور فلا اريد ان احيركم..
    اريد فقط ان نتبين الحقيقة..وقد شعرت بارتياح كبير بعد ان قارنت بين الصوتين...فعلا لكل واحدة نبرة تميزها عن الاخرى..ولكننا خبطنا الامور مع بعضها فعادتا عاية الامريكاني تذكر اسمها في الاغنية..اما اسمها حاف او مع اللقب..كما في كان ياما كان الحياة..و التؤم الصغيران..الخ
    اما عايدة ابو نوار فنادرا ما تذكر اسمها..مثل نصف بطل..اغنية النهاية..ولان كلاهما عايدة اختلط الحابل بالنابل

وسهير عوده متأكد انها غنت مقدمه (سالي) .. صوتها متأكد ...
    لأن اغنيه (تقول أهواك) أسمعها كثيراً من التسعينات حتى الآن .. وصوت سهير طبع في راسي
    على راحتك

وليدي ليدي على ما اعتقد سهير عوده .. ومثل ما قلت اعطيها نسبه 90%
    لأن الصوت مسرع مثل ما قلت وواضح من نبره الصوت انه ملعوب فيه وليس طبيعياً
    على راحتك ايضا..فقد بح حلقي..لاقناعك بانها عايدة ابو نوار..كما انها من الحان وزجها..
    ولكني في الاخير احترم رايك..وراي الاخ ولد حرا..مهما كانت الاراء

وفي قديم الزمان .. سمعتها من شوي .. بدأت اسمع ان هناك صوتين في الاغنيه
    ربما كانت عايده ابو نوار مع سهير عوده يغنيان معاً ؟
    لا ادري بصراحه احترت شوي
    ارجح انها عايدة الامريكاني..

وأليس في بلاد العجائب .. عندي الاغنيه لكن الجوده رديئه جداً فلم استطع تمييز الصوت .. ربما سهير او عايده او واحده اخرى
    ايضا عايدة الامريكاني

وعفوا على الازعاج...والسلام عليكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter