الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 38

كيف تظهر ايها العربي في افلام هوليود

السلام عليكم

كان هذا الموضوع فى راسي من فترة طويلة وحاولت اكتبه كثيرا لكن قلت عندما تكتمل معلوماتى

لكن الان اعتقد انها جيدة عن هذا الموضوع بشئ كبير

لنبدا

هذا الكلام من وجهة نظر الغرب في افلامهم

انت عربي ؟

هذا يعني انك ارهابي

انت عربي ؟

هذا يعني انك قاتل

انت عربي ؟

هذا يعني انك تابع لاسامة بن لادن

هذه صور التى تظهر لنا والاراء الغرب بشكل عمومى في افلامهم وفي حياتهم اليومية

دائما نظهر متاخرين في الافلام تجار سلاح مثلا قتلة وارهابين

هذه العادة الواضحة وهذا مظهرنا

وطبعا كلنا نعرف ان الافلام لها تائثير السحر علي كل الشعوب في العالم صغيرها وكبيرها تؤثر الشعوب وتغير فكرهم فاذا كانت نظرتنا سيئة في الافلام فبالطبيعي سياخذ الناس فكرة خاطئة عنا

س/ وناتي لاول سؤال لماذا تظهرنا هذه الافلام بهذا الشكل ؟

ج/ هذا في رايي المتواضع ان بعد احداث 11 سبتمبر تكونت فكرة خطيرة جدا لدي الامريكى والغري بن هذا الانسان عربي يعني هو من اتباع بن لادن
    فاذا خذ الشعوب بداية هذه الفكرة في رؤسهم ويحاولوا تطويرها لا تجد افضل من افلام هوليود من تطويرها

لان الفيلم حياة خيالية او حقيقية يقرب من الساعتين نعيش فيه وعد ان ينتهي الفيلم يوضع راي لهذا الفيلم حلو او وحش يقتنع بالفكرة او لا يقتنع

فاذا كان هذا الفيلم من افلام هوليود فمن الطبيعي يقتنع به العالم لانه سيكون فيلم متكامل ورائع بغض النظر عن الموضوع لكن سيكون الاداء والاخراج والانتاج روعة

فهذا السبب هو تنمية الحقد والكراهية لدي الغرب لنا او احد الاسباب الرئيسة

السؤال الثانى

لماذا لا تكون السينما العربية علي القدر انها ترد علي هذه السينما الامريكية وترد عليهم ولا تحسن صورتنا؟

والسبب القدرات اعتقد ان افضل قدرتنا لا تسطيع الرد عليها واذا هناك فيلم يرد علي هذا قليل منهم يصل للعالمية

ناتى للنقطة الاهم هي دور النظام الحاكم الامريكى في اقتراح هذه الافلام وتدعيمها التى تسئ للعرب وعتقد افضل مثال علي هذا فيلم united 93 الذي كان صراحة تحفة فنية لكن هو فيلم مسئ جدا للعرب

فيلم Independence Day حق ويل سميس في اخر المشاهد هذا الفيلمم بعد ان قضي علي سفينة الفضاء ظهروا مجموعة من الاطفال العرب في خيام وصحرة ويهللون

هذا اكبر مثال يقلون فيه هولاء هم الناس الذين يعشون في خيام يعني بالاحري ان العرب متخلفين

وناتى للنقطة الجيدة هو تشريف الممثلين العرب لنا عندما يقوموا بادوار هناك واكبر مثال علي هذا الرائع عمر الشريف الذي يجيد في كل ادواره صراحة ومن الافلام التى مثلها علي انه دور عربي فيلم hidaglo الفيلم جيد وكل شئ لكن المشكلة ايضا الصورة التى نظهر فيها اناس يعشون بالصحرة يقومون بسبقال للخيل ايضا الصورة مو حلوة

لنتكلم عن كذا فيلم من هولاء

اولا

kingdomofheaven_bigboxart

فيلم جيد جدا ويحكى عن موقعة حطين وكيف كانت الصلبين في مدافعة عن حصنهم وقوتهم في المقاومة وادي دور دور صلاح الدين الممثل السورى غسان مسعود وهذا صراحة فخر للعرب وادي دور رائع

لكن الذي لم يعجبنى في ها الفيلم

تصوير المسلمين بان عددهم هو الذي جعلهم يفوزون وقوتهم الكبيرة ليس شجعاتهم وذكائهم لكن جعل الصلبيون هم الشجعان الذين يدافعون عن حصنهم الى الرمق الاخير

يعني جعلنا نفوز بالعدد لا غير

ثاني فيلم اعتبره صراحة مصيبة في حقنا

united93_bigearlyposter

هذا الفيلم يقول وبدون اى مناقشة ان العرب ارهابيون في هذا الفيلم يقوم بعض الارهابيون بخطف الطائرة united 93 الطائرة الوحيدة التى لم تصل لهدفها في احداث الحادي عشر من سبتمبر

وهناك مخططفين ولاء المخططفين عرب ويتحدثون عربي ايضا و ياتون بصورهم يهددون ويحاولون القتل

وهذا يعني ان اى احد عربي يعتبر ارهابي اتعتقد ان هذا مغزي الفيلم

والفيلم الثالث
    هيدجلو

hidaglo

فيلم يحكى عن سبا يقام كل سنة ويمثل فيه عمر الشريف وياتى فتي من امريكا ويدخل السباق المستحيل ويفوز به علي ارض اللعرب

لكن الذي لم يعجبنى تصويرنا بالتخلف وانن لا نسطيع الا العيش في خيام لكن الذي يقلل من حدة هذا الفيلم ان العصر الذي قام فيه الفيلم كان متاخر قليلا واعتقد ي القرن 18 لكن في هذا القؤن كنا نعيش في بيوت ايضا فلماذا يصورونا هكذا

وانا كتبت عن هذه الافلام لان هولاء الذي يتمنوا صلاثة المواضيع التى نظهر بها الارهاب والتخلف والفوز بالكثرة

واتمنى ان الدراسة تحوز علي الاعجاب وباذن الله انشر فديوهات عن الموضوع لكن هي عندي باسطوانة ولا استطيع وضعها علي جهازى لا اعرف ليش

لكن علي العموم انتظروها

والسلام عليكم

2. ...

وينكمممممممممممممممممممممممم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي هذه مشكله اظن انه بعض المخرجين الامركيان بدا يحس بها

في حلقه من مسلسل

Without A Trace

انه هناك دكتور سعودي يريد ان يخطب فتاه امريكيه يحبها وهو دكتور في مستشفى امريكي

المهم هي رفضته مع انها تحبه

فيقول لها

هذا انا عشاني سعودي ...عشان الناس يقولون العرب ارهابيين ...تظنين يعني اني سعودي يعني خلاص

انا مع اسامه بن لادن تجي تبكي تقول لا .. ويقوم يروح تتصل هي على الشرطه

وتقولهم راح له يومين ماشفته

اول سوال الشرطه يسالونها
    هل كان على اتصال بالقاعده هل كان يسوي متفجرات

تقوم تقول لهم هييييييييه مو كل عربي ارهابي كيف تقولون عنه كذه

وفيه وحده من الشرطه كانت ضد هذه الفكره انه العرب ارهابيين وتقول للشرطه

الرجال ضايع لاتقول كذه ولاتتهم
    اصلا تعاليم الاسلام ماتقول كذه

تعاليم الاسلام تتكلم عن السلام والمحبه

ويقومون يروحون المستشفى ويسالون الممرضات ووحده منهم تقول

سمعته مره يقول

لازم يتفجر هذا الشي

قاموا بدوا يفتشون وما ادري ايش

المهم بعدين يعرفون انه فيه واحد حاط قنبله بسكن البنت الامريكيه ويحطونها فيه ويجون الشرطه

ويلقون السعودي يقول للبنت اطلعي اطلعي من هنا ويجي واحد من الشرطه داخل يكلمه والباقين

برا

معاهم اسلحه وقانصين السعودي لكن كل شوي يوقف الامريكي قدامه الشرطي

والبنت هو يقولهم انا ماسويت شي فلان فلان هو اللي حط القنبله عشانه يحب البنت وكان يتضارب معي

عليها

وقال بيقتلها

يقوم الشرطي يقول انا افهم لكن نزل السلاح السعودي شوي ويبكي يقول والله مالي دخل انا ماني ارهابي

يوم خلص كلمته اللي برا طلقوا عليه ومات الامريكي اللي داخل قال Nooooooooooooooooooooooooo

وبعدين جابوا لقطه في المستشفى

انه فيه مريض عالجه الدكتور السعودي والمريض قاله بهديك تذكرتين لملعب الفلاني

قال والله ما اروح له مرره قديم وشوي ويطيح المفروض يفجرونه ويسوون واحد جديد؟؟؟؟؟؟

يعني كم سنه باذن الله وتتحسن سمعتنا

شكرا اخوي على الموضوع^^
    attachment

للأسف اغلبية الافلام الاجنبية تطلعنا ارهابين وجهله ومانعرف شي ..
    يمكن احد هالاسباب ان اللي يروحون الدول الاجنبية ويتخلون عن عاداتهم وتقاليدهم وبسبب تصرفاتهم السخيفه -يفشلون والله- tired
    لو على الاقل راحو العرب دولهم بسمعه طيبه كانو بيعرفون حقيقتنا
    يمكن احنا ماندافع عن انفسنا sleeping

وازيدك من الشعر بيت

click_earlyposter

هالفيلم قصته حلوة
    بس اللي يخرب عليه انهم في هالفيلم موضحين ان العرب جشعين ويبون كل شي
    يعني لهم مقطع تقريبا لكن مقطع غير مشرف ermm

واشكرك اخي عالموضوع ..
    فعلا فكرة ماظن احد فكر يطرحها
    ee5b5c1469fbc3759a476cbc35222731

انا اقول انهم ماصدقوا خبر يوم عرفوا ان العرب كانو ورا التفجيرات اللي صارت عشان يشوهون صورتنا مرة وحدة ،،،،،
    المسئوولين واصحاب القرار سواء كانو في هوليوود او غيرها يعرفون كما يعرفون ابنائهم ان العرب اشرف منهم مليون مرة ،، وما كان اصحاب تلك التفجيرات الا اناس ضلو عن الطريق وهم فئة معدودة....
    لكنهم انتهزو هالفرصة حتى يقضون تماما على الصورة العربية في الحياة الغربية ، وللأسف نجحو في ذلك ،،ليش؟1 لانك زي ماقلت اخوي عالم هوليوود وسلاح الافلام اللي تغزو العقول ، سلاح فعال مايستهان به وله تاثير قوي على كل من تحدث بينه وبين تلك الافلام اي اتصال ..........
    وبالتالي قدرو يحطون العربي : ذاك الارهابي ، ذاك القاتل ،ذاك الابله ، ذاك المتخلف ذاك وذاك وذاك..,, سواء كان في الافلام اللي ذكرتها ، او في المسلسلات مثل 24 او حتى عن طريق الاعلام الغربي اللي بعيد كل البعد عن الافلام..........
    لكن الطريقة الوحيدة اللي نستطيع فيها ايقاف ذلك التشويه ، هو وجود ممثلين ، مخرجين ، وكاتبين عرب لهم صوتهم وكلمتهم في هولييووود ، حتى تتحسن الصورة العربية بنفس الطريقة اللي تشوهت فيها .....
    عن طريق الافلام.......
    ولكن هل ياترى راح يكون لنا هالشي ؟؟؟!!!
    هذا هو السؤال اللي لازم ينطرح......
    وشكور اخوي على طرحك للموضوع الحلو هذا ويعطيك العافية على جهدك..

الـسلام علـيكم

والله يوفقنا نحنا ما عندنا إلا نتفرج !! (( والله نحنا فالحين >< ))

المفروض يعرفون إنه عندنا هيبة وعندنا كرامة .. لكن يا عيني وينها ؟؟ خخخخخخخخخخخخ

على العموم شكرا على التحذيرات المفيدة gooood جزاك الله خير أخوي
    e97816d490dd64753c5904874b98eee6

?Hey, sorry! Don’t cry, now! It’s all just a LIE, okay

سلااااااااااام .....

صراحة أوافقك الرأي في كل ما ذكرت ... وهذا واقع نتأسف عليه جميعا ...
    لكن و باذن الله سيأتي اليوم الذي تكون فيه كلمتنا هي العليا ... وهو ليس ببعيد...

لا صراحه
    كلامك صح اخوي
    زي 24في MBC4
    تعرفون قصته كله أغتيال × أغتيال
    بس في الجزء الرابع كل القصه أرهابيين عربيين

ومشكور أخوي مرة ثانيه على الموضوع

شكرا لمروركم جميعا ولاسق لم اري المسلسل الذي اسمه ارعة وعشرون
    لكن علي كل حال يجب ان نحسن صورتنا

وينكم

وينكم

السلام عليكم
    انا بقول انو فاقد الشيء لايعطيه فهمي فاقدين للشجاعه والكرامه والحب والرحمه كل صفات البشر الحسنه
    وهذي ما بده دليل يا اخوان الي بروح هناك بشوف كيف المجتمع هابط ومتفكك ما في روابط بينهم

ولي بيصر انهم بيعوضوا هذه الاشياء في الافلام الي هي ابتستهوي الجميع وبما نها اعقولهم ناقصه
    بامنوا في هل الاشياء ونا بشوف لنو مش لازم نبحث عن سينما عربيه من اجل الرد عليهم لانو بيكون من السخف لانهم وضيعين وحنا مالازم نتخذ نفس الاسلوب بس لازم انبدل واقعنا لافضل مش انغير وجهة نظر ماهمي الارهبين وما حدا بيقول غير هيك الا الاسان الفاقد للصواب
    [GLOW][img]http://www2.*********/2007/05/28/22/78743953.jpg[/img][/GLOW]

[GLOW]Naruto[/GLOW]

تسلم علي الرد لكن اللي كنت اقصده انه نبين ام ه في افلامنا فكرنا الواعي القوى مو تخلفنا

هاااي اخوي knight-of-dark كيفك ؟ انشالله بخير

ان بعد احداث 11 سبتمبر تكونت فكرة خطيرة جدا لدي الامريكى والغري بن هذا الانسان عربي يعني هو من اتباع بن لادن
    فاذا خذ الشعوب بداية هذه الفكرة في رؤسهم ويحاولوا تطويرها لا تجد افضل من افلام هوليود من تطويرها
    في رأي ان هم معاهم حق في انهم ياخذون فكرة سيئة عنا بعد اللي صار لان مب قليل اللي صار فيهم

يعني مثلنا لما الدنمارك شتموا رسولنا .. قاطعناهم واخذنا فكرة سيئة عنهم مع ان في الحقيقة مو كل الدنمارك شتمت النبي ولاكل دنماركي هو حاقد على المسلمين وانما فئة منهم ..
    فيلم Independence Day حق ويل سميس في اخر المشاهد هذا الفيلمم بعد ان قضي علي سفينة الفضاء ظهروا مجموعة من الاطفال العرب في خيام وصحرة ويهللون
    لا بالعكس هم في هذا الفلم لما راحوا ايحاربوا الفضائين خلوا العرب ايشاركوا في هاذي الحرب يعني لو كانوا يبون يسبونا كانوا ماطلعوهم ايشاركوا في الحرب لانهم جبناء ولكنهم اظهروا العكس .. اما بالنسبة للصحراء والخيام فهذا هو اللي يشتهر فيه العرب بغض النظر عن الحاضر يعني العرب ناس تفتخر بتراثها وماضيها العريق فهم حطوا الخيام والصحرا عشان يميزوا ان هاذولي عرب مو قصدهم ان العرب متخلفين .. مثلا لو بيحطوا يابانيين او صينين بيحطوهم لابسين لبسهم المشهورين فيه ومنازلهم المميزة مع انهم حاليا مو كلهم يلبسوا هاذي الملابس او يسووا مثل هالبيوت لكن عشان ايميزوهم بانهم من هذا البلد ..

هذا من وجهة نظري وانا ترى ماادافع عنهم ( يعني لو هم يبون يعرفوا العرب على حقيقتهم كانوا قدروا ) ولكن اتحدث بوجه عام .. وانا احترم ارائكم جميعا ..

ويسلمــوا اخوي على الموضوع الرائــع جدا ..
    attachment

هاااي اخوي knight-of-dark كيفك ؟ انشالله بخير
    هااااي انتى كيفك

في رأي ان هم معاهم حق في انهم ياخذون فكرة سيئة عنا بعد اللي صار لان مب قليل اللي صار فيهم
    ليس كل العرب مثل بن لادن يدمرون يفجرون لكن هناك عرب متقدمين وبعيدين عن الارهاب

يعني مثلنا لما الدنمارك شتموا رسولنا .. قاطعناهم واخذنا فكرة سيئة عنهم مع ان في الحقيقة مو كل الدنمارك شتمت النبي ولاكل دنماركي هو حاقد على المسلمين وانما فئة منهم ..
    الدنماركين اخطئوا في اشرف انسان علي وجه الارض محمد عليه افضل الصلاة والسلام لهذا اتخذنا هذا الموقف لكن لم نقل عليهم ارهابين او قتلة او متخلفين لكن اعترفنا انهم شعب متقدم جدا ولكن لا يعرف شئ عتنا او عن رسولنا وحاولنا ان نوضح واعتقد ان نجحنا لكن ليس بشكل كلى ولكن نحن اخذنا حقنا و علي المستوى العالمى اعلنوا اعتذارهم

لكن الامريكان اخذوا حقهم كيف هجموا علي افغنستا والعراق يا حلاوة تفعل جماعة هذا ويهجموا علي بلدين

لا بالعكس هم في هذا الفلم لما راحوا ايحاربوا الفضائين خلوا العرب ايشاركوا في هاذي الحرب يعني لو كانوا يبون يسبونا كانوا ماطلعوهم ايشاركوا في الحرب لانهم جبناء ولكنهم اظهروا العكس
    نعم هذه كويسة للينا
    لكن الفيلام لم يظهر الا واحد وقال الله واكبر وخرج للقتال واظهر شجاعة نعم لكن هذا الفيلم قبل الاحداث 11 سبتمبر

اما بالنسبة للصحراء والخيام فهذا هو اللي يشتهر فيه العرب بغض النظر عن الحاضر يعني العرب ناس تفتخر بتراثها وماضيها العريق فهم حطوا الخيام والصحرا عشان يميزوا ان هاذولي عرب مو قصدهم ان العرب متخلفين .. مثلا لو بيحطوا يابانيين او صينين بيحطوهم لابسين لبسهم المشهورين فيه ومنازلهم المميزة مع انهم حاليا مو كلهم يلبسوا هاذي الملابس او يسووا مثل هالبيوت لكن عشان ايميزوهم بانهم من هذا البلد ..
    طب نحن الان لا نعيش في الصحراء فلماذا يفعلوا كذا طب سؤال لو جابوا الصينين وهم موجدين في الوقت الحاضر متقدمين
    وجابوا اشكالهم وهم مثل المغول يقتلوا ويذبحوا هل كانت ستكون عادي ونقول ان هذا تراث

وهناك شئ في فيلم ايندبندس داي جائم بالاطفال في الصحراء في وقت كانت امريكا متقدمة

هذا من وجهة نظري وانا ترى ماادافع عنهم ( يعني لو هم يبون يعرفوا العرب على حقيقتهم كانوا قدروا ) ولكن اتحدث بوجه عام .. وانا احترم ارائكم جميعا ..

ويسلمــوا اخوي على الموضوع الرائــع جدا ..

وانا احترم رايك وشكرا علي ردك الروعة

فينكم

موضوع جميل جداً اخي knight-of-dark smile

انت عربي ؟

هذا يعني انك ارهابي

انت عربي ؟

هذا يعني انك قاتل

انت عربي ؟

هذا يعني انك تابع لاسامة بن لادن
    فعلاً هذي صورتنا بالنسبة للغرب

قليله هي الافلام اللي تظهرنا بصورة حسنة من ناحية وايضاً يسعون لتشويهها من ناحية اخرى!!

زمان كنا نشوف افلام غربيه وشلون يظهرون لنا الروسيين بأنهم ارهابيين..cheeky

الان انتهجت السينما الغربيه خط جديد بعد 11 سبتمتبر بانتاج افلام تتكلم عن العرب الارهابيين

المشكلة انهم يختلقون الاكاذيب ويصدقونها رغم ان الكل عارف باللي صار ومن كان ورا التفجيرات(ما ابي ادخل في السياسهrolleyes..لكن الامريكان نفسهم هم اصحاب سناريو تفجير البرجين! )

عودة للموضوع!!glasses

دائما نظهر متاخرين في الافلام تجار سلاح مثلا قتلة وارهابين
    وايضا اصحاب مال وجشعين ونحب اللهو ونسكن في خيامrolleyes

س/ وناتي لاول سؤال لماذا تظهرنا هذه الافلام بهذا الشكل ؟

ج/ هذا في رايي المتواضع ان بعد احداث 11 سبتمبر تكونت فكرة خطيرة جدا لدي الامريكى والغري بن هذا الانسان عربي يعني هو من اتباع بن لادن
    واضف بأن الغرب معظمهم وليس الكل فيهم من يكره العرب حتى قبل الاحداثwink

السؤال الثانى
    لماذا لا تكون السينما العربية علي القدر انها ترد علي هذه السينما الامريكية وترد عليهم ولا تحسن صورتنا؟
    اعتقد حتى وان فعلوا سيفشلون للاسف!!

ناتى للنقطة الاهم هي دور النظام الحاكم الامريكى في اقتراح هذه الافلام وتدعيمها التى تسئ للعرب وعتقد افضل مثال علي هذا فيلم united 93 الذي كان صراحة تحفة فنية لكن هو فيلم مسئ جدا للعرب
    الفيلم جميل عجبني لكن للاسف الحلو مايكملcheeky
    ومثل ماقلت هو يسيء لنا^_^

kingdomofheaven_bigboxart

فيلم جيد جدا ويحكى عن موقعة حطين وكيف كانت الصلبين في مدافعة عن حصنهم وقوتهم في المقاومة وادي دور دور صلاح الدين الممثل السورى غسان مسعود وهذا صراحة فخر للعرب وادي دور رائع
    لكن الذي لم يعجبنى في ها الفيلم
    تصوير المسلمين بان عددهم هو الذي جعلهم يفوزون وقوتهم الكبيرة ليس شجعاتهم وذكائهم لكن جعل الصلبيون هم الشجعان الذين يدافعون عن حصنهم الى الرمق الاخير
    هذا اعتبره من اروع الافلام اللي اظهرت العرب صورة جيدة خاليه من الشوائب الهوليوودية!!! اذا كنت فاهم قصديrolleyes
    .
    .
    .
    الكلام يطول في هالموضوع...

تسلم اخوي على الطرح ويعطيك العافيةsmile

Mexat will be always in my heart

Bye

موضوع جميل جداً اخي knight-of-dark
    الله يخليك

فعلاً هذي صورتنا بالنسبة للغرب

قليله هي الافلام اللي تظهرنا بصورة حسنة من ناحية وايضاً يسعون لتشويهها من ناحية اخرى!!

زمان كنا نشوف افلام غربيه وشلون يظهرون لنا الروسيين بأنهم ارهابيين..
    قليلة ليست قليلة انما نادرة

صح كل ما يغضبوا علي شعب يظهروه ارهابي

الان انتهجت السينما الغربيه خط جديد بعد 11 سبتمتبر بانتاج افلام تتكلم عن العرب الارهابيين

المشكلة انهم يختلقون الاكاذيب ويصدقونها رغم ان الكل عارف باللي صار ومن كان ورا التفجيرات(ما ابي ادخل في السياسه..لكن الامريكان نفسهم هم اصحاب سناريو تفجير البرجين! )

عودة للموضوع!!
    يدخلون السياسة في الافلام وهذا اصعب حاجة وانا لا اقول ان السياسة لا يجب ان تدخل في الافلام لكن لازم ياتوا بحقائق ولا يشوهوا صورة الغير

وايضا اصحاب مال وجشعين ونحب اللهو ونسكن في خيام
    عندك حق

واضف بأن الغرب معظمهم وليس الكل فيهم من يكره العرب حتى قبل الاحداث

صح ولكن بعد الاحداث ذاد الكره جدا

اعتقد حتى وان فعلوا سيفشلون للاسف!!
    ليس هناك امكنيات او قدرات انتاجية تفعلها

وحتي ان طلع فيلم قوى نادر ما يوصل للعالمية

الفيلم جميل عجبني لكن للاسف الحلو مايكمل
    ومثل ماقلت هو يسيء لنا^_^
    طبعا صورنا باننا خاطفين وقتلة وكان تلت تربع الفيلم يتحدثون بالعربية

هذا اعتبره من اروع الافلام اللي اظهرت العرب صورة جيدة خاليه من الشوائب الهوليوودية!!! اذا كنت فاهم قصدي
    فاهم هو رائع لكن اعتقد فيه بعض القصور

الكلام يطول في هالموضوع...

تسلم اخوي على الطرح ويعطيك العافية
    الله يخليك نورت الموضوع صراحة

شكرا على الموضوع
    وهذه هي فكرة الغرب الحقيقية فينا
    بس يسلمو على الموضوع

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter