مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

Unhappy ::+:: ممـكن أحـد بليـز يسـاعدنـي ( أرجـوكـــــم) ::+::

" بسـم الله الرحمـن الرحيمـــ"

" الـسلام عليكـم ورحمـة الله وبركاتهـــ"

أهليـن بنـوتـات كيفكم إن شـاء الله بخيـر يـارب..

الحيـن أنـا أبغـى مـساعـدة بسيطـة منكم تسـاعدونـي ولإنكم خيـر مـن أسألـه..

الحيـن هـذا الإثنيـن إن شـاء الله بنعمل حفلـة تنكريـة وأنا ما أعرف إيـش ألبـس ..

ممكـن أي وحـدة تقـولي أو تصمملـي لبـس حلـو واللـي تسـاعدنـي أحلف بـرب الكعبـة الشريفـة

إنـي أعملهـا اللـي تبغـاه ومنـي لهـا هديـة..

فممـكن تسـاعدونـي بليـــز عشـان أسـوي اللبـس وكله..

وشكـرا..

مـع تحيـاتـيـ:-

M!sS Sohara
    بعـد غيـاب ،، وشـوق طـال مـداهـ
    أعـود لكـــــم بأحدث ما يقـدمه قلمــي ..

2. ...

طيب انا فكرت لك في لبس واذا عجبك ان شاء الله البسيه
    لكن المشكلة انتي ما حددتي نوع اللبس اللي تريديه يعني مخيف او شئ لكن انا بعطيك كل افكاري
    انتي ممكن اذا:
    تريدي تصممي لبس:
    1-
    اذا تريديه مخيف:
    روحي البسي عباية سودا وجيبي لك شي مثل قناع او تعرفي يبيعوا قناع سكريم اكيد تعرفيه هو وايد مفيد لهذي الأشياء وهو يلمع بالظلام وهم يبيعوه في سبلاش يمكن تحصليه
    2-
    اذا تريديه لماع وحلو:
    روحي اول شئ لكليرز بتحصلي عندهم جناحات فراشة تلمع وايد كيوت وحلوة وبعد في كليرز معهم تيجان انواع واشكال متنوعة وكثير كيوت وانا متأكدة بتجي حلوة عليك واما عن اللبس فالبسي من ان روسوو - الجعيداني - عندهم انا شفت ثوب وردي خفيف وحلو هذا الطقم اكيد بيجي حلو عليك يا أمورة
    وهذا اللي عندي ان شاء الله يعجبك وانا انصحك انك تجربي الطريقة الثانية لأنها مرة روعه وانا جربتها وطلعت كثير حلوة واتمنى لك يا حبوبة المرح في الحفلة.

gooood

بصرااحة انا انصح بتنكر اميرة اوو فررراشة لان هذا احلى شي في البنوتات بصراحة انا حضرت حلفة تنكرية مرتين والاكثر كانوا امرررات او فرااشات وهذا اللي عندي حقج وان شاءالله تستفيدن مني واذا تبين اساعدج اكثر في افكااار اكثر انا حااظرة في هذي الاشياء
    الله يرحمك يايبه ويغفر لك frown

اوف الاثنيين يعني بعد بكرة surprised

امم اوكي جربي ستايل سندريلا

لنه احسه ستايل حلو وجي ..

تبين اصج رفيجتي كانت تدخل مواقع لملابس حق الحفلات التنكريه وتقدرين تشترين منهم ملابس التنكر

بس هاذي الحين من اي داهيه ايبها nervous dead

عالعموم فكري في سندريلا حلو ترا biggrin
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

سوهارا شو رايك في فكرتي؟ ان شاء الله تعجبك لأنك ما رديتي اخاف انها ما عجبتك اهئ اهئ

اوه صح اميرة حلو

لن في Limited Too بتلقين واايد اغراض لاميرة .. ملابس وتاج وعصا rolleyes

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة فيرجل مشاهدة المشاركة
    طيب انا فكرت لك في لبس واذا عجبك ان شاء الله البسيه
    لكن المشكلة انتي ما حددتي نوع اللبس اللي تريديه يعني مخيف او شئ لكن انا بعطيك كل افكاري
    انتي ممكن اذا:
    تريدي تصممي لبس:
    1-
    اذا تريديه مخيف:
    روحي البسي عباية سودا وجيبي لك شي مثل قناع او تعرفي يبيعوا قناع سكريم اكيد تعرفيه هو وايد مفيد لهذي الأشياء وهو يلمع بالظلام وهم يبيعوه في سبلاش يمكن تحصليه
    2-
    اذا تريديه لماع وحلو:
    روحي اول شئ لكليرز بتحصلي عندهم جناحات فراشة تلمع وايد كيوت وحلوة وبعد في كليرز معهم تيجان انواع واشكال متنوعة وكثير كيوت وانا متأكدة بتجي حلوة عليك واما عن اللبس فالبسي من ان روسوو - الجعيداني - عندهم انا شفت ثوب وردي خفيف وحلو هذا الطقم اكيد بيجي حلو عليك يا أمورة
    وهذا اللي عندي ان شاء الله يعجبك وانا انصحك انك تجربي الطريقة الثانية لأنها مرة روعه وانا جربتها وطلعت كثير حلوة واتمنى لك يا حبوبة المرح في الحفلة.

gooood

صـح تـرا فكـرتك حلـوة..

بس تعـرفـي أبـغى لبـس كـدا فيـه حركـة شـوي..

عشـان ستـايـل الأميـرة أحسـه صـار قديـم ..

أبغـى فكـرة حمـــاااااااس..

بـس فكـرتك رووووووعـــة واللـه ..

تسلمـي يـا سكـر البنات وأطعمهــم..

آسفة قلبي بس والله ولا مرة رحت حففلة تنكرية scaredfright

ولا اعرف عنهااااااااااا شي spidereek
    a256cb024e
    693974df2c
    f9f2de41f6

سوهااارا انصح الحين تشوفين ام بي سي 2 لان الحين فلم سندريلا وبتروح حفلة تنكرية شوفي يمكن تحصلين افكااار وشوفي مواااقع عن صور الملابس التنكرية بس انا انصح باميرة

امممممممممممممممممم

اوكيك بحاول اسااعدك

ممكن تسوي استايل زي الفضاء مثلا تلبسي تنورة سودة وبلوزة فضية وتشتري من كلييرز بروشاات وتملي التنورة والبلوزة منها

وانا مرة اشتريت حلقان على شكل نجوووم الوااااان كثيييييييرة وعبيتها في التنورة والبلوزة
    وربطت في رجوولي ربطااات ولبست جزمة لونها فضي فاقع وشعري كله ربطاات وبكل صغيرة

وممكن تعملي باربي يعني تلبسي بنكي

وممكن تعملي غجرية ومرررة سهل بوجود التنانيير هادي اللي دحين طالعة

وانشالله اكوون افدتك

باايز

*just me*

ابتسامه

ممكن أنك تكوني مميزة كيف الحين رح أشرحلك :" في المدرسة مرة أنا وزميلاتي سوينا عرض أزياء مضحك والجميع عجبه العرض حتى المديرة عجبها والبنات ما قدروا يسكتوا من الضحك "

كيف يعني ملابس تضحك :tongue
    يعني تلبسي ملابس ما متناسقة وتحطي ميكياج ماحلو وتسوي على خدودك أحمر أو وردي شفاه ومثلا تمصيي مصاصة وتبكي وتكوني شايلة دمية مختربة والقطن طالع منها وتنفشي شعرك نفس الجنية ( باستخدام الاستشوار ) وتلبسة أي لبسه وتحطي على ظهرك قطعة كبيرة ( مثل بات مان ) متلبسي نظارة متكسرة أو نظارة شكلها يضحك مال لعب وتلبسي في كل صبع من أصابع يدك خاتم وتلبسي صندل فيه كعب في رجل أما الرجل الاخرى صندل مخترب .................................الخ. مع مسيقى (ديسكوا) فيها وايد طبل وربشه.smile

أريد رايكم كلكم في فكرتي .smile
    ...........سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم................

هيا معي إضغط على هذا الرابطgooood
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm

واللهـ يـآ منى العيـن فكرتكـ روعهـ .. مرره عجبتنـي .. وبعـد تقدريـن تسوين شعركـ كشهـ .. وتاخذين صبغهـ

حمـرهـ .. وتصبغينهـآ على وجهـك وكأنــك مـن ألامـوآت ألاحيـآء ..

وصـرآحهـ أوول مرره اسمعـ بالحفله التنكريهـ .. اسمع فيهاا بالافلآم لاكن ماضنيت أن النـآس يسـوونهـآ

بالتووفيقـ
    ! Madry leeh . . 3la Kthr Ma Oj3ni 3'yabh , , Ella Eny / A7treeh

السلام عليكم

اشحالكـ

والله ودي اساعدكـ بس ماني عارفهـ ولا مرهـ مرت علي حفله تنكريهـ

حبوبه اذا رحتي للحفله طمنينا اوكي

بايوووووز^^
    7Nn99389

ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه \ اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات

لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه \ ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات

الله الفكره حلوه

بس فيكي تاخذي ثياب زورو الي اموت فيه

باااااااااااااااااي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter