مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    طفل يخرج من قبره ليعاتب امه!!!!

    طفل يخرج من قبره ليعاتب أمه((قصه حقيقيه حصلت في جده))
    سمعت هالسالفه الغريبه العجيبه
    من الأم نفسها
    هذي القصه فعلا إستوت في جده (المملكه العربيه السعوديه)
    و إللي ما مصدق كلامي
    رح اديه رقم الأم عشان يتصل بنفسوو ويتأكد
    من القصه من البدايه
    عاشت قصة حب مع شاب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    تقريبا سنتين
    وتحدوا حارتهم عشان يتزوجوا
    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
    مرة السنوات
    /
    /
    /
    /
    جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
    قالها زوجها انا ابغى بنت ولو جبتي ولد رح اطلقك
    الام انصدمت كلمة اطلقك
    وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
    يبغى بنت أجيبله بنت........ بس كيف؟!
    ما لقت طريقه إلا صحبتها ام نوف
    خبرتها بالموضوع وقالتلها ساعديني
    المهم فكرت ام نوف وقالت ولا يهمك
    خلي بس موعد الولاده يجي
    /
    /
    /
    بعدين يسير خيرر
    ام نوف عندها معارف في إحدى المستشفيات في جده قسم الولاده
    المهم إتفقت مع الدكتور
    على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى
    وقالت الام بتدفعلك اللي تبغاه بس انتا سوي الطلب ده
    المهم غرته الفلوس
    /
    /
    /
    /
    على قولة المثل الفلوس تعمي النفوس
    وافق الدكتور عبدالله على طلبهم
    يوم جا وقت العمليه
    ولدت الأم
    بس
    /
    /
    /
    /
    شو جابت
    /
    /
    جابت
    /
    /
    ولد
    /
    /
    /
    ولد مثل القمر
    /
    /
    /
    بس للأسف بتستغنى عنه
    /
    /
    /
    جا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها
    قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
    /
    /
    /
    رد عليها الدكتور
    /
    /
    /
    لا إسمحولي ما أقدر أشارك في هالجريمه
    ردت الأم قالت كيف بعد مااخدت الفلوس تقول الكلام ده
    المهم الام وصحبتها مهم فاضين لي الدكتور
    راحت أم نوف(صحبتها) تفكر بعدين قالت
    /
    /
    /
    /
    ايش رايك نقتلو ونقول لي زوجك انك جبتي بنت بعدين ماتت
    قالت لا كيف اقدر اقتل قطعه من لحمي وروحي
    قالت ام نوف براحتك خلي زوجك يطلقك
    خافت الأم من الكلمه
    /
    /
    قالت (أم نوف)ايش رايك ندفنه في صحراء
    ونخليه يموت لوحدو وكده يكون مات لوحدو...
    المهم الأم بعد ما إقتنعت راحت هي وأم نوف وسوا فعلتهم
    بس قبل ما تدفنه
    رضعته من حليبها
    /
    /
    ودفنته
    /
    /
    رجعت الأم بيت زوجها
    قالتله جبت بنت بس ماتت
    قال كذابه لازم أروح أتاكد بنفسي
    أم نوف راحت المستشفى وإتفقت مع بعض الدكاتره
    والممرضين على أنه إذا جا الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
    راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
    المهم سووو عزا على أنه البنت فعلا ماتت
    /
    /
    والأم قلبها متقطع
    /
    /
    على ولدها إللي دفنته
    /
    /
    /
    بعد مرور شهر
    ومن هنا يبدا الموضوع
    بعد شهر او أكثر بشوي
    راحت الأم عند صحبتها
    وقالت لها ابغى اشوف ولدي
    بروح عند ولدي
    /
    /
    قالت أم نوف يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
    قالت الأم
    /
    /
    قالت انا رح اخرج من عندك واذا تبغي تجي انا هناك
    المهم مشيت الأم لين ما وصلت المنطقه إللي دفنت فيها ولدها
    تمت الام تدور عن المكان إللي دفنته فيه
    لأن صحراء وصارلها أكثر من شهر من دفنته
    جات صحبتها وقالت لها :
    /
    /
    الصراحه ما قدرت اخليك لوحدك
    قالت الام اللين دحين ما لقيته
    تمت الام وصحبتها يدورن عالولد
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    بدون إنذار
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    فجأه
    /
    /
    /
    /
    /
    سمعت الام وصحبتها
    /
    /
    /
    صوت طفل يصيح
    /
    /
    /
    /
    /
    صرخت أم نوف وقالت اعوذ بالله هذى صوت جني المنطقه ما فيها أحد
    قالت الأم
    /
    /
    /
    /
    لا هذا صوت ولدي
    /
    /
    قالت ام نوف يا هبله
    ولدك مات تعرفي ايش يعني مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه
    سارت الام وصحبتها لين ما وصلوا مكان الصوت
    وشو تتوقعوا شافوا هناك
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    ؟
    /
    /
    /
    شافوا شي غريب
    /
    /
    /
    شي ما يخطر على البال
    /
    /
    /
    شافوا
    /
    /
    /
    /
    /
    والله شي غريب
    /
    /
    /
    إللي شافوه
    /
    /
    /
    /
    /
    هو
    /
    /
    /
    /
    /
    أن الولد هو إللي كان يصيح
    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت
    سبحان الله شهر كامل
    /
    /
    /
    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق
    بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
    سبحان الله
    /
    /
    /
    /
    خلوني اكمل
    المهم خافت ام نوف وقالت لي الام ده مو ولدك
    الأم فرحانه لأنها شافت ولدها ومتقطعه لأم نوف
    المهم
    //
    //
    //
    //
    //
    شو تتوقعوا سوى الولد
    //
    //
    //
    شي أغرب من إللي فات
    ///
    ///
    شي غريب وغريب وغريب
    لو عرفتو أكيد بتستغربو
    وبتقولو سبحان الله
    //
    //
    إللي سواه الولد الله يسلمكم
    //
    //
    تكلم
    //
    //
    //
    أيوه تكلم ليش مستغربين
    //
    وقال
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    ///
    //
    //
    وفوق ماما زاد كلمه وقال
    //
    //
    ///
    //
    ماما
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    //
    ماما
    //
    //
    //
    //
    انا جائع
    /
    /
    /
    /
    /
    بالعربيه الفصحه قالها
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    جائع ما قال جوعان
    /
    /
    //
    //
    /
    هذا حسب ما تقوله الأم
    سبحان الله
    المهم بكمل الموضوع
    جات الام تبغى تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
    صرخت أم نوف
    ///
    //
    ///
    /
    ده مو ولدك ده مو انس
    ده جني خلينا نروح
    قالت لا ده ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
    برضعه ويسير اللي يسير
    //
    /
    //
    /
    المهم حضنت الام الولد
    وجات تبغى تخلي فم ولدها في صدرها
    صرخ الولد صرخه قويه
    //
    //
    وقال
    //
    /
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    //
    /
    /
    /
    //
    ماما
    /
    //
    /
    //
    أنا جائع
    ///
    //
    //
    /
    بس
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    بس
    ///
    ///
    ///
    //
    //
    ما
    ////
    //
    /
    //
    ابغى
    //
    ///
    /
    أشرب
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    من حليبك
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
    /
    /
    /
    /
    /
    من كثر الولد كاره أمه قالها ما ابغى اشرب من حليبك
    سبحان الله
    بكمل شو قال الولد
    /
    /
    /
    قال
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ماما
    //
    /
    /
    /
    /
    /
    أنا جائع
    /
    /
    /
    /
    بس
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    ما
    /
    /
    /
    ابغى
    /
    /
    /
    /
    أشرب من حليبك
    /
    /
    /
    وكمل وقال
    /
    /
    /
    ماما
    /
    /
    /
    أنا
    /
    /
    /
    ابغى
    //
    /
    /
    /
    /
    ابغى
    /
    /
    /
    /
    أشرب
    /
    /
    /
    /
    /
    حليب
    /
    /
    /
    /
    حليب نيدو
    صـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـادووووووووووووووووووووو ووه
    أدري
    أنه كل واحد قرى الموضوع نفسو يضربني او يقتلني
    c7ecb1b6aecbe986f20441be38c7a9d7


  2. ...

  3. #2
    والله قرات القصه من البدااايه للنهااايه .....

    الله يرجك قول ااامين ....

    حليييب نيدوو ها <<<<<<<<< حللللللوه ههههااا

    يسلمووو عالموضوووع .......
    9046e89e8e

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter