مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

محاولة للخيال [ فضلاً ضع عقلك عند الباب قبل الدخول !!!! ]

بسم الله الرحمن الرحيم

في ذات صباح , كان الطيور لا تزال ترعى الأعشاش في حديقة المدرسة , كان الطلاب يلقون محاضراتهم في الجامعة , الشمس تلقي أشعتها الباردة على المحيطات فتتجمد الثلوج و تذوب الرمال متحولةً إلى خلايا كهروأسفنجية كتلك التي رأيتها مرةً في بيتجارنا أبو سعيد أخو مبارك الذي يقطن في قرية القطن شمال الجنوب الشرقي في قرية مقاديشوا قربَ الخبوب !

أنطلقتُ بسيارتي التي تحولت مع عوامل التعرية إلى اللون الذهبي كلون النفط الذي نحب تناوله على الإفطار مع الكورن فليكس , وفي رواية الــ [ قرمش ] !!

كانت الساعة لا توال نائمة , فهي ظلت تعمل طوال الليل ولمَ تصلِ الفجر هداها الله , حتى المؤذن صلى الفجر مع الإمام و أنا رأيته بعيني <-- يعني مصلي الفجر نسأل الله الإخلاص وتراني كنت صايم و ما تسحرت إلا بعد الفطور !

كنت أمشي بسرعة 5 كيلو واط Per ثانية , أي ما يعادل كثافة سرعة الفوتون الضوئي ألف مرة × 19947954687 طليون !

وصلتُ إلى مكان عملي حسب التوقيت المحلي تماماً ولم أتقدم ثانية واحدة رغم أني كنتُ أكوي شماغي طوال الطريق , وحين ترجلت [ أصلاً من قبل ما أعرفكم وأنا رجال ] من السيارة ضربت بيدي حتى تذهب للموقف , وذهبت السيارة إلى الموقف المعد لها سلفاً وفق الاتفاقة الدولية التي تم توقيعها في منفوحة حين تم التعاقد معي بمبلغ قدره [ قولوا ما شاء الله ]

من باب التجديد , طلبت من المكتب أن يدخل ليش كل يوم أنا اللي أدخل , المهم إن الأنوار كانت مشغلة يعني واضح إن هناك عملية سطو , أستدعيت المحقق ذيبان [ ما يقرب للي تعرفونه ] وأشارت الدلائل الأولية إلى أني نسيت الأنوار مشغلة [ ما عرفت أكتب مضاءه ] من آخر مرة دخلت المكتب , حدث ذلك أبان 14 أكتوبر سنة النكسة , وعلى طاري النكسة أنا كنت الأول عـ الجمهورية و الأول عـ الدفعة , وحفظت القرآن وعمري 3 سنين ,,

طلبت لي واحد [ كبوه يا شينوه ] وشربته <-- قولوا ما شاء الله ترى مب من صالحكم لو لا قدر الله حدث ما لا تحمد عقباه .

ثم شمرت عن سواعد الجد , و حطيت الشماغ على كتفي , والعقال <-- أصلاً ما ألبس عقال لأني عاقل من قبل أعرفكم بعد

ثم بعد ذلك وضعت يميني على يساري , ووضعت رأسي على الطاولة ,, وقبل ذلك كتبت على الباب [ مشغول ] ..

ورحتُ .....لا لا هالمرة جاني السبات العميق !

خذ عقلك و علِّق , وإذا ما فهمت ضع -->

فيصع ,, فيه النوم
    .
    [ المســـــــاحة للتقبيــــــــل ]
    .

2. ...

ما طعتك .... و دخلت بعقلي .... cool

ما دريت إلا يوم طار عقلي ... confused .... من الكلام الي مكتوب .... dead

لو سمحت إذا شفته يحوم هنا ولا هنا ... رجاء ارسله لي على الخاص ... devious

الخبوب
    أعرفها ... biggrin

مشكور أخ فيصع على الخيال الواسع الي عندك

gooood
    attachment

attachment

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااوeek

والله دخت نمت
    والله

جا اخويا صحاني

nervous هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس والله كنت دااااااااااااااايخهsurprised
    61f5b27d4e
    ريـــــــموو

غمزه

كانت الساعة لا توال نائمة , فهي ظلت تعمل طوال الليل ولمَ تصلِ الفجر هداها الله , حتى المؤذن صلى الفجر مع الإمام و أنا رأيته بعيني <-- يعني مصلي الفجر نسأل الله الإخلاص وتراني كنت صايم و ما تسحرت إلا بعد الفطور !
    ههههههههههههههههههههههههههه
    حلـووووهـ

شكــرا اخـــوي على المــوضوع
    الخيـــالي

والله يعطينـا خيــال مثل خيالك
    اخر تعديل كان بواسطة » sola في يوم » 16-12-2006 عند الساعة » 18:31
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

رائع

أنطلقتُ بسيارتي التي تحولت مع عوامل التعرية إلى اللون الذهبي كلون النفط الذي نحب تناوله على الإفطار مع الكورن فليكس , وفي رواية الــ [ قرمش ] !!

هههههههههههههههههههههههههههه هذي مرة قوية

كنت أمشي بسرعة 5 كيلو واط Per ثانية , أي ما يعادل كثافة سرعة الفوتون الضوئي ألف مرة × 19947954687 طليون !

يالله هذي كلها سرعة والله ولا سوبر مان

طلبت لي واحد [ كبوه يا شينوه ] وشربته <-- قولوا ما شاء الله ترى مب من صالحكم لو لا قدر الله حدث ما لا تحمد عقباه .

ليش ما طلبت لي معاك

ثم شمرت عن سواعد الجد , و حطيت الشماغ على كتفي , والعقال <-- أصلاً ما ألبس عقال لأني عاقل من قبل أعرفكم بعد

معروف انك عاقل وسيد العاقلين

مشكور اخوي على موضوعك الفله
    رغبتكم في معرفة اسراري موعودة بالهلاك

هههههههههههههههه

لا تعليق

بس تعليقي على الصوره الرمزيه تجننننننننننننننننننننننن
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter