الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21

تعالي تعلمي الدلع ... بس مو المياعة

انتي نعم انتي يا من تقرأيين هذه الاسطر ..... لتكوني أكثر رقة ونعومة الان أقدم لك اخر صرخة في عالم الدلع ولكن الدلع المنطقي والايجابي وليس ((المياعة))<< ديري بالج

يلا بنااات تمعنوا بس خليكم عالارض. . يلا تعالوو.. المعلومات كتبت بلغة عامية بصورة متعمدة...

(1) مثلا عندما تتكلمين ارمي شعرك يمين وشمال. حاولي وأنت تتكلمين مرة ترمين شعرك كله على اليمين أو الشمال براحتك بس بنعومة ويعني مع الكلام.

(2) حاولي وأنت تتكلمي أو تستمعي لحديث ما. ان ترمشي بعيونك شوي شوي حاولي نظراتك وأنت تتكلمي تروح لأقصى اليمين أو أقصى اليسار او لسقف الغرفة مثلا.

(3) صوتك اخفضيه لأقصى حد ... تكلمي ببطأ شديد ورقة. يديك لا تحركينها بدفاشة حركيها بمنتهى النعومة وأنت تتكلمين وتستخدمينها بأي شيء كان.

(4) في ألفاظك ركزي على الألفاظ الناعمة ... أي لفظ خشن أو كثير الاستخدام عند الرجال امسحيه من قاموسك واستبدليه بكلمات وألفاظ كلها انوثه ونعومة. وابتعدي عن الأسلوب الرجالي في الكلام راقبي النعومات والدلوعات وخذي طريقتهم في الكلام والشيء الي يناسبك. وركزي كثير على المشية. امشي بنعومة بمنتهى الركازة والهدوء . لا تمشي بسرعة وبحركات دفاشه. وما تتفتلي كثير وانت ماشية وخلي راسك بالارض.

(5) ضحكتك وخصوصا إذا كانت برقه ونعومة .... نوعي فيها وما تكون بصوت وشكل واحد يعني حسب الموقف. في ضحكة خليها بصمت يعني مجرد ابتسامه مع نظرة حنان بالعين تصيب القلب ( مثل قلبي يعني ههههه ) والناس بتصير تحبك. وضحكة بصوت كله دلال . وضحكة بخجل نزلي عيونك بالأرض وتصنعي الخجل ما فيها اشي اذا بتتصنعي الابتسامة ... فالحياء والخجل مطلب اساسي. في مواقف معينة ما تتطلب الجدية... فتصرفي تصرفات طفلة يعني كأنك ما تعرفين بالدنيا شي ... وتعمدي تسألي اسئلة إستعباط وإستهبال. فيحس الناس انك ما زلت قطة مغمضة ويطبطبون عليج بحنان ويدللونك... والامهات بتقول لك ...بنت منو انتي حبيبتي هههههههههه

(6) في طريقة أكلك لا تاكلي بسرعة وكأن حد يلحقك ولا تعبي ثمك بالأكل وكانك مش شايفة الاكل من سنتين. استعملي الملعقة والسكينة والشوكة كلن على حسب تخصصه وانتبهي يقع على ملابسك شي ... لتروحي فيها وتفشل قيمتك امام الناس. واحرصي على وضع منديل بجانبك لتنظيف يدك عند الحاجة.

(7) في لبسك أبتعدي عن مشابهة الشباب يعني ما يكون همك تقليدهم من غير عقل. دوري على الملابس الي تضفي عليك نعومة وأنوثة أكثر وتعطيك عمرا أقل من عمرك الأصلي و اختاري الإكسسوارات التي تليق بما ترتدين ودون تكلف لتصبحي طبيعية أكثر وبلمسات خفيفة ولا تكثري من وضع المكياج القاتم بل استخدمي الألوان الفاتحة التي تجعلك أكثر نعومة وشباب.

هذه الامور تكشفك امام العالم بتميز وتعطيك ملامح انسانة
    مهضومة ودلوعة بصورة ايجابية وإن شاء الله العرسان على الباب طابور هههههههههههههههه

يلا أختاري رجل المستقبل

باي
    0

2. ...

شكرا على الموضوع الحلو
    يشرفني اني اول من يرد عليك
    e8779e3dd46a2a50f9ac760ad2a0ae95

Arigato мѕ νιηηу for the Awesome Signature+Avatar

High school Never ends
    0

0

يسلمووووووووووووو حبيبتي على النصائح

واصلا انا كدا طبيعتي دلوعة دايماااااااااااااااااااااا بس مو فاي وقـــــــــــــــت

ثاااااااااااااااانكس
    dont say GOODBYE

disappointed
    0

0

0

هههههههههههههههههههههه

خلاص اجرب وبقولك

ومشكووورة ياعسل عالموضوع
    sigpic141371_1
    0

...أنا كده أنا كده دلوووعهـ ديما عوتيني على كده صالحني أحسن...خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ميغسي بوكوووو حبيبتي ع الموضوع...
    تحياتي
    أ///ــيرة السراااب
    0

يسلمو على النصائح الروووووووعة

بصراحة نصائح حلوة

بس أنا أحس كثير من البنات هههههه يفضحون نفسهم يبينون إنهم مستنعين هذي الحركات
    0

ههههههههههههههههههههههههه
    انا ودي بس وش اسوي كل من شافني قال عربجيه
    واذا تدلعت صارشكلي هههههههه
    biggrin
    0

تسلمييين حبيبتي على الموضوع الرائع^^..لاتحرمينا من مواضيعك...

see you ^_^
    Glitter3%20(26)
    0

بصرااااااااحه الموضوع مره كووووووووول ونايس

ثانكس على الموضوع

اختك فلاور بنك
    attachment

0

0

0

سبحان الله انعومة ورقة جاية عندي خلقة
    ههههههههههههههههه امزحbiggrin
    مشكورة على النصايح المفيدة
    1162667299_1

storm_1894110654_2112910074
    0

هذا الي ناقص
    ليش أقلد الدلوعات؟؟؟؟؟؟؟؟

مو أنا بطبيعتي دلوعة لاكن مش الدلع حقكم
    انا دلعي غيييييييييييييييييير
    ما توصلوله ......... أنا صايرة خبيرة
    شرايكم أسويلكم درووس
    أمزح^_^
    بس أعتقد كل بنت فيها نسبة دلع مو لازم حد يعلم البنات الدلع لانها خبرتهم واختصاصهم..هههه
    و مشكووووووووووووورة مرة على الموضوع والله يونس
    [IMG]http://www4.*********/2007/01/04/21/91884083.gif[/IMG]
    attachment
    0

0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة KSA girl مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه
    انا ودي بس وش اسوي كل من شافني قال عربجيه
    واذا تدلعت صارشكلي هههههههه

لالالا انتي جربي وقليلي لاتنسي gooood gooood gooood gooood
    0

0

مشكوره اختي على الموضوع

المفيد الي يساعد البنات العربجيين <<<<<< خخخ

مـــــــودتــــــي

T.R.U
    index
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter