مشاهدة النتائج 1 الى 7 من 7
  1. #1

    فلكي تونسي يتنبأ باغتيال نصر الله

    شباب .... طبعا أنتو تعرفون حسن الشارني الفلكي التونسي ,,,,


    اللي يظهر كل سنه و يتنبأ ...



    الله يغربله .. ما يدري أن الغيب عند الله سبحانه .. لكن شوفو شو كاتب










    8379523988



    غزة-دنيا الوطن
    كعادته مع اقتراب نهاية كل عام، يكشف الفلكي التونسي حسن الشارني طالع العام الجديد والذي تنبأ بأن يكون بركانا مفتوحا في المنطقة العربية ويشهد حمامات دم في العراق وسوريا، كما بتقلبات سياسية واجتماعية ومناخية فى غاية الصعوبة العام 2007 أبرزها اغتيال الأمين العام لـ »حزب الله« حسن نصر الله، وموت مفاجئ للرئيس العراقي المخلوع صدام حسين، ووفاة لاعب كرة القدم زين الدين زيدان.



    (( تعليق :: خل نشوف هالكذاب شو يقول هالسنه ))


    وتنبأ الشارني، وهو يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين في حديث للصحافة بأن »تكون المنطقة العربية في 2007 مثل البركان المفتوح وان تشهد اضطرابات وحمامات من الدم، خصوصا في العراق وسوريا«.

    وقال إن »أربع حركات فلكية مهمة ستؤثر بشكل كبير في الأحداث العام المقبل«، وأشار إلى أن »التأثيرات الفلكية ستكون كبيرة على الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خصوصا في سبتمبر حين يدخل كوكب زحل المسمى عند المنجمين بكوكب النحس إلى برجه العذراء«.

    (((تعليق :: محد نحس غيرك أنته كذاااب عود محد مثلك يا مسيلمه القرن 21 )))


    وأوضح أن »حياة نصر الله في خطر ولن يفلت هذه المرة من محاولة اغتيال على أيدي جهاز المخابرات الاسرائيلية بالتعاون مع مجموعة من الخونة«.
    من جهة أخرى، أكد الشارني على أن »التأثير الفلكي لا يزال سلبيا على حياة الرئيس الأميركي جورج بوش الذي مات سياسيا«، وكان الشارني تنبأ باغتيال بوش منذ سنتين.



    (( تعليق :: هههههههههه من سنتين ... عيل ما مات الكلب بوش يا الكذاب ))





    وفسر عدم حدوث ما تنبأ به العام الماضي بالقول »إن الدلائل التنجيمية على اغتيال بوش حاصلة منذ ان مر كوكب زحل ببرجه السرطان لكن نظرا إلى أن هذا الكوكب بطيء السير ودلالاته التنجيمية غير سريعة فالمسألة تتطلب وقتا«.
    ((تعليق :: هههههههههه شوفوا الكذب ... زحل وبرج وسرطان هاه ؟ محد سرطان غيرك يا سرطان ))



    أما بالنسبة للرئيس العراقي السابق صدام حسين فتوقع الشارني أن يتم الإعلان عن مرضه ثم »إعلان وفاته بشكل مفاجئ«، وأضاف أن »المنطقة العربية ستكون عام 2007 مثل البركان المفتوح وستشهد اضطرابات لا تحصى وحمامات من الدم وخصوصا في العراق الذي سيصبح مقسما طائفيا«، وكذلك في سوريا »التي سيكون من الصعب إحلال الأمن فيها«.

    ((تعليق :: ههههههه المثل يقول ألحق الكذاب ليه باب بيته ))



    أما في لبنان فتوقع الشارني أن »يشهد الوضع انفراجا بالرغم من خطورته وان يتم التوصل إلى حل وسط يرضي جميع الفرقاء«، وتنبأ »بتنحي رئيس الجمهورية العماد إميل لحود ورئيس الحكومة فؤاد السنيورة وبحدث خطير سيهز حياة النائب وليد جنبلاط«.



    ((تعليق :: بعد ؟ حتى لبنان ما سلم من كذبك ؟ ))




    وفي سياق متصل، أكد على أن »حقائق جديدة حول الحرب التي شنتها إسرائيل على لبنان الصيف الماضي ستطفو على السطح وستطيح ببعض الرؤوس في وزارة الدفاع وجهاز المخابرات الإسرائيلية وستتعالى الأصوات المطالبة باستقالة رئيس الوزراء ايهود أولمرت«.

    ((تعليق :: اصلن أولمرت كذاب مثلك ))




    وعلى الساحة العربية، توقع عودة للعمليات الإرهابية في السعودية واغتيالات لشخصيات مهمة في السودان.
    (( تعلييق :: لا حول .... لا تكون أنت رئيس الإرهابيين واحنا ما نعرف ))





    إلى ذلك، تنبأ »بتفشي الفيروس المسبب لأنفلونزا الطيور في المنطقة العربية وبكوارث طبيعية واضطرابات مناخية ستهز شمال إفريقيا، وبخريف ساخن في تونس«.


    ((تعلييق :: ههه كله منك يالنحس من كثر الكذب ))




    وعلى صعيد أوروبا توقع »فوز سيغولين روايال مرشحة الاشتراكيين في الانتخابات الرئاسية الفرنسية المقبلة على منافسها نيكولا ساركوزي بنسبة ضئيلة«، كما تحدث عن »موت لاعب كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان في حادث سير«.




    (( تعليق :: لا حول هذا ذبح زيدان من الحين ))







    ههههههههههههه شرايكم بتعليقاتي ههههه


    على الكذاب ...



    لأن علم الغيب عند الله سبحانه وتعالى .. مب عند هالكذاب


    أخيــــــرا صدور الحلقة الاولى لتطبيق صخر قاهر الفضاء : -

    http://www.mexat.com/vb/showthread.p...1#post36001561



  2. ...

  3. #2
    لأن علم الغيب عند الله سبحانه وتعالى .. مب عند هالكذاب

    صدقت

    كذب المنجمون ولو صدقوا !!!!

    يتنبأعن كل شيئ الا عن السيد !!! اللهم احفظه لنا ..آمين يارب

    وشكرا على الموضوع

    اختكم

    سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  4. #3
    فال الله ولا فاله

    الله يخلي السيد حسن نصر الله

    هو اللي حرر لبنان وفكها من الاحتلال

    الله يخليه لينا

    كعادتك ميرل.. ملكة جمال الجيرل ^_^
    شكراً غاليتي Li Hao embarrassed

    48c21e4507425bd651b8e390868609e3
    عُذراً، لا أحب أن أكون عدداً زائداً
    في قائمة الصداقة

    شكراً خواتي طاقم الجيرل e106

  5. #4
    مشكور اخوي عا الموضوع

    و فعلا

    كذب المنجنمون ولو صدقوا

    محد كذاب غير هذولي المنجمين

    وفعلا هو مسيلمه القرن 21 !!

    و شكرا
    attachment

  6. #5
    هههههههههههههههههههههههههه..

    شر البلية ما يضحك , كثيرون هم أمثال هذا المدعي , صارو الآن صيحة رائجة في جميع الفضائيات العربية , و المضحك في الأمر أنهم يأتون بتفاسير و تأويلات غاية في السخافة لا يصدقها حتى الأطفال الصغار .
    يدعون معرفتهم بعلم الفلك , لكن في الواقع هم عار على هذا العلم , لقد شوهوا هذا العلم الذي كان يعتبر واحدا من أجل العلوم فصار الآن مقتصرا على تحليل الشخصيات والتنبؤ بالأحداث وغيرها من الأمور السخيفة التي لا يمكن أن تصدر من عاقل .
    جميعنا نعلم أنه لا يعلم الغيب إلا الله , كما أنه وردت العديد من الأحاديث النبوية الشريفة في هذا المجال , مصداقا لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من اتى كاهنا او عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد".
    لذا يجب ألا نأخد كلام هؤلاء المدعين على محمل الجد , فليتنبأوا بما شاءوا .

  7. #6
    يا سلام biggrin

    ههههههههههههههههه biggrin

    -------------------------------------

    كذب المنجمون ولو صدقوا

    هل هذا ما يتمناه هذا الكافر الملعون ؟ confused

    فليتنبأ كما يشاء gooood رأي المسلمين واضح gooood

    [GLOW]لكن لو نظرنا إلى الأمر من زاوية أخرى[/GLOW]

    --------------------------------------

    قد تتحقق هذه النبوءات

    نعم .. sleeping

    لكن ليس لأن هذا السيد المحترم يقرأ الغيب .. لكن لأن سيناريوهات سنة 2007 ربما كانت معدة قبل زمن طويل

    فربما كان هناك تخطيط لاغتيال السيد حسن نصر الله .. في سنة 2007 .. ثم ليرسلوا إلى هذا الكاهن بمخططهم بشكل سري .. فيتنبأ به .. وإذا نجح ( لا قدر الله ) يهتف أعداء الإسلام بأن النبوءة تحققت .. وإذا لم تنجح ( خيب الله مساعيهم ) سكتوا عن الأمر ولم يذكروا شيئا عن النبوءة أبدا wink

    أليست طريقة التفكير هذه جائزة في حقهم ؟ ermm

    وهذا الأمر ينطبق على كل النبوءات التي بين أيدينا .. فربما كانت تكشف مخططاتهم gooood

    ---------------------------------------

    على كل حال smile

    مهما حدث فإن الله ناصر دينه إن عاجلا أم آجلا .. وكل ما سيحدث سيكون ضد أعداء الاسلام .. هذا ما يجب أن نثق به gooood

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته smile

  8. #7
    من اتى كاهنا او عرافا فصدقه بما يقول فقد كفر بما انزل على محمد".
    والله هذيلة العرافين.. كل اللي يقولنه كذب.. ولازم الناس ما تصدقهم ولا تعطيهم اي اهمية
    والسيد حسن نصر الله على راسنا
    وشكرا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter