مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: X - the movie

تحقيق أو نبذه او قصه X - the movie

B00000JL4L.01.LZZZZZZZ

1996 CLAMP
    Author: CLAMP
    Studio: Bandai Visual

The story revolves around a boy who returns to tokyo to protect his two friends from childhood. His mother is dead and he is destined to become one of two dragons, the dragons of heaven (white) or the dragon of Earth (red). the dragons of heaven want to save mankind while the dragons of earht want to destroy them.

d

are they the dragon of earth or dragon of heaven

b

18cap02

now if you like the story and the images you have this DVD by answering this Q
    what is the name of the hero

kamui-kotori-fuuma

next topic will be about tekken
    thank you

2. ...

هااااااااي

موضوع عن X يكفي ويوفي asian الفيلم مررررره بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايخ

أنا ما أعجبني مرررة وبعد أن شاهدة الفيلم نصحتني صديقتي أن اشاهد المسلسل بس أنا قلتلها مستحيللللل

X بااااااااااايخ بس يوم من الايام كنت راح أطلب أنمي والفلوس كانت زائدة قلة ليه ما أطلبه ويوم شفته

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااو

جناااااااااااااان شو جاب الفيلم للمسلسل أنا أنصح إنكم تشوفون المسلسل لا تشوفون الفيلم البااااااايخ لان الفيلم

راح يخليكم تكرهون X tongue tongue

now if you like the story and the images you have this DVD by answering this Q
    what is the name of the hero

kamui-kotori-fuuma
    الاجابة kamui tongue tongue tongue

أنا الفائزة ^...^ بدي الجائزة مع إنه عندي DVD واصلي من امزون >___< خدعوني شريته من عندهم أصلي angry angry

أتفق مع Haruno Sakura بأن الفيلم لا يقارن مع المسلسل ...

مشكلة الفيلم هو ان الأحداث تجري بصورة سريعة , و لا يوجد متسع من الوقت و ذلك لكي نتعرف على الشخصيات و ملامحها و أبعادها ...

و لكن المسلسل , بالمقارنة .. جعلنا فعلا نعرف الشخصيات , و الهم من ذلك نفهم القصة .. و أجابت على أسئلتنا الحائرة ...

شكرا لك hanayoridango .. و من ناحية سؤالك :

بطل القصة هو كاموي , و لكنني لم أرتح له .. أفضل فيوما , فتصرفاته و إهتمامه بكاموي و اخته و والده .. كان مميزا smile

gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter