مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: العالم القاسي

Unhappy العالم القاسي

أشعر بالوحه انا انسان وحيد ارى العالم والحياة دون ان اشعر بمن حولي وكأني ميت متى اجد أحلامي متى اجد حبي الحقيقي متى اجد فارس احلامي متى احقق احلامي متى اضحك متى افرح كل ماعنيت في هذي الحياة هو الذل والحزن والجرح والدمع الذي ينزل من عيني ارى الظلم في الحياة ارى الغدر انهشدت عندما كبرت رأيت العالم الحقيقي تحطمت احلام الطفولة ذهبت البراءه
    ذهبت تلك الضحكة الرائعة لقد رأيت في هذه الحياة صدقين كل واحد يشعر بألم الاخر ويفهم ثم فجاءه اصبحوا اعداء بعض ورأيت أماً أحتضنت أبنها طفل رضيع ثم قتلته دون رحمة ورأيت الغدر من أخوة قتل كل واحد الاخر رأيت أثنان أحبا بعضهما البعض منذ الصغر ثم كرها بعضهما البعض ورأيت ورأيت الكثير من أثق به من أحب من أنا هل أنا حي أم ميت لم أعد أعرف شئ كل ماعرفته في هذه الحياة لارحمة ولا قلب ولا حب حقيقي تعلمت من هذه الحياة القسوة والكره من الناس رأيت الغدر من أصدقاء رموني بعد أن عشت معهم سنوات وضحيت من أجلهم لكن لافائده أسير والدمع ينهمر من عيني أسير وأنا أنزف دماء الجرح العالم قاسي لقد رايت طفل صغير يرفع يديه
    لأمة لتحملة والضحكة تعلو وجة لكن تركته في الشارع وكأنه ليس ابنها وكأنه ليس من دمها وكأنه لم يولد يبكي الطفل الصغي وهو لايعلم أن أمة تخلت عنة بسهولة رأيت الكره من الناس والحقد انطفأ النور والحب ودفنت الاحاسيس وغطى السواد القلب رأيت ورأيت الكثير لن أحتمل أن أقول المزيد أشعر باني جسد بلا روح أسير وأرى كل من حولي دون أن أشعربهم وكأني ماحط بزجاج أسير والدمع في عيني لدي قلب لكن لاأشعر به لاأشعر بالنبض كما قلت كأني ميت وأنا اسير رأيت نفسي في ظلمة أسير وأسير لكن لم أستطع المواصلة أسير لكن لانهاية لهذا الطريق كأني في غرفة غطى الضلام لم أعد أشعر بالخوف لقد أعتدت على هذا ألامركنت أشعر بأني سأموت أريد أن أخبر العالم لو قدر لي وتحدثت إلى العالم لقت:أين ذهب ألانسان أين ذهبت الرحمة أين ذهب الحب أين دفنت ألاحاسيس وأقول لكل انسان بدايه ونهايه ولكل انسان حب ولكل أنسان زمان وأن زمن الحب انتهى يحبك شخص وتحبه لكن بعد زمن يتركك هذا مانعيشه ألان تعتقد نفسك انه يحبك بعد زمن تكتشف أنه تركك تنزف دماء الجرح لايشعر ألانسان أو يندم على مافعله إلا إذا رأى الموت بعينية يريد أن يصحح أغلاط الماضي يريد تحقيق أحلامة يريد ويردي لكن لافائدة فات ألاوان أنت ألان شخص ميت كنت تسمع أن ذالك الشخص مات وذالك أيضاً وذالك وفجأه تموت دون أن تعلم أو كنت تفكر في ذالك أشع بأني شخص نزفت الدماء والدموع كل من رأني يقول هل أنت لك أحساس لااظن هذا لأنك تريهم شكلك الخارجي وتدفن ألمك وكأنك شخص لم يبكي وأنت أكثر الاشخاص بكاء وكأنك شخص لايتألم وأنت تصرخ من الداخل من ألم وكانك من الخارج كذا وكذا وكذا وأنت من الداخل عكس مايقولون أسير وكأني شخص سكير أبكي واصرخ من ألم الجرح مالذي فعلته كنت سأضحي بحياتي من أجله كل هذا بسب تذكر الماضي ليتني أن أنساه لكن لاتسطيع حتى وأنا نأم أرى الماضي في أحلامي مالذي يحدث من حولي لم أعد أشعر بشئ لم أعد اعرف من أنا هل أنا مجنون لماذا كل هذا البكاء كاطفل رضيع لماذا هذا ألم وكأني طعنت وتركت أنا ودمائي أنزف لن أتوقف بل ساستمر هذي ليست النهايه بل هي البدايه فأنالم احقق أحلامي تنهض وتقول إذاكان العالم كالغابه وقانونها اما أن تقتل أو يتم قتلك وتقف بكل قوة وإصرار سأكمل الطريق ولن يوقفني أحد وكانك فارس شجاع لن تخشى ألاخطار وتردد ساعيش حتى أحقق أحلامي وحتى لو وقف العالم كله ضدي يردعني وتستمر في الحياة

ان شاء الله يعجبكم تراني انا مؤلفه يعني انا الكاتبه الكلام وانتظر الردود

لاتكسحوني تراني جديدة وهذا اول موضوع لي cheeky tongue redface gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » جـيـن كارتر في يوم » 21-12-2006 عند الساعة » 18:31
    b6be47543dcbfb0451c8cffcc57f420a

1b16d22f7eb50367d200c4e3892d8650

show

love nick and back street boys

2. ...

^_^

رائعة كلماتك حبيبتي

ولي عودة للتعليق المدقق ^_^

أطيب التحية:
    أنين السكون
    " فإنّك بأعيننا " ❤

إبداع فاق الخيال................. جميلة جدا هالخاطرة....................

كلك إحساس...................... بس عندي تعليق صغير هو طريقة عرض الموضوع بتكون احلى من هيك بالالوان او الزخرفة............. ارجو انك تتقبلي انتقادي بصدر رحب دمتي بخير............
    اختك...............
    دموووووووع القمر

انين السكون اشكر جزيل الشكر على المرور وتشجيعي

غمزه

غاليتي دموع القمر مشكوووووووووووووورررررررة على المرور
    وش دعوا بل عكس الفكرة اعجبتني وانا ماازعل بل عكس روحي رياضيه واحب الي يعلمني اغلاطي
    ومشكوور ة بجرب الفكرة بس عشاني جديدة ماعرف شئ
    اخر تعديل كان بواسطة » جـيـن كارتر في يوم » 21-12-2006 عند الساعة » 18:28

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter