مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

المواضيع: سؤال يحيرني

  1. #1

    سؤال يحيرني

    سؤال يحيرني
    ويشغل بااااااااالي
    واجد له جواب
    لكني اريد الجواب
    منكم........



    السؤال هو





    ما فائدة الصداقه؟؟؟؟؟
    [IMG][/IMG]


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    الصدااااااااااااااااااااااااااقة لها وايد فوائد..
    خصوصا ان تلقى احد يسمعك وقت اللي تكون متضايق..
    او فرحان..
    وووايد شغلات..وشكرا على الموضوع
    image


    ياشين هالدنيا صارت سودة بعيوني

  5. #4
    الصداقه؛ كلمه جامعه لكل معاني المحبه والاخوه في آن واحد انت لا تتخيل حياه بدون ماء وانا لا اتخيل حياه بدون صداقه .....قد نخيب احياناا في اختيار اصدقاءنا لكن هذا لايمنع ان نبحث ونكون صداقات اخرى .....صداقه خاليه من البغض والغيره والحقد صداقه يملئها الود والحنان....................smile smile

  6. #5
    ماهي الحياة من دون اصدقاء؟
    الحياة لاشيء من دون الاصدقاء
    KN519646

  7. #6
    الصداقة بكل بصاطة
    عقد جميل يعتمد على الصدق والوفاء والصبر
    الصداقة كنز كبير للإنسان
    فالصديق الصدوق الصالح هو اللذي يهتم لأمرك ويعفو ن زلتك ويرشدك لما هو صح وينصحك عند الخطأ ولا يجعلك تتعثر بمطبات الحيات وان تعثرت يرفعك لتكمل مشوارك
    الصديق هو اللذي يصدق كلامك ويسمعك
    ويصحح اعتقاداتك الخاطئة
    الصديق معك دائما في السراء و الضراء في الصح يساندك ومعك في الخطأ يرشدك
    الصديق رسالة ثمينة ارسلها لله لك ليساندك على مشاق الحياة
    وهو اللذي يأتمن على سرك
    وحبك له هو اعظم هدية تقدمة له وبادله نفس الشعور والأفعال



    هذا هو الصديق الحق ........ ومهما قلت فلن اوفي افعاله !!!!

  8. #7
    الصداقه هي احلى شئ في الوجود هي شعور عظيم واحسن حاجه فيها انك تلاقي حد يفهمك ويحبك ويخاف عليكي وتحكيلو اسرارك ويحللك مشكلك ويقف جمبك . ولسه كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تييييييييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررررر ررر
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقة بالتوقيع

    يجب ألا تزيد المساحة عن 500 * 500 بيكسل للعرض والطول

  9. #8

    صداقة

    ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم(رجلان تحابا في اللّه اجتمعا عليه وتفرقا علية) هولاء هم الذين

    يضلهم الله بضله يوم لا ضل الا ضله وليس كصدقات المصالح والذت واشياء اخرى

    الصدقات لاتبنى على المصالح الشخطية والا كان مصيرها الفشل

    ليست كل صداقة صداقة

    الصداقة هية من اسمى انواع الصحبة وتسمى بالاخوة في الله وهي مصدر كل خير والاتحاد والتعاون وكل مافيه
    ما فيها من نفع للمجتمع .. ولاصدقاء الاكفاء لايفرق بينهما سوى الموت فلا تجعلوا كلمة الصداقة مشبوهة

    هية ارقى الكلمات
    قد كنتُ رحتُ انضمُ حباً سامقاً ألقا مذ لامس الحرفَ ورداً طوع الأفقَ وستعذب الحبرُ أن يلقى الثريا هوىً وأن يعانق ريحان العلى العبقَ وتلئلئتَ قسماتُ الطير في رغداً أذ داعب النور تيهاَ مابهِ صفقا

    attachment

  10. #9
    لها فوائد كثيره

    مثلآآآ إذا كنت متضايق أو تحتاج للمساعدة في الدرسة يساعدك


    والمثل يقول

    الصديق في وقت الضيق

  11. #10

    غمزه

    الصداقة اروع شي بالوجود

    وكنز لايفنى
    نــــادي أصدقاء جدة التطوعي

  12. #11
    كـــــــــــــــــل ما قاله اخواني الاعضاء رائع ...

    وانا معهم في ان الصداقة كنز لانحصل عليه بسهولة

    ولكن من وجهة نظري ان الشخص الذي يستغني عن الاصدقاء ...او لايوجد لديه اصدقاء

    يكون ناجح من نواحي عديدة

    شكرا على السؤال

    اختكم

    سراب الروووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  13. #12
    السلام عليكم ...

    للصداقة فوائد كثييييرة
    وأكبر فائدة للصداقة هي الشعور بالراحة النفسية

    شكرأ على الموضوع اخي الكريم
    وتقبل تحياتي

    سلاااامgooood

  14. #13
    مرحبا....
    رآيي يتفق كثير مع رآي أختيfuncky girl
    وتحياتي

  15. #14
    يكفي من خلال الصداقه انك تعرف معنى الحب و الاخلاص و المواساه و المرح و الالفه وعدم الشعور بالوحده و التفاهم و و و و

    الكلمات ما بتخلص

    الانسان بدون صديق كأنه شبه انسان

    وشكرا اخوي عا الموضوع
    attachment

  16. #15
    الصداقه شيء عظيم وهو لايقدر بثمن ......................ماعندي قدره على التعبير حالياً
    تصبحون على خير بروح أنام
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    حيه وحياه وداخل قلبي سكناه وطول عمري والله ما أنساه

  17. #16

    Talking طيب ايش رايك

    الصداقه شيء عظيم وهو لايقدر بثمن ......................ماعندي قدره على التعبير حالياً
    تصبحون على خير بروح أنام
    biggrin

    انا في رأيي ان الصداقه في هذه الايام مضيعه للوقت! الأ الصداقات الحقيقيه !
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر

  18. #17
    لها فوائد ................

    اهمها بالنسبه لي أفظي حرتي عليها وتسمعني وأسمعها تفضفض وافضفضلها ......................

  19. #18
    الصداقة

    سلاح ذو حدين

    اما ان تصاحب من يرشدك لطريق الصحيح

    واما ان تصاحب من يرشدك لطريق السيء



    وانت من تختار


    الصداقة

    تحمل معاني كثير


    قد تحس بان الصديق افضل من الاخ احيانا

    والصديق هو ونيس دربك

    وهو من يعطي للحياة والايام طعما

    وبدون تحس ان حياتك ممله جدا




    شكرا على الموضوع

  20. #19
    المصلحه الشخصيه >>>> أهم شي ... .rolleyes rolleyes


    و تقديم المساعده وقت الحاجه confused confused

    و التعاون معي ضد اللي أكرهه ..cool cool cool

    يعني ((( مصلحه × مصلحه )) smoker smoker
    اخر تعديل كان بواسطة » إماراتيه وافتخر في يوم » 23-12-2006 عند الساعة » 15:27

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter