مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    إهانة وجرح مشاعر 1 بليون مسلم

    هااااااااااااااااااااااااااااي

    شلونكم شخباركم

    بما انه هذي اول مشاركه لي بالمنتدى العام قررت احط موضوع يستاهل الرد عليه


    بكتب لكم رابط موقع هدفة تجميع مليون توقيع وهدفة هو تقديم عريضة للحكومة الدينماركية تحت عنوان ( إهانة وجرح مشاعر 1 بليون مسلم ) على أمل أن تمنع الحكومة الدينماركية هذه التصرفات غير اللائقة وأن تقدم الصحيفة اعتذاراً لجميع المسلمين وأن ترجو منهم السماح.
    وعلى هذا الأساس نحن الآن نحتاج إلى مليون صوت على الأقل لكي نرد للمسلمين جزءاً بسيطاً من حقوقهم المهدورة.
    وأنا أطلب هممكم العالية ، نحتاج أن تصوتوا أنتم وتطلبوا من كل من تعرفونهم التصويت ، ولا أرى أن الأمر يحتاج إلى التأكيد أو المزيد من التشجيع ، يكفيني فقط أن أذكركم بمشهد رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما ذهب إلى الطائف وقدماه قد أدميتا بعد أن رماه الصبية بالحجارة ، يكفيني أن أذكركم بغزوة أحد حين تكسرت رباعيته صلى الله عليه وسلم وانغمست الخوذة في وجهه الكريم ( كل هذا من أجل من ؟ من أجلنا نحن !!! من أجل أن أكون أنا وأنت مسلمين ) يكفيني أن أذكركم بوصاياه في الغزوات التي من ضمنها (بما معناه) لا تقتلوا صبياً ولا شيخاً ولا امرأة ، ولا تقطعوا شجرة ، ولا تحرقوا زرعاً ، وأنكم ستجدون أناساً في الصوامع يتعبدون ، اتركوهم وعبادتهم !!!!!!!!!!!!!!! بالله عليكم قارنوا بين الموقفين واحكموا!!!!!!
    نحتاج إلى نشر الموضوع لأن العدد ما زال قليل جداً وهو حتى هذه اللحظة يساوي 257شخص فقط !!!!! نحتاج لمليون !!!!! أرجو بذل الجهود وإبلاغ الناس على المنتديات الأخرى ، أو عبر الرسائل الإلكترونية ، أو عبر أجهزة الهاتف النقال ، أياً كانت الوسيلة المهم هو أن نصل إلى أكثر بكثير من المليون.
    جزاكم الله خيراً
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة أدخلوا الموقع وأضيفوا توقيعكم وأخبروا الجميع توقيعي أنا وانتوا مش كفاية احنا عايزين مليون كل واحد يحاول يجمعأكبر قدر من التواقيع
    احنا لسه 257 توقيع بس .........
    قرايبك صحابك معارفك أي حد
    يالله يا مسلمين أنصروا رسول الله وما تنسوش الدعاء عشان ربنا يباركلنا وينصرنا عليهم لأن أي حاجة حنعملها فهي بمنة من الله وحده وبمجهودنا ثانيا يالله يا مسلمين

    http://www.petitiononline.com/DENMUS/petition.html

    وبيضوا ويهنه بالردود


  2. ...

  3. #2
    جزاج الله خير فتوشة الكويت..
    على هذي المبادرة الطيبة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter