السلاااااااااااام عليكم

الله يخليكم اخواني خواتي تساعدوني بسرررررررعه قبل لايجي بكرا في المدرسه

وهو شي بسيط بس الله يخليكم لاتهملوني

وترا الشغل والله بسيييييييييط بس انا اكثر كلاااااااااااام

ابغى تحطون لي مجسمات وحده عن الدماغ بليز تدورا صوره وتاخذوها وتخفون اللي في داخلها بس ابي اطرافها على انه دماغ وتحطون فيها هذا النص ويكون صغير بس مو مره المهم بحيث يقرأ اذا طبعته. وهذا النص تبع الدماغ:
* هل تشعر بثقل في الدماغ ؟؟
لقد وزنو الدماغ داخل الجمجمه ووجدوه 50 غرام.
ووزنه الحقيقي حوال 1700 غرام .
لانه يطفو في سائل النخاع الشوكي والقاعده الفيزيائيه تقول : ( كل جسم يغمر في سائل يفقد من وزنه بقدر وزن السائل المزاح لذلك لا نشعر بثقله )
والمجسم الثاني او الصوره الثانيه حطوها على كيفكم المهم تكون تصلح للكلام اللي عن الاكل والشراب واقفا او جالسا وبليز بدون صور تعرفون مدرسه 3d او كيفكم تحطوا مربع عادي وتحون فيه الصوره وجنبه النص اللي هو :

* النهي عن الشرب والاكل واقفا

ات تكرار هذه العمليه يؤدي مع طول الزمن الى استرخاء المعده وهبوطها ومايلي ذلك من عسر هضم .
فقد تؤدي الى انطلاق شراره النهي العصبي الخطيره لتوجيه ضربتها القاضيه للقلب , فيتوقف محدثا الاغماء او الموت المفاجيء .
ونسبه تبلغ 95% من حالات الاصابه بالقرحه .
والحين تحطوا زي اللي قبل صور عن الاطفال او اي شي وتحطوا جنبه هذا النص :

# تأملي حكمة الله تعالـــــــى في كثرة بكاء الاطفال ومالهم فيه من منفعه .
حيث اثبت الاطباء ان في ادمغة الاطفال رطوبة لة بقيت في ادمغتهم , لاحدثت احداثا عظيمه !
فالبكاء يسيل ذللك ويحدده من أدمغتهم , فتقوى أدمغتهم وتصح .يوسع مجاري النفس ويفتح العروق ويصلبها .

#والسُّكَّـــــــــر هو الحلوى الفاخره التي يفضلها الدماغ بخلاف بقية اجهزة البدن .

وعلشان اوضح لكم السالفه انا راح اطبعها بورقه وحده بس او ثنتين ثم نقصص الاطراف هذي هي السالفه

بلييييييييييز تراني داخله على الله ثم علييييييكم لا تخلووووووووووووووني ومافيه وقت الا اليوم الليل بس الله يخليييييكم