الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52
    راسخ المبادئ
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Jang Bejiita

مستشار قدير مستشار قدير
    وسام الأنامل الفضية (2) وسام الأنامل الفضية (2)
    وسام القلم المتألق (3) وسام القلم المتألق (3)
    مشاهدة البقية

سؤال مهم لكل مصمم محترف او عادي او حتى لديه حس فني !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم يا مبدعي الفوتوشوب ؟ عساكم طيبين smile ..

اريد ان اسألكم جميعاً بدون استثناء وهذا السؤال مهم بالنسبه لي واتمنى ان يستفيد منه الآخرين الي يدخلون الموضوع ..

تقريباً كل من في هذا القسم لديهم تصميمات رائعه جداً وذوق في اختيار جميع محتويات التوقيع من فرش وفلترات ومؤثرات على الصوره وجلتر ... الخ من ادوات الفوتوشوب cool ..

وسؤالي الي تبون تعرفونه الحين هو كالتالي ..
    - كل واحد منكم عندما يرغب في تصميم توقيع او صوره ..

* ما اول شيئ يفكر فيه ؟ هل هناك تخطيط مسبق للتوقيع ؟

* ما اغلب ما يعتمد عليه التوقيع ؟ او بمعنى اصح ما اكثر شيئ برأيكم يضيف الجمال والابداع على التوقيع هل هو الفلترات ام الفرش ام غير ذلك ؟

* هل توجد اسس معينه في استخدام كلاً من الفلترات والفرش ؟ اذا كان نعم فما هي ؟

* هل يمكن تصميم توقيع او صوره بمؤثرات بأكملها بالاستغناء عن الفرشاه او بالاستغناء عن الفلتر ؟

هذه هو السؤال .. اعرف انها حزمه من الاسئله biggrin .. لكن افيدونا من خبرتكم زادكم الله cool ..
    ياليت كل واحد يجاوب برأيه ويوضح الافضل لماذا او من اي ناحيه ؟ وياليت تقرأون الاسأله كامله وتحاولون تجاوبون على كل فقره ..
    هذا .. والشكر لكم جزيلاً وان شاء الله الفايده لنا جميعاً ..
    بانتظار ردودكم smile
    اخوكم بيجيتا ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Jang Bejiita في يوم » 28-12-2006 عند الساعة » 10:48
    attachment

شكرا لكل من سأل عني e5a7f67920903c692dfa4ac58b188637

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا مبدعي الفوتوشوب ؟ عساكم طيبين smile ..

أحنا تمام والحمدلله ^_^وأنت كيف الحال

اريد ان اسألكم جميعاً بدون استثناء وهذا السؤال مهم بالنسبه لي واتمنى ان يستفيد منه الآخرين الي يدخلون الموضوع ..
    rolleyes

وسؤالي الي تبون تعرفونه الحين هو كالتالي ..

أحيانا وعلي حسب السبب الذي أريد التوقيع

* ما اغلب ما يعتمد عليه التوقيع ؟ او بمعنى اصح ما اكثر شيئ برأيكم يضيف الجمال والابداع على التوقيع هل هو الفلترات ام الفرش ام غير ذلك ؟
    هذي رأي انا أحس أن كل مازادة خبرتي بالفوتوشوب كا التصميم أحلا أم عن الفرش بعد له دور وحتي الفلاتر
    إذا أكتشفة بالفلاتر او الفرش شئ حلو أستخدمهن

[CODE
    ]* هل يمكن تصميم توقيع او صوره بمؤثرات بأكملها بالاستغناء عن الفرشاه او بالاستغناء عن الفلتر ؟
    [/CODE]

أكيد عاد في أمور أحلا من البرشات والفلاتر ادوات أحسن منهم

هذه هو السؤال .. اعرف انها حزمه من الاسئله biggrin .. لكن افيدونا من خبرتكم زادكم الله cool ..
    ياليت كل واحد يجاوب برأيه ويوضح الافضل لماذا او من اي ناحيه ؟ وياليت تقرأون الاسأله كامله وتحاولون تجاوبون على كل فقره ..
    هذا .. والشكر لكم جزيلاً وان شاء الله الفايده لنا جميعاً ..
    بانتظار ردودكم smile
    اخوكم بيجيتا ..
    [/]
    تم التوضح عن الأسأله بس بطريقة سريعه

وشكرا علي الموضوع

ويسرني أني أكون أول واحد يرد علي الموضوع

أخوكم في الله الوسيم 2
    اخر تعديل كان بواسطة » الوسيم 2 في يوم » 28-12-2006 عند الساعة » 16:12

اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب
    إلا أنت فاغفر لي من عندك مغفرة إنك أنت الغفور الرحيم

وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

أنا أعتبر نفسي مبتدئة ... لأني ما وصلت لمرحلة اني أصمم تصميم كامل بنفسي

اختيار الصورة بالنسبة لي أهم شي قبل بداية التصميم
    كل هذا يعتمد على نوع توقيعك ... و رأيك الشخصي ... ولازم تكون حذر ... و إلا راح يطلع التوقيع مبهرج بزيادة
    و بالنسبة للفلترات ... عالمها وااااسع ... و أنا لحد الآن ما تمكنت منه
    نفس الشي ... كله حسب حاجتك .. والصورة الي انت وضعتها ... ورأيك الشخصي ....
    * هل يمكن تصميم توقيع او صوره بمؤثرات بأكملها بالاستغناء عن الفرشاه او بالاستغناء عن الفلتر ؟
    ممكن إذا كان التوقيع ... يعتمد على البساطة ... لكن في الغالب ... استخدمهم كلهم ..

أحس أني ما أفدتك بشي ... biggrin

attachment

attachment

السلام عليكم

الحمد لله أنا بخير

بدوم مقدمات بجاوب

والله إن كان توقيع للمنتدى يعني صورة خلفية كلام فطبعن يكون على الأسس التالية
    1- خلفية
    2- صورة
    3- كلمة
    4- إطار
    هذا غير المؤثرات اللي صار أغلب الناص يصمم من خلالها
    مثل الفلاتر والفرش معن في أشياء أخرى
    وذا كان غير تواقيع المنتدى فأبني الأسس قبل البناء بحيث
    لايحدث أخطاء تطرني إلى أعادة التصميم

والله الفلتر والفرش مهمين لزيادة جمال التوقيع ولاكن الأهم منهم اللمسه السحرية على
    التصميم واللي يصنعها المصمم لنفسة يعني ماينفع تسوي تصميم ملون أحمر أصفر أبيض
    أسود ويطلع رايح فيها أو ترعص الشخصية وتخلي راسها مدري كيف أو تقص الشخصية
    وتقطع شعرها أو من ذلك ..

أكيد لازم تنسق بين الفرش يعني ماتحط خط بفرش الدائرة وتقطع راس الشخصية وتحط خط تغطي
    حروف أسمك لازم تسوي للفرش شكل جمالي
    والفلاتر نفس الشي ماينفع نجيب كل الفلاتر ونلطعهم بيصير التصميم مو مبين من كثر
    الفلاتر اللي غطة عليه يعني نستخدم الفلاتر اللي
    تجمل التصميم مو تقبحة ..

طبعا ً فلفرشات والفلتر ليسو كل شيء في الفوتوشوب
    ولاكنهم الأدوات الأكثر شهره في الفوتوشوب وأكثر
    التصاميم التي تجعلك تنبهر يصممونها ناس واجد
    ولاكن نبذة قليلة في الخليج اللي يستعملونها
    بشكل غير الفلاتر والفرش ..

أرجو أني أفدتكم بشي

وهذا ماعندي

^^ سلام ^^
    جاري التصميم

اختار الالوان المناسبه

والصور المناسبه والايطارات المناسبه

والمصمم المناسب ^^
    وسام مسابقة العيد الوطني لدولة الإمارات:
    attachment

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    مشكور اخوي الوسيم على مرورك وردك ..

مشكوره اختي بوران على الرد gooood وانا فهمت من كلامك ان كل شيئ عائد الى الشخص المصمم ذاته .

مشكوره اختي امبراطورة الورد على مرورك ..

مشكور اخوي ذا كينغ .. ردك مثالي واعجبني .. ولدي بعض التعليق على كلامك

والله الفلتر والفرش مهمين لزيادة جمال التوقيع ولاكن الأهم منهم اللمسه السحرية على
    التصميم واللي يصنعها المصمم لنفسة
    صحيح لمسه سحريه تكون من ذات المصمم يعني تعتمد على مدى حسه الفني ...
    يعني ماينفع تسوي تصميم ملون أحمر أصفر أبيض
    أسود ويطلع رايح فيها أو ترعص الشخصية وتخلي راسها مدري كيف أو تقص الشخصية
    وتقطع شعرها أو من ذلك ..
    أكيد لازم تنسق بين الفرش يعني ماتحط خط بفرش الدائرة وتقطع راس الشخصية وتحط خط تغطي
    تجمل التصميم مو تقبحة ..
    هههههه اعتقد ان ما احد بيسوي هالشيئ الا الي اول مره يفتح فيها فوتوشوب smile..

جميل ..
    هل ممكن تقولي مثل ماذا ؟
    وايضاً بعض التواقيع ارى فيها اندماج رائع بين الالوان والفرش .. وش الاكثر بنظرك الفلاتر ام الفرش ؟

انتظر ردك gooood

و انتظر بقية الاراء ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Jang Bejiita في يوم » 30-12-2006 عند الساعة » 19:19

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    شباب اشفيكم ؟ وين الردود ؟ ما اعتقد ان الاسئله صعبه كل واحد يعبر بمفهومه !

[GLOW][/GLOW]وكل عام وانتم بخير ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Jang Bejiita في يوم » 30-12-2006 عند الساعة » 19:24

ابتسامه

وعليــكم الســلآم smile
    .
    .

مــرأإاحــب أخــوٍي .. طبعــًـا بأجـاوب عنـَّـي .. لآني أشـوٍف ماشاء اللــه الأراء أختلفت عن أسلـوبي تمامًـا smile وهــذا هدفــك طبعـًـا.

* ما اول شئ يفكر فيه ؟ هل هناك تخطيط مسبق للتوقيع ؟

اذا باســوٍي تصمـيم نـادرًٍا ماتكــوٍن فيــه مناسبــة معيَّــنه ..’, يعنــي أهم شــي أفتـح الفوتو وألعـب بالألوان
    والصـورٍ بالنسبــة لــي ( قمَّــة المتعــه )..

فاذا باســوي تصمـيم تكــون بـراسـي فكــرة معيّــنه وعلى اساسهـا أختــار الصــوره
    والكلمـات تكـون مع الفكــرة ..
    وأحيــانــًـا لآ .. تكــون عندي صــورة حلــوة وكــذا على طــوٍل تتبرمـج براســي انه فيــه لهآ كلمـات حلـوة
    يعنــي أمـا على حســب 1- الصــورة
    2- أو براسـي فكـره معيَّــنه .. ,.

مـن أفكـاري سـويت تصميـم بعد ماقـرٍيت كتــاب ألف ليلـة وليلــة والتصميم طلــع خيــآل <<= تمدح نفسهآ biggrin

:

* ما اغلب ما يعتمد عليه التوقيع ؟ او بمعنى اصح ما اكثر شئ برأيكم يضيف الجمال والابداع على التوقيع هل هو الفلترات ام الفرش ام غير ذلك ؟
    التواقيــع / عنّــي طبعــًـا دايمـًـا أصمم تواقيعـي باستخــدام الفــرش يعنـي ماأستخدم ولآ فلتر ولآ صــورة
    بس أستخدم فــووق الـ 20 فـرٍشـه أو أكثـرٍ .. وفــوق الـ 20 ليـرٍ .. من دوٍن أي أضافات ثانيـه ..
    هذه بالنسبــة للتواقيــع زي ما قلـت .. وأتوقـع الفـرٍش هـي اللي تعطـي التواقيـع ( رٍوٍنــق) أفضـل من الفلآترٍ ..

:

يعنــي فيـه أشيــاء أنت يالمصمم لآزم تراعيهـا عشــان تطلــع بنتـاج جميـلٍ وتصميم لبـقٍ وذــووٍوٍق,
    كثــرٍة أستــخدام الفـرٍش والفلاٍتـرٍ يمكــن يفقـد التصميم حيويتــه وجمالــه .. ,.

بالنهايــة / فيــه ضوابــط معيَّــنه لاستخدم الفرش والفلاترٍ ( لنجـاح تصميمك ) ..

:

أكيــد فيــه أدوٍات رٍووعـــه بالاستغنــاء عن الفـرشـه والفلـتر .. مثل الاستايـلآت .. الأكشنـات ولو انها شوويـه
    فيـها عكّــه .. عندك أداة التحديــد واللـه فيهـآ حرٍكـات مو سهلـه .. برٍضـوٍ الباترونـات .. وطبعـًـا بوجود
    صــورٍه حلـوٍة وعمليـات احترافيَّــه بالدمـجٍ بيطلـع لك تصميم حلـوٍ .. smile

.
    .

السمــووٍوووٍحــه طوَّلــت عليــك .. بس حبيَّــت أوضّــح الفكــره اللي ابي أوصل لهـآ .. وان شــاء
    وفَّيــتـ .. smile

:
    شـاكــرٍه لك طــرٍحك المميــزٍ والحلــوٍ .. وفيــه تبـآدل معارفـ وخبــرٍهـ .. smile

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    --------------------------------------------------------------------------------

وعليــكم الســلآم
    .
    .

مــرأإاحــب أخــوٍي .. طبعــًـا بأجـاوب عنـَّـي .. لآني أشـوٍف ماشاء اللــه الأراء أختلفت عن أسلـوبي تمامًـا وهــذا هدفــك طبعـًـا.

* ما اول شئ يفكر فيه ؟ هل هناك تخطيط مسبق للتوقيع ؟

اذا باســوٍي تصمـيم نـادرًٍا ماتكــوٍن فيــه مناسبــة معيَّــنه ..’, يعنــي أهم شــي أفتـح الفوتو وألعـب بالألوان
    والصـورٍ بالنسبــة لــي ( قمَّــة المتعــه )..
    فاذا باســوي تصمـيم تكــون بـراسـي فكــرة معيّــنه وعلى اساسهـا أختــار الصــوره
    والكلمـات تكـون مع الفكــرة ..
    وأحيــانــًـا لآ .. تكــون عندي صــورة حلــوة وكــذا على طــوٍل تتبرمـج براســي انه فيــه لهآ كلمـات حلـوة
    يعنــي أمـا على حســب 1- الصــورة
    2- أو براسـي فكـره معيَّــنه .. ,.

مـن أفكـاري سـويت تصميـم بعد ماقـرٍيت كتــاب ألف ليلـة وليلــة والتصميم طلــع خيــآل <<= تمدح نفسهآ

:

* ما اغلب ما يعتمد عليه التوقيع ؟ او بمعنى اصح ما اكثر شئ برأيكم يضيف الجمال والابداع على التوقيع هل هو الفلترات ام الفرش ام غير ذلك ؟
    التواقيــع / عنّــي طبعــًـا دايمـًـا أصمم تواقيعـي باستخــدام الفــرش يعنـي ماأستخدم ولآ فلتر ولآ صــورة
    بس أستخدم فــووق الـ 20 فـرٍشـه أو أكثـرٍ .. وفــوق الـ 20 ليـرٍ .. من دوٍن أي أضافات ثانيـه ..
    هذه بالنسبــة للتواقيــع زي ما قلـت .. وأتوقـع الفـرٍش هـي اللي تعطـي التواقيـع ( رٍوٍنــق) أفضـل من الفلآترٍ ..

:

يعنــي فيـه أشيــاء أنت يالمصمم لآزم تراعيهـا عشــان تطلــع بنتـاج جميـلٍ وتصميم لبـقٍ وذــووٍوٍق,
    كثــرٍة أستــخدام الفـرٍش والفلاٍتـرٍ يمكــن يفقـد التصميم حيويتــه وجمالــه .. ,.

بالنهايــة / فيــه ضوابــط معيَّــنه لاستخدم الفرش والفلاترٍ ( لنجـاح تصميمك ) ..

:

أكيــد فيــه أدوٍات رٍووعـــه بالاستغنــاء عن الفـرشـه والفلـتر .. مثل الاستايـلآت .. الأكشنـات ولو انها شوويـه
    فيـها عكّــه .. عندك أداة التحديــد واللـه فيهـآ حرٍكـات مو سهلـه .. برٍضـوٍ الباترونـات .. وطبعـًـا بوجود
    صــورٍه حلـوٍة وعمليـات احترافيَّــه بالدمـجٍ بيطلـع لك تصميم حلـوٍ ..

.
    .

السمــووٍوووٍحــه طوَّلــت عليــك .. بس حبيَّــت أوضّــح الفكــره اللي ابي أوصل لهـآ .. وان شــاء
    وفَّيــتـ ..

:
    شـاكــرٍه لك طــرٍحك المميــزٍ والحلــوٍ .. وفيــه تبـآدل معارفـ وخبــرٍهـ ..
    وعليكم السلام ..
    هلا اختي صدى الريح ..
    بالعكس ما طولتي الا كفيتي ووفيتي .. فهمت عليك .. والصراحه ماشاء الله جيد انك تقدري تصلحي تصميم بدون فلاتر .. عني انا الفلاتر بالدرجه الاولى ثم الفرشاه .. واحياناً استغني عنها ..
    وشكراً لك ..

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم ..
    اخواني الاعضاء .. لقد افتتحت هذا الموضوع لعلمي بأن اغلب منهم بهذا القسم يحبون برنامج الفوتوشوب وايضاً موهوبون فيه .. ولرغبتي في تبادل هذا الخبرات بين مختلف المصممين افتتحت هذا الموضوع لتعم الفائده ..

فاذا كان هناك من يتعب بالرد الطويل يكتفي بالاجابه عن اهم سؤال من الاسئله المكتوبه آنفاً ..
    اريد ان اعرف الان ماهو سر الخلفيات الساحره .. ارى ببعض التواقيع خلفيات مذهله .. كيف يمكن تشكيل مثل هذه الخلفيات ؟؟
    شيئ آخر من يرغب بأن يضع شيئ من تصاميمه ويشرح هذا التصميم من ناحية استخدامه لاهم ادوات الفوتوشوب .. فلا مشكله وهذا سيدعم الشرح ويوصل المعلومه لاذهان الجميع ..
    وانا شخصياً قد احضر احد تصاميمي قريباً ..
    بانتظاركم ..
    اخوكم بيجيتا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

كيفك بيجيتا ؟ ان شاء الله طيب

و شكراً على الموضوع الرائع جداً لكن سوف استعرض تصميمي و سأشرح طريقة عمله , و اتمنى ان تعم الفائده على الجميع :

هذا هو التصميم :
    attachment
    الشيئ الوحيد ثابت معي اللي هو مقاس الصوره دائماً 350 بكسل في 200 نادراً ما اغير .
    1/ الخلفيه : انا لا اعتمد طريقة معينه في بدأ اعمالي على الفوتوشوب عدا اني دائماً عند صنع خلفيه احب ان استخدم الفلتير Clouds و اضع Back ground , for ground على حسب لون لبس الشخصيه اللتي سأضعها بالتصميم .
    2/ استخدمة فرشاه و احد فقط للخلفيه اللتي اسمها lighter و جعلت اللون مناسب فقط .
    3/ الشخصيه : و انا بعد استخدامي للشخصيه اضفت اليها outglow لكن بدرجه خفيفه حتى لا يسبب عيب في التصميم .
    4/ شيئ مهم و هو انا كل شيئ اريد اضافة يكون في لير منفصله في حين اردت التعديل او الحذف لن احتاج لأي تعب .
    5/ استخدام الفرشاه من جديد لشريط الفيديو .
    6/ استعملت طريقة الدمج كي ادخل صور الشخصيه و لقد وضعت لكل مربع موجود في الشريط الصوره له في لير منفصل , و كنت ازيد و انقص في نسبة الـ opacity بالنسبه لكل صوره .و غيرت من normal الى overly
    7/ ثم استخدمت فلتر shear عشان يسير الشريط بهذا الشكل و كما نوهت سابقاً ان كل شيئ في طبقه وقد دمجت كل الصور داخل الشريط و استخدمت الفلتر حتى ساروا بالشكل السابق .
    8/ استخدمت dropshadow للشريط .
    9/ استخدمت فرشاه واحده فقط للنجوم .
    10/ شريط لوضع الاسم عليه او اي كلمه .
    11/ كتبت الاسم و استخدمت الحركه في الامج ردي .
    12/ وضعت اطار منقط .

اتمنى اكون بينت الطرقة المستخدمه في صنع التصميم السابق .

attachment
    إذا لم تكن ناضجًا لقبول النقد، فلست ناضجًا لقبول المديح.
    كتاب متعة الحديث*

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة majin M vegetta مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

كيفك بيجيتا ؟ ان شاء الله طيب

و شكراً على الموضوع الرائع جداً لكن سوف استعرض تصميمي و سأشرح طريقة عمله , و اتمنى ان تعم الفائده على الجميع :

هذا هو التصميم :
    attachment
    الشيئ الوحيد ثابت معي اللي هو مقاس الصوره دائماً 350 بكسل في 200 نادراً ما اغير .
    1/ الخلفيه : انا لا اعتمد طريقة معينه في بدأ اعمالي على الفوتوشوب عدا اني دائماً عند صنع خلفيه احب ان استخدم الفلتير Clouds و اضع Back ground , for ground على حسب لون لبس الشخصيه اللتي سأضعها بالتصميم .
    2/ استخدمة فرشاه و احد فقط للخلفيه اللتي اسمها lighter و جعلت اللون مناسب فقط .
    3/ الشخصيه : و انا بعد استخدامي للشخصيه اضفت اليها outglow لكن بدرجه خفيفه حتى لا يسبب عيب في التصميم .
    4/ شيئ مهم و هو انا كل شيئ اريد اضافة يكون في لير منفصله في حين اردت التعديل او الحذف لن احتاج لأي تعب .
    5/ استخدام الفرشاه من جديد لشريط الفيديو .
    6/ استعملت طريقة الدمج كي ادخل صور الشخصيه و لقد وضعت لكل مربع موجود في الشريط الصوره له في لير منفصل , و كنت ازيد و انقص في نسبة الـ opacity بالنسبه لكل صوره .و غيرت من normal الى overly
    7/ ثم استخدمت فلتر shear عشان يسير الشريط بهذا الشكل و كما نوهت سابقاً ان كل شيئ في طبقه وقد دمجت كل الصور داخل الشريط و استخدمت الفلتر حتى ساروا بالشكل السابق .
    8/ استخدمت dropshadow للشريط .
    9/ استخدمت فرشاه واحده فقط للنجوم .
    10/ شريط لوضع الاسم عليه او اي كلمه .
    11/ كتبت الاسم و استخدمت الحركه في الامج ردي .
    12/ وضعت اطار منقط .

اتمنى اكون بينت الطرقة المستخدمه في صنع التصميم السابق .
    جميل جداُ .. شكراً لك اخي ماجن م فيجيتا على الشرح الرائع ..
    وارى انك احسنت الشرح .. وانا فعلاً استفدت واتمنى الفائده لبقية الاعضاء .. فطريقة استخدام كل منا للادوات تختلف عن الآخر وهذا مما يزيد من الخبره gooood

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا بيجيتا

موضوع رائع راح يفيد المصمم شخصيا اكثر مما يفيد غيره ^^

ساعات الواحد لازم يسأل نفسه ويقيم نفسه....خصوصا لو واحد تارك الفوتوشوب من فترة <--اكلم نفسيtongue

نجي للأسئلة..

التوقع ولا التصميم؟؟
    عموما كلهم ما اعملهم بدون إلهام...صورة...كلمة..مشهد...او احيانا اصمم لتجربة حركة جديدة مش اكثر

بالنسبة للتصميم عموما الفكرة هي الأساس وطريقة إظهار الفكرة والتجديد
    وبالنسبة للتوقيع بالإضافة إلى الفكرة صرت اشوف انه البساطة والوضوح وتقليل
    الفلاتر مناسبة جدا لإظهار جمال التوقيع wink (طبعا كل واحد له اسلوبه)

*هل توجد اسس معينه في استخدام كلاً من الفلترات والفرش ؟ اذا كان نعم فما هي ؟
    مافهمت قصدك بالضبط...لكن دائما أفضل انه تكون الفرش في شفائف مختلفة
    والفلاتر قبل استخدامها اضاعف الصورة واحتفظ بالأصل واعدل بالفلاتر على كيفي

بصفة عامة نعم...لكنها صعبة بالنسبالي واعتبرها تحدي..
    فأنا اعتمد على الصور بشكل شبه تام..

smile

شكرا على موضوعك اخي

::
    لون التوت

هع هع

لا لا ماينفع كذا

تسرق افكارنا

ههههههههااااااي

بالنسبه لي يالغلا ما اعتبر نفسي مصمم

اعتبر نفسي هاوي تصميم

لاني اصمم اذا حسيت اني ودي اصمم يعني مو محترف الشغله !!

عموما

اول شي احاول اعرف فكرة التصميم ( رومنسي او رياضي او ديني ... )

بعدها اختار الالوان الرئيسية ,,

بعدين اجيب كم صورة وابدى الشغل

وغالبا في نهاية التصميم اصير حاط صورة غير اللي بديت فيها

هع هع
    اخر تعديل كان بواسطة » ®BaDr في يوم » 06-01-2007 عند الساعة » 13:53
    3_01209990871

أسف أخووي طولت في الرد لأني نسية

هل ممكن تقولي مثل ماذا ؟
    وايضاً بعض التواقيع ارى فيها اندماج رائع بين الالوان والفرش .. وش الاكثر بنظرك الفلاتر ام الفرش ؟

والله أخوي يعني مدري ناس يعرفون شمايزر هو اللي في منتدانا أبدع فيها
    مع وارامووووو مع مدري مين واحد ثالث

من ناحية أهم فا الفلاتر أهم لأن الفرش مو جاهز من شركة فوتوشوب لا الناس صنعوه
    وبعد كيف تلون الفرش عن طريق فلتر أو أستخدامات أخرى

وأنا مستعجل رد سريع

سلام ^^

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا بيجيتا

موضوع رائع راح يفيد المصمم شخصيا اكثر مما يفيد غيره ^^

ساعات الواحد لازم يسأل نفسه ويقيم نفسه....خصوصا لو واحد تارك الفوتوشوب من فترة <--اكلم نفسي
    شكراً لك اختي ..
    بالنسبة للتصميم عموما الفكرة هي الأساس وطريقة إظهار الفكرة والتجديد
    وبالنسبة للتوقيع بالإضافة إلى الفكرة صرت اشوف انه البساطة والوضوح وتقليل
    الفلاتر مناسبة جدا لإظهار جمال التوقيع (طبعا كل واحد له اسلوبه)
    اتفق معاك بهذه النقطه .
    مافهمت قصدك بالضبط...لكن دائما أفضل انه تكون الفرش في شفائف مختلفة
    والفلاتر قبل استخدامها اضاعف الصورة واحتفظ بالأصل واعدل بالفلاتر على كيفي
    صحيح افضل ..
    شكرا على موضوعك اخي
    العفو وشكراً لردك اختي ..

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    هع هع
    لا لا ماينفع كذا
    تسرق افكارنا
    ههههههههااااااي
    اخي المحترم .. لو كنت انوي سرقة افكاركم ماكان تركت الموضوع للجميع اولاً .. ثانياً اية افكار اسرقها ، انا اسأل عن اساسيات فوتوشوب ، وكل من يقرأها حتماً سيستفيد من خبرات الاخرين وليس سرقة افكارهم .. نحن جميعاً بحاجه لان نفهم ونتعلم ونتقن مهارات الفوتوشوب ...
    بالنسبه لي يالغلا ما اعتبر نفسي مصمم
    اعتبر نفسي هاوي تصميم
    لاني اصمم اذا حسيت اني ودي اصمم يعني مو محترف الشغله !!
    عموما
    اول شي احاول اعرف فكرة التصميم ( رومنسي او رياضي او ديني ... )
    بعدها اختار الالوان الرئيسية ,,
    بعدين اجيب كم صورة وابدى الشغل
    وغالبا في نهاية التصميم اصير حاط صورة غير اللي بديت فيها
    هع هع
    شكراً على مرورك ..

والله أخوي يعني مدري ناس يعرفون شمايزر هو اللي في منتدانا أبدع فيها
    مع وارامووووو مع مدري مين واحد ثالث

من ناحية أهم فا الفلاتر أهم لأن الفرش مو جاهز من شركة فوتوشوب لا الناس صنعوه
    وبعد كيف تلون الفرش عن طريق فلتر أو أستخدامات أخرى

وأنا مستعجل رد سريع

سلام ^^
    شكراً لك اخوي ذا كينغ .. يعطيك العافيه ..

السلام عليكم بيجيتا كيف الحال انشاء الله بخير

المهم

نعم يكون هناك تخطيط مسبق
    1- الخلفيه
    2الصوره
    3الكلمة او الاسم
    4الايطار

الفلاتر تكمل الفرش في اعطائه مواثر جميل

مثال :attachment

*هل توجد اسس معينه في استخدام كلاً من الفلترات والفرش ؟ اذا كان نعم فما هي

تجمل التصميم مو تقبحة ..

أرجواااا اني افيدكم

مع السلامه
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    "وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ"

attachment

الحق المفقود ... سوف استرجعه

راسخ المبادئ

مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية
    يعطيك العافيه سون غوكو ، وتصميمك بقمة الابداع gooood

هلا بجيتوو ..^^
    ما اول شيئ يفكر فيه ؟ هل هناك تخطيط مسبق للتوقيع ؟

شكله .. وطريقة تصميمه
    والصور لها دور .ال لي انت حاب تضيفهم على التوقيع

كلها مع بعض..^^
    يعني باشكال الفرش تضيف شكل مميز للتصميم
    والفلتر مثا اضاءة .. او لمعه بسيطه

بالنسبه لي اذا عرفت كل اداة وطريقة عملها .. وهل تقدر تدخلها مع اداة
    ما في داعي تلتزم بشي تقدر تطلع اشياء من عندك ..^^ومن مزج خيالك

هل يمكن تصميم توقيع او صوره بمؤثرات بأكملها بالاستغناء عن الفرشاه او بالاستغناء عن الفلتر ؟

اي اذا كانت الصورة هي بنفسها مصممه .. وانت حاب تضيف عليها .. بس اشياء خفيفه
    تقدر .. تستغني عن الفرش والفلتر
    انه مستحيل استغنى عن الفلتر بس يمكن استغني عن الفرشbiggrin

ثانكيوو بجيتو على الاسئله ..
    انه استفت من اجوبه الاعضاء اللي قبلي..^^
    اخر تعديل كان بواسطة » squall lover في يوم » 12-01-2007 عند الساعة » 16:53
    استغفرك ربي واتوب اليك
    لا اله الا الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

الى اصدقائي القدامى اذا مررتم بملفي لا تنسنوني بدعوه صادقة

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter