مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17
  1. #1

    Unhappy هذ ماحصل في العيد..

    بسم الله الرحمن لرحيم.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    اليوم تفاجئت بأن أصدقائي أعضاء مكسات أختلفوا بسبب أعدام صدام بل تفرقو لاجله هكذا دائما نحن العرب نختلف, هل تعلموا أن هذا مايريده اليهود الصهاينه وحققو مايتمنونه بالفعل وفرقوا بين الطوائف المسلمه وحولو عيدنا لمأساه ..


    وهذا الشعر عجبني لانه يصف حالنا:



    أقبلت يا عيد، والأحزان أحزان
    وفي ضمير القوافي ثار بركان


    أقبلت يا عيد ، والرمضاء تلفحني
    وقد شكت من غبار الدرب أجفان


    أرض حسرتنا أقبلت يا عيد
    هذي تموج موجا وأرض الأنس قيعان


    أقبلت يا عيد والظلماء كاشفة
    عن رأسها، وفؤاد البدر حيران


    أقبلت يا عيد أجري اللحن في شفتي
    رطباً، فيغبطني أهل وإخوان


    أزف تهنئتي للناس أشعرهم
    أني سعيد وأن القلب جذلان


    وأرسل البسمة الخضراء تذكرة
    على نفوسهم وتزهو وتزدان


    قالوا وقد وجهوا نحوي حديثهم
    هذا الذي وجه للبشر عنوان


    هذا الذي تصدر الآهات عن دمه
    شعراً رضيناً له وزن وألحان


    لا لن أعاتبهم هم ينظرون إلى وجهي
    وفي خاطري للحزن كتمان


    أقبلت ياعيد والأحزان نائمة
    على فراشي وطرف الشوق سهران


    من أين نفرح يا عيد الجراح
    وفي قلوبنا من صنوف الهم ألوان ..؟


    من أين نفرح والأحداث عاصفة
    وللدمى مقَل ترنو وآذانُ .؟


    من أين .. والمسجد الأقصى محطمة
    أماله وفؤاد القدس ولهانُ ..؟


    من أين .. نفرح يا عيد الجراح
    وفي دروبنا جدر قامت وكثبان ..؟


    من أين .. والأمة الغراء نائمة
    على سرير الهوى، والليل نشوان ..؟


    من أين .. والذل يبني ألف منتجع
    في أرض عزتنا والريح خسران ..؟


    أين الأحبة .. لا غيم ولا مطر
    ولا رياض ولا ظل وأغصان ..؟


    أين الأحبة .. لا نجوى معطرة
    بالذكريات ولا شيح ولا ريحان ..؟


    أين الأحبة .. لا بدر يلوح لنا
    ولا نجوم بها الظلماء تزدان ..؟


    أين الأحبة لا بحر ولا جزر تبدو
    ولا سفن تجري وشطان ..؟


    أين الأحبة .. ؟!! وارتد السؤال
    إلى صدري سهاماً لها في الطعن إمعان


    كلمه اخيره لاعضاء مكسات:
    أصدقائي لماذا لا نفتح صفحه جديده ونرجع كما كنا نحب بعضنا ونخاف على بعضناونسأل عن بعضنا..


    كل عام وانتم بخير.


    [shadow]
    اختكم في الله/شمس الوداع

    [/shadow]
    غبررره cheeky


  2. ...

  3. #2
    انا اوافقك تماما انا نفسي صعقت من اختلاف الأعضاء ونحن اخوة ومسلمون

    اختي تشكرين على هذا الموضوع فعلا اصبتي الهدف

    هذا ما كنت اقوله نحنا نفذنا ما هم ارادوه فعلا هم ارادو اختلافنا

    وفرقتنا وهذا ما حدث فعلا هذا بدل ان نكون اقوياء ولكن مع الأسفsleeping

    لا حيااة لمن تناديsurprised

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس الوداع1 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن لرحيم.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    اليوم تفاجئت بأن أصدقائي أعضاء مكسات أختلفوا بسبب أعدام صدام بل تفرقو لاجله هكذا دائما نحن العرب نختلف, هل تعلموا أن هذا مايريده اليهود الصهاينه وحققو مايتمنونه بالفعل وفرقوا بين الطوائف المسلمه وحولو عيدنا لمأساه ..


    وهذا الشعر عجبني لانه يصف حالنا:



    أقبلت يا عيد، والأحزان أحزان
    وفي ضمير القوافي ثار بركان


    أقبلت يا عيد ، والرمضاء تلفحني
    وقد شكت من غبار الدرب أجفان


    أرض حسرتنا أقبلت يا عيد
    هذي تموج موجا وأرض الأنس قيعان


    أقبلت يا عيد والظلماء كاشفة
    عن رأسها، وفؤاد البدر حيران


    أقبلت يا عيد أجري اللحن في شفتي
    رطباً، فيغبطني أهل وإخوان


    أزف تهنئتي للناس أشعرهم
    أني سعيد وأن القلب جذلان


    وأرسل البسمة الخضراء تذكرة
    على نفوسهم وتزهو وتزدان


    قالوا وقد وجهوا نحوي حديثهم
    هذا الذي وجه للبشر عنوان


    هذا الذي تصدر الآهات عن دمه
    شعراً رضيناً له وزن وألحان


    لا لن أعاتبهم هم ينظرون إلى وجهي
    وفي خاطري للحزن كتمان


    أقبلت ياعيد والأحزان نائمة
    على فراشي وطرف الشوق سهران


    من أين نفرح يا عيد الجراح
    وفي قلوبنا من صنوف الهم ألوان ..؟


    من أين نفرح والأحداث عاصفة
    وللدمى مقَل ترنو وآذانُ .؟


    من أين .. والمسجد الأقصى محطمة
    أماله وفؤاد القدس ولهانُ ..؟


    من أين .. نفرح يا عيد الجراح
    وفي دروبنا جدر قامت وكثبان ..؟


    من أين .. والأمة الغراء نائمة
    على سرير الهوى، والليل نشوان ..؟


    من أين .. والذل يبني ألف منتجع
    في أرض عزتنا والريح خسران ..؟


    أين الأحبة .. لا غيم ولا مطر
    ولا رياض ولا ظل وأغصان ..؟


    أين الأحبة .. لا نجوى معطرة
    بالذكريات ولا شيح ولا ريحان ..؟


    أين الأحبة .. لا بدر يلوح لنا
    ولا نجوم بها الظلماء تزدان ..؟


    أين الأحبة لا بحر ولا جزر تبدو
    ولا سفن تجري وشطان ..؟


    أين الأحبة .. ؟!! وارتد السؤال
    إلى صدري سهاماً لها في الطعن إمعان


    كلمه اخيره لاعضاء مكسات:
    أصدقائي لماذا لا نفتح صفحه جديده ونرجع كما كنا نحب بعضنا ونخاف على بعضناونسأل عن بعضنا..


    كل عام وانتم بخير.


    [shadow]
    اختكم في الله/شمس الوداع

    [/shadow]

    السلام عليك شمس الوداع و كل عام و انت بخير

    بمناسبه الاضحى المبارك

    فعلا لقد انقسم اعضاء مكسات بين مؤيد و معارض

    و حدثت مشاحنات

    بصراحه عيد الاضحى هذه السنه مختلف تماما عن كل ما عهدناه

    امس شهدت يوم عرفه و فرحت به و قمت بواجبي تجاه اليوم

    اليوم صباحا صحوت متكدرا المزاج لافاجا بالخبر لكن هذا لم يمنعني من التسليم على اهلي و تهنئتهم بالعيد

    هم الان خارج المنزل و ما زلت متضايقا بسبب كل ما حصل اليوم

    ربما الحق بهم و اكمل السهرة معهم



  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيد البوكيمونات مشاهدة المشاركة
    السلام عليك شمس الوداع و كل عام و انت بخير


    بمناسبه الاضحى المبارك


    فعلا لقد انقسم اعضاء مكسات بين مؤيد و معارض


    و حدثت مشاحنات


    بصراحه عيد الاضحى هذه السنه مختلف تماما عن كل ما عهدناه



    امس شهدت يوم عرفه و فرحت به و قمت بواجبي تجاه اليوم


    اليوم صباحا صحوت متكدرا المزاج لافاجا بالخبر لكن هذا لم يمنعني من التسليم على اهلي و تهنئتهم بالعيد


    هم الان خارج المنزل و ما زلت متضايقا بسبب كل ما حصل اليوم


    ربما الحق بهم و اكمل السهرة معهم


    سيد البوكيمونات ارجو منك ان تسمعني جيدا انا في انتظارك لدي امر اقوله لك

    قبل ذهابك فلا تتأخر ارجوكcry

  6. #5
    أوسكار&كايبا P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ღ♥جنى♥ღ








    مقالات المدونة
    7

    وسام "مراقب مثالي" وسام
    المركز الثالث المركز الثالث
    وسام منتدى القصص و الروايات وسام منتدى القصص و الروايات
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكوووووووورة ياغلاتي على اللموضوع القيم
    وانا ايضا تفاجئت eek eek
    فقد توقف اليوم اعضاء كثيرون بسب قلة الاحترام
    وعدم الرد بعقلانيه
    يسلمو خيتو
    اختك
    جنى

    :Instagram

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس الوداع1 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن لرحيم.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


    اليوم تفاجئت بأن أصدقائي أعضاء مكسات أختلفوا بسبب أعدام صدام بل تفرقو لاجله هكذا دائما نحن العرب نختلف, هل تعلموا أن هذا مايريده اليهود الصهاينه وحققو مايتمنونه بالفعل وفرقوا بين الطوائف المسلمه وحولو عيدنا لمأساه ..


    وهذا الشعر عجبني لانه يصف حالنا:



    أقبلت يا عيد، والأحزان أحزان
    وفي ضمير القوافي ثار بركان


    أقبلت يا عيد ، والرمضاء تلفحني
    وقد شكت من غبار الدرب أجفان


    أرض حسرتنا أقبلت يا عيد
    هذي تموج موجا وأرض الأنس قيعان


    أقبلت يا عيد والظلماء كاشفة
    عن رأسها، وفؤاد البدر حيران


    أقبلت يا عيد أجري اللحن في شفتي
    رطباً، فيغبطني أهل وإخوان


    أزف تهنئتي للناس أشعرهم
    أني سعيد وأن القلب جذلان


    وأرسل البسمة الخضراء تذكرة
    على نفوسهم وتزهو وتزدان


    قالوا وقد وجهوا نحوي حديثهم
    هذا الذي وجه للبشر عنوان


    هذا الذي تصدر الآهات عن دمه
    شعراً رضيناً له وزن وألحان


    لا لن أعاتبهم هم ينظرون إلى وجهي
    وفي خاطري للحزن كتمان


    أقبلت ياعيد والأحزان نائمة
    على فراشي وطرف الشوق سهران


    من أين نفرح يا عيد الجراح
    وفي قلوبنا من صنوف الهم ألوان ..؟


    من أين نفرح والأحداث عاصفة
    وللدمى مقَل ترنو وآذانُ .؟


    من أين .. والمسجد الأقصى محطمة
    أماله وفؤاد القدس ولهانُ ..؟


    من أين .. نفرح يا عيد الجراح
    وفي دروبنا جدر قامت وكثبان ..؟


    من أين .. والأمة الغراء نائمة
    على سرير الهوى، والليل نشوان ..؟


    من أين .. والذل يبني ألف منتجع
    في أرض عزتنا والريح خسران ..؟


    أين الأحبة .. لا غيم ولا مطر
    ولا رياض ولا ظل وأغصان ..؟


    أين الأحبة .. لا نجوى معطرة
    بالذكريات ولا شيح ولا ريحان ..؟


    أين الأحبة .. لا بدر يلوح لنا
    ولا نجوم بها الظلماء تزدان ..؟


    أين الأحبة لا بحر ولا جزر تبدو
    ولا سفن تجري وشطان ..؟


    أين الأحبة .. ؟!! وارتد السؤال
    إلى صدري سهاماً لها في الطعن إمعان


    كلمه اخيره لاعضاء مكسات:
    أصدقائي لماذا لا نفتح صفحه جديده ونرجع كما كنا نحب بعضنا ونخاف على بعضناونسأل عن بعضنا..


    كل عام وانتم بخير.


    [shadow]
    اختكم في الله/شمس الوداع

    [/shadow]


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    .:.^^.:.

    مشكوورة اختي على الموضوع

    وكلامك في محله


    ارجو فتح صفحة جديدة بين الاعضاء
    وترجع المياه الى مجاريها


    لا شيعي ولا سني
    بس مسلم

    وشكرا ً


    وكل عام وانتم بخير مقدما ً


    8af2f1281c
    لَمْ يَعُدْ مِكْسَّاتْ الذي أَعْرِفُهْ ..
    اِشْتَقْتُ لِأَعْضَّاءْ 2005 disappointed ..

  8. #7
    هلا اختي شموسة..
    والله .. كنت اتناقش عااااااادي جدا..جدا..وما تعديت على احد بكلاامي والكل يشهد ..
    بس في ناس الله يهداها....كبرت الموضوع لدرجة السب
    بالتوفيق عزيزتي

  9. #8
    فعلا العيد اليوم صراحة مو حلو انا ما كنت اتوقع هيك
    بالاضافة للخلافات بسبب اعدام صدام
    ما حلى الاعدام الى بالفجر هه هه
    و الله عجب!
    [IMG]http://www3.*********/2007/09/04/20/77244894.jpg[/IMG]

    [IMG]http://www3.*********/2007/09/04/20/83326576.gif[/IMG]

    من تريد الانضمام للعصابة ترسل رسالة خاصة

  10. #9
    السلام عليكم
    أهلا أختي شمس الوداع
    كيف الحال ؟
    اتمنى أن تكوني بخير



    كلمه اخيره لاعضاء مكسات:
    أصدقائي لماذا لا نفتح صفحه جديده ونرجع كما كنا نحب بعضنا ونخاف على بعضناونسأل عن بعضنا..
    والله يا أختيصدقتي في كل ما قلتيه ولكن يبقى العتب على الذين لايعقلون ولايستخدمون أسلوب الحوار
    اليو هو يوم عيد
    يعني مود ووئام و صفاء
    لماذا نعكر صفو هذا العيد بهذه المشاحانات ؟
    لاأعرف



    وكل عام وأتِ بألف خير
    وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    اخر تعديل كان بواسطة » Eezabell Watson في يوم » 30-12-2006 عند الساعة » 16:31

  11. #10
    كلامك صحيح يا شمس الوداع

    ومش عارف ليه اختلفوا؟؟؟ سبحان الله كان اختلاف الاعضاء النهارده نموذج مصغر من اختلاف العرب

    والحمد لله انا كان ليا راي وسط

    ان صدام مجرم اه...لكن امريكا مش من حقها ولا لها الحق انها تجرؤ على اعدامه

    لكن شفت كل الاعضاء انقسموا بين مؤيدين ومعارضين ..وماحدش همه سمعة العرب

    مش هخرج عن الموضوع...لاني صراحة كتير متضايق ومخنوق من ساعة الصبح

    وبصراحة انا شايف النهارده مش عيد خالص...ولا فرحان ولا شئ....زعيم عربي اتعدم بكل ظلم..وافرح؟؟؟

    يبقى معنديش دم...لكن انا اتمنى ان الكل يفرح بعيده وماحدش يضيع مناسبة حلوة زي دي

    لكن انا هفضل محتفظ بمشاعري الخاصة

    شكرا على الموضوع واسف جدا للاطالة

  12. #11
    السلام عليكم

    اختي معك حق في هذا الامر

    والسبب هو بعض الاعضاء الغاضبين الذين يرون انك ان لم تكن معهم فانت ضدهم

    وانك لابد قد رقصت طربا لاعدام صدام

    وربما قمت بتوزيع الحلوى ايضا والعصائر ايضا

    هناك بعض الاعضاء الذين نالهم هذا الغضب بدون سبب وجيه

    فهناك من اتهم الشيعة

    وهناك من اتهم الاكراد

    وقد حاولت بكل ما استطيع افهامهم اننا لا نستطيع الربط بين اعدام صدام و ما يحصل حاليا للعرب
    من نكسات

    لكن كما يقول المثل

    ناديت حيا

    لكن لا حياة لمن تنادي


    انا عن نفسي اعتقد ان صدام ارتكب الكثير من الجرائم


    ولكني لست سعيدا و لست حزينا لاعدام صدام

    على العموم صدام مات والان هو بين يدي الله يحاسبه


    وهل هناك اعدل من الله حكما





    الى الملتقى
    اخر تعديل كان بواسطة » واثق الخطى في يوم » 30-12-2006 عند الساعة » 20:47
    غير متواجد

  13. #12
    شكراً لكِ عزيزتي شمس موضوعك سهم في لبّ الواقع cheeky ، اكتئبت كثيراً حالما دخلت القسم
    كنت اتوقع ان اجد شي مفرح في العيد هنا في مكسات ولكن عوضاً عن ذلك اصابني الاحباط
    وشعور غريب بالضغط النفسي..tongue

    كل عام وانتي بخير

    attachment
    عيدك سعيد ^__^

  14. #13
    السلام عليكم ..

    مشكورة اختي شمس الوداع على الموضوع


    دخلت مكسات اليوم على شكل زائر .. لاني لم اكن في المنزل ..

    دخلت المنتدى العام ... لارى مشاهد الاخوة والاحتفال والتهاني بين الاعضاء smile

    لكن عندما وصلت .. وجدت حربا قد قامت بين الاعضاء bored

    فيا للاسف .. حين يتحول العيد .. موسم الفرح والتسامح .. الى سب وشتائم بين الاخوان disappointed

    حينما ننمو - نحن الشباب - على كره بعضنا كمسلمين .. وننسى عدونا الحقيقي ..
    فهيهات ان تقوم الامة من سباتها .. وكل هذا يصب في مصلحة اعدائنا لا غير ..


    اتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت ..

    الف شكر لك اختي الكريمة شمس الوداع على المبادرة asian

    وكل عام وانتم بالف خير ..


    وشكرا ..
    اخوكم في الله ...
    اللهم اجعلني خيرا مما يظنون , واغفر لي ما لا يعلمون

  15. #14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...smile
    اسعدني ردودكم واستجابتكم لموضوعي بفتح صفحه جديده لتصفية القلوب,,asian
    وهذه مبادره جميله منكم ايها ألأعضاء الكرام Sora-Chan, سيد البوكيمونات,ღ♥جنى♥ღ, ءانجـــــو,غدير المملوحة, TEYA, إقبال,cute4ever, واثق الخطى,,,
    ولكم جزيل الشكر أيها المشرفين ألأفاضل لقد زاد الموضوع بهجة تواجدكم معنا
    وتهدئة النفوس
    ALEメA , القائد العظيم...


    وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال


    [shadow]
    اختكم في الله/شمس الوداع

    [/shadow]

  16. #15
    لأ العرب متفقين بشي واحد ملخص بهذي الجملة المعروفه (( إجتمع العرب والتفقوا على أن يختلفوأ))


    وآنا معاج بكل كلمة قلتيها ما راح نخلي هذي الحادثة تخرب علاقتنا بعض

  17. #16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اليوم تفاجئت بأن أصدقائي أعضاء مكسات أختلفوا بسبب أعدام صدام بل تفرقو لاجله هكذا دائما نحن العرب نختلف, هل تعلموا أن هذا مايريده اليهود الصهاينه وحققو مايتمنونه بالفعل وفرقوا بين الطوائف المسلمه وحولو عيدنا لمأساه ..


    و أنا تفاجأت كمان eek

    كل عام وانتم بخير.
    وانتي بألف خير. sleeping

    لا شيعي ولا سني
    بس مسلم
    في شيعي وفي سني وصوفي frown

    ومش عارف ليه اختلفوا؟؟؟
    لأن العرب متفقين على أن لا يتفقو biggrin

    وبصراحة انا شايف النهارده مش عيد خالص...ولا فرحان ولا شئ....زعيم عربي اتعدم بكل ظلم..وافرح؟؟؟
    ممم..

    الفرح بالعيد يا باشا لا يتعارض مع أي شيء


    إخواننا في فلسطين يقتلون

    في الشيشان

    في العراق

    في أفغانستان

    في كل مكان disappointed


    مع كل هذا ..

    إن المسرات والأفراح لدينا لا تحصى

    ويبقى هذا عيدا

    نفرح بفضل الله علينا

    نفرح لأن الله عز وجل من علينا بأداء عبادة الحج..

    هل تعلم أن الذي يقف في عرفة ثم يقول لن يغفر الله لي يكفر؟!

    فانظر إلى عدد المغفور لهم بإذن الله

    إن هذا أمر بستحق الفرح

    وفي الفطر نفرح لأن الله وفقنا للصيام والقيام

    نفرح، لأن الله أمرنا بذلك

    فالعيد يوم توزيع الجوائز

    يبقى معنديش دم...لكن انا اتمنى ان الكل يفرح بعيده وماحدش يضيع مناسبة حلوة زي دي

    لكن انا هفضل محتفظ بمشاعري الخاصة
    لا عندك دم بس مش ففاهم devious

    ولكني لست سعيدا و لست حزينا لاعدام صدام

    على العموم صدام مات والان هو بين يدي الله يحاسبه
    وهذا هو الصواب..

    أحســــــــــــــنت

    وذاك رأيي.. smoker


    وكـــــــــــل

    عـــــــــــام

    وأنـــــــــتم

    بخيـــــــــــــــــــــــــــــر


    smoker

  18. #17
    الله يرحمه صدام الله يرحم ايامك نطق بالشهداتين قبل مايموت
    ****

    تم تعديل الرد
    يجب احترام المذاهب الاخرى
    اخر تعديل كان بواسطة » ALEメA في يوم » 31-12-2006 عند الساعة » 19:09
    d94a4e4802

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter