مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

ساعدوني مشكله في ضبط وقت ملف الترجمه مع الصوت

اخواني عندي فلم Howls Moving Castle بصيغة MKV ,,, اضبط ملف الترجمه على الفلم بستخدام برنامج PS player

وطبعن اقدم في وقت الترجمه ولا انقص في وقت الترجمه عشان تضبط الترجمه مع الصوت ولما تضبط

ويكون كل شي اوكي ,,بعد فتره ترجع الترجمه تخرب اما تتقدم ولا تتاخر عن الصوت مع اني استعمل نفس البرنامج مع افلام اخرى وما في اي مشكله.

والمشكله هذي مب بس مع Howls Moving Castle ,,ولكن في رسوم وافلام ثانيه فيها نفس المشكله وصيغة الافلام avi
    يعني المشكله من الملف ولا من شو مب عارف

وعندي برنامج ورك سب تايتل
    افيدوني اخوني

2. ...

أدخل اخي على هذا الموضوع وان شاء الله تستفيد في مشكلة التوقيت تحياتي ليك اخوي وكل عام وانت بخير

اخوي سنيك جربت الحركه(حددت ملف الترجمه كامل) ونفس الشي لمدة قصيره كانت ترجمه ضابطه مع الصوت بعد فتره قامت الترجمه تتقدم عالفلم ,,

...ما ادري ناقصني شي

أخوي ممكن ها الشيء راح ينفع معك

لو كانت الترجمة تتقدم عن الفلم

شو رايك انت حدد الوقت الترجمة وشوفها كم تتقدم من الفلم
    لو كانت ثانيتين فقم بتأخيرها ثانيتين لكي يطلع لك الترجمة موافقة مع الفلم

لو كان ثانية فقم بتأخيرها ثانية لكي يطلع لك الترجمة موافقة مع الفلم

هادي خطة لعب ممكن راح تفلح معك

اخوي سنيك انا والله فاهم شو تقصد سويت نفس اللي تقوله وانا اصلن هالشي اعرفه من قبل ,,,انت ما فهمت انا شو اقصد

انا اقدم واضبط الترجمه وخلاص كل شي اوكي ,,,الترجمه ضابطه مع الصوت وكل شي تمام فاجلس اشوف الرسوم ولا الفلم بعد فتره ترجع الترجمه تخرب ,,اما انها تتقدم او انها تتاخر (مب كل مره برجع اضبط توقيت الترجمه )

الاصل ان الترجمه اذا ضبط توقيتها مع الصوت(بانك تقدم بالثواني ولا تاخر بالثواني) خلاص ما ترجع تخرب ولكن عندي تخرب (طبعن مب دوم تخرب عندي )

عالعموم سنيك مشكور اخوي تعبناك ويانا,,, شكلي بشوف هالشي في مواقع اجنبيه ولكن ان كان حد بيفيدني فارجو ان يرد عالموضوع

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter