مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

المواضيع: تقرير عن بي بليد

  1. #1

    سؤال تقرير عن بي بليد

    تقرير لــ بي بليد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. كيفكم انشالله بخيــر .. تقريري هذه المرة عنBeyBlade وهو من أحد المسلسلات التي شاهدتها في العام الماضي .. لكنه مؤخراً عرض على قناة Space Toon لذلك قررت كتابة تقرير حتى يستفيد منه الأعضاء.. أترككم مع التقرير ..

    القصة ..

    تبدأ قصتنا مع تايسن الفتى الذي يحلم بأن يكون بطل العالم في لعبة الـ Beyblade .. و بعد فترة من الزمن أصبح لديه زملاء جدد ( ماكس , راي , كاي و كيني ) الذي جمعهم القدر و كونوا فريق الـ BladeBreakers .. و رغم اختلاف جنسياتهم و أفكارهم إلا أنهم استطاعوا التعاون فيما بينهم و بذلك انضموا إلى بطولة العالم و سوف يواجهون نخبة من أفضل فرق العالم .. ترى هل سيصعد فريق الـ BladeBreakers سلم الانتصار و يصل إلى القمة ؟!

    لنبدأ القصة من أدنى السلم .. في يوم من الأيام انطلق شعاع من سيف قديم تملكه عائلة تايسن منذ أجيال ليرسم علامة تنين ضخم في التوب الذي يملكه و بذلك حصل تايسن على مخلوق البيت بيست النادر و الذي يدعى دراجوون .. و بمساعدة من دراجوون استطاع تايسن الاشتراك في الدوري الياباني و هزيمة أفضل اللاعبين مثل راي و في النهائيات استطاع تايسن التغلب على بطل العام الماضي كاي ..

    بعد ذلك ولد فريق الـ BladeBreakers المكون من أربعة لاعبين و هم

    الكابتن الهادئ و المعارض دوماً لفريقه .. كاي
    محب الطعام و صاحب العزيمة التي لا تقهر .. تايسن
    المعتمد على الحظ و المرح دائماً .. ماكس
    الحساس و صاحب القوة الهائلة .. راي

    ترى هل سيستمر الفريق في الصعود نحو القمة أم أنه سينهار في منتصف الطريق ؟ هل سيتفهم الفريق روح الجماعة ؟ هل سيتغلبون على المشاكل التي تواجههم ؟ و هل سيحصلون على لقب بطل العالم ؟

    الفريق الأساسي في المسلسل .. و هو فريق ياباني لديه مهارات عالية ..كما أنه يستعد لرحلة حول العالم ليحاول كسب لقب " بطل العالم " .. أيضاً لكل عضو في الفريق شخصيته المختلفة والتي تميزه عن الآخر و لكن إذا لم يتم التعاون فيما بينهم سيؤدي ذلك لإحباط روح الـ Bit Beast .. و غالباً ما يكون أعضاء الفريق معاً (( باستثناء كاي )) ..

    الاسم الإنجليزي : Tyson Granger
    الاسم الياباني : Takao Kinomiya
    العمر : 13
    الجنسية : ياباني
    لون الشعر : أزرق داكن
    لون العينين : أزرق داكن
    يحب : الطعام , التحدث إلى دراجوون و مساعدة الناس
    يكره : جده ^^
    BIT-BEAST : Dragoon

    يعد بطل المسلسل .. فتى نشيط و مفعم بالحيوية ومن أبرز صفاته سرعة الغضب وقلة الصبر لكنه مع ذلك شخص ودود , مرح واجتماعي ..لا يتردد في مد يد العون لأصدقائه أو لمن يحتاج للمساعدة لكن لسانه السليط يضعه في مواقف محرجة دائماً .. يحب الطعام كثيراً .. وغالباً ما يكون مستعداً لخوض مباريات الـ Beyblade لكنه أحياناً يفقد السيطرة على نفسه مما يؤدي ذلك لخسارته في بعض الجولات لكن ذلك لا يؤثر فيه لأن تايسن من النوع الذي لا ييئس بسهوله ..

    الاسم الإنجليزي : Kai Hiwatari
    الاسم الياباني : Kai Hiwatari
    العمر : 14
    الجنسية : روسي
    لون الشعر : رمادي
    لون العينين : أحمر داكن
    يحب : القوة , الانتصار و الستيك
    يكره : أن يعترض أحد طريقه , الخسارة و تايسن
    BIT-BEAST : Dranzer

    كابتن فريق الـ Blade Breakers .. و يعتبر شخص هادئ و قليل الكلام .. يحب البقاء وحيداً في معظم الأوقات.. وغالباً ما نراه غير مبالٍ بما يحيط من حوله لكنه في الحقيقة يهتم بالفريق ويسدي النصائح لأعضائه .. عاش طفولة بائسة ومليئة بالذكريات السيئة لدى جده الشرير والمدعو بـ Voltaire .. لذلك نراه شخص غير اجتماعي وصعب التعامل .. لكن بعد أن التقى كاي بتايسن الولد المشاكس .. أعاد النظر فيما كان يفعله بنفسه وأنه مخطئ بتصرفاته لذلك قرر بأن يتغير ولو قليلاً لأجل من يحبونه ..

    الاسم الإنجليزي : Ray Kong
    الاسم الياباني : Rei Kon
    العمر : 14
    الجنسية : من هونغ كونغ
    لون الشعر : أسود
    لون العينين : أصفر
    يحب : درايجر , مرايا , الصداقة و الطبخ
    يكره : إزعاج الناس والأشخاص الذين لا يقبلون التحدي
    BIT-BEAST : Driger

    يعد راي ودود وسهل التعامل عندما يكون مرتاحاً لكنه عندما يغضب يصبح شخصاً آخر .. لكنه مع ذلك شخص حساس ومخلص تجاه أصدقائه .. كان في السابق مع فريق الـ White Tigers لكنه تركه وغادر قريته الصغيرة على أمل أن يوسع معرفته في رياضة الـ Beyblade .. ذكي ويفكر بهدوء وتركيز .. يحب مارايا ولا يستطيع أن يتخلى عنها أبداً ..

    الاسم الإنجليزي : Max Tate
    الاسم الياباني : Max Mizuhara
    العمر : 13
    الجنسية : أمريكي
    لون الشعر : أشقر
    لون العينين : أزرق فاتح
    يحب : أصدقائه , والدته , كاي ودراسيل
    يكره : الأشخاص الذين يسرقون دراسيل
    BIT-BEAST : Draciel

    ماكس لاعب لا يحتاج إلى المساعدة لكنه يحتاج لشخص يبتسم له .. ودود , مرح ويعتمد على الحظ بشكل كبير .. وقد انفصل والديه عندما كان صغيراً .. و بعد ذلك أصبحت والدته تدرب فريقاً منافساً للـ Blade Breakers أما والده فيملك دكان لبيع الأدوات المستخدمة في رياضة الـ Beyblade لكن ماكس لم يهتم لعمل والدته لأنه مصمم على الفوز مهما كان الثمن .. غالباً ما يستخدم إستراتيجية الدفاع وينتظر حتى تحين الفرصة الملائمة للهجوم لأنه يرى بأنها الخطة الأنسب له ..

    الاسم الإنجليزي : Kenny
    الاسم الياباني : Kyoujyu
    العمر : 13
    الجنسية : ياباني
    لون الشعر : بني
    لون العينين : غير معروف
    يحب : مساعدة أصدقائه , معرفة كل مايخص الـ BIT-BEAST , تحديث بيانات ديزي و دراجوون
    يكره : فريق Darkbladers
    BIT-BEAST : Dizzara

    أذكى لاعب بالفريق وذلك لأن له خبرة في التقنية و الحاسب .. لكنه مع ذلك لا يعتبر لاعب أساسي في الفريق لأن كل ما يفعله هو مساعدة أعضاء الفريق و إعطائهم بعض المعلومات عن الخصم .. الـ Bit Beast خاصته محبوس داخل جهازه لذلك نراه لا يخوض المباريات وفي الحقيقة كيني لاعب ضعيف جداً .. ويخاف من أن تسرق المعلومات من جهازه ..


    فريق من هونغ كونغ وفي الحقيقة كان راي عضواً فيه في السابق .. وقد عاش أعضاء الفريق معاً في أحد القرى الصغيرة الموجودة في هونغ كونغ .. ويتميز أعضاء فريق الـ White Tigersبإخلاصهم ومحبتهم لبعضهم .. كما أنهم يتعاونون فيما بينهم عندما يمرون بأوقات صعبة .. فريق قوي ولا يستهان به أبداً ..

    الاسم الإنجليزي : Lee
    الاسم الياباني : Lai
    العمر : 13
    لون الشعر : أسود
    لون العينين : بني
    يحب : درايجر
    يكره : الانتظار و الخيانة
    BIT-BEAST : Galeon

    كابتن الفريق ويحب أن يكون محافظاً على التقاليد .. و بعد ما ترك راي الفريق عانى كثيراً لأنه لم يكن يتقبل فكرة رحيله لكنه أدرك فيما بعد إنجازاته عندما أنضم لفريق الـ Blade Breakers .. وقد اختار جده إعطاء الـ Bit Beast القديم لراي بدلاً منه لكن لي لم يهتم لذلك وأصبح أكثر تعلقاً براي وبقية أعضاء الفريق ..

    الاسم الإنجليزي : Mariah
    الاسم الياباني : Mao
    العمر : 14
    لون الشعر : وردي
    لون العينين : عسلي
    تحب : راي
    تكره : التدخل في شؤون الآخرين
    BIT-BEAST : Galux

    الفتاة الوحيد في الفريق .. تستخدم هجمات شرسة لتفوز في المباريات .. أصبحت على علاقة طيبة مع راي بعدما عرفها على لعبة الـ .. Beybladوفي الحقيقة مارايا تحبه كثيراً ولا تستطيع أن تتخلى عنه أبداً .. وبعد ما رحل راي عن الفريق خاب ظن مارايا به لكن بعد مباراتها معه أعادت النظر في ما فعلت وقررت مسامحته .. وبعد ذلك أصبحت علاقتهما أقوى بكثير من السابق ..






    الاسم الإنجليزي : Keven
    الاسم الياباني : Kiki
    العمر : 13
    لون الشعر : أخضر
    لون العينين : بنفسجي
    يحب : راي
    يكره : خائن العهد
    BIT-BEAST : Galman

    يتميز كيفين بجبنه و حقارته .. يحب راي لدرجة أنه يفعل خدع قذرة حتى يحقق الانتقام لراي .. يعتبر مارايا مثل أخته الكبرى كما أنه يتبع لي وينفذ أوامره .. يحب التفاخر بنفسه ومع ذلك يعتبر كيفين لاعب ضعيف ..






    الاسم الإنجليزي : Gary
    الاسم الياباني : Gaou
    العمر : 15
    لون الشعر : أسود
    لون العينين : غير معروف
    يحب : الطعام
    يكره : غير معروف
    BIT-BEAST : Galzzy

    فتى ضخم وقوي .. يحب الطعام ولا يفكر إلا به .. يطيع أوامر لي ويتبعه أينما ذهب .. يوافق لي على كل كلمة يقولها دون تردد .. نادراً ما نراه يتحدث لأحد ..








    فريق أمريكي وقد تدرب على يد جودي والدة ماكس .. يتميز البيت بيست الذي يخصهم بتكنولوجيا متطورة وحديثة .. فريق نشيط و لكل عضو فيه رياضة مفضلة يمارسها باستمرار .. وبسبب التكنولوجيا المستخدمة لديهم كسبوا بطولة دوري روسيا .. ويعد الفريق من أقوى المنافسين للـ Blade Breakers ..






    الاسم الإنجليزي : Judy
    الاسم الياباني : Judy
    العمر : غير معروف
    لون الشعر : أشقر
    لون العينين : أزرق
    تحب : ماكس
    تكره : غير معروف
    BIT-BEAST : لا يوجد

    العقل المدبر للفريق والعالمة في مجال برامج إعادة بحث البيانات .. تسعى دوماً لجعل فريقها الأفضل في مجال التكنولوجيا .. بالإضافة لذلك هي والدة ماكس .. ومع تقدم الحلقات سنرى جودي تساعد ابنها في مبارياته .. كما أنها تتمنى بأن ماكس يثبت لها أن روح الإنسان أقوى من كل شيء وبالأخص من التكنولوجيا ..






    الاسم الإنجليزي : Michael
    الاسم الياباني : Michael
    العمر : 15
    لون الشعر : أحمر داكن
    لون العينين : أزرق
    يحب : البيسبول
    يكره : كاي
    BIT-BEAST : Trygle

    يتبع
    attachment
    اوسطـه مغفـرة ..
    حياتنا ما هي الا ساعات وايام وسنين .. فاستثمرها لصـالحك!
    user_offline Off Line


  2. ...

  3. #2
    مايكل شخص يحب التحدي .. ثقته بنفسه كبيرة و تخطت الحدود .. غالباً ما يرفض خطط جودي وايميلي لأنه يثق بقدرته على الفوز وذلك باستخدام كل ما يملك من طاقة .. خبير في رياضة البيسبول و يستطيع تسديد كرات كسرعة الضوء ..






    الاسم الإنجليزي : Emily
    الاسم الياباني : Emily
    العمر : 13
    لون الشعر : برتقالي
    لون العينين : أزرق
    تحب : الحاسوب , التينس و العمل وحدها
    تكره : تايسن و أن تكون مخطئة
    BIT-BEAST : Trygator

    الفتاة الوحيدة في الفريق .. تحب رياضة التينس وتمارسها باستمرار وتستطيع أن تدمر أقوى وأضخم اللاعبين بواسطة مضرب التينس الذي تملكه .. غالباً ما نراها تعمل مع جودي وتساعدها في تحليل البيانات كما أنها تحب العمل على الحاسوب أكثر من اللعب بالـ Beyblad ..






    الاسم الإنجليزي : Steve
    الاسم الياباني : Steve
    العمر : 14
    لون الشعر : أخضر داكن
    لون العينين : أسود
    يحب : كرة القدم
    يكره : كاي
    BIT-BEAST : Tryhorn

    لاعب صلب وقوي ومع ذلك ستيف لايتقن اللعب بالـ Beyblade .. يحب رياضة كرة القدم الأمريكية لكنه طرد من فريقه لأنه لا يلعب بشكل جيد ولا يحترم قوانين اللعبة ..






    الاسم الإنجليزي : Eddy
    الاسم الياباني : Eddy
    العمر : 15
    لون الشعر : أسود
    لون العينين : أسود
    يحب : كرة السلة
    يكره : الخسارة
    BIT-BEAST : Trypio

    شخصية إيدي مختلفة عن شخصية ستيف تماماً .. فإيدي لاعب نشيط , طويل القامة و محترف في رياضة كرة السلة .. غالباً ما يتبع التعليمات برحابة صدر و لا يضيع الوقت بإجهاد الخصم بل يفضل الانتصار بسرعة .. الحلق الموجود في أذنه اليسرى ليس حلقاً عادياً بل هو في الحقيقة جهاز تستخدمه جودي من أجل تزويده بالمعلومات ..








    فريق أوروبي لكنه أعضائه من مدن مختلفة .. وما يميز هذا الفريق هو الغرور و العزة بالنفس فهم يعتبرون هذه الصفات أهم من أي شيء آخر .. أيضاً هذا الفريق لا يعترف بالعمل الجماعي وكل واحدٍ منهم مستقل عن الآخر .. لديهم قوى كبيرة و خطط محبوكة بذكاء .. كما أن جميع أعضاء الفريق من الطبقات النبيلة والفاحشة في الثراء .. ومع الوقت سيتفهم كل واحدٍ منهم قيمة العمل الجماعي وأنه طريقهم للفوز ..






    الاسم الإنجليزي : Robert
    الاسم الياباني : Ralf
    العمر : 14
    لون الشعر : بنفسجي
    لون العينين : أحمر داكن
    يحب : أن يكون قائد و توجيه النصائح لأعضاء الفريق
    يكره : تضييع وقته في أمور غير مهمة
    BIT-BEAST : Griffolyon

    كابتن الفريق وهو ألماني الجنسية .. مغرور جداً ويسكن في قلعة مروعة .. يكره الروتين بشكل كبير .. كما أنه لا يحب الاختلاط مع الأشخاص الفظين في تعاملهم ..






    الاسم الإنجليزي : Johnny
    الاسم الياباني : Johnny
    العمر : 14
    لون الشعر : أحمر داكن
    لون العينين : عسلي
    يحب : الانتصار
    يكره : الخسارة و كاي
    BIT-BEAST : Salamulyon

    لاعب عنيد ولا يستهان به أبداً وهو إسكتلندي الجنسية .. يشعر بالمتعة عندما يسخر من الآخرين .. ماهر في رياضة التينس و يكره لعبة الشطرنج بشدة .. يحب معرفة كل شيء وغالباً ما يدخل في أدق التفاصيل حتى الصغيرة منها ..






    الاسم الإنجليزي : Oliver
    الاسم الياباني : Olivier
    العمر : 14
    لون الشعر : أخضر فاتح
    لون العينين : عسلي
    يحب : الطبخ و الرسم
    يكره : غير معروف
    BIT-BEAST : Unicolyon


    شخص حساس جداً ويميل إلى كل ما هو هادئ وجميل .. يهتم بالفن ويرى أنه أفضل ما بالكون .. لاعب فرنسي الجنسية .. يهوى الطبخ و يملك مطعماً فاخراً في فرنسا.. شخص أنيق و يختار ملابسه بعناية و دقة .. غني جداً لدرجة أنه يستطيع أن يستأجر متحف اللوفر ^^






    الاسم الإنجليزي : Enrique
    الاسم الياباني : Giancarlo
    العمر : 14
    لون الشعر : أشقر
    لون العينين : أزرق
    يحب : الفتيات ^^
    يكره : تايسن و المحترفين في الـ BeyBlade
    BIT-BEAST : Amphilyon

    يستطيع أن يفعل أي شيء كي ينال على لفت انتباه الفتيات فهو يأخذهم للتسوق أو في رحلة على اليخت الخاص به .. شخص أناني , مغرور ويحب الرومانسية بجنون .. إيطالي الجنسية و لديه ثروة هائلة لكنه مع ذلك يكره الدروس الخصوصية ..








    فريق روسي يعمل لصالح بوريس و بيوفولت .. يتدربون تدريبات خاصة ليكونوا الأفضل .. لديهم قوى خارقة للطبيعة وقدرات تمكنهم من حبس البيت بيست بعد فوزهم في كل مباراة .. أيضاً من صفاتهم الهدوء , البرودة وعدم الرحمة بالخصم ..





    الاسم الإنجليزي : Tala
    الاسم الياباني : Yuri Ivanohv
    العمر : 14
    لون الشعر : أحمر
    لون العينين : أسود
    يحب : الانتصار
    يكره : كاي , تايسن و براين
    BIT-BEAST : Wolborg

    ضحية لتجارب بوريس القذرة في محاولة خلق " اللاعب المحارب " فقد أصبح عقله كالآلة .. وبما أنه كابتن الفريق فأن لديه قوى مذهلة تمكنه من التحكم بجميع البيت بيست .. ومع ذلك تالا لاعب مكروه ومستحقر من قبل الناس .. لا يحتمل الخسارة لكنه مضطر لتقبل الهزيمة أمام تايسن ..






    الاسم الإنجليزي : Bryan
    الاسم الياباني : Boris
    العمر : 14
    لون الشعر : بنفسجي فاتح
    لون العينين : بنفسجي فاتح
    يحب : الهواء وجرح مشاعر الناس
    يكره : راي
    BIT-BEAST : Falborg

    اللاعب الأشد قسوة بالفريق فهو لا يكتفي بالانتصار بل يسعى لتدمير الخصم تماماً .. يستخدم خطط خبيثة للقضاء على الخصم دون مخالفته لقوانين اللعبة فهو يصنع خدع فيزيائية تجعل الخصم يشعر بأن حادثاً ما قد حصل له وبذلك يفقد خصمه التركيز والسيطرة على نفسه مما يجعله يخسر المباراة ..






    الاسم الإنجليزي : Ian
    الاسم الياباني : Ivan
    العمر : 13
    لون الشعر : بنفسجي داكن
    لون العينين : أحمر داكن
    يحب : سرقة البيت بيست
    يكره : فريق Bladebreakers
    BIT-BEAST : Wyborg



    اللاعب الأقصر في الفريق ولكن ما يميزه هو أنفه الكبير .. يسخر من الناس كثيراً لكنه يؤدي عمله بنجاح .. غالباً ما نراه مع تالا لكنهما لا يتحدثان كثيراً ..






    الاسم الإنجليزي : Spencer
    الاسم الياباني : Sergei
    العمر : 14
    لون الشعر : بني فاتح
    لون العينين : بني فاتح
    يحب : سرقة البيت بيست التي لكاي
    يكره : كاي
    BIT-BEAST :Seaborg

    من الصعب عليه أن يقول شيئاً .. لكنه مع ذلك يسحق خصمه في المباراة .. لديه بيت بيست قديم وذلك لأن التوب الذي يملكه اندمج مع قوى قديمة .. ينفذ تعليمات بوريس دون أي أسئلة أو اعتراضات .. ضخم , بطيء , هادئ و قوي ..

    ]




    Grandpa






    جد تايسن ويحب المزاح والضحك كثيراً .. ينظر لتايسن على أنه شخص أنيق .. يعلم تايسن على فن الـ Kendo .. يحتفظ بسيف قديم تملكه العائلة منذ أجيال .. و يميل لمضايقة تايسن دائماً ..

    ]Mr.Dickenson]






    الرأس المدبر للـ BBA وهو الذي كون فريق الـ Bladebreakers .. له تأثير فعال على الـ BBA كما أنه يخطط لإيقاف مخططات بيوفولت الشريرة .. غالباً ما يساعد فريق الـ Bladebreakers فهو يدفع لهم المال ويحضر لهم ما يحتاجون ..

    [Tyson's Father]






    عالم آثار يدور العالم بحثاً عن الآثار القديمة والنادرة .. يعمل هو وفريقه على كشف علامة البيت بيست أملاً في اكتشاف المزيد عن ذلك المخلوق الأسطوري .. لا يجلس في المنزل كثيراً لذلك أرسل تايسن للعيش في منزل جده ..

    [Mr.Tate]






    يملك محلاً لبيع الأدوات المستخدمة بلعبة الـ Beyblade في قرية تايسن .. و يهتم بماكس كثيراً لأنه هو وجودي انفصلا عن بعضهما .. رجل كريم الخلق ولطيف جداً .. يعمل على إصلاح التوب المحطم كما أنه ساعد تايسن في عمل وتصميم السوبر دراجوون ..

    []Alexander]






    آليكساندر هو أحد اللاعبين المتشائمين و قد درب الـ Balkov Abbey طوال حياته .. وقد أجبره بوريس على تحدي تايسن في مباراة لكن آليكساندر خسر أمامه .. بعد ذلك أخذ إلى زنزانة عميقة و مغلقة توجد تحت الكنيسة و ذلك بسبب خسارته في المباراة ..

    []Jazzman]






    غالباً ما نراه في المسلسل .. وهو من يشرف على التعليق في جميع مباريات البطولة .. أسلوبه جميل ومشوق مما يجعل المباراة أكثر إثارة .. يبذل مابوسعه ليحصل على أكبر قدر ممكن من المال ^^

    [BBA Techies]






    فريق مختص بالتقنية و يعمل في الـ BBA الذي في أمريكا .. يساعدون فريق All-Starz في تدريباتهم ويحفظون جميع أسرارهم ..

    [Andy]






    واحد من الباحثين في مركز الـ BBA وهو من المبتدئين في ذلك المجال .. مولع بالفن والرسم التشكيلي لذلك نرى التوب خاصته مزينة بألوان جميلة ..

    []Douglas]






    دوجلاس هو الشخص الذي اختار جودي لتكون مدربة لفريق All-Starz وذلك لأنه يثق بأنها قادرة على قيادة الفريق للنصر في الدوري .. أيضاً يعتبر دوجلاس الممول للفريق .. و يستخدم طرق قذرة ليحصل على أكبر قدر من المعلومات عن فريق الـ Bladebreakers .. وقد خاب ضنه بجودي بعدما خرج فريقه من البطولة

    ]]Mayor]






    المحافظ لمدينة أمريكا و هذه المدينة استضافت مباريات الـ Beyblade .. قامت مباراة بين المحافظ و اثنين من اتباعه و بين ماكس , ايميلي و ماريو .. لكن فريق المحافظ خسر أمام الثلاثي جولتان من أصل ثلاث ..

    []Andrew]






    آندرو هو صديق تايسن في قريته .. يتميز بطوله و حبه للاعبي كرة السلة حتى أنه يرتدي ملابس مشابهة لملابس لاعبي كرة السلة .. غالباً ما يشاهد مباريات تايسن و خاصة مباراته ضد تالا و يثق بقدرات تايسن كلاعب ..

    []Billy ]






    بيلي هو أحد سكان قرية تايسن .. وقد أجبره على خوض مباراة ضده في الحلقة الأولى في حين أن تايسن يحاول أن يسبق الوقت حتى يصل إلى آندرو و يلعب ضده .. مع ذلك فقد خسر بيلي مباراته ضد تايسن لكنه يأمل أن يتغلب على تايسن في يوم ما ..

    [Nicky]






    طفل صغير من قرية تايسن .. وقد تحطم التوب الذي يملكه على يد فتىً يدعى رايلي .. لكن نيكي استطاع تعويض خسارته أمام رايلي وذلك بمساعدة من والد ماكس الذي عمل على إصلاح التوب المحطم ..

    []Riley ]






    فتىً سخيف من قرية تايسن .. وقد تعارك مع نيكي في أحد الملاعب وحطم التوب الذي يملكه ذلك الولد الفقير .. يحاول إثبات نفسه وذلك بواسطة تحطيم خصمه .. لكنه تعلم درساً لن ينساه عندما عاد نيكي وحطمه ..

    []Carlos ]






    كارلوس عضو في مجموعة كاي لسرقة التوب .. فهو يقوم بسرقة كل من يخسر ضده و يضع التوب الذي يسرقه في الكيس الذي يحمله على كتفه .. يتميز بثرثرته الدائمة ولا يبدو من النوع المفضل لدى كاي ..

    []Antonio[/COLO]






    طلب انتونيو من السيد ديكينسون تدريب فريق الـ Bladebreakers حينما كانوا في المخيم .. كان انتونيو حزيناً بسبب مباراته ضد تايسن لأنه لم يكن يعرف كيف يلعب بالطريقة الصحيحة لكن كاي قرر مساعدته حتى يرى تايسن يخسر و لذلك يسعى انتونيو لهزيمة تايسن ..

    ]Rosetta and Bianca]






    صديقات إنريكي وهما مولعتان بالتسوق كما أنهما تحبان ركوب اليخت الخاص بإنريكي .. تشجعانه دائماً في مبارياته وهو بدوره يبذل قصار جهده حتى يجعلهم سعداء ..

    []Piddlesworth]






    هو كبير الخدم في قصر انريكي .. و يواجه أوقات صعبة في السيطرة عليه و يوبخه إذا لزم الأمر .. يحاول جاهداً إقناع انريكي في التركيز على دروسه الخصوصية لكن كلنا نعلم أن انريكي يفضل الخروج مع صديقاته على الدراسة ..
    تحياتي .......... يلا قولوا لي لما قرأتو التقرير بشنو شعرتون gooood rolleyes rolleyes

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    اها الان استطيع ان اكتب بصراحة مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووور على التقرير الطوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل جدا
    و مشكور على جهودك المبذولة كان شعوري انني متعبة عندما قراته

    ننتظر مزيدك و الى الامام

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter