الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25
  1. #1

    ** من يرث برديك الالكتروني من بعدك ؟؟؟ الكل مدعو ؟



    مرحبا اعضاء ميكسات gooood gooood rambo


    عندي سؤال جميل
    كلنا عندنا بريد اكتروني طوول ما نحن عايشين

    نحفظ فيه اسرارنا
    بس تارى هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!!
    نعم فكرت مرة ، ولكني وصلت إلى أنه لا يوجد في ايميلي مايهم أي شخص غيري ،
    ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تُهم أهلك من بعدك .. أو تُهم أناس هم بحاجة لها ..
    و كان موتك بمثابة الضربة القاضية لهم ...
    cry bored disappointed surprised nervous

    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟



  2. ...

  3. #2
    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟

    بصراحة ...وما تعودت ان اقول لا الصراحة ..ان اختي تعرف كلمة السر الخاصة بإيميلي

    فالايوجد ما اخشاه ابدا ....

    فما اجمل ان تكون حياتك صفحة بيضاء ..الكل يقراها

    وشكرا

    اختكم

    سراب الرووح
    رسالة الى ابي الراحل

    لان طالت بنا الغربة وحاالت دون لقيانا ..

    وعاد الطير للغصن ..يغني النصر جلانا ..

    اعود اليك في زمن شغف ابث القبر تحنانا ..

    انثر فوق مثواك دموع الشوق ريحانا ..

    ياحلمي الموعود قد عدت فلاترحل

    ولاتجرح بحد الوجد وجداني ..وجداني

  4. #3
    شكرا اختي سراب على المرور

  5. #4
    والله حلوة الفكرة دي

    بس الصراحة ..ايميلي بيتوارث من دلوقتي خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    كل اخواتي يقعدوا عليه ومفيش اي سر احتفظ بيه في الايميل الا ويتعرف

    شكرا على موضوعك الكول

  6. #5
    هلا اخوي

    ايميلي محد يعرف باسورده الا ربيعي

    بس عاد شو في ايملي اول رسالة من الهتميل

    ورسالة من المتدى <<< تفعيل عضوية

    ومشكور ع الموضوع

    اخوك اماراتي

  7. #6
    موضوع غريييييييييييييب وفكرة أغرب eek

    انا الوحيد في هذا الكون الذي يعرف الباسوورد ولم ولن أعطيه لأحد حتى لو كان توأمي biggrin

    ولو مت فلن يـُـفتح ايميلي من بعدي ابدا الى يوم الدين biggrin

    شكرا على الطرح الجميل smile

  8. #7
    بصراحه الموضوع غريب ما يهمني الإيميل لأنه ما في شي مهم


    وبالنسبه للباسوورد أمي وأخوي وأختي الصغيرة كلهم يعرفونه



    <<<<<<<<<<<<<ما في خصوصيه من هالناحيه

  9. #8
    انت قلت ((ايميلك))....
    مما يدعي ان هناك ملكيه لي و بما انه حتى بالمسمى
    لي....فلا احب اي احدآ كان ان يطلع عليه ...فهذا من خصوصياتي....
    حتى لو كان خاليآ من اي شي...فلا احب العبث من ورأي....


    اشكرك برديس لأني لم افكر من قبل بهذا الموضوع....

    دمت بخير
    بحر الحنين
    سأرحل ... سامحوني

    ولكن

    ربما اعود ..!!

  10. #9
    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟
    بالتأكيد لا

    فهذا من المستحيلات

    لأنها خاصة بي فكيف أدع شخصا آخرا يعرفها

    كما ان الأسرار هي خاصة بالشخص وهذا واحد منها وانا اسراري لا يعرفها أحد غيري

    إذن ايميلي لايفتحه أحد غيري وسيبقى سر الاسرار

    فكرة غريبة ورائعة
    شكرا لك

  11. #10
    انا بالنسبة لي ثلاث من ارفيجاتي عطيتهم الباسوورد

    وختي اتعرفه عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــادي


    ليش داخله ذهب


    ومشكور برديس



    تحياتي

    sweet rose
    c3c73654e8f311d24e03b682944e10ec

  12. #11
    أنا ايميلي مافي شي
    لا رسايل محظورة أو ممنوع تدوالها
    و المثل يقول : " كن واثقا تمشي كالأسد"
    يعني مو مشكلة إذا حد فتح ايميلي عادي
    بس لهذي اللحظة ما حد عارف باسووردي..
    صحيح إنه مافي شي من السابق ذكرهم
    بس يظل الايميل شي شخصي
    يعني ماحد يستعمله أو يفتحه غيري..

    أنا هذي نظرتي للموضوع..
    attachment

  13. #12
    ** من يرث برديك الالكتروني من بعدك ؟؟؟


    سينتهي بلحظة انتهائي ولن يعرفه أحد قط rolleyes

    سلامي...
    يوماً مآ !
    ستُرزق بـ فرحة مِن حيث لآ تدري !
    تمآماً كمآ ابتُليت بـ الوجع من حيث لآ تحتسب

  14. #13
    اللي يعرفون باسووردي..
    اختي التوأم وصديقتي..بسسسس
    اي واخوي يعرفه بعد..
    وما عندي شي بالبريد الالكتروني..اكلم صديقاتي ناااااااااااااااااااااادرا

  15. #14
    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟
    هذا الموضوع فكرت فيه من قبل ...

    فكرت قد يغيب شخص أياماً وشهور .. لا نعلم ما حدث له حتى ننساه ولكنه قد فارق الحياة

    فكرت فيه لماذا لا نأتمن أحد رعف أرقامي السرية وغيرها .. لكن الجواب هكذا صداقة الإنترنت ..

    وشكراً لك smile
    attachment

    attachment


    FaceBook-icon Twitter-icon

  16. #15
    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟
    لا داعي للمحاوله . فالمسئله ليست سوى رغبتك بإعطاء البينكوود لشخص ما أم لا
    بنسبة لي أنا عطيت أخواني البينكوود عشان ياخذون اللي يبوه من مواضيع ,صور , بحوث
    خزنتها في إميلي

    وشكرا ع الموضوع

  17. #16
    أكيد من سيرث إيميلى من بعدى سيكون مسؤل عن مصير البشرية ههههههههه
    أصل فيه رسائل من كائنات فضائية تود محاربة سكان الأرض ومن يبعث لى بهذه الرسائل هو خائن من بينهم ههههه ( كذب)

    طبعا مفيش حد يعرف كلمة سر إيميلى إلا أخى وأختى الصغار وحبيبى

    مشكورة على الموضوع

  18. #17

    Talking من زمآن

    السلام عليكم

    انا من فتره طوله استخدم الانترنت ولا اذكر يوم حفظت على البريد شئ خاص .
    ولا اشوف انها فكره سديده مسئله اعطاء الرقم السري للغير .

    وشكراً


    biggrin
    06238e6b75c64b775477bdb432fb5e41


    جَمِيْلَه الصُّدْفَه الْلِي جَابْتَك حَي الْهَوَى وَالْنُّوْر

  19. #18
    ]
    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    بالتاكيد لا ولا اسمح لاحد ان يعرفه ابدا ومن سوف يعرفه ساقضي عليه




    وشكرا على موضوعك
    لا تندم على من حبيت وخلاك
    cry اندم على من حباك وخليته

  20. #19
    tfaha13
    icebaby
    إخناتون
    Al-Caesar
    the X detective
    غدير المملوحة
    ساحرة السماء الفضية
    الغزال الشمالي
    sweet rose
    إقبال
    بحر الحنين
    sweet tota
    Emarate
    انس
    cute4ever
    مشكورين حبايبي عالمشاركه

  21. #20
    انا واحد وحداني وماني عاطي احد باسوووووردي

    لاني وحداني وبضل وحداني من دوون اخوه

    واصدقائي مصلحجيه

    افكر اخلي احد من بنات المنتدى تورثه عني

    الي تبي تورثه ترشح نفسها
    [IMG][/IMG]

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter