الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

المواضيع: رسالة خاصة

رسالة خاصة

ماذا لو وجدت رسالة غرامية في كمبيوتر اختك او زوجتك مثلاً

يعني وجدت جهاز اختك مفتوح او زوجتك او بنتك ،، ومن باب الفضول فتحت المفضلة وجلست تتطلع على المنتديات المسجلة فيها..

اثناء التصفح وجدت رسالة خاصة فأردت الأطلاع وفتحت الرسالة فتفاجأ بوجود رسالة خاصة من أحد الأعضاء..

قد لايكون لأختك او قريبتك سبب في هذه الرسالة، فكانت الرسالة فيها اعجاب وحب.

ماذا ستفعل وقتها.؟

وهل ستبيت النية أو تتعامل بطريقة اخرى؟

أيضاً لأخواتي ماذا ستفعلين عندما تجدين رسالة في الصندوق الوارد لأختك؟

وكيف ستتصرفيين؟

انتظر الردود

2. ...

مش هعمل حاجة

يعني ممكن اتابع الموضوع من بعد

واشوف اخر التطورات..اول ما اشوف انها وصلت لكلام عيب وقليل الادب

اقتل الاخت او البنت

شكرا على الموضوع

مرحبا

الموضولفت انباهي فحبيت ارد

لو صارت معي وكانت الرساله الى اختي ممكن اتابع معها الموضوع وبكذه رح اتطمن عليها

لكن انا حابه اضيف شي عالموضوع لو كانت بنت وكشفت رساله من نفس النوع الى اخوها وش رح يصير ؟؟؟

السلام عليكم ...

أنا في البداية قد أغضب لدرجة تفقد كل من في البيت صوابه ...

ثانيا : ليست لدي أخوات يشاركن بالمنتديات ..
    ثالثا : إذا رأيت أنها ليست أول رسالة تتلقاها من أشخاص فهذا دليل أنه ثمت محاولات جذب ،، أم محاولات يائسة للتعارف .. وإذا الكلام الذي في الرسالة به نوع من التمادي ،، ونظرت أنها كانت ترد عليه ..
    فالميدان يا حميدان

لكن لا أنسى نقطة مهمة وهي التفاهم ،، ومحاولة استيضاح الفكرة بكل صراحة

أما بالنسبة لنقطة الأختجوووود :
    لو كانت بنت وكشفت رساله من نفس النوع الى اخوها وش رح يصير ؟؟؟
    أنا بصراحة بضربها ،، وبقوللها مالك خص فيني ،، ولا تتدخلي بخصوصياتي ،، هذا الكلام لو دخلت بأي شيء مو بالرسايل بس ،،، والأهم :
    أنا ما من هالنوع ،، لا ودي رسايل إعجاب ولا شيء مع إنهم يوصلوا ,, بس قائمة المحظورين تنتظر أحد ..

يعني أنا حاسب حسابي ومراقب نفسي ...

شكرا ..
    9c1e0c937d1da35b61454993d4d3f520

أسعدتني redface

أنا بصراحة بضربها ،، وبقوللها مالك خص فيني ،، ولا تتدخلي بخصوصياتي ،، هذا الكلام لو دخلت بأي شيء مو بالرسايل بس
    اذا الموضوع يوصل معك انو ممكن تضربها وتقول لها مالها خص فيك

انا اعتقد انو هي بعد من حقها تقول لك انت مالك خص فيها لا تتدخل بخصوصياتها لو تدخلت بأي شي يخصها .....ولا شرايك ؟؟

بالتاكيد سوف اسلها عن ذلك......
    ان كانت بريئه.....
    والمرسل هو المخطي......
    فالقبر احسن له لاني لان ارحمه......

السلام عليكم..

لفتني جدا العنوان فأردت المشاركه واتمنى ان اكون ضيفا خفيفا على هذه الصفحه..

اختي في البدايه انا ليس لدي اخوات يشاركن في المنتديات واهتمامتهن بعيده كل البعد عن المنتديات ولكن

وان حصل و وجدت ما قلتي عليه فسأقوم بالتالي:-

اتاكد اذا ما كانت هذه الرساله هي اول رسالة تتلقاها او لا واقوم بتفحص صندوق الوارد والصادر طبعا اذا

وجدت ما يغضبني فسوف امنعها من المشاركه((هذا اذا سمحت لها ان تشارك من البدايه) بعد تلقينها درسا لن

تنساه طيلة حياتها وايضا سأقوم بالتصرف مع هذا العضو بطريقتي الخاصه وعلى مرأى الجميع واجعله عبره

لغيره حتى يعلم الجميع نواياه فهذه ساحه قلم لابداء الاراء وليست عياده غزل او اعجاب..

وبالنسبه لسؤال الاخت الكريمه:-

لو كانت بنت وكشفت رساله من نفس النوع الى اخوها وش رح يصير ؟؟؟
    اولا لا يوجد هناك من يتجرأ ويطلع اي شي يخصني سواء اكان هذا الشي مكشوف ام مخبئ..

ثانيا ليس لدي ما اخفيه حتى اجيبك على هذا السؤال فأنا واضح كعين الشمس..

ثالثا وان تجرأت وتدخلت في شئ يعنيني فسوف يكون يومها اسود من رأس الغرب وان تطاولت على حد

قولك بالكلام فسوف ادفنها في مكانها..

رابعا اعتقد بأنك فتاه ذكيه فسؤالك اعجبني جدا واستجرني للاجابه عليه رغم انني اكره هذا النوع من الاسئله الذي دائما ما ترتبط به الاجابه بالتعصب..

اجدد شكري لكاتبه الموضوع ..

تحياتي للجميع..

القيصــــــر..
    اخر تعديل كان بواسطة » qaiser في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 06:29
    657283_l
    من يدري؟
    ربما يأتي يومٌ أجد فيه ما أضعت عمري كله في البحث عنه!
    وإذا لم أجده...تصبح الحياه تعيسه
    تصبح تعيسةً جدا حياتي.

وجدت ما يغضبني فسوف امنعها من المشاركه((هذا اذا سمحت لها ان تشارك من البدايه)
    اخي الكريم القيصر ...

ولماذا لاتسمح لها بالمشاركة ؟؟؟

هل لان معتقداتك تقول بان البنت حرام ان تدخل الانترنت ؟؟ او التسجيل بالمنتديات ؟؟

ها انت تكلمنا ونتناقش في امور كثيرة ..هل اصبحت سيئة ...وعديمة اخلاق ..

اخي الكريم قيصر لاتغير وجهة نظري نحوك ...انت وباقي الاعضاء ...

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

عموما المضايقات سئمت منها كثيرا ..ولا اخلو منها

يوميا رسالة غزل وحب واعجاب ومع ذلك لا اعيرهم اي اهتمام

فهذه اخلاق البنت المؤدبة والخلوقة ...

لدرجة اني لا اقوم بالرد عليهم ...فيعرفوا انه لافائدةمني وينصرفوا

عموما كل شيئ راجع الى تربية البنت ..حتى ولو منعها اهلها من شيئ وهي تريد فعله

لن يمنعها احد ...

"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"""""""""

شكرا على الموضوع اختي الكريمة

اطيب امنياتي

سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

سلام عليكم
    بالنسبة لي..
    باشوف هل هي ترد على الرسايل هذي..واشوف شنو ردها ولو كان في تمادى وتعدى الحدود.. فلها كلام ثاني..النصح والارشاد.. بدون استخدام اللين.. وشكرا على الموضوع

[CENTER][COLOR="DarkRed"]
    سراب الروووح;5128022]
    [SIZE="5"][COLOR="Blue"]اخي الكريم القيصر ...

ولماذا لاتسمح لها بالمشاركة ؟؟؟

هل لان معتقداتك تقول بان البنت حرام ان تدخل الانترنت ؟؟ او التسجيل بالمنتديات ؟؟

ها انت تكلمنا ونتناقش في امور كثيرة ..هل اصبحت سيئة ...وعديمة اخلاق ..

اخي الكريم قيصر لاتغير وجهة نظري نحوك ...انت وباقي الاعضاء ...

على رسلك اختي العزيزه لما كل هذا التهجم ؟؟

يبدو انك لم تفهمي وجهة نظري من البدايه واني اعقل من ان ااخذ الامور بذلك المنظور الذي تتحدثين عنه ولكن تفسيرك اتى من منطلق العموميه لذا انني عذرك ولكن ماذا ترين الان في المنتديات؟؟

كل مشاكل الفتيات والشباب في عصرنا هذا سببها العالم الرقمي فكم من فتاه تعلقت حياتها بشخص لم ترى وجهه اصلا فكان مصيرها الضياع ..

المشكله ليس في كون المشارك فتاه او شاب بل المشكله في تحول الغرض من الكتابه وابداء الاراء الى شي اخر عندها سوف تحدث تلك المشاكل..

اني لا امانع ابدا في كون الشخص الذي اتحدث معه فتاة او رجل فأنا اتفاهم مع عقليه ولا انظر الى جنس المتحدث فالعقليه هي من تفرض نفسها لذا لا امانع وليس لدي اي اعتراض على مشاركه الفتيات في المنتديات.

لكن اعتقد اختي الكريمه اني تكلمت من وجهة نظري ومن واقع ظروفي الخاصه لكن انتي هداك الله قمتي بتفسير وجهة نظري من منطلق العموميه وأسئتي فهمي..

حسنا سوف اتكلم بعين العقل لا من وجهة نظري حتى لا تفسري ارائي بشئ من الالتباس:-

اختي انتي عاقله وتفكيرك واسع وبامكانك التحكم بعواطفك ايضا غيرك من الفتيات وخاصه من هذا المنتدى الرائع يملكون نفس الصفات الرائعه ويتوجونها بالاحترام.

اذا بأذن الله لا خوف عليكم ...لكن ماذا عن تلك الفتاه التي ينقصها شي ما كالعاطفه خاصه اذا كانت فاقده لحنان الابوه و وجدت ذلك في شخص منافق كاذب!!

اعتقد عند هذه النقطه سوف تعيدين التفكير جيدا ومتأكد انك قد ادركتي جيدا ما ارمي اليه بعباراتي واتمنى ان تكون وجهة نظري قد وصلت اليك..

تحياتي للجميع...

القيصــــر...[/COLOR
    ]
    اخر تعديل كان بواسطة » qaiser في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 07:37

لكن ماذا عن تلك الفتاه التي ينقصها شي ما كالعاطفه خاصه اذا كانت فاقده لحنان الابوه و وجدت ذلك في شخص منافق كاذب!!

اعتقد عند هذه النقطه سوف تعيدين التفكير جيدا ومتأكد انك قد ادركتي جيدا ما ارمي اليه بعباراتي واتمنى ان تكون وجهة نظري قد وصلت اليك..
    اخي الكريم قيصر ..

اذا كنت تقصد هذا فلا بأس ....

معك حق ليس جميع الفتيات سواء ..بعضها تنخدع بسهولة ....

اتمنى ان لايجعلنا منهم ...

شكرا لتقبل وجهة نظري بكل احترام وتفهمك اياها

ووجهةنظرك وصلت

اختكم

سراب الروووح

اولا لا يوجد هناك من يتجرأ ويطلع اي شي يخصني سواء اكان هذا الشي مكشوف ام مخبئ..
    ولماذا لايوجد هناك من يتجرأ ويتطلع على شيء يخصك وانت تتجرأ وتتطلع على شيء يخص اختك لماذا لايكون احد الوالدين فقط هو المتطلع عليكما انتما الاثنان rolleyes

ثانيا ليس لدي ما اخفيه حتى اجيبك على هذا السؤال فأنا واضح كعين الشمس..
    وربما تكون اختك ليس لديها ماتخفيه حتى وان اخفت شيء عنك ربما قد تكون امك على علم به

ثالثا وان تجرأت وتدخلت في شئ يعنيني فسوف يكون يومها اسود من رأس الغرب وان تطاولت على حد

قولك بالكلام فسوف ادفنها في مكانها..
    اذن يجب على اختك ان تجعل يومك اسود من رأس الغراب وتدفنك ان تدخلت في شؤنها ....ام انك لا تعتقد بأن لها خصوصيتها مثلما لديك خصوصيتك انت .biggrin

رابعا اعتقد بأنك فتاه ذكيه فسؤالك اعجبني جدا واستجرني للاجابه عليه رغم انني اكره هذا النوع من الاسئله الذي دائما ما ترتبط به الاجابه بالتعصب..
    ان كان التفكير بعقلانيه اكثر لن تكون الاجابه بالتعصب gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » جوووود في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 09:17

اهلا بالمتحدثه الرسميه للفتياتsmile

ولماذا لايوجد هناك من يتجرأ ويتطلع على شيء يخصك وانت تتجرأ وتتطلع على شيء يخص اختك لماذا لايكون احد الوالدين فقط هو المتطلع عليكما انتما الاثنان rolleyes
    اختي ربما لما تركزي كما ينبغي في ردي السابق ولكن ما قصدته هو ليس التدخل بخصوصيات الغير وسؤال الاخت الكريمه(الريم) لم تحدد فيه اكان التطلع بقصد التحري ام انه مقصد عادي؟؟

عموما انا ابديت ردي كوني رأيت تلك الرساله وتصفحي للمواقع التي تقوم بزيارتها اي واحده من اخواتي لا يعتبر تطفل ام ترين عكس ذلك؟؟

ام تريديني ان اجعلها تتصفح الشبكه العنكبوتيه على حل شعرهاsmile

وبالنسبه لوالدي فلست صغيرا حتى يعقبان علي او يحاسباني هذا شئ والشئ الاخر ليس لاي مخلوق على وجه الارض الحق في التدخل بخصوصياتي ومن ضمن هؤلاء والدي والكل يعرف هذا جيدا..

وربما تكون اختك ليس لديها ماتخفيه حتى وان اخفت شيء عنك ربما قد تكون امك على علم به [/
    QUOTE]

تخفيه عني وتريه لوالدتي!!

اذن لماذا تخفيه عني اذا كانت تعلم انه لا ضير فيما حصل؟؟

هو الخوف مما فعلت وهذي يعني ان تصرفي صائب..

اذن يجب على اختك ان تجعل يومك اسود من رأس الغراب وتدفنك ان تدخلت في شؤنها ....ام انك لا تعتقد بأن لها خصوصيتها مثلما لديك خصوصيتك انت .biggrin
    خصوصياتي ليست على النت او في رسائل خاصه..

........... ............... ..............

تدفنني انا!!

خخخخ لو تعرفيني جيدا لما قلتي هذا الكلام..

عموما اذا تجرأ اي شخص بالتعدي على شي يخصني واستطاع العيش وهو ممتلكا لحواسه الخمس فليفعل ما يشاء حينها.biggrin

ان كان التفكير بعقلانيه اكثر لن تكون الاجابه بالتعصب gooood [/COLOR][/CENTER][/CENTER]
    تعجبني مشاكستك في الاجوبه ويبدو ان لسانك قد طال نصف اهل الكره الارضيهbiggrin

على كل حال اشكرك على تعقبك لردي واتمنى لك عشاء لطيف في ظل والديك الكرامgooood

تحياتي للجميع..

القيصــــــر..

اهلا بالمتحدثه الرسميه للفتيات
    انا المتحدثه الرسميه باسمي انا فقط لاني على يقين بأن بعض الفتيات يخالفونني في الرأيgooood

عموما انا ابديت ردي كوني رأيت تلك الرساله وتصفحي للمواقع التي تقوم بزيارتها اي واحده من اخواتي لا يعتبر تطفل ام ترين عكس ذلك؟؟
    من وجهة نظري انا لا اعتبره تطفل ...ومافهمته من كلامك انك لا تعتبره تطفل ...اذاً اذا تبادلت الادوار وكانت اختك من تتصفح بعض المنتديات ورأت رساله لك انت ...لن تعتبره تطقل ..اليس كذلك ؟؟cheeky

ام تريديني ان اجعلها تتصفح الشبكه العنكبوتيه على حل شعرها
    وما الذي يميزيك انت عن اختك حتى تتصفح الشبكة العنكبوتيه دون رقيب ...بينما تضع نفسك رقيباً على اختك surprised

وبالنسبه لوالدي فلست صغيرا حتى يعقبان علي او يحاسباني هذا شئ والشئ الاخر ليس لاي مخلوق على وجه الارض الحق في التدخل بخصوصياتي ومن ضمن هؤلاء والدي والكل يعرف هذا جيدا..
    اذا كانت اختك كبيره فليس لك الحق بأن تحاسبها او تتدخل بخصوصياتها

اذا كنت انت لا ترغب في تدخل والدك وهو من المفترض ان يكون اقرب الناس لك

فكيف تسمح لنفسك ان تتدخل في اختك rolleyes

تخفيه عني وتريه لوالدتي!!

اذن لماذا تخفيه عني اذا كانت تعلم انه لا ضير فيما حصل؟؟

هو الخوف مما فعلت وهذي يعني ان تصرفي صائب..
    وقد لايكون صائباً

لان كثير من الفتيات لا تلجأ لقول خصوصياتها لاخيها بل تذهب لامها او اختها

واذا كانت امك وهي من تمتلك خبرة بالحياه اكثر منك على درايه بما تخفيه اختك فلماذا كل هذا confused

خصوصياتي ليست على النت او في رسائل خاصه..
    مهما كانت خصوصياتك فأنا لم احددها برسائل خاصه او غيرها

تدفنني انا!!

خخخخ لو تعرفيني جيدا لما قلتي هذا الكلام..

عموما اذا تجرأ اي شخص بالتعدي على شي يخصني واستطاع العيش وهو ممتلكا لحواسه الخمس فليفعل ما يشاء حينها.
    وقد تقول اختك ان تجرأ اخي بالتعدي على خصوصياتي فلن يعيش وهو ممتلكاً لحواسه الخمس gooood

تعجبني مشاكستك في الاجوبه ويبدو ان لسانك قد طال نصف اهل الكره الارضيه

على كل حال اشكرك على تعقبك لردي واتمنى لك عشاء لطيف في ظل والديك الكرام
    ان طال لساني نصف اهل الارض فليس هذا ما اريد المهم ان يفهموه جيداً gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » جوووود في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 10:43

((هذا اذا سمحت لها ان تشارك من البدايه)

السلام عليكم ..

أخي قيصر .. آآسفة على تدخلي بس حبيت أعقب على هذي الجملة الي كتبتها وحتى ولو كانت مجرد وجهة نظرك إنت فقط ..

لكن الي يقرا الجملة يحس معناها انو أي بنت تدخل المنتدى وتشارك فهي وحدة ماعندها من يراقبها هذا الي (((حسيته أنا))) لما قريت هذي الجملة ..

بس وجهة نظري ان الوحدة لما تسجل في المنتديات وتاخذ وتعطي مو عيب لكن العيب طبعا لو تجاوزت حدودها وأنا أخوي الي أكبر مني هو يكبرني بأربع سنوااات ومشالله عليه مرررة عاااقل بشكل فضيييع وهو لو يشوف مني أي غلط يكلمني بهدوء ويعاتبني ويفهمني والحمدلله أنا كبيرة وعاقلة وأكيد اني بسرعة راح أتقبل نصيحته مع اني ماأغلط كثير في هذي الامور ولله الحمد لأن أمي وأبوي مربينا على حدود وأخلاقيات لايمكن اني أتجاوزها في يوم من الأيام لانه شي ربونا عليه من يومنا صغار .. غير كذا في رب فوق سبع سماوات ويطلع على كل كبيرة وصغيرة والواحد اذا كان مراقب ربه في جميع أعماله لايمكن انه يتجاوز حده بالحرام .. وأكيد أخوي يدري اني أدخل منتديات وأشارك بس ماعمره منعني من هالشي وماعمره علق أصلا لأنه مو شي حراام ولا عيب ولا ينقص من أخلاقي إذا أنا ماتجاوزت حدودي طبعا .. وحتى أخوي الي أصغر مني بسنة مع انه دايم يحاول يسوي نفسه رجال بس ماعمرة قالي شي لأنهم واثقين فيني وواثقين اني (بإذن الله) ماراح أتجاوز حدودي ..
    بس هو أكيد انو في بنات كل همهم يتعرفون على شباب والخرابيط هذي وانا ماأنكر هذا الشي .. وهم كثير وهذا من أكبر أضرار النت على المجتمع ومافي أحد يقدر ينكر هذا الشي .. لكن الناس مو سواسية وزي مافيه بنات كذا في بنات العكس عاادي ممكن بعضهم يدخلون في المنتديات مجرد تسلية وبعضهم للتسلية والفائدة وبعضهم يكون همهم أكبر بكثير ويكون شغلهم الشاغل الافادة والاستفادة هذولي عاد مشاالله عليهم ..
    لكن الوحدة تدعي ربها انه يجنبها الفتن ..
    والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه ..

أخي قيصر أعتذر إن كان كلامي أزعجك أو ضايقك ..
    وان حصل وأخطأت في حقك في شي من كلامي فعن غير قصد ..
    بس لان الجملة بصراحة مررة ضايقتني فحبيت اني أوضح وجهة نظري .

تحياتي ..
    اخر تعديل كان بواسطة » الألم الصامت في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 11:14
    1565211581657755672

[QUOTE=الألم الصامت;5129080][COLOR="Red"]
    السلام عليكم ..

أخي قيصر .. آآسفة على تدخلي بس حبيت أعقب على هذي الجملة الي كتبتها وحتى ولو كانت مجرد وجهة نظرك إنت فقط ..

لكن الي يقرا الجملة يحس معناها انو أي بنت تدخل المنتدى وتشارك فهي وحدة ماعندها من يراقبها هذا الي (((حسيته أنا))) لما قريت هذي الجملة ..

بس وجهة نظري ان الوحدة لما تسجل في المنتديات وتاخذ وتعطي مو عيب لكن العيب طبعا لو تجاوزت حدودها وأنا أخوي الي أكبر مني هو يكبرني بأربع سنوااات ومشالله عليه مرررة عاااقل بشكل فضيييع وهو لو يشوف مني أي غلط يكلمني بهدوء ويعاتبني ويفهمني والحمدلله أنا كبيرة وعاقلة وأكيد اني بسرعة راح أتقبل نصيحته مع اني ماأغلط كثير في هذي الامور ولله الحمد لأن أمي وأبوي مربينا على حدود وأخلاقيات لايمكن اني أتجاوزها في يوم من الأيام لانه شي ربونا عليه من يومنا صغار .. غير كذا في رب فوق سبع سماوات ويطلع على كل كبيرة وصغيرة والواحد اذا كان مراقب ربه في جميع أعماله لايمكن انه يتجاوز حده بالحرام .. وأكيد أخوي يدري اني أدخل منتديات وأشارك بس ماعمره منعني من هالشي وماعمره علق أصلا لأنه مو شي حراام ولا عيب ولا ينقص من أخلاقي إذا أنا ماتجاوزت حدودي طبعا .. وحتى أخوي الي أصغر مني بسنة مع انه دايم يحاول يسوي نفسه رجال بس ماعمرة قالي شي لأنهم واثقين فيني وواثقين اني (بإذن الله) ماراح أتجاوز حدودي ..
    بس هو أكيد انو في بنات كل همهم يتعرفون على شباب والخرابيط هذي وانا ماأنكر هذا الشي .. لكن الوحدة تدعي ربها انه يقيها من شر هذي الفتن ..
    كلام ينم عن عقليه واعيه ومتفتحه واسأل الله ان يزيدك ثباتا ويزينك بعقلك الكبير..

اختي لا ادري لما الكل يهاجمني على هذه الجمله ولم يفهم مقصدي اي شخص!!

اختي الووم انا قلت بأني لا اسمح لاختي بالمشاركه نظرا للظروف الخاصه المحيطه بواقعي والتي قد تأثر سلبيا عليها عند دخولها اي امكان كالمنتديات او ما شابه..

الووم راجعي ردي على سراب حتى تدركي وجهتي نظري جيدا..

أخي قيصر أعتذر إن كان كلامي أزعجك أو ضايقك ..
    وان حصل وأخطأت في حقك في شي من كلامي فعن غير قصد ..
    بس لان الجملة بصراحة مررة ضايقتني فحبيت اني أوضح وجهة نظري .

اختي بالعكس قد اعجبني ما طرحته من اراء وكلام جميل وثقي تماما اني اتقبل كل وجهات النظر وما قلته يعبر عن رايك الشخصي والذي اوافقك فيه تماما..

ولكن اتمنى ان تراجعي ردي على سراب حتى تدركي تماما ما كنت ارمي اليه بتلك الجمله...

كل الشكر على تعقبك لكلماتي ودمتي بكل صحه وعافيه..

تحياتي...

القيصــــــر...

مشكور عا الموضوع

اولا كل فتاه او معظمهم معرضين لمضايقات سواء في النت او الشارع

ولكن التصرف ازاء هذه المضايقات ... هنا نتخذ الاجراءات

اذا شفت اختي واحد فاضي طرش لها رسائل اعجاب.... اول شي اراقبها من بعيد

واذا ما توصلت لشي اكلمها عشان استفسر شو السالفه

واذا ما خذت منها الجواب الشافي اقول لها تراويني شو ردت عليه

اذا ما كانت راده عليه اصلا فما لي اي كلام لأنها تصرفت التصرف المطلوب

اذا ردت عليه بس عشان تسكته بعد ما اقول لها شي غير اني اقول لها المره الجايه طنشيه

اما اذا كان ردها على نفس اسلوبه هنا اتصرف معاها تصرف اخر... بس بعد مو لدرجه اني اوصل الموضوع للبابا او اخواني... ادخل الماما في الموضوع عشان يكون لها مثل تنبيه

ها المره الماما و انا

المره الجايه البابا و الاخوان biggrin

وشكرا
    attachment

اذا الموضوع يوصل معك انو ممكن تضربها وتقول لها مالها خص فيك

انا اعتقد انو هي بعد من حقها تقول لك انت مالك خص فيها لا تتدخل بخصوصياتها لو تدخلت بأي شي يخصها .....ولا شرايك ؟؟
    ما أبي أغير النظرة ....
    بس أنا أءيد فكرة (( الولد ما ينعاب )) .........

البنت تنعاب ...
    أنا لو صادفتني خصوصيات وحدة من خواتي ... علما إني ما عندي خوات أفرض عليهم سيطرتي ...
    وكانت هالخصوصية مو زينة بضربها بعد ما أتفاهم معاها شوي ...

بنات هالأيام بالضرب ويالله يالله يستجيبون ...

ولا تناقشوني أكثر ..
    وأعيد ما عندي هالسوالف ..
    وعياذي بالله منها ...

أختي جوووود ........

يعني بالمختصر المفيد أنا ما أحلل على نفسي شيء أحرمه على غيري .....

أوكي
    بالإذن

[QUOTE]
    كلام ينم عن عقليه واعيه ومتفتحه واسأل الله ان يزيدك ثباتا ويزينك بعقلك الكبير..[/
    QUOTE]

إحم إحم .. شكراا شكراا ..cool

اختي لا ادري لما الكل يهاجمني على هذه الجمله ولم يفهم مقصدي اي شخص!!

يمكن لو كنت بنت وقريت واحد كاتب هالجملة بتفهم قد ايش هي تضايق ..
    وعن نفسي ..
    ماأدري حسيت ((أول)) ماقريتها (( بس أول ماقريتها)) انو يعني انا أهلي فالتيني لأنهم سامحينلي بهالشي وانو أخواني مو حاسين بأختهم تغلط والا ماتغلط .. وهذا الاحساس مررة يضايق ..
    ويمكن حسيت انو الي اسويه غلط اني مسجلة في منتدى وكذا ..
    لكن لما فكرت صح حسيت انه شي عاااادي .. وانا مو قاعدة اسوي شي عيب لاني ماتجاوزت حدودي ..

وأعتذر مررة ثانية .. يمكني تهجمت عليك شوي بس والله كنت توي قاريتها وتضايقت شوي وعلطول رحت أرد ((((وتحمست)))) .. إعذرني اذا كنت غلطت عليك بكلامي . ..
    اللهم اكفنا شر الحماااسة .. هعهعهع biggrin

اختي الووم انا قلت بأني لا اسمح لاختي بالمشاركه نظرا للظروف الخاصه المحيطه بواقعي والتي قد تأثر سلبيا عليها عند دخولها اي امكان كالمنتديات او ما شابه..

الووم راجعي ردي على سراب حتى تدركي وجهتي نظري جيدا..

راجعت الرد وأعتذر منك جدااا لأني فهمت غلط .. frown

بس زي ماقلت اللهم اكفنا شر الحماااسه هعهعهعbiggrin

تحياتي ..
    اخر تعديل كان بواسطة » الألم الصامت في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 11:45

مساء الخير اختي الريم

لو حصل ووجدت رسالة لأختي وكان فيها حب وغزل طبعا رايحه احس ان اختي ممكن تكون في خطر ولازم اوجها...

لذا سأوجه النصح لها وأحاول معرفة الحقيقة كاملة ومن ثم ابين لها الجوانب الحسنة والجوانب السيئة لأستخدامات النت ،،، وممكن يكون هناك تصرفات صح وتصرفات خطأ.

وخصوصا انه جميع الشباب يقولون انهم لم تدم لهم علاقه عن طريق النت وأنا قرأت هذا الأستطلاع في احد المنتديات المشهورة فلازم ننتبه نحن البنات.

ومشكوورة على الموضوع
    Glitter3%20(26)

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter