مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

خاص للسحلية اللي تبي تصير دلوووووعة....

كيف تصبحين دلوعة خلال خمسة ايام وتخلي البنات يصيرو يغارو.. عليك اتباع الخطوات التالية بحذافيرها.. بس بحذر.. ع مهلك وين مستعجلة؟
    صبرك صبرك.. يلا تفضلي هنا...لا تلمي شعرك ابدااا خليه محلول ويتحرك على حريته..

اذا كنت وسط مجموعة بنات او في عزومة احكي بصوت منخفض جدا يعني اخفضيه لاقصى حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومطمطي بالكلام قد ما تقدري..

اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل..

اذا حدا قال كلمة شعبية وانت قاعدة.. حتى لو بتعرفيها ابتسمي وصيري قولي ايش ايش؟ ما فهمت.. >>>>الغن ابو الغباء

اذا حدا قال اشي بضحك اضحكي بنعومة يعني شوي هيك ههههه وما تتقهقهي هيك كخخخخخكخخ لانو انت مش قاعدة بقهوة..

سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطلعي على السقف خليهم يقولو عنك خفيفة دم وخجولة..

لا تفتحي فمك وكانك عند طبيب اسنان وانت تاكلي.. ونصيحتني ما تمضغي علكة بالمرة..

اذا طارت من جنبك حشرة مثلا شي صرصور زاحف ما تحاولي تهجمي عليه .. بس اصررررخي واركضي ولا تخافي من اشي بس اهربي من المكان وقولي ماماااا واصرخي...

في المدرسة ما تقعدي تركضي بين الطلاب وتلحقي البنات صاحباتك حتى لو بمزح.. ما تسحبي شعر هذه وتدغدغي هذيك.. امشي بهدوء وعند الكيوسك بالمدرسة لا تفوتي بزحمة الطلاب الي بشترواستني لحد ما تخلص الزحمة.. وبعدها روحي اشتري , لما تخلص السندويتشات..

من ناحية اللبس .. البسي كلشي عليه صور دببة وقطط وارانب واشكال والوان.. واهم اشي روحي محل اكسسوارات واشتري كل انواع الرباطات وحوطيها على شعرك..

لازم دايما تشتري دب وعطر وقلوب وصور اطفال وحركات من هالنوع وكثري من الاشياء الغريبة خليهم يقولو عنك يماااااااا ما ادلعك...

طبعا لازم تقولي انك ما بتطبخي ولا بترتبي حتى غرفة نومك...<<<<<<<<العن ابو السنع اللي تعرفه

تحياتي

فهد كوووووول

2. ...

لا تلمي شعرك ابدااا خليه محلول ويتحرك على حريته..
    قصدك أخليه يغطي عيوني و نص وجهي ..... فاهمة عليك ... biggrin

اذا كنت وسط مجموعة بنات او في عزومة احكي بصوت منخفض جدا يعني اخفضيه لاقصى حد وتكلمي ببطأ شديد ورقة وبنعومة ومطمطي بالكلام قد ما تقدري..
    أنا الي ما أسمع صوتها ... ودي أسطرها ... mad .... لكن نحاول ... rolleyes

اجلسي على طرف الكرسي وحطي رجل على رجل..
    هذي سهلة دائما أسويها ... tongue

اذا حدا قال كلمة شعبية وانت قاعدة.. حتى لو بتعرفيها ابتسمي وصيري قولي ايش ايش؟ ما فهمت.. >>>>الغن ابو الغباء
    ههههههههههه .... طيب ... سهلة هذي ... biggrin

اذا حدا قال اشي بضحك اضحكي بنعومة يعني شوي هيك ههههه وما تتقهقهي هيك كخخخخخكخخ لانو انت مش قاعدة بقهوة..
    هذي من نصائح الوالدة الله يخليها لنا ... redface
    سبلي عيونك وحركي رموشك كثير وحاولي كثير تطلعي على السقف خليهم يقولو عنك خفيفة دم وخجولة..

أفففففف .... صعبة ... ermm

لا تفتحي فمك وكانك عند طبيب اسنان وانت تاكلي.. ونصيحتني ما تمضغي علكة بالمرة..
    الحمد لله هذي خلقة فيني ... ما يحتاج تدريب ... و العلكة ... ما أحبها .... تعطشني ... surprised

اذا طارت من جنبك حشرة مثلا شي صرصور زاحف ما تحاولي تهجمي عليه .. بس اصررررخي واركضي ولا تخافي من اشي بس اهربي من المكان وقولي ماماااا واصرخي...
    دائما أسوي كذا ... eek

في المدرسة ما تقعدي تركضي بين الطلاب وتلحقي البنات صاحباتك حتى لو بمزح.. ما تسحبي شعر هذه وتدغدغي هذيك.. امشي بهدوء وعند الكيوسك بالمدرسة لا تفوتي بزحمة الطلاب الي بشترواستني لحد ما تخلص الزحمة.. وبعدها روحي اشتري , لما تخلص السندويتشات..
    ما أسوي ذا الحركات أنا ... و لا أشتري من المدرسة شي .... rolleyes

من ناحية اللبس .. البسي كلشي عليه صور دببة وقطط وارانب واشكال والوان.. واهم اشي روحي محل اكسسوارات واشتري كل انواع الرباطات وحوطيها على شعرك..
    توك تقول لا تربطين شعرك ... surprised .... كيف ؟؟ ...

لازم دايما تشتري دب وعطر وقلوب وصور اطفال وحركات من هالنوع وكثري من الاشياء الغريبة خليهم يقولو عنك يماااااااا ما ادلعك...
    ermm .... ما أحب ذا الحركات .... confused

طبعا لازم تقولي انك ما بتطبخي ولا بترتبي حتى غرفة نومك...<<<<<<<<العن ابو السنع اللي تعرفه
    الطبخ ما أطبخ ... لكن مين يرتب غرفتي ؟؟ ... حتى الشغالة ما أبيها تلمسها .... wink

ما أقدر أصير من هذا النوع ... و لو صرت بانتحر ... tongue

مشكور أخوي ... الله يعطيك العافية على الموضوع الحلو ... biggrin

لازم في الموضوع الثاني تحط نصايح للتماسيح .... smoker

ختاما ... الله يعافيك ... كبر الخط في المرة الجاية ... يالله أشوف الخط ... sleeping
    اخر تعديل كان بواسطة » BoryWonders في يوم » 22-12-2006 عند الساعة » 01:33
    attachment

attachment

بالنسبه لي

هذا صار تعذيب surprised

مسسسسستحيل اسوي كذاsleeping

بلا دلع بلا نعومه tongue

الله يخلي العربجهrambo smoker

اهم شئ اني عايشه حياتي بسعادهgooood

يسلموووووو عالموضوع
    استغفر الله ... استغفر الله ... استغفر الله
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
    اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه آجمعين
    2a68e0502b0651707dfd94f1b9968bd3
    YOU ARE WONDERFUL lollipop

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بوران مشاهدة المشاركة
    قصدك أخليه يغطي عيوني و نص وجهي ..... فاهمة عليك ... biggrin

أنا الي ما أسمع صوتها ... ودي أسطرها ... mad .... لكن نحاول ... rolleyes

هذي سهلة دائما أسويها ... tongue
    ههههههههههه .... طيب ... سهلة هذي ... biggrin
    هذي من نصائح الوالدة الله يخليها لنا ... redface

أفففففف .... صعبة ... ermm

الحمد لله هذي خلقة فيني ... ما يحتاج تدريب ... و العلكة ... ما أحبها .... تعطشني ... surprised

دائما أسوي كذا ... eek
    ما أسوي ذا الحركات أنا ... و لا أشتري من المدرسة شي .... rolleyes
    توك تقول لا تربطين شعرك ... surprised .... كيف ؟؟ ...

ermm .... ما أحب ذا الحركات .... confused

الطبخ ما أطبخ ... لكن مين يرتب غرفتي ؟؟ ... حتى الشغالة ما أبيها تلمسها .... wink

ما أقدر أصير من هذا النوع ... و لو صرت بانتحر ... tongue

مشكور أخوي ... الله يعطيك العافية على الموضوع الحلو ... biggrin

لازم في الموضوع الثاني تحط نصايح للتماسيح .... smoker

ختاما ... الله يعافيك ... كبر الخط في المرة الجاية ... يالله أشوف الخط ... sleeping
    مشووووووورة يالغلا على مرورك الكوووووووول وصراحة احلى ما فيه الموضوع ردك.....

اوكي انتي تامرين امر ان شاء الله قريب انزل موضوع عن التماسيح....

تحياتي

فهد كوووووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ^Princess^ مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لي

هذا صار تعذيب surprised

مسسسسستحيل اسوي كذاsleeping

بلا دلع بلا نعومه tongue

الله يخلي العربجهrambo smoker

اهم شئ اني عايشه حياتي بسعادهgooood

يسلموووووو عالموضوع

مشكوووووورة يالغلا على مرورك الرائع....

ياخي وربي إنتي تعجبيني أنا اكره ما علي تكون السحلية دلووعة ....

وش رايك تعطين سحالي المنتدى دروس في فنون العربجة صدقيني راح يستفيدون وراح ادعي لك لأن راح

تقضين على مصطلح الدلع بتاتا عند السحالي.....

تحياتي

فهد كووووووول

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter