مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    رائع تقرير عن تقنيت الاستدعاء

    هي تقنيه يستطيع من خلالها النينجا استدعاء الحيوانات ليقاتلوا لاجله.وتسمى كوتشيونوجيستو(تقنية الاستدعاء).لكي يكون قادر على الاستدعاء, يجب على النينجا ان يوقع عقد دم بينه ونوع الدم. عند عمل ذلك،يمكن للنينجا ان يستدعي هذا النوع ليساعده.ولقد راينا انواع واحجام مختلفه.وهذا يعتمد على النينجا الذي يستدعي الحيوان ومستوى التشاكرا لديه.كميه التشاكرا التي تستخدم خلال عمليه الاستدعاء تحدد حجم هذا الحيوان.واذا استخدمت كميه تشاكرا قليله يستدعى حيوان صغير وضعيف،واذا استخدمت كميه كبيره من التشاكرا يستدعى حيوان كبير وقوي.

    في اوقات يجب على النينجا جرح يده (كالتضحيه)،ويؤدي الاختام اليد ومن الضروري بعد ذلك لمس الارض بقوة لكي يكمل عمليه الاستدعاء.وبعد عمل ذلك يخرج الحيوان. ويمكن ان يكون هناك طرق وعلى سبيل المثال.اوروتشيمارو،يمسح دمه على وشم الافعى على يده وبعد ذلك يلمس الارض.
    وبعض المخلوقات التي تم استدعائها في ناروتو.

    استدعاء الضفادع:
    وحاليا في المسلسل تم التعر ف على ثلاث شخصيات يمكنهم استدعاء الضفادع وهم :ناروتو-الهوكاجي الرابع-جيرايا.
    وهناك انواع للضفادع ومنها:




    غاماسوشي فارس الضفادع
    وهو معروف لاستخدامه للسيفين كما يلقب (بمحطم برج المراقبه). وهو اكثر الضفادع مهاره وثاني اقوى ضفدع.وهو يستطيع ان يستخدم مهارات قويه،ولكن موهبته الحقيقه تكمن في استخدامه في تحريك السيفين.وهو يستطيع التكلم ولكن ليس في اوقات القتالات، وعندما يقاتل لا يتكلم اي كلمه.غاماسوشي معروف بقتاله بجانب مستدعيه،بالمهاره والقوه الكبيرتان.كان ظهوره الاول في هجوم كونوها على قرية الرمل حين استدعي عن طريق جيرايا يقاتل افاعي اوروتشيمارو الكبيره التي كانت تحطم القرية.



    الضفدع الاساسي(العادي)
    غاماتابي يلقب بالضفدع الجوال او الرحال لانه مستدعيه يستخدمه في الترحال. ظهوره الاول عندما استدعاه جيراياعند اليانبيع الحاره عندما كان يتجسس على الفتيات وذهب له ايبيسو.وايضا هذا الضفدع الوحيد الذي لم نشاهده يتحدث(المانجا).





    غاماتاتسو
    هذا الضفدع الممتلئ لا اكثر ولا اقل للمستدعي. وهو ياكل اكثر من يأين(يتذمر).بالرغم من انه لطيف، غاماتاتسو جيد فقط في الضحك.هو الضفدع الذي تم استدعائه في الخطأ في المعركه بين جيرايا واروتشيمارو وكابتو مع تسونادي وناروتو.


    Fprivate "type=pict;alt="



    معدة الضفدع
    هي قدره يستخدمه جيرايا .عندما يفعلها جيرايا،يحول المنطقه المحيطه به الا امعاء وتستخدم هذه التقينه للسجن ولم يهرب منها احد قبل ايتاشي.ولا احد يهرب من هذه التقينه.


  2. ...

  3. #2
    استدعاء الافاعي
    حاليا يعرف اثنان يستطيعان استدعاء الافاعي هما اوروتشيمارو وانكو. كلا من انكو واوروتشيمارو ينتميان الى قرية كونوها.



    افعى ذو الثلاث رؤوس
    وهذه الافعى استدعاها اوروتشيمارو اثناء الهجوم على كونوها.وهذه الافعى لها قوة في الالتفاف وقد سببت اضرار في قرية كونوها.وفي النهايه هزم على يد الضفدع الذي استدعاه جيرايا ،غاماسوشي.



    كاتسويو ملكة الحلزون
    يتم استدعائها عن طريق الهوكاجي الخامس تسونادي.وكان اول ظهور لكاتسويو في قتال السانين لما استدعتها تسونادي.بالرغم من كاتسويو تبدو غير مؤذيه، هي تبدو عليها القوة. جسمها ناعم يعطيها القدرة على الانقسام الى الملاين من الحلزونات الصغيره في حاله الهجوم عليها.ويمكنها ان ترسل على عدوها حمض قوي جدا.عكس غامابونتا وماندا كاتسويو لطيفه جدا.




    باكون الجرو
    يستدعى باكون عن طريق هاتاكي كاكاشي.باكون ذكي جدا كجرو نينجا، والذي يستدعي كاكاشي في اغلب مهمات البحث عن شخص او شئ ما.باكون الوحيد الذي استطاع ايجاد ساسكي عندما خرج يطارد قارا اثناء اختبار التشونين.


    Fprivate "type=pict;alt="



    الكلاب الثمانية
    استدعى كاكاشي ثمانية كلاب اثناء قتاله مع زابزا. استعملهم لكي يحاصروه ولكي يستخدم عليه تشادوري.



    في الختام اتمنى ان التقرير عجبكم

  4. #3

  5. #4
    مشكور اخوي على التقرير المفصل
    والرائع
    ماتقصر
    attachment

    attachment

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter